المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محاور خطبة الجمعة ( الوفاء ام بحر الدماء ) 27-9-2013


العراقي
2013-09-26, 08:10 PM
محاور جمعة الوفاء ام بحر الدماء

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
اما بعد
لايخفى على جنابكم الكريم ما قام به المالكي من الاستخفاء بجموع المتظاهرين والمعتصمين والتلاعب بمشاعرهم والاستخفاف بحقوقهم ومطالبهم المشروعة
فلقد وقعوا في الاسبوع الماضي ميثاق الشرف او وثيقة الصلح الاجتماعي وطلبوا لجنة للتفاوض.
وبعد يومين يتجاهل هذه المعاهدة ويتكلم بطائفية ويقول بيننا وبين المعتصمين والمتظاهرين بحر من الدماء، ويؤكدها يوم الاربعاء باشد من ذلك وانكى.

لذلك ستكون للخطبة المحاور التالية :
الاول : المالكي لاعهد له ولا ذمة وهذا ديدن المتسلطين والمتكبرين والمتجبرين عبر العصور والدهور قال تعالى ( كلما عاهدوا عهدا نبذه فريق منهم)
واستعراض تاريخ المالكي في عدم الوفاء بالعهود والعقود كما في وثيقة اربيل ووثيقة مكة المكرمة وميثاقه مع السياسين الذين غدر بهم وما يسمى بوثيقة الشرف الاخيرة.

الثاني: ان المالكي وقع وثيقة الشرف لانه كان يتوقع ان يسقط طاغية الشام فلما اطمئن ان امريكا لن تضربه عاد الى حماقاته القديمة، لنقول له لسنا المتظاهرين في رابعة العدوية.
فنحن الذين اذقنا الاحتلال مر العذاب واخرجناهم من العراق صاغرين.

الثالث: المقارنة بين المظاهرات السلمية خارج المدن وعدم تعطيل مصالح الناس والانضباط في الخطاب ضمن القوانين الشرعية والدستورية مع خطابات رئيس السلطة في بغداد والذي يصف نفسه بانه رئيس الطائفة الاكبر وان بينه وبين المتظاهرين السلمين بحر من الدماء من الطائفي يارئس الوزراء؟
. الذي يصف شعبه بانهم فقاعة؟
من الطائفي يارئيس الوزراء؟. الذي يهدد شعبة بان ينتهوا قبل ان ينهوا.
من الطائفي يارئيس الوزراء؟. الذي يقول ان بينه وبين المعتصمين بحر من الدماء.


الرابع: دعوة منظمات العالم جميعا للتدخل لايقاف التطهير الطائفي في العراق والاعدامات في السجون العراقية والاعتقالات العشوائية والتهجير الطائفي على يد مليشات الحكومة الطائفية في ديالى ومحافظات جنوب العراق.

الخامس: مهم جدا دعوة وسائل الاعلام العالمية والعربية الى تغطية الاحداث في العراق لان الوضع في العراق يوازي الوضع في سوريا وربما القتل يفوق ما يحصل في سوريا ولنا عتب على قناة الجزيرة ناصرة المظلومين ورائدة مشروع التغيير عبر الربيع العربي لنقول لها لماذا هذا التغيب للقضية العراقية هل يعقل ياقناة الجزيرة مظاهرات منذ تسعة اشهر ولجان شعبية وناطق رسمي باسم المعتصمين والمتظاهرين لاتتصلوا بهم لتتعرفوا على الحقيقة منهم مباشرة.

http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/644045_524888357590987_446678682_n.jpg