المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتل 4 من الصحوة وإصابة 6 آخرين بتفجيرٍ في منطقة المشاهدة / بغداد 2013/10/7


محب العراق
2013-10-07, 02:28 PM
بغداد
أفاد مصدر في شرطة العاصمة بغداد، الاثنين، بأن أربعة من عناصر الصحوة قتلوا وأصيب ستة آخرون بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم شمالي العاصمة.
وقال المصدر في تصريح لـ"السومرية نيوز"، إن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية لقوات الصحوة في منطقة المشاهدة شمالي العاصمة بغداد، ما أسفر عن مقتل أربعة وإصابة ستة آخرين من عناصر الدورية".

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن "قوة أمنية طوقت مكان الحادث وأخلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، فيما نقلت جثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي".

......

محب العراق
2013-10-07, 03:12 PM
أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بأن 13 من عناصر الجيش العراقي والصحوة سقطوا بين قتيل وجريح بتفجيرين متزامنين استهدفا دورية مشتركة، شمالي بغداد.


وقال المصدر في تصريح صحفي إن 'عبوتين ناسفتين انفجرتا، ظهر اليوم، بالتزامن مستهدفتين دورية مشتركة للجيش العراقي وقوات الصحوة لدى مرورها على الطريق العام في قرية النباعي بناحية المشاهدة التابعة لقضاء الطارمية، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل ستة من عناصر الجيش وثلاثة من عناصر الصحوة وإصابة ثلاثة من الصحوة وجندي بجروح متفاوتة إلحاق أضرار مادية بعدد من عجلات الدورية'.


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه في تصريح لوكالة المدى برس، أن 'قوة أمنية نقلت الجرحى إلى مستشفى الكاظمية لتلقي العلاج وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي،