المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطوات على درب تفعيل الثورة السنية العراقية


السنانية
2013-01-24, 07:04 PM
خطوات على درب تفعيل الثورة السنية العراقية
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسولنا الحبيب محمد وعلى اله وصحبه أجمعين وبعد :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



منذ الايام الاولى لخروج المتظاهرين في الانبار وانا أتسأل ما الغاية ياترى من اختيار الطريق السريع مكانا للتظاهر ؟!! بصراحة شديدة من كان يظن للحظة أن ذلك كان لأجل اغلاق الطريق السريع وقطع امدادات المحكومة الصفوية للنظام المجرم العلوي كنوع من الضغط على الحكومة الرافضية او تحديا لها فأنه واهم حقا أيما وهم .. ! لأن من المعروف لأهل ابناء محافظة الانبار ومن زارها من قبل انه يوجد طريق قديم موازي للخط السريع لكنه يبعد عنه بمسافة ..!! والصوروالفديوهات أظهرت المتظاهرين وهم على الخط السريع ولم يسمع أحد بأغلاق الطريق القديم الموازي له والذي يوصل الى معابر العراق الحدودية هذا على افتراض انه فعلا قد تم اغلاق الطريق السريع ولا توجد (تحويلات)!!
اذن المظاهرات هي رسالة اعلامية لا أكثر ولا تأثير لها ماديا أوحتى لوجيستيا على الاقل , بل الاغرب انها استغلت كحجة للتضييق على أبناء المحافظة ومحاصرتهم واضعافهم اقتصاديا اضافة الى رد التحدي اعلاميا مما يزيد من اظهار السنة بمظهر الضعف الذي يعجز عن المواجهة او فعل المزيد او التصعيد حتى وهذا مما يلعب دور كبير في اضعاف المعنويات في هذا الجانب مقابل ارتفاعها في الجانب الاخر لدى الحكومة الصفوية وانصارها !! ومن الناحية العسكرية اذا درسنا مكان التظاهرات فأنها أضعف مكان يمكن لها ان تصمد فيه لمواجهة اي خطر عسكري او امني ضدها !! بل هي صراحة تأتي كتشبيه لرجل في محل اعتراض على اخر ورافع له يديه ورايته البيضاء !! لأنها ببساطة في ارض مفتوحة وتحرسها قوات قياداتها موالية للمحكومة الصفوية ناهيك عن عدم امتلاك المتظاهرين جناح عسكري أو اي استعداد عسكريا ملموس وحقيقي لمواجهة اي قوات قادمة نحو المتظاهرين .
يبقى أملنا الوحيد في أن هذه المظاهرات استطاعت استنهاض الهمم وتوعية الناس وبذرة تحفيز للشباب والعشائر المخدرة التي أدمنت على مورفين الحكومة الرافضية ووعودها الكاذبة وهلم ما جر باسم الوحدة الوطنية والمصالحة وغير ذلك من فتات تمن عليه به على منتفعين محددين في وقت هي تقتل وتستبيح اعراض اهل السنة وتغتصب حقوقهم وممتلكاتهم بدواعي مكافحة الارهاب !!
وبعيد عن الاطالة يبقى السبيل لاطالة وزيادة زخم النهضة الشعبية ودخولها في المسار الصحيح المؤثر والمؤدي لغرضها كمرحلة اولية يكمن في عدة نقاط (من وجهة نظري) ألخصها في نقاط وجيزة راجعيا من الله تعالى التوفيق والسداد ومتمنيا ان يصل صداها الى أصحاب المنصة والشخصيات المؤثرة على سير التظاهرات !! وسأتكلم عن تفعيل حالة الانبار لأنها هي الثقل الحقيقي والخطر الداهم بالنسبة لحكومة الروافض لاسباب يعرفها الكثيرون ولا مجال لذكرها هنا .

اولا // قيام المتظاهرين وشخصياتهم المنظمة لهم بالحشد والتثقيف والضغط على العشائر بدعوة واجبار ما يسمى مجلس محافظة الانبار وكل القوات الامنية والعسكرية المرتبطة به والمتواجدة في محافظة الانبار بالأنشقاق على المحكومة الصفوية اداريا واعلانهم ذلك صحفيا واعلاميا وان يكونوا تحت امرة المتظاهرين والممثلين لهم .

ثانيا // اعلان تلك القوات انها الحامي الوحيد لمتظاهري اهل الانبار اينما كانوا واينما انتقلوا وهذه نقطة مهمة جدا .

ثالثا// اعلان فتح التطوع للانضام كقوات اسناد ثورية للمتظاهرين اضافة الى القوات الامنية والعسكرية المنشقة واعلان هدنة بين الفصائل المسلحة والتنظيمات التي تستهدف القوات الامنية في الانبار بينها وبين تلك القوات وضباطها ومنتسبيها وقادتها واخذ عهد وميثاق بهذه الهدنة من الجانبين يرافقه اطلاق سراح المعتقلين المظلومين في سجون محافظة الانبار كبادرة حسن نية.

رابعا// البدء بنقل مكان التظاهرات وبمرافقة القوات العسكرية الحامية لها تدريجيا نحو بغداد , ففي اول جمعة بعد تحقق النقطتين الاولى والثانية والثالثة يعلن المتظاهرين انتقال ساحة التظاهر نحو الفلوجة والجمعة التي بعدها ستكون في قلب ابو غريب !
في ابو غريب ستأخذ الممظاهرات حيز اخر وزخم مضاعف 100% ان شاء الله وسيكون لاهل ابو غريب الرقم الاصعب بسبب ما عانوه على يد القوات الرافضية وارعاب للحكومة الصفوية وقد تكون بداية انهيارها فعليا اضافة الى تأمين انضمام ابناء المحافظات الوسطى والشمالية الى ثورة ابو غريب عن طريق محافظة الانبار المؤمنة مسبقا اضافة الى اهل ضواحي بغداد وعشائرهم ومن ابو غريب نفسها يعلن المتظاهرون عن ثورتهم العراقية كثورة كاملة واعلان اهدافها ولا ننسى سجن ابو غريب الذي سيحاصر وسيكون نقطة انطلاق لتحرير الاسرى ان شاء الله ومسير الثورة في طريقها الصحيح .
هذه هي رؤيتي المتواضعة لما يجب ان تكون عليه الخطوات الاولية والمرحلة الاولى لسير المظاهرات وتوجيهها اضافة طبعا الى التركيز على الجانب الاعلامي والنهوض به في كافة المجالات وهذا ايضا من واجب المكاتب الاعلامية للفصائل الجهادية والمقاومة الذي قسم منهم اليوم كأنه في اجازة مفتوحة !! على الاقل خلي يدعمون هذه المظاهرات بجهودهم العملية والعلمية وتقنيتهم الاعلامية واصداراتهم التحريضية وتوحيد الجانب الاعلامي والنهوض به ليصل الصوت الى كل العالم ! كما يجب التصوير ليلا ونهارا لكل ما يجري في العراق وفي كل الاماكن كالسيطرات والمداهمات ولقاءات مع الاهالي في كافة مدن العراق وتوحيد الخطاب الاعلامي والحشد له على القنوات الفضائية اضافة الى تحفيز الجاليات العراقية في الدول المجاورة او على الاقل الدول التي بها عدد لا بأس به من العراقيين على الخروج في تظاهرات مؤيدة للمتظاهرين امام السفارات ومطالبة السفراء بالانشقاق عن هذه المحكومة الصفوية ويجب ايضا ابراز القضية السنية على انها مسآلة اما موت او حياة وليست هي مجرد مظاهرات وصياح واغاني ترافقها ! ومطالب ولو بقوا لعشر سنين اخرى على الطريق السريع لن يكترث بهم أحد حتى تتلاشى تلك الغضبة تدريجيا لدواعي الحياة وانشغال الناس في كسب ارزاقهم ! وبعدها لن تقوم لاهل السنة قائمة حتى يأذن الله تعالى .

والحمدلله رب العالمين .

بقلم : جنود الإسلام
---------------------------------------





منقوووووووول

الحياة أمل
2013-01-24, 09:57 PM
[...
بآرك الله فيك على نقل هذه الرؤية لسير الثورة
نسأل الله أن يكتب لهم النصر
ولعدهم الذل في الدآرين
::/