المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محاورة مع أخي وحبيبي ( أبو الزبير )


سعيد المدرس
2013-10-14, 10:57 PM
http://up.aldwly.com/uploads/13774162151.gif


هذه مقابلة بدايتها كانت على الفيس !!
فنصحني الأخ المفضال المشاكس ( ابو الزبير )نقلها إلى بيتنا الأصلي فقلت (الابيات ليست لي للامانة )
ياخوي اجانا العيد وانت ولا اجيت
صدكَني من فركَاك موحش ترى البيت

ابو الزبير الموصلي
2013-10-14, 10:59 PM
اما انا فالكلام لي وليس نقلا واشكر اخي وحبيبي سعيد على هذه المشاعر الطيبة نسال الله ان يديمها علينا ويبعثنا عليها ويظلنا في ظل عرشه يوم لا ظل الا ظله

ابو الزبير الموصلي
2013-10-14, 11:00 PM
ياخوي اجانا العيد وانت عنا بعيد!
تدري بيتنا بلياك ما حلو بالعيد

سعيد المدرس
2013-10-14, 11:08 PM
عيد وسعيد ايطول مصباح الاعياد
امن وسلامه ايصير يومج يابغداد

ابو الزبير الموصلي
2013-10-14, 11:10 PM
عيدج سعيد ياموصل الربيع والاطياب
يعيد عليج بالحب وتواصل الاحباب

سعيد المدرس
2013-10-14, 11:16 PM
(ياسر) اجاني العيد بس انته ماجيت
عايدت كل الناس بس انته ظليت

ابو الزبير الموصلي
2013-10-14, 11:18 PM
(سعيد)ليلة العيد جتنا ونحن بمحبة الله..
ندعو من الباري يدومها علينا وكل عباد الله

سعيد المدرس
2013-10-14, 11:25 PM
روح انشد التاريخ عن الحضاره
تلكه بحبر مكتوب بغداد المناره

ابو الزبير الموصلي
2013-10-14, 11:33 PM
اتمنى اكون طير واطير لك ياسعيد
واعيد باجر عندك واقولك عيدك سعيد

ابو الزبير الموصلي
2013-10-14, 11:48 PM
بالسنه ثنين اعياد أسمع يگولون
وكل ضحكة منك عيدي ياحلو العيون

سعيد المدرس
2013-10-14, 11:53 PM
لا تصير طير تره الجماعه يصيدوك
انت بكلبي بعد شلون يبعدوك

ابو الزبير الموصلي
2013-10-14, 11:57 PM
ترى اني نقشتك نقشة بالقلب من اول شوفة
ماتغيب عني صدقني على بالي كل لحظة

سعيد المدرس
2013-10-14, 11:59 PM
غيرة وكرم واخلاص كلهن صفاتك
واتعب شوصف بيك يالطيبة ذاتك

ابو الزبير الموصلي
2013-10-15, 12:09 AM
من حبيتك ما خسرت وما غلطت والنعم منك
اخ وصديق وحبيب وبالشدات رجل ماكو مثلك

محب العراق
2013-10-15, 12:18 AM
جمعكما اللهُ في الآخرةِ على سُرُرٍ متقابلين


في الجنّةِ و حورها والرمّان و الرياحين

ياسر أبو أنس
2013-10-15, 12:22 AM
الله يديم المحبة بيناتكم

وكل عام وأنتم بخير وصحة وعافية

سعيد المدرس
2013-10-15, 12:27 AM
شكر الله لكم ..
تقبل الله منّا ومنكم صالح الأعمال

الخوه منبع طيب وانت اهلها
واليزرع الطيبات يحصد مثلها

ابو الزبير الموصلي
2013-10-15, 12:35 AM
شكرا لكم اخواي محب العراق وياسر ابو انس على مروركم الطيب

سعيد المدرس
2013-10-15, 12:38 AM
صدكني انا اوياك روح بوسط روح
كبلك احس بالاه لو انته مجروح

ابو الزبير الموصلي
2013-10-15, 12:48 AM
القلب لو ينفتح كان شفت صورتك بيه
من كثر ما على البال احسك دائما بيه

العراقي
2013-10-15, 12:52 AM
ابو الزبير سامع الطرفة اللي فيها :
يا ايها المتنحنون .. انهم اناس لا يفهمون
لي نصف المبلغ ولكم نصف .. و عنّي تسكتون

:97:

ابو الزبير الموصلي
2013-10-15, 01:04 AM
ابو الزبير سامع الطرفة اللي فيها :
يا ايها المتنحنون .. انهم اناس لا يفهمون
لي نصف المبلغ ولكم نصف .. و عنّي تسكتون

:97:

لا ..
سامع المثل اللي يقول
رب قوم ذهبو الى قوم
فلما وصل القوم الاولين
للقوم الاخرين ماشافوهم
رجعو على البيت بتكسي

العراقي
2013-10-15, 01:13 AM
لا ..
سامع المثل اللي يقول
رب قوم ذهبو الى قوم
فلما وصل القوم الاولين
للقوم الاخرين ماشافوهم
رجعو على البيت بتكسي


هاي اخت هاي http://www.sunnti.com/vb/images/icons/icon14.gif

ابو الزبير الموصلي
2013-10-15, 01:15 AM
امثالك ياحبيبي مثل الدرة النفيسة لا تنشرى وتنباع
معدنك اصيل وشريف وحسن خلقك طيب الاطباع

ابو الزبير الموصلي
2014-04-05, 01:14 PM
هم زين شفناك يااخوي ياسعيد
شوفتك عندي حلوة وكانها عيد

سعيد المدرس
2014-04-05, 05:11 PM
يالغايب من العيـــــــــن بالـﮔلب ساكــــــــــــــــن

محجوز الك عالطــــول أغلى الأماكــــــــــــــــن

ابو الزبير الموصلي
2014-04-05, 06:56 PM
يقولون ان الحب يقوى ويكبر كل ما تشوفه العينين
ما اصدق ابد لان حبك كبر بقلبي من سمع الاذنين

سعيد المدرس
2014-04-07, 04:07 PM
اتمنى اشوفك دوم ويسعدني ملكاك
وجروحي كلها تطيب بس احجي وياك

ابو الزبير الموصلي
2014-04-08, 09:00 PM
كلمة منك تكفي وتزول الهموم
لو ادري هيج ما تركتك يوم