المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محاور خطبة ( لا مساومة على قضيتنا ) - الجمعة 25-10-2013


العراقي
2013-10-24, 10:35 PM
جمعة ( لا مساومة على قضيتنا)

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

اما بعد
ايها المشايخ الاجلاء في ظل طول الصبر وتعنت الحكومة وعدم استجابتها لحقوق اهلنا
قررت اللجان الشعبية هيكلة الحراك وبناء مؤسساته من اعلان روابط الحراك وبناء البيت السني واعلان المتحدثين الرسمين للمحافظات الست المنتفضة، برز على السطح صوت المنافقين واصحاب الاجندات المشبوهة، من ان القضية قد بيعت وان الحراك تحول الى ورقة يستخدمها السياسيون كدعاية انتخابية، للتشويش على بعض الناس من المعتصمين والمتظاهرين، وهذا الذي لم يحدث ولن يحدث ان شاء الله تعالى، لذلك نريد من جنابكم الكريم ان تتناول الخطبة المحاور الاتية:
المحور الاول: تذكير الجميع بسبب خروجنا الى ساحات الاعتصام والصلاة الموحدة. خرجنا بسبب التهميش والاقصاء والظلم الذي طال المكون السني، خرجنا من اجل المعتقلين المظلومين والمعتقلات البريئات، خرجنا من اجل حقوق، وهذه قضية لا تحتمل المساومة.

المحور الثاني: حراكنا قضية لا مساومة ولا حزبية
ان اخوانكم في اللجان الشعبية لن يساوموا على هويتنا، ولن يسمحوا بتحويل هذا الحراك الى حزب سياسي، او قائمة انتخابية، فقضيتنا اكبر من ذلك ( ضروري التركيز على هذا المحور وازالة اللبس)
كيف نساوم على هويتنا، كيف نساوم على هذا التهميش، كيف نساوم على هذا الاقصاء، كيف نساوم على الابرياء من ابناء شعبنا في سجون الظالمين، كيف نساوم على دماء شهداء الحراك في الفلوجة والموصل والحويجة وديالى وبغداد وغيرها، كيف نساوم على العوائل التي هجرت على يد المليشيات الطائفية في ديالى وبغداد والبصرة وغيرها، كيف نساوم على مساجدنا التي اغتصبت وفجرت على رؤوس المصلين ، كيف... ، كيف...؟
فأهل السنة اكبر من ان يحويهم حزب ضيق او فكر نسجته انامل المفكرين، فالله ربنا ومحمد صلى الله عليه وسلم رسولنا وزعيمنا، والقران كتابنا، ولن نرضى بغير ذلك بديلا.

المحور الثالث: حسن الادارة وبناء المؤسسات وتوزيع المهام ضروري لحراكنا
ان هذا الحراك المبارك قام بجهود ثلة من اصحاب الغيرة على قضيتهم ، ومن اجل توزيع المهام وتخفيف الاعباء عن بعض العاملين قررت اللجان بناء مؤسسات الحراك، من اعلان الهيئة العامة للحراك، والتي تتخذ القرارات المصيرية، والمتحدثين باسم ساحات الاعتصام، لجنة العلاقات وغيرها وهذا تكليف للأشخاص الذين تم اخيارهم. ولا يعني انهم الافضل من غيرهم.

اللجان الشعبية في المحافظات الست المنتفضة
الخميس 19ذو الحجة 1434هـ
الموافق 24/10/2013م
http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn2/1375636_539197556160067_1136939432_n.jpg

الحياة أمل
2013-10-25, 07:21 AM
نسأل الله أن يُسدد رأيهم ويُوحد كلمتهم
كتب ربي أجركم ...~

ـآليآسمين
2013-10-26, 01:58 AM
نسأل الله أن يُسدد رأيهم ويُوحد كلمتهم




اللهمـ آمين .. آمين
حفظكمـ الرحمن
:111: