المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هجوم بأحزمة ناسفة في داخل مركز شرطة الحويجة كركوك يعقبه إشتباكات مسلّحة 2013/9/25


محب العراق
2013-09-25, 01:44 PM
فجّر شخصان نفسيهما بواسطة أحزمة ناسفة داخل مركز شرطة الحويجة / كركوك وأعقب ذلك إشتباكات مسلّحة

بالأسلحة الرشاشة والقذائف ولا اخبار عن الخسائر للآن الأربعاء 2013/9/25

وأشار مصدر آخر ب

هجوم بسيارتين مفخختين وقصف بقذائف الهاون اتبعه هجوم مسلح لمركز شرطة قضاء الحويجة في كركوك


وسنوافيكم بالمزيد................

محب العراق
2013-09-25, 02:44 PM
عاجل... مراسل البغدادية: استشهاد واصابة العشرات بانفجار ثلاث سيارات مفخخة وسقوط 5 قذائف هاون واشتباكات بين الشرطة ومسلحين بـ الحويجة في كركوك

مصدر امني للبغدادية نيوز: شهداء وجرحى بتفجير سيارة مفخخة بالقرب من مجلس قضاء الحويجة جنوب غربي كركوك

محب العراق
2013-09-25, 03:05 PM
السومرية نيوز :

أعلن قائد الفرقة 12 التابعة للجيش في محافظة كركوك، الأربعاء، أن حصيلة الهجوم على المجلس المحلي في قضاء الحويجة، بلغت مقتل جنديين وثلاثة انتحاريين وإصابة جنديين آخرين، مؤكداً أن الوضع في القضاء تحت السيطرة.

وقال اللواء الركن محمد خلف سعيد الدليمي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "الاوضاع الامنية في جميع المناطق التابعة لقضاء الحويجة (55 كم جنوب غربي كركوك)، تحت السيطرة وعناصر الفرقة 12 منتشرة فيه"، مبيناً أن "حصيلة الاشتباكات بلغت مقتل جنديين وإصابة أثنين آخرين، فيما قتل ثلاثة انتحاريين".

وأضاف الدليمي أن "المسلحين فشلوا في اقتحام مبنى المجلس، وتمكنت قواتنا من قتل ثلاثة انتحاريين حاولوا الهجوم على الدوائر الحكومية"، موضحاً أن "بداية الهجوم كانت عن طريق تفجير بسيارتين مفخختين يقودهما انتحاريين".

وبين أن "قوات الجيش تسيطر على مناطق جنوب غربي كركوك"، معتبراً ما حدث "محاولة فاشلة لاستهداف امن المدنيين".

يذكر أن رئيس المجلس حسين علي صالح أكد، صباح اليوم الأربعاء، أن مسلحين مجهولين استهدفوا، قبل ظهر اليوم، مبنى المجلس المحلي في قضاء الحويجة (60 كم جنوب غرب كركوك)، بقذائف هاون وتفجير لم تعرف طبيعته، في محاولة منهم لاقتحامه، ما ادى الى الحاق اضرار مادية دون معرفة حجم الخسائر البشرية.

محب العراق
2013-09-25, 04:17 PM
قتل 14 شخصا واصيب 22 اخرون بجروح في هجوم بسيارتين مفخختين اعقبه هجوم مسلح وسقوط قذائف هاون واستهدف مباني في قضاء الحويجة، غرب مدينة كركوك (240 كلم شمال بغداد).

محب العراق
2013-09-25, 06:26 PM
اعلنت قيادة الفرقة الثانية عشرة في الجيش الاتحادي بمحافظة كركوك، أن حصيلة الاشتباكات مع مسلحين مجهولين حاولوا اقتحام مبنى مجلس قضاء الحويجة، بلغت ثمانية وثلاثين قتيلا وجريحا من العناصر الامنية والمسلحين.