المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأوقاف المصرية تتهم جبهة البرادعي بإحراق البلاد


إسلامية
2013-01-27, 06:04 PM
اتهم المتحدث الرسمي باسم وزارة الأوقاف المصرية، قيادات جبهة الإنقاذ الوطني وعلى رأسهم حمدين صباحي والدكتور محمد البرادعي، بالتسبب في أحداث العنف التي تشهدها البلاد.

وأشار الشيخ سلامة عبدالقوي إلى أن قيادات جبهة الإنقاذ هم الذين دعوا إلى التظاهرات وشجعوا الكثير من الشباب على النزول وإثارة الفتنة في البلاد، والقيام بأعمال شغب مثل قطع المترو وتعطيل الكباري.

وأكد أن بعض المتظاهرين كانوا مستعدين بالمولوتوف والسلاح قبل النزول إلى الميدان، مشيراً إلى أن الدليل على ذلك التقارير الطبية التي أثبتت وجود قتلى بالخرطوش والرصاص.

من جهته, قال المتحدث العسكري العقيد أحمد محمد علي إن عناصر التأمين التابعة للجيش الثالث الميداني، تحفظت على الأسلحة والمعدات الخاصة بمديرية أمن السويس، إلى جانب نقل 38 مسجوناً من الموجودين بأقسام المدينة إلى أماكن مؤمنة تابعة للجيش.

وأضاف أنه تجري حالياً مطاردة العناصر التي تم تهريبها وتم القبض على 2 منهم وبحوزتهم كميات كبيرة من المخدرات.

وكان مصدر عسكري تحدث عن سيطرة الجيش الثالث الميداني على أربعة أقسام شرطة ومديرية أمن السويس، التي تمت محاصرتها من متظاهرين وأشعلوا فيها النيران.

وأضاف المصدر أن مجهولين تمكنوا من تهريب 36 مسجونا في الأقسام الأربعة وهي: السويس وعتاقة والأربعين والجناين، بعد أن فر الضباط من الأقسام هاربين من البوابات الخلفية، خوفا من بطشهم.

وأشار إلى أنه سيتم تسيير دوريات أمنية بالتنسيق مع جهاز الشرطة للقبض على هؤلاء الهاربين والمجهولين المتسببين في تهريبهم.

المصدر
موقع المسلم

الحياة أمل
2013-01-27, 11:25 PM
[...
حسبنآ الله ونعم الوكيل
هم يريدون إدخآلهآ في موآجهآت أخرى
نسأل الله أن يرد كيدهم في نحرهم

جزآك الله خيراً
::/