المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استصراخُ رجلٍ من أهل السّنّةِ في البصرة الفيحاء ؟ ؟ ! !


محب العراق
2013-09-28, 11:44 PM
الى كل مَنْ يهمه الأمر على يجد في نفسه القدرة على خدمة أهل السنة في البصرة أن يتحرك من أجل أيقاف المجازر البشعة التي ترتكبها الميليشيات الشيعية ، فيجب وضع حداً لما يجري العشرات من العوائل في البصرة تركت الآن بلا معيل وآخرى خرجت هائمه على وجه الأرض بلا مأوى .. فهل ننتظر مزيداً من الوقت :
ياساسة العهر السياسي في الخضراء ، أنا لا أتكلم مع وكلاء إيران في العراق ، وأنما مع من يحسب زوراً على سنة العراق في عملية النجاسة القذرة التي صنعها الاحتلال !!

يا هيئة يا لجان شعبية يا حراك يا مجمع الفقهاء يا مفتي العراق .. أعطونا حل أنا أتكلم باسم أهالي السنة في البصرة ؛ ما رأيكم :
1- نحمل السلاح ( الجماعة مسويها ولية مخانيث ، و الكثرة تغلب الشجاعة ) وكل الدول المجاورة تدعم الشيعة ، شيعة الكويت والاحساء كلهم ضدنا ، والسنة يخافون من حكوماتهم !!
2- نجلس في بيوتنا كلمن ينتظر دوره بالقتل هم حرام نترك أعراضنا وعوائلنا قرابين للشيعة بدون أدنى مقاومة ، وبعدين يشيعونهم من أجل لقمة العيش

3- نهاجر من الجنوب قالوا جبناء وربعنا بالوسط كم سنة ورح يكونوا مثل حالنا الآن القتل بيهم مشتغل حتى بالموصل وديالى وكركوك وصلاح الدين والأنبار
نريد حل سريع كل يوم يتتم طفل وتترمل مرة برقابكم ، ما نعتب على الشيعة هؤلاء أعداء نعتب على الي يتفرج علينا ، وقاعد بفنادق خمس نجوم ويتعالج بالخارج باسم السنة وحماية ونصرة أهل السنة ، وهو أهله بالخارج .. والله ثم والله ثم تسألون أمام الله يوم القيامة .. والله وأخشى يوم لا نجد فيه من يصلي في مساجد البصرة .. ماذا تنتظرون ؟!!
الله ينتقم منكم دمروتنا بتخذلكم وجبنكم ، حسبي الله عليكم ، دم أهل السنة في البصرة برقابكم
حسبنا الله ونعم الوكيل

ابو عبد الرحمن المهاجر
2013-09-29, 01:27 AM
اخي جزاك الله خيرا على هذه الحماسه الجهاديه واعلم اني احبك في الله ونسال الله ان يظلنا تحت ظل عرشه ... اخي الى من توجه ندائك الى ناس غلبهم الجبن والتقاعس عن الجهاد في سبيل الله... تلاقيهم حافظين احاديث وحافظ المصحف الشريف ومن تجيبله طاري الجهاد يحمر وجهه ويقول هذا مو وقت جهاد هذا مفسده .. كلامهم يشابه كلام المعطله والمرجئه ... مع الاسف محسوبين ع اهل السنه والجماعه .. وبعضهم عملاء للروافض الكفار جواسيس واداة مطرقه بيد الروافض من الصحوات الكفريه بقيادة المرتد ابو ريشه قتله الله ومن اعوانه الخنازير ........ كلمه اخيره اقولها لمن يبغض المجاهدين من تنظيم القاعده وباقي الفصائل التي بايعة الدوله الاسلاميه ( مايبغض المجاهدين الا الي في قلبه نفاق ودجل ) لولا ان سخر الله المجاهدين لحمايتكم لدخل الرافضه الى عقر داركم في الانبار وغيرها من المحافظات السنيه ولقتلوكم شر تقتيل .... اللهم انصر اخواننا المجاهدين فيدولة الاسلام في العراق والشام اللهم سدد رميهم وانشر الرعب والدمار والاوبئه والامراض والقتل في صفوف الخونه المرتدين من صحوات وشرط الرافضه الكفار ومن مرتدي صحوات اهل السنه

محب العراق
2013-09-29, 07:59 PM
بارك الله فيك اخانا ( المهاجر )

ابن صلاح الدين
2013-10-05, 10:04 AM
لن ننتصر الا ان توحدنا نحن اهل السنة وقبل ذلك ان طردنا الخونة والعملاء ممن ينتسبون الينا فهم سبب تعاستنا...اللهم عليك بالنجيفي والمطلك والعيساوي والسامرائي ومن سار على منهجهم..