المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امتحانات الوقف السني و الشيعي - غش وخداع


العراقي
2013-10-29, 12:44 PM
منذ اعوام والوقف السني يقوم بانجاح الطلبه دون امتحان يذكر وقبل فتره ليست بالقصيره بدا الوقف الشيعي بتوفير امتحان خارجي للصف السادس ولكن مهزلته تختلف عن الوقف الاول .

الوقف الشيعي قام باجراء امتحانات في الوسط والجنوب للسادس الاسلامي حيث صاحبه تلك الامتحانات استهتار علمي كبير على مصلحة العلم في العراق .

قام الاساتذه للوقف بمساعدة الطلبه بمختلف الطرق (التهاون بالغش ؛ اعطاء الاجوبه ) ابان الامتحانات قي جميع المحافظات بغض النظر عن بغداد التي تأجلت امتحاناتها نتيجة العمل الارهابي الذي تعرضه له طلبة الوقف في قاعات الامتحانات .

بعد انتهاء الامتحانات لم ينتهي الوقف من التهاون بالغش واعطاء الدرجات بل ذهب ابعد من ذلك بكثير من خلال تصليح الدفاتر حيث قامت اللجان التي تصحح ب (اعطاء درجه للغاش ؛ اعطاء درجات بالمجان وصلت ل 12 درجه لكل سؤال على الاقل لمادة مدخل علم القانون والاجتماعيات في محافظة البصره لبعض الطلبه ، وباقي المحافظات الله يستر ما خفي كان اعظم والله اعلم ) .

اضرار جسيمه ستلحق بالتعليم نتيجة الارهاب العلمي التي تقوم به الاوقاف السني والشيعي من جهه ومن جهه اخرى اضرار لاحقة بطلبة السادس التابعين لوزارة التربيه .

هل ما يجري حلال ام حرام داخل الوقفين ؟؟!
اطلع الاعلامي علي الدخيل المختص في شؤون التعليم في العراق على تصليح الدفاتر وهو مسؤول امام الله في قول الحق مما شاهده واطلع عليه .

نطالب بوضع لجان تدقيق لمتابعة الاوقاف او حل ما تبناه الوقفين من مشروع السادس الاسلامي وهو الافضل وفق رأيي .

هذا في اعلى مؤسسة دينية في العراق
وهي الوقف السني و الوقف الشيعي

ـآليآسمين
2013-10-30, 12:36 AM
قال رسول الله :mohmad1[1]: :
(من حمل علينا السلاح فليس منا ومن غشنا فليس منا).
رواه مسلم