المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طيار سوري أسير: الجيش الحر عالجني .. والنظام تخلى عني


الحياة أمل
2013-01-25, 03:34 AM
طيار سوري أسير: الجيش الحر عالجني .. والنظام تخلى عني
13/3/1434 هـ


http://www.almoslim.net/files/images/thumb/13331338587855-thumb2.jpg
النقيب روني إيراهيم

أكد طيار سوري أسير لدى الجيش الحر أن نظام الأسد تخلى عنه بينما قام عناصر الجيش الحر بمعالجته بعد إصابته.

ووجه النقيب روني إيراهيم رسالة إلى زملائه الموجودين في مطار كويريس، ناشدهم فيها أن يستسلموا سلميا، لأن المطار محاصر من أربع جهات.

وأشار إلى أنه مدرك تماماً أن النظام السوري بذل مساعي كبيرة من أجل الإفراج عن الأسرى الإيرانيين ومبادلتهم بمعتقلين في السجون، ولكنه بدا مستغرباً وحزيناً بأن هذا النظام لم يبذل أي جهد من أجله، رغم انتمائه للطائفة العلوية.

وخاطب زملاءه قائلاً: اعتقلت وأسرت لدى الجيش الحر، ولكنهم لم يتعاملوا معي إلا بشكل جيد، رغم انتمائي للطائفة العلوية، طالباً منهم تسليم المطار سلمياً مؤكداً أن الجيش الحر لن يمسسهم بسوء".

وكان النقيب وجه كلمة في وقت سابق لزملائه، وضح من خلالها أن المعلومات التي كانت تأتيهم بأن المناطق التي يقصفونها خالية من السكان، إنما هي معلومات غير صحيحة.

من جهة أخرى, ذكر ناشطون أن 90 شخصاً لقوا مصرعهم الخميس جراء العنف المستمر في أنحاء متفرقة من سوريا، بينهم 7 قتلوا في غارات جوية على مدينة القصير، وأشاروا إلى أن الجيش الحر أسقط طائرة حكومية مقاتلة.

وأوضحت مصادر معارضة أن 60 شخصاً قتلوا في عدة محافظات، وغالبيتهم في ريف دمشق، كما أن من بينهم 7 قتلوا في غارات شنتها طائرات الأسد على مدينة القصير في حمص.

وأضافت أن الجيش الحر أسقط طائرة حكومية مقاتلة بالقرب من مطار النيرب العسكري في الأتارب قرب حلب.

هدايا القدر
2013-02-10, 10:42 PM
الله محي جيش الحر

بارك الله فيك على النقل