المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف يتمُّ تفجير مساجد السّنّة مِن الداخل ؟ ؟ ! !


محب العراق
2013-10-04, 07:47 PM
كيف يتم تفجير المساجد من الداخل ؟

سؤال يطرحه العديدون ويستغربون من سهولة ادخال العبوات الناسفة وتفجيرها على المصلين اثناء الصلاة وهو موضحُهُ مصدر اكتشف الامر بنفسه .

ويقول ابورحمة العيثاوي (اسم مستعار لدواعي امنية) انه اكتشف موضوع الاختراق الحاصل في حمايات المساجد بعد ان زجت المديرية المسؤولة عن حماية المساجد بعشرات العناصر الشيعية الى قوة حماية المساجد بدعوى عدم التمييز .

ويضيف العيثاوي لـ"حراك" ان ديوان الوقف لسني بعد احداث سنة 2006 قامت بتأسيس فوج خاص لحماية المساجد مرتبط به وان وزارة الداخلية الحق هذا الفوج بها سنة 2008 مع الحفاظ على تخصيص الحراس الشيعة للحسييات والسنة للمساجد.


ويتابع العيثاوي خلال العام الحالي ومع انطلاق التظاهرات عملت وزارة الداخلية على خلط الحراس بدون تمييز وعهدت الى عناصر في الميليشيات بحماية العديد من المساجد السنية المهمة والتي عملت فيما بعد على ادخال عبوات ناسفة او تسهيل عمليات اغتيال لمصلين وشيوخ مساجد.

وشهدت العديد من المساجد في الاشهر الاخيرة حوادث تفجير بعبوات ناسفة زرع بعضها في اجهزة التبريد واخرى وضعت تحت منابر هذه المساجد وتسببت بسقوط عشرات الشهداء والمصابين.


.....


وهذا عدوُّ الغفور السامرائي عميل أمريكان و إيران // لا يبالي بما يجري ؟؟؟؟

http://im9.gulfup.com/2011-08-13/1313242894372.jpg

ابن صلاح الدين
2013-10-05, 09:51 AM
فعلا شيء مقرف...الناس تقتل بالشوارع وهذا ياكل !!اين عروبتك؟ اين اسلامك؟ وقح يجاهر بالمنكر..حسبي الله ونعم الوكيل ..ليس العيب فيك بل العيب بمن صمت عليك واعطاك منصب رئيس ديوان الوقف السني ايها الخائن.