المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجديد الدعوة لتسلّم منظمة بدر الملف الأمني من قبل ( صدر الدين القبنجي ) 2013/9/27


محب العراق
2013-09-27, 03:34 PM
alsumaria
السومرية نيوز/ النجف
دعا القيادي في المجلس الأعلى الإسلامي صدر الدين القبانجي، الجمعة، إلى تسليم الملف الأمني الى "المخلصين" في منظمة بدر، فيما أكد تبنيه تشكيل الاقاليم لكن ليس على أساس طائفي.
وقال القبانجي خلال خطبة صلاة الجمعة في الحسينية الفاطمية بمحافظة النجف، وحضرتها "السومرية نيوز"، إن "اعترافات المسؤولين عن الهجمات الأخيرة، تبين وجود اختراق وتراجع للأجهزة الأمنية"، مبينا أن "الخلافات السياسية والاجندة الخارجية ليست سببا في التراجع الامني، بل هناك إشكال في آليات تطبيق هذا الملف".

وأضاف القبانجي أن "ما جرى في مدينة الصدر والأعظمية من استهداف لمجالس العزاء، يعد فاجعة وكارثة"، داعيا إلى "تسليم الملف الامني للناس المخلصين في منظمه بدر".
وأوضح أن "هذه الدعوة ليست لإداره البلاد عبر المليشيات، وانما لانهم كفوئين ومخلصين"، مشددا على ضرورة "إقصاء غير الصالحين واعطاء هذا المف للصالحين".


كما يقول المثل العراقي (( حتى تكمل السبحة ))