المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار المسلمين في دماج و بشائر النصر - متجدد


العراقي
2013-11-01, 09:10 PM
سنقوم في هذا الموضوع بنشر اخبار اهلنا المحاصرين في دماج من قبل الرافضة الحوثيين

ماهي دماج :
دَمّاج قرية تقع في وادٍ جنوب شرق مدينة صعدة بشمال اليمن، وهي تابعة إداريًا لمديرية الصفراء من محافظة صعدةباليمن، وتاتي شهرة هذه البلدة بوجود مركز دار الحديث الذي أسسه الشيخ مقبل بن هادي الوادعي احد مشايخ السلفية باليمن.

سكان دماج
أهل دماج مسلمون، وقد يسكن عندهم بعض البيوت اليهودية التي هاجرت جميعها إلى إسرائيلوأمريكا، قد كان أهل دماج على المذهب الزيدي، وقد قاتلوا قتالًا مريرًا مع القوات الملكية في الحرب بين الجمهورية والملكية، حتى جاءهم بلديهم الشيخ مقبل بن هادي الوادعي وكان قد درس في السعودية فتحول بفضل الله ثم بجهود الشيخ أكثر أهل دماج إلى السنة.

دار الحديث في دماج :
تولى التدريس بالدار الشيخ يحيى بن علي الحجوري بوصية الشيخ مقبل له قام بهذا الحمل خير قيام ، قد توسعت الدار كثيرًا في عهده فقد تم توسعة المسجد فأصبح بسعة المسجد القديم ثلاث مرات وكذلك تزايد عدد الطلبة فيها .

العراقي
2013-11-01, 09:13 PM
متمردون حوثيون يهاجمون بلدة دماج التي يسيطر عليها سلفيون في شمالي اليمن
الجمعة، 1 نوفمبر/ تشرين الثاني، 2013


شن متمردون حوثيون مدعمون بدبابات هجوما جديدا الجمعة على بلدة في شمالي اليمن يسيطر عليها سلفيون سنة، حسب ناطق باسم السلفيين.
وارتفع عدد القتلى جراء الاشتباكات بين الطرفين المتواصلة منذ ثلاثة أيام إلى 40 شخصا.
واندلع القتال بين الطرفين الأربعاء الماضي رغم جهود الوساطة التي تقوم بها الحكومة في أفق تعزيز اتفاق وقف إطلاق النار أبرم بين الطرفين في أواخر السنة الماضية في محافظة صعدة الجبلية والتي طالما ظلت خارج سيطرة السلطات المركزية اليمنية.
وقال ناطق باسم السلفيين يدعى أبو إسماعيل الحجوري لوكالة رويترز إن جميع الضحايا من السلفيين وأن أكثر من 200 شخص جرحوا خلال هجوم الحوثيين على بلدة دماج القريبة من مدينة صعدة التي يسيطر عليها الحوثيون بالقرب من الحدود مع السعودية.

العراقي
2013-11-01, 09:18 PM
د.يوسف الأحمد :
يجب شرعا نصرة أهلنا في دماج بالنفس والمال والسلاح ضد العدوان الرافضي الحوثي

العراقي
2013-11-02, 01:19 PM
عشرات الآلاف في وقفة إحتجاجية أمام منزل الرئيس للتنديد بجرائم الحوثي في دماج
السبت 2-11-2013
http://sphotos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/1393612_755416397818018_1868160850_n.jpg

الحياة أمل
2013-11-02, 03:09 PM
خريطة فيها بيان أماكن تواجد الحوثي وتواجد طلاب العلم في دماج




https://pbs.twimg.com/media/BYAnZ1nCIAAkYm4.jpg:large

الحياة أمل
2013-11-02, 03:17 PM
100 قتيل في هجوم الحوثيين على السلفيين بدماج

المسلم/متابعات/وكالات

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/0522859779575-thumb2.jpg


الحوثيين


ارتفع عدد ضحايا هجوم المتمردين الحوثيين الشيعة باليمن على السلفيين في دماج إلى 100 قتيل.

وقال متحدث باسم السلفيين بدماج إن 100 شخص قتلوا منذ بداية هجوم الحوثيين على المدنية.

وأكد أن دماج تعرّضت صباح اليوم السبت، إلى هجوم جديد، نافياً صحة الأنباء التي تحدثت عن وقف إطلاق النار.

وأضاف أن مسلحي الحوثي "مازالوا حتى الآن يقصفون المنطقة بالدبابات والأسلحة الثقيلة، ويفرضون حصارا خانقا على المنطقة، التي يسكنها آلاف من الأقلية السنية".

وحذر من أن الوضع الإنساني في المنطقة "حرج للغاية"، مشيرا إلى نفاد الأدوية والمواد الغذائية لسكان المنطقة.

وكان مصدر عسكري يمني، قد أعلن، توقف القتال الدائر، منذ الأربعاء الماضي، بين الحوثيين والسلفيين في منطقة "دماج"، بمحافظة صعدة.

وقال المصدر، إنه "تم نشر وحدات من القوات المسلحة في المواقع والنقاط التي كان يتمركز فيها الطرفان".

نايفه
2013-11-03, 03:43 AM
ملف متكامل عن جماعة الحوثيين لمن يحب الاطلاع والمعرفه والاستزاده ~

http://dorar.net/enc/firq/1931

نايفه
2013-11-03, 03:53 AM
عــاجل : مقتل شقيق عبدالملك الحوثي أثناء قيادته للمعركة في دماج

http://www.saadaonline.com/upload/saada-895.jpg
صعدة أونلاين - خــاص التاريخ : 02-11-2013
أفادت الأنباء الواردة من صعدة قبل قليل أن شقيق زعيم الحوثيين لقي مصرعه أمس الجمعة في منطقة دماج محافظة صعدة شمالي اليمن .

وقالت مصادر محلية متعددة لــ "صعدة أونلاين" إن المدعو عبدالخالق بدرالدين الحوثي المكنى بــ " أبويونس" لقي مصرعة في منطقة دماج أثناء قيادته للعناصر الحوثية المقاتلة .

وأضافت أن شقيق الحوثي يعتبر قائد المعركة الحوثية في دماج الذي شن حربا بربرية عليهم راح ضحيتها المئات من القتلى والجرحى .

نايفه
2013-11-03, 04:02 AM
لحظة وصول صاروخ اطلقه الحوثيون على دماج
http://www.youtube.com/embed/Sihfs39sNCI?rel=0

أبو صديق الكردي
2013-11-03, 04:03 AM
جزاكم الله خيراً أخي (العراقي) وبارك فيك على هذا الشعور تجاه إخواننا في دماج
وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يهلك الحوثيين ومن وراءهم ومن يؤيدهم
كما وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن ينصر المسلمين السنة في كل بقاع الأرض على أعداءهم جميعاً
اللهم عجل نصر أهل السنة في كل مكان

نايفه
2013-11-03, 04:04 AM
بيان رئيس الهيئة الشعبية لنصرة دماج وما دار بينهم وبين رئيس الجمهورية
حول مجازر الحوثي في دماج

http://www.youtube.com/embed/6b18ElMpA_o?rel=0

العراقي
2013-11-05, 11:01 PM
عــاجل : وصول عشرات السيارات المحملة بالقبائل من مأرب وإب وعدن إلى جبهة كتاف .. وعشرات القتلى من الحوثيين

نفى ناطق جبهة كتاف الرسمي أبو إسحاق الشبامي اليوم الثلاثاء ما تناولته بعض الوسائل الإعلامية عن تقدم للحوثيين في المنطقة وسيطرتهم على بعض مناطق كتاف بمحافظة صعدة شمالي اليمن .

وقال في تصريح خاص لـ " صعدة أونلاين " إن خبر تقدم الحوثيين في بعض المواقع عارٍ عن الصحة بل إن الحوثيين تكبدوا اليوم خسائر فادحة وقتل وجرح منهم العشرات .

وأضاف إن مليشيات الحوثي المسلحة حشدت اليوم أكثر من سبعين سيارة محملة بعناصرها قدموا إلى الجبهة عن طريق كتاف حيث تم رصدهم أثناء استعدادهم للهحوم على مواقعنا .

وأوضح أن مقاتلي جبهة كتاف المناصرين لدماج هجموا عليهم بعد رصدهم وقتلوا وجرحوا منهم العشرات ولاذ من تبقى منهم بالفرار يجر أذيال الهزيمة , حسب وصفه .

وأشار إلى وصول عشرات السيارات المحملة بالرجال والعتاد صباح اليوم كتعزيزات جديدة لجبهة النصرة من مأرب وإب وعدن لمساعدة إخوانهم في جبهة النصرة لفك الحصار عن دماج وإيقاف العدوان الحوثي , حد قوله.

وكانت مواقع إخبارية قد نشرت مساء الثلاثاء عن تقدم أحرزته مليشيات الحوثي المسلحة في جبهة كتاف محافظة صعدة شمالي اليمن .

ـآليآسمين
2013-11-12, 04:02 PM
[ من قلب دماج ]

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه أما بعد:



فهذا يوم الثلاثاء الموافق 12/11/2013م هو اليوم الرابع والثلاثون من الحصار والحرب على أهل السنة بدماج من قبل الرافضة الحوثيين قاتلهم الله بدون أي ذنب, ولا أحد يسعى سعيا جادا في رفع هذا الظلم الغاشم والسفك للدماء المعصومة التي تزهق كل يوم والتجويع الآثم للصغار والكبار للذكور والإناث على حد سواء والترويع للآمنين وصب قذائف المدافع على المنازل الطينية التي لا تتحمل حتى الرصاص غير ما نجد من وساطات ضعيفة لا تغني ولا تسمن من جوع ما تستطيع حماية نفسها يهينها الحوثي ويريد أن يمشيها على مزاجه وقد يئسنا من هذه الوساطات نسأل الله الفرج من عنده.



ولم ينفع مع الحوثي إلا ما قام به قبائل اليمن الشرفاء من التضيق عليه بقطع الطرق المؤدية إلى صعدة مما اضطره إلى شن حروب خاسرة عليهم يقتل فيها كثير من زنابيله المغرر بهم بدون أي فائدة ليظهر للناس أن عنده قوة وهو لا شيء قاتلهم الله وعاملهم الله بما يستحقون.



فالحصار لا زال مستمرا وكل يوم تزداد الأوضاع في دماج سوءً والحرب ما زالت تأكل الأخضر واليابس فكل يوم يسقط شهداء فيما نحسبهم أو جرحى نسأل الله لهم الشفاء العاجل.



وأصبح الناس في منطقة دماج يومنا هذا الثلاثاء على أصوات رصاص القناصات والرشاشات المتوسطة والخفيفة تروع الآمنين وتريد أن تقضي على البقية الباقية من أبناء المنطقة ومن طلاب العلم لا مكن الله للرافضة بغيتهم.



وقد كان يوم أمس مثل سابقه من الأيام الرافضة على ما هم عليه من الغدر والخديعة فقد طلبت اللجنة الرئاسية وقف إطلاق النار ولكن الحوثي لم يلتزم وأخذوا يقصفون المنطقة بجميع أسلحتهم الثقيلة من مدافع ودبابة ومضادات طيران ومدرعات رشاشات متوسطة وخفيفة وتستهدف المنازل والطرقات والمساجد ومرفقات مركز دار الحديث بدماج مما أدى إلى تدمير شامل وجزئي في بعض المرفقات والمنازل نسأل الله أن يدمر على الرافضة الحوثيين.



واستمر إطلاق النار حتى عصر يوم أمس حيث دخلت اللجنة الرئاسية مع بعض القيادات العسكرية في صعدة إلى المنطقة ومعهم مجموعة من عساكر الشرطة العسكرية لوضعهم مراقبين في المنطقة لتثبيت وقف إطلاق النار ولما وصلت اللجنة إلى أهل دماج عرضت عليهم الخطة وقوبلت بالترحيب وبدأت اللجنة بنشر المراقبين في عدد من الأماكن التي هي أماكن تماس بيننا وبين الحوثيين

ولكن الحوثيين لم يرق لهم ذلك فقاموا بطرد المراقبين من عدة أماكن ولم يسمحوا لهم بالبقاء في تلك الأماكن مما اضطر اللجنة إلى الرجوع إلى صعدة ولم تفعل شيئا بل زاد الطين بلة أن اعتدت مليشيات الحوثي الإجرامية على اللجنة الرئاسية ومن معها من القادة العسكريين وحجزهم في منطقة العبدين قرابة الساعة وإهانتهم وهذا هو دأب الحوثيين المجرمين قاتلهم الله.



ثم بعد ذهاب اللجنة من دماج توقف إطلاق النار حتى بعد صلاة العشاء وإذا بالحوثيين يمطرون المنطقة بالقذائف المدفعية وبالهاونات والرشاشات مما أدى إلى جرح اثنين من طلاب العلم
نسأل الله أن يشفيهما بالعافية واستمر الضرب طيلة الليل حتى الصباح,
والحمد لله رب العالمين.


شبكة العلوم السلفية

نعمان الحسني
2013-11-12, 08:38 PM
عــاجل : مقتل أكثر من سبعين حوثياً في انفجار ألغام حاولوا زراعتها في مزارع دماج

http://www.saadaonline.com/upload/saada-1128.jpg

صعدة أونلاين - خــاص الاثنين ( 11-11-2013 )


لقي أكثر من سبعين حوثيا مصرعهم مساء الإثنين في منطقة دماج بمحافظة صعدة شمالي اليمن بإنفجار عدة ألغام كانوا يزرعونها في المزارع المحيطة بمركز دار الحديث .

مصادر محلية خاصة أكدت لـ " صعدة أونلاين" أن حوالي سبعين حوثي لقوا مصرعهم في مزارع "حيدنيام " بالقرب من منطقة الوطن شرقي مركز دار الحديث إثر انفجار ألغام حاولوا زراعتها في تلك المنطقة .

وقالت المصادر إن أشلاء الحوثيين تطايرت في عدة مزارع متجاورة , وأن أصوات الإنفجارات تتابعت لأكثر من خمس دقائق .

وأوضحت أنه ربما إنفجر لغم في البداية ثم تتابعت بعده بقية الألغام كون المزارع صغيرة تتراوح مساحاتها مابين 8- 10أمتار وان الحوثيين يتجمعون فيها بكثرة لكي يقوم بالزحف وهذا ما أدى إلى مقتل العشرات منهم .

من جهتهم أوضح محللون سياسيون لصعدة أونلاين أن قيام أي طرف مشارك في حرب بزراعة الألغام هو دلالة على هزيمته ونيته الإنسحاب من أرض المعركة , مؤكدين على أن محاولات الحوثيين زراعة ألغام في مناطق يسيطرون عليها تدل على نيتهم الإنسحاب وإعلان خفي لهزيمة لحقت بهم .

هذا وقد رفضت مليشيات الحوثي المسلحة بنود الاتفاق الذي ابرمته اللجنة الرسمية وقاموا بطردها مساء الإثنين .

نعمان الحسني
2013-11-13, 10:56 PM
الشيخ ياسر , عمره ( 9 ) سنوات , يحفظ ,
كتاب الله كاملاً , ويحفظ صحيح البخاري ,
وصحيح مسلم , وكتاب عمدة الأحكام ,


يقول الشيخ ياسر حفظه الله :

قاتل الله الحوثيين , فقد شغلونا عن طلب ,
العلم ,
ويناشد المسلمين أن ينصروهم , ويقفوا ,
معهم ,

ويقول :
فإننا منكم وإليكم , فلماذا لاتناصرونا
ويضيف نحن محاصرون , ولانستطيع الدخول ,
إلى الملاجيء , بسبب القصف الوحشي ,
الذي نتعرض له من قبل الحوثيين , بالأسلحة
الثقيلة بكافة أنواعها ..




فمتى ننصر إخواننا في دماج , ومتى نقف ,
معهم ؟؟!!

ـآليآسمين
2013-11-14, 02:00 PM
استمرار الحصار والحرب على أهل السنة في دماج يوم الخميس 10 محرم 1435هـ

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد:


فهذا يوم الخميس 10 محرم 1435هـ الموافق 14/11/2013م هو اليوم السابع والثلاثون من الحصار والحرب المستمران على أهل السنة في دماج حرسها الله وحمى الله أبناءها ورفع عنهم ما يجدون من البلاء.


وهذا الحصار والحرب على أكثر من خمسة عشر ألف نسمة مسلمة موحدة تدين بالولاء لولاة الأمور المسلمين ولا ترى الخروج عليهم وترى حرمة الدم المسلم إلا بحق الإسلام, بينما الرافضة الحوثيون المجرمون الظالمون المحاصرون لنا يشركون بالله العظيم ويطعنون في عرض النبي الكريم ويسبون صحابته الكرام ويرون الخروج على الحاكم المسلم ولا يدينون بالولاء لدولتنا اليمنية وهم عرف عنهم الخروج عليها ومحاربتها وقتل قواتها وكذلك لا يرون حرمة الدم المسلم فكل من خالفهم ولم يخضع لهم ولا يدين لهم بالولاء فدمه حلال وماله وعرضه ولا فرق عندهم بين صغير ولا كبير ولا ذكر ولا أنثى قاتلهم الله وعاملهم بما يستحقون.


فإننا بطاعتنا لله وامتثالنا لأمره بطاعة ولاة الأمور وإن جاروا ننتظر فرج الله القريب, فإنه قد تخلى عنا القريب والبعيد الصديق والعدو إلا من رحم الله, حتى الذين يدعون حقوق الإنسان ويتبجحون بذلك ويفرضون أنفسهم على الإسلام والمسلمين بدعوى حقوق الإنسان ضاعت جهودهم في مواجهة الحوثي اللئيم الحقير ولم تتحرك لهم شعرة فيما يفعله من إجرام في حق أبرياء لا حول لهم ولا قوة إلا بالله العلي العظيم نسأل الله من فضله أن يعجل بالفرج إنه ولي ذلك والقادر عليه.


وقد أصبحنا في هذا اليوم على ما اعتدنا عليه من أصوات رصاص القناصات والرشاشات الثقيلة والمتوسطة تضرب بشكل عشوائي على المنازل والطرقات والمساجد ولا تترك للناس حالهم فالذي لم ينم في الليل من أصوات القذائف أو من أن تخترق بيته رصاص الحوثيين الحارقة فتحرق بيته لا يستطيع النوم في النهار لنفس الأسباب فعامل الله الحوثيون بما يستحقون وعجل الله بعقوبتهم.


وقد كان يوم أمس القنص شديدا والضرب بالرشاشات مكثفا على الطرقات والمنازل والمساجد من جميع الاتجاهات وعلى جميع الأماكن وقد أدى ذلك القنص إلى استشهاد فيما نحسبه والله حسيبه الوالد الشيخ صالح مناع الوادعي رحمه الله أثناء ذهابه لأداء صلاة الظهر وهو في الثمانينات من عمره.



واستمر القنص والضرب بالرشاشات طيلة اليوم وقد حاول الصليب الأحمر الدخول إلى المنطقة لأداء مهماته ولكن الحوثيين احتجزوهم من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا في نقطة الخانق ثم بعد ذلك منعوهم من الدخول وأرجعوهم من حيث أتو والله المستعان.


ثم لما أقبل الليل بدأت قذائف الهاون تتساقط على المنطقة بشكل عشوائي على المنازل والطرقات وأماكن رباط الطلاب بدون أي رحمة ولا شفقة وكذلك قذائف المدرعات ورصاص الرشاشات وبشكل مكثف واستمر هذا القصف طيلة الليل أحيانا يكون بكثافة وأحيانا يتقطع وقد أدى تساقط الهاونات إلى جرح مجموعة من إخواننا نسأل الله لهم الشفاء العاجل والحمد لله كانت إصاباتهم خفيفة ومتوسطة
والحمد لله رب العالمين.


شبكة العلوم السلفية

ـآليآسمين
2013-11-15, 04:31 PM
[الجمعة الحادي عشر من محرم 1435هــ]
مصدر شبكة العلوم السلفية



بشائر النصر تتوالى من أرض كتاف
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم لك الحمد عدد خلقك ورضاء نفسك وزنة عرشك
على ما مننت به على عبادك من انتصارات وثبات

قال أبو محمد الدرعاني من أرض كتاف
وفي ليلة أمس هجم البغاة الحوثة المجرمون على إخواننا في كتاف
فتصدى لهم إخواننا بحمد الله تعالى
وأثخنوا في العدو
وقتلوا من الحوثيين تسعة عشر حوثيا مع قائدهم
وغنم الإخوة أسلحة كثيرة

فلله الحمد والمنة

ـآليآسمين
2013-11-15, 04:38 PM
[الجمعة الحادي عشر من محرم 1435هــ]
مصدر شبكة العلوم السلفية

من كتاف الكرامة
أبشروا يا أهل الإسلام وأهل نصرة دين الله والدفاع عن صحابة رسول الله :mohmad1[1]: فإننا من أرض الكرامة نبشركم أن
الحوثي في خسارة وتدهور عظيم وخذلان من رب العالمين


فإنهم في الليلة الماضية حاول الفجرة التسلل على بعض المواقع ظانين أن جنود الله غافلين عنهم
فباءوا بالخسارة وقتلوا
بحمد الله ومما أحصاه أخواننا 17 رافضي مع قائدهم وحاولوا الإلتفاف

ولكن أسود الله فتحت أفواهها لالتهام المجوس الكفرة أبناء المتعة وأبناء أبي لؤلؤة المجوسي
فرجعوا مخلفين وراءهم الخسارة والخذلان ولله الامر من قبل ومن بعد وله الحجة البالغة وإليه يرجع الأمر كله علانيته وسره


مما رأوه إخواننا في تلك الجهة أن الحوثة أتوا لأصحابهم بنساء المتعة والزيانب، فقام أحد إخواننا ولا يملك شيئا يصل
إليهم سوى المعدل فضرب عليهم بالسريع فتطايروا


إخوانكم من أرض الكرامة
أبو محمد الدرعاني الحضرمي

ـآليآسمين
2013-11-16, 03:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد:
فهذا يوم السبت الثاني عشر من شهر محرم 1435 هجرية الموافق 16/11/2013م
وقد دخلنا في الاسبوع الثاني من الشهر الثاني من الحصار الغاشم و الظالم الذي تفرضه مليشيات الحوثي الاجرامية على أبناء منطقة دماج
وكذلك الحرب الضروس التي تشنه تلك المليشيات على اﻷبرياء من طلاب العلم والمواطنين من أبناء المنطقة والتي تأكل اﻷخضر واليابس وتدمر المنازل على ساكنيها

وكذلك المدارس والمستشفيات حتى المساجد لم تسلم من تدمير الحوثيين لها قاتلهم الله ويقتلون فيها الكبار والصغار والذكور والاناث بالتدمير عليهم ومن سلم من التدمير وخرج من بيته المدمر سالما استلمته قناصات الحوثيين قتلا وجرحا
ومن سلم من هذا كله لم يسلم من الارهاق والخوف من كثرة القذائف التي تتساقط على المنطقة ليل نهار ويجري هذا كله
والعالم يتفرج على ما يحدث وكأنه فلم من الافلام لا يعنيهم ذلك ولا تتحرك لهم شعرة إلا من رحم الله

وكأن أهل دماج ليسوا من البشر بل وكأن أطفال دماج من أكبر سفاكي الدماء وقطاعي الطرق ممن يستحقون اﻹبادة ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

وقد أصبحنا يومنا هذا السبت مثل سابقه من اﻷيام كل صباح على أصوات رصاص القناصات والرشاشات المتوسطة والخفيفة تصب على المنطقة صبا على المنازل والطرقات وأماكن الرباط
نسأل الله أن يسلمنا من شرها وأن يحفظنا ويحفظ جميع إخواننا.

وقد كان يوم أمس منذ الصباح حتى المساء تكثيف للقناصين على المنطقة من جميع الاتجاهات وعلى كل اﻷماكن
ولم يستطع الناس الذهاب إلى المسجد الوحيد في المنطقة ﻷداء صلاة الجمعة لشدة القنص في الطرقات والخوف من استهداف المسجد بالقذائف

كما استهدف في الجمعة الماضية فالحوثيون لا يرعون لحرمات الله أي شيء وكأننا نعبد اﻷصنام واﻷوثان مع أن الكفار المعاهدين والذميين يرعى لهم الاسلام حقوقهم فقاتل الله هذه الشرذمة الطاغية الباغية التي تتلذذ بسفك دماء اﻷبرياء.

ومن جراء استهدافهم للمنازل فقد أصيب ظهر يوم أمس الطفل غازي محمد الوادعي ذي الخمس السنوات بطلقة رشاش 12/7 خرقت جدران بيته وأصابته في ركبته شفاه الله غير ما حصل له من الفزع وﻷهله.

هذا ومن حضر ﻷداء صلاة الجمعة انتظرته قذائف الهاون بعد الصلاة أمام المسجد حيث استهدف الحوثيون ساحات المسجد بعدة قذائف هاون بعد أداء المصلين لصلاة الجمعة وأثناء خروجهم من المسجد إلى منازلهم مما أدى إلى إصابة اثنين من المصلين بشظايا الهاونات أحدهما إصابته بليغة شفاهما الله وشفى الله جميع جرحانا.


واستمر القنص والقصف إلى المساء يكثف أحيانا ويتقطع أحيانا وبعد صلاة العصر دخلت الهيئة الشعبية لوقف التمدد الطائفي لمعاينة اﻷوضاع ومحاولة الاصلاح بيننا وبين الحوثيين ومع سماح الحوثيون لهم بالدخول بعد إلحاح دام ثلاثة أيام سمح لهم بالدخول
ووعدوهم بوقف إطلاق النار وعندما دخلت الهيئة استمر الحوثيون بالقنص وأثناء تواجد الهيئة وقبل خرجها من المنطقة تم قنص أحد طلاب العلم اﻵمنين في إحدى الطرق المؤدية إلى المسجد مما أدى إلى استشهاده فيما نحسبه رحمه الله وهو اﻷخ حيدر الريمي.

ثم استمر القصف والقنص من أول الليل إلى آخر الليل ولو صب هذا الرصاص وتلك القذائف على مدن ﻷهلكتهم ولدمرت تلك المدن ولكن لطف الله بنا عظيم
نسأل الله مزيد من اللطف والحفظ إنه ولي ذلك والقادر عليه.

وسقط جراء الرش بالرشاشات في الليل جريح من طلاب العلم نسأل الله له الشفاء العاجل وهو اﻷخ خالد المطري.
والحمد لله رب العالمين.

شبكة العلوم السلفية

العراقي
2013-11-16, 11:12 PM
بشـائـر النصـر مـن كتـاف العـز -

بشائر النصر تتوالى من أرض كتاف [السبت 13 من محرم 1435هــ]
بسم الله الرحمن الرحيم
الله أكبر ولله الحمد والمنة
انتصارت زلزلت أركان الرفض وحصدت مقاتليهم الأرجاس العملاء للصليب
فمنذ صباح الأمس بل من قبله إلى يومنا هذا دارت رحى معارك طاحنة بين أهل التوحيد وبين أفراخ الحوثيين الزنادقة ..
وتم بحمد الله ومنه وكرمة التقدم في الميمنة والإستيلاء على عدد من التباب وتأمين الطريق والإستيلاء على عدد من السلاح الثقيل والمتوسط والخفيفة
وهناك حصيل لقتل ما يقرب من مئة كلب من كلاب الحوثيين ..
قال أبو محمد الحضرمي في رسالة
"من أرض كتاف نبشر إخواننا في جميع الجبهات أن الحوثي بعد ما ناله من الضربات اليوم ما سمع منه رصاصة، وذلك في جميع المواقع وأستجاب الله دعوة الداعيين الصالحين، وشتت الله شملهم وأشغلهم في أنفسهم فنداء إلى جميع الجبهات، أن يثبتوا فالخير مقبل والنصر حاصل بإذن الله ..
ولن يتوقف القتل إن شاء الله حتى ينتهي الحوثي وتأمن الناس مما يلاقونه من الحوثي وأعوانه وحصيلت القتلى من الحوثيين في الميمنة ما بين أمس إلى اليوم خمسون قتيلا ولله الحمد كله
وإليه تصريف الأمور وعليه التكلان اهـــ ...

ـآليآسمين
2013-11-17, 05:24 PM
تحدث الناطق الرسمي باسم السلفيين بدماج "سرور الوادعي" لأخبار الساعة عن
استشهاد ثلاثة سلفيين بعد ظهر اليوم ثلاثة سلفيين
وجرح 15 آخرين أثناء الغداء في مدرسة كانوا يقومون بحمايتها في المنطقة.

وأضاف أن اثنين آخرين استشهدوا صباح اليوم،
فيما استشهد ثلاثة ليلة البارحة

ليصل اجمالي عدد الشهداء إلى ثمانية، وحوالي 15 جريح، جراء القصف.
من جهة أخرى اعتذرت لجنة الصليب واللجنة الرئاسية عن دخولهم دماج اليوم
بسبب عدم السماح لهم من قبل الحوثي،

حيث استغرب الوادعي تصرفات الحوثي بالمنطقة وكأن الدولة أعطته الحق وسلمته صعدة،
\واستطرد قائلاً: إذا كانت الدولة قد سلمت صعدة للحوثي فعليها إبلاغنا بذلك.

شبكة العلوم السلفية

ـآليآسمين
2013-11-17, 05:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله الصادق الآمين وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد:

فهذا يوم الأحد الثالث عشر من شهر محرم 1435هـ الموافق 17/11/2013م
هو اليوم الأربعون من الحصار الغاشم والظالم
على أهل السنة في منطقة دماج حرسها وكذلك الحرب الضروس والغير متكافئة والتي تشنها مليشيات الحوثي الإجرامية
تحت سكوت محلي ودولي على هذا الإجرام الذي يمارسه الحوثي ومليشياته على أهل السنة على الأطفال والنساء والشيوخ


والعلماء وطلاب العلم لا يفرق بين أحد منهم فالحصار شامل للجميع والقصف والقنص يأخذ أرواح الجميع بدون أي رحمة


سواء كانوا في الطرقات أو في منازلهم أو في مساجدهم فالموت منتظر لهم بآلة الحوثي الإجرامية قاتلهم الله.


هذا أصبحنا يومنا هذا على أصوات الرصاص كما هي العادة من القناصات والرشاشات والمدفعية والهاونات وغيرها من
السلاح الذي يمتلكه الحوثي المجرم ويعرف العالم أجمع ماذا معه من سلاح مدمر يستخدمه ضد الأبرياء العزل, وأصبحنا
نودع إخوانا لنا قتلتهم أيدي الغدر والخيانة الحوثية رحمهم الله ورفع درجتهم في عليين وتقبلهم شهداء.

وقد كان يوم أمس مثل سابقه من الأيام القنص مستمر والقصف مستمر بالهاونات والمدافع ومنذ الصباح الباكر المدافع تضرب والدبابات تضرب والهاونات تضرب ومضادات الطيران تضرب والرشاشات تضرب ولا حول ولا قوة إلا بالله

وقد استشهد فيما نحسبهم والله حسيبهم أخوين أحدهما بالقنص والآخر بالهاون رحمهما الله تعالى وهذا كله قبل ظهر يوم أمس السبت, وبعد الظهر دخلت بعض سيارات الجيش 4أطقم ودينتين مع سيارة اللجنة الرئاسية وسيارة تابعة للهيئة الشعبية لوقف التمدد الطائفي

على أن هذه اللجان أدخلت لنا غذاءً وأدوية وعليها لوحات كتوب عليها تحت رعاية محافظ المحافظة فارس مناع وهو العدو اللدود لأهل السنة بل المدبر الأكبر لهذه المجزرة التي صنعت لأهل السنة في دماج وإذا بنا نجد أن ما تحمله تلك السيارات بقايا كراتين وأكياس بر قد عبث بها الحوثيون في نقطة الخانق وأخذوا ما أخذوا منها

وخاصة الأدوية فما كان من أعيان ومشايخ منطقة دماج إلا أن أعادوها وطلبوا من اللجان إعادة ما أتو به وقالوا لهم لسنا بحاجة شيء يأتي من فارس مناع فهو عدو لنا ونحن نطالب بمحاكمته مع قيادات الحوثي الإجرامية وأصدروا بيانا يبين سبب رد تلك المعونة الهزيلة والله المستعان على مابهم من الحاجة ولكن عزة النفس أغلى من كل شيء.


وبعد خرج بعض السيارات وتبقت سيارة الهيئة الشعبية بسبب فقدانهم لمفتاح السيارة انهال الحوثيون بالرصاص والمدفعية على أهل السنة بكثافة وأيضا على سيارة الهيئة مما أدى إلى تكسير زجاجاتها ونزلوا إلى المتارس التي يتمترس فيها أهل السنة للدفاع عن أنفسهم واستمر الضرب حتى أتت لهم سيارة اللجنة الرئاسية وأخرجتهم وقد أصابهم الهلع والخوف من غدر الرافضة الحوثيين قاتلهم الله.


ثم استمر القصف والقنص طيلة النهار والليل بدون توقف وكأن عند الحوثي مصانع تصنع له تلك الذخائر وأموال تكفي ميزانية الدولة لتوريد تلك الأسلحة وتلك الذخائر التي يصبونها صبا على الأبرياء في المنطقة.


ويستخدم الحوثيون قناصات متطورة وقناصين مدربين على أبرياء لا ذنب لهم إلا أنهم يؤمنون بالله العزيز الحميد ومن هذه القناصات قناصات ليلية فالناس في دماج ينتظرون الليل بفارغ الصبر ليبحثوا عن ما يأكلونه أو يتزودون به تحت ستار الليل لعدم إمكانية ذلك في النهار من شدة القنص والقصف فإذا بهم يفاجئهم الحوثي المجرم بالقنص ليلا بقناصات ليلة متطورة تحصدهم وقد سقط جراء ذلك ثلاثة شهداء فيما نحسبهم والله حسيبهم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

شبكة العلوم السلفية

ـآليآسمين
2013-11-17, 09:06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
لك الحمد ياجبار السموات والأرضين
على هزيمة الأعداء المتتالية
أما بعد:
فبعد الهزيمة النكراء التي تجرعها الحوثي في الميمنة خلال هذين اليومين
يحاول الحوثي جاهدًا بكل قواه أن يسترد شيئا مما أخذ منه، أو أن ينتصر ولو شيئا ما، عله يعيد العزيمة في قلوب أتباعه الذين يتفلتون من بين يديه هاربين والذين انهارت قواهم.
فيحاول أن يهجم أو يسترد شيئا من التباب والمواقع كما عمل ليلة أمس
ولكنه يفاجأ بحمد الله بأسود كاسرة وأبطال شامخة
فيتجرع الهزائم مرة أخرى
وإخواننا الآن بحمد الله يكرون خلف الحوثي ويضربونه ويلقنونه دروس الموت


فالمعارك جارية والانتصارات مبشرة بالخير
فاللهم نصرك نصرك نصرك

..
ابو حمزة محمد السوري

ـآليآسمين
2013-11-17, 09:08 PM
من أرض الكرامة والنصرة أرض كتاف وائلة
نبشر إخواننا في كل مكان، وفي جميع الجبهات، أن إخوانكم بحمد الله قد نصرهم الله على عدو الله الحوثي

وفي هذا اليوم العظيم
قام إخواننا بطرد الحوثة من الرصيفة والنقطة وقُتل من الحوثة الكثير، وأكثر التباب لا زالت مع إخواننا ولا زالوا في هجمات حتى الساعة ولا زال تأخر الحوثي تبة بعد تبة
وإخواننا يطاردونهم والحوثة مثل القرود من جبل إلى آخر، وكله بفضل الله منته علينا وعلى الناس ولكن أكثر الناس لا يعلمون.
ونحن بحمد الله موقنون بنصر الله تعالى القائل [إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم].
فما نحتاجه في هذه اللحظات إلا الدعاء لنا ولإخواننا الأبطال الأشاوس أن الله يحفظهم ويقوي عزائمهم ويثبت أقدامهم
ولا داعي للإشاعات الكاذبة والتهويلات المزيفة على إخوانكم فهم أحوج للدعاء لا الإشاعات
وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه
والحمد لله رب العالمين
أخوكم أبو محمد الدرعاني
13محرم 1435م

ـآليآسمين
2013-11-17, 09:13 PM
وقال أحد قادة "حلف النصرة" الشيخ محمد باجمال لـ"السياسة",
"إن 80 حوثياً قتلوا في مواجهات الجمعة (الماضي) واستولينا على أسلحة, حيث تم التصدي لهم وإعادتهم في أكثر من موقع".
وأضاف "قبل ثلاثة أيام نقلت ثلاث سيارات تابعة للحوثيين قتلى وجرحى من أحد المواقع وهناك مجاميع أخرى ضربت في بعض المواقع ولم يخرج منهم أحد حياً في مجازر حقيقية",
مؤكداً أن القائد الحوثي يوسف المداني أصيب في المواجهات قبل أربعة أيام ونقل إلى صنعاء ثم توفي هناك.


وأشار إلى "أن الحوثيين خططوا لإغلاق الطريق في كتاف قبل هجومهم على دماج, لكننا أفشلنا محاولاتهم وأمنا الطريق وقطعناها عليهم",
موضحاً أن "القبائل المحتشدة من حلف النصرة في كتاف هم من محافظات مأرب والجوف والبيضاء وأبين وعدن ولحج وتعز وأبين وحضرموت والمهرة وصنعاء وذمار".


ولفت إلى أن "الجبهة قائمة دفاعاً عن دماج, فإذا لم يتوقف هجوم الحوثيين عليها فالمعركة ستستمر ولن تتوقف".
..
أبو حمزة محمد السوري

ـآليآسمين
2013-11-18, 02:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه ومن والاه أما بعد:
فهذا يوم الاثنين 14 محرم1435هـ الموافق 18/11/2013م هو اليوم الواحد والأربعون من الحصار والحرب على أهل السنة في دماج
ولا زال الحصار المطبق مستمرًا وكل يوم تزداد الأمور سوءً وكذلك الحرب لا زالت والقصف مستمر بدون توقف
إلا نادرا وحسبنا الله ونعم الوكيل.

وأصبحنا يومنا هذا على ما اعتدنا عليه من القنص والقصف نسأل الله اللطف والسلامة مع ما أعلن يوم أمس
أنه تم التوصل إلى وقف لإطلاق النار من عصر يوم أمس
لكن قد اعتدنا على هذه الإعلانات المزيفة والكاذبة وهي من باب زيادة المعاناة على أهل منطقة دماج حرسها الله فلم يتوقف الحوثي
ولا لحظة واحدة من القنص والقصف إلا في حالة الارتياح وإلا فالقصف مستمر والقنص نسأل الله العفو والعافية.

وقد كان يوم أمس يوما دمويا على أهل السنة في دماج فالقنص استمر منذ الصباح الباكر مع رمي بعض القذائف المدفعية
وأصيب أحد طلاب العلم في رقبته بطلقة قناصة وكان بجوار المسجد خارج من غرفته إلى المسجد
نسأل الله له الشفاء العاجل

ثم بعد ظهر يوم أمس بينما بعض الأخوة مجتمعون للغداء في المدرسة التي قد دمر أكثرها بمدفعة الحوثيين قاتلهم الله استهدفت المدفعية المدرسة مرة أخرى أثناء تناولهم الغداء بعدد كبير من القذائف
مما أدى إلى استشهاد فيما نحسبهم والله حسيبهم ثلاثة من الإخوة وجرح اثنا عشر أخا جراح بعضهم بليغة وخطيرة بل توفي أحدهم في الليل
متأثرا بجراحه رحمهم الله جميعا وشفى الله جرحانا ومرضانا

ثم استمر القصف والقنص وقبل غروب الشمس جرح اثنان من إخواننا شفاهما الله كما تم استهداف أحد المنازل بقذيفة هاون
مما أدى إلى جرح بعض الأطفال فيه نسأل الله لهم الشفاء العاجل.
واستمر القنص والقصف كذلك طيلة الليل إلى الفجر ولم تصلنا إي معلومات عن إصابات
نسأل الله أن يسلم إخواننا وأن يحفظ الجميع.

شبكة العلوم السلفية

ـآليآسمين
2013-11-18, 02:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله القائل
{هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَانًا مَعَ إِيمَانِهِمْ وَلِلَّهِ جُنُودُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا}
[الفتح: 4]
والصلاة والسلام على محمد صلى الله وعلى آله وأصحابه
أما بعد:
فقد جرى اتصال بيني وبين أحد الأبطال في دماج فقال لي
[والله يا أخانا محمد إننا لنجد الطمأنينة والسكينة في المتارس والمواقع مالا نجده في بيوتنا، سكينة وطمأنينة عجيبة
والله أصبحنا نرتاح فيها أكثر من بيوتنا]
من الذي أنزل السكينة , من الذي أنزل الطمأنينة إنه الله الرحيم بهم اللطيف بهم
اللهم لك الحمد اللهم نصرك
..
أبو حمزة محمد السوري

ـآليآسمين
2013-11-19, 03:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه ومن والاه أما بعد:
فهذا يوم الثلاثاء الخامس عشر من شهر محرم 1435هـ الموافق 19/11/2013م
هو الثاني والأربعون من الحصار والحرب التي يشنها الرافضة الحوثيون على أهل السنة في دماج بدون أي مبرر حقيقي وسكوت العالم الإسلامي والإنساني على هذه المجازر التي يرتكبها الحوثيون في حق الأبرياء ولم يتحرك أحد إلا من رحم الله.
وأصبحنا هذا اليوم على أصوات الرصاص والمدافع وهي تستهدف المنازل والطرقات وقد تم استهداف بعض المنازل بالمدفعية وهدمها نسأل الله اللطف في ساكنيها.

وقد كان يوم أمس مثل سابقه من الأيام الضرب مستمر والحصار والقصف بدون توقف من صباح يوم أمس إلى آخر الليل حتى
مع دخول اللجنة الرئاسية اللجنة النيابية والهيئة الشعبية استمر القنص على أهل المنطقة والحمد لله لم يسجل إلا جريح واحد نسأل الله له الشفاء العاجل.

عبد القادر الشرعبي العديني

ـآليآسمين
2013-11-19, 03:33 PM
قال الشيخ سرور الوادعي- المتحدث الرسمي باسم أبناء دماج- إن أحد الجرحى الذين أصيبوا أول أمس بقصف مليشيات الحوثي على مسجد ودار الحديث بدماج قد استشهد ليرتفع عدد الشهداء هناك إلى 9 في غضون أربعة وعشرين ساعة من القصف، مشيراً إلى أن حالات الجرحى خطيرة وقد تتسبب في ارتفاع حالات الوفاة من بين الجرحى.

وقال الناطق باسم دماج إن القصف الحوثي على دماج لم يتوقف حتى يوم أمس الاثنين، وألحق أضراراً بالغة بالمنازل والبنية التحتية -الهشة أصلا- في دماج، في ظل صمت مريب من قبل لجنتي الوساطة الرئاسية والبرلمانية التي سمحت لها مليشيات الحوثي بالدخول إلى دماج صباح أمس في حين رفضت مليشيات الحوثي دخول فريق اللجنة الدولية للصليب الأحمر المرافق لها الذي يقدم خدمات علاجية للجرحى لدواع إنسانية. بعد أن عجزت السلطات اليمنية عن القيام بهذا الدور نتيجة للسيطرة الكاملة التي تفرضها مليشيات جماعة الحوثي على محافظة صعدة شمالي اليمن.


وأضاف الوادعي: أن لجان الوساطة اطلعت على حجم الأضرار الهائلة نتيجة القصف بالأسلحة الثقيلة من قبل مليشيات الحوثي، كما اطلعت على حالات الجرحى التي في معظمها حالة حرجة وبحاجة ماسة لنقلها لتلقي العلاج اللازم خارج منطقة دماج، مشيراً إلى أن أبناء دماج أكدوا للجنتين الرئاسية والبرلمانية استعدادهم لوقف إطلاق النار إذا التزمت مليشيات الحوثي بذلك.


وطالب الوادعي اللجنتين إلزام الحوثي بوقف إطلاق النار، في إشارة إلى أن مليشيات الحوثي تخرق اتفاقات وقف إطلاق النار بشكل متكرر، غير آبهة بلجان الوساطة ولا بمن أرسلها في سعي حوثي واضح لمنع إحلال السلام في المنطقة


كما ناشد الشيخ الوادعي لجنتي الوساطة بإلزام الحوثي بوقف إطلاق النار فورا أو أن تعلن هذه اللجان فشلها وتعلن انسحابها وتعود إلى صنعاء وتطلع الرأي العام المحلي والعالمي بمن عرقل وقف إطلاق النار.

أبو حمزة محمد السوري

ـآليآسمين
2013-11-19, 03:39 PM
الرد على تصريحات صالح هبرة رئيس المكتب السياسي للحوثي

بسم الله الرحمن الرحيم



الحمد لله رب العالمين ولا عدوان إلا على الظالمين وصلى الله وسلم على المبعوث رحمة للعالمين محمد الأمين وعلى آله وأصحابه أجمعين
أما بعد
فقد صدر كلام سيء للمدعو صالح هبرة، رئيس المكتب السياسي الحوثيين، وذكر هذا الخبيث
" أن المواجهات الجارية بينهم وبين السلفيين في منطقة دماج بمحافظة صعدة شمال اليمن, باتت ورقة تحركها أجندات وأطراف خارجية"
وأقول: جوابا على هذا الأمر، أن عدوانكم الصفوي الإيراني الخبيث اتضح للناس وللعقلاء أنه عبارة عن تنفيذ أجندة خارجية للمد الإيراني الخبيث، والذي يسعى لزعزعة وزرع القلاقل في اليمن، ومن فصل صعدة عن اليمن تماما، وتكوين دولة رافضية إيرانية صفوية في شمال الشمال اليمني، تسعى لقلقة الوضع، وتنفيذ رغبات أطراف خارجية؛ همها تحويل الدولة اليمنية إلى فدراليات، ودويلات، ولا تستطيع هذه الدول أن تحقق هذا إلا إذا صارت صعدة كلها رافضية إيرانية، ولا يمكن ذلك إلا بالقضاء على دماج، وتحويلها إلى حوزة رافضية تتبع دولة إيران، عند ذلك تنفصل صعدة بكاملها تماما عن اليمن، وتعلن الدولة والمملكة المتوكلية الرافضية ، وعند ذلك تتوصل الدول الساعية إلى تمزيق اليمن إلى بغيتها، وأدل دليل سكوت الشرق والغرب على جرائم الحوثي وعدوانه المتواصل على منطقة دماج وغيرها وجرائمه البشعة في حق المواطنين .

وذكر الهبرة " أن القضية ليست قضية مركز سلفي لتدريس علوم دينية ولا قضية رئيس المركز يحيى الحجوري بل قوى خارجية تستهدف اليمن ولها أياد في الداخل لنشر الفوضى".
أقول: نعم القضية هي قضية السيطرة على صعدة بكاملها، وفصلها عن اليمن، ولا يستتب هذا إلا بالقضاء على المركز السلفية في دماج وعلى شيخها يحيى حفظه الله، والحوثي هو اليد الخارجية لتنفيذ هذه المؤامرة الشيطانية الخبيثة، وهي تقسيم اليمن وتمزيقها والتمهيد للمد الرافضي الصفوي، و لا يتم هذا المد إلا بنشر الفوضى في اليمن كما حصل في الثورات ودور الحوثيين في زعزعة الأمور في اليمن لتتم هذه المؤامرة، فكان الحوثي هو اليد الكبيرة لمن يريد زعزعة الأمن وفصل صعدة عن اليمن .
وياصويلح إذا لم يكن المقصد المركز فلماذا الضرب عليه وعلى المساجد والمكتبات والبيوت وغيرها وضرب المصاحف والنساء والأطفال استح على نفسك يا خائن.

وذكر الهبرة أن "ما يحصل في دماج سببه وجود المقاتلين الأجانب من 120 جنسية يحملون مختلف أنواع الأسلحة ويقاتلون اليمنيين وبعضهم مطلوب لدولهم أو لليمن, حيث دخلوا دماج عبر التهريب وحفروا الخنادق وذلك باعترافات الأسرى وموردي السلاح, ولا بد من التعامل معهم وفق القانون".
أقول: الغرباء في دماج لهم أربعون سنة بحمد الله من قبل أن يظهر الحوثي، ولم يحصل منهم أي ضرر ولا عدوان، لا على الشعب اليمني ولا على الدولة اليمنية ولا على الجيش اليمني كما حصل من الحوثيين عدد سنين ، فالغرباء طلاب علم أفاضل جاءوا من مشارق الأرض ومن مغاربها يطلبون العلم الشرعي، وبحمد الله ليس فيهم أحد مطلوب لبلده، ولا للدولة اليمنية، ومن عُلم أنه كذلك لا بقاء له في دماج كما عرفت هذا الدولة اليمنية، و لقد دخلوا بعلم الدولة ومن مطارتها ومنافذها، وأبين للقاري الكريم صحة ما أقول: أن من ضمن الآلية الرئاسية تصليح وضع الغرباء بالإقامات والغرامات أسوة بغيرها من المدارس والمعاهد في اليمن، وهذا يدل على رضى الدولة، وأنها تعمل على بقائهم، وترغب في بقائهم لطلب العلم الشرعي وأنه لا خوف منهم البتة، ولأن هذا شرف للدولة اليمنية أن يقبل الناس من شتى بقاع الأرض إلى اليمن يحبونها، ويحبون أن يتعلموا في اليمن ،والحوثي يريد أن يقتل الناس، ويريد منهم أن لا يدافعوا عن أنفسهم!!.
وهنا سؤال للهبرة:هل قبل عدوانكم كان أحد يحمل السلاح أم كان كل واحد منشغل بالعلم والتعليم والدعوة، ولكنكم شغلتم الناس وأجبرتموهم إلى حمل السلاح للدفاع عن أنفسهم.
ويا هبرة هذه شماعة لكم ولغيركم للعدوان على دماج أن فيها غرباء، والشعب اليمني فيه غرباء من شرقه إلى غربه، وأنتم بهذا تنفذون أجند غيركم، وأنت تعرف من أعني، أعني الذين وكلوكم بالقيام بالدور عنهم لمحاربة الإسلام والمسلمين ومحاربة أهل دماج، ودفعوا لكم الأموال الباهضة ودعموكم بالمال والسلاح، لتكون صعدة مرتعًا لكم لتقيموا دولتكم الشيطانية الخبيثة على أرض صعدة كما سبق بيانه.

وذكر الهبرة:" أن الحوثيين والسلفيين كانوا وقعوا اتفاقاً للجنة الرئاسية التي شكلها الرئيس عبد ربه منصور هادي, لوقف إطلاق النار في دماج, لافتاً إلى أن "أنصار الله طالبوا بتنفيذ بنوده لكن الجانب الآخر لم يلتزم به".
أقول:نعم وقع السلفيون من أول يوم، وكما تعلم اللجنة أن الحوثيين مماطلين من أول يوم للاتفاق ولم يوقعوا إلى بعد أيام من توقيع السلفيين، وبعد أن أعطوا أموالا للحوثيين من أجل التوقيع، ونحن من أو يوم وقعنا على الاتفاق، و قلنا بادرة خير وسبيل صلح، وانتظرنا متى تأتي الدولة للتوقيع، وتأخرت الدولة، وكان المتفق عليه أن تأتي قبل ذي الحجة في آخر ذي القعدة، فحصل التأخر من الدولة، واستغل الحوثي هذا التأخر وظن أنه سينقض على دماج في عدة أيام وينفرد بصعدة قبل أن تأتي الدولة، وحاول بشتى الوسائل أن ينقض على دماج، ولكن دون فائدة بحمد الله، فلما فشل الحوثي طالب الصلح في الظاهر وتدخل الدولة، فتحركت الدولة بعد سقوط العشرات من القتلى والجرحى، وقلنا الحمد لله أنها تحركت، وذهبت اللجنة الرئاسية إلى صعدة لمحاولة تهدئة الوضع وتنفيذ الصلح، ولكن الحوثي لعب على اللجنة عدة مرات ويوعدها بأمور حتى ضاق أعضاؤها ، فرجع علوي الباشا وعبد الله بدر الدين، لأنهم رأوا أن الحوثي يلعب عليهم، ورأوا أن بجلوسهم يتقوى بهم الحوثي ضد أهل السنة بدماج، والحوثي لا يريد الصلح حقيقة، ولكن بعد أن فشل في الأرض حاول أن يتوصل إلى ما يريده وهو البراقة فقط باللجنة، وتأتي اللجنة وترجع فقط دخول وخروج، ولم يبق فيها إلا يحيى أبو أصبع والعميل للحوثيين درهم الزعكري، وأي خير يحصل على يد درهم الزعكري، وهو الذي يأبى وقف إطلاق النار الذي يتم عدة مرات.
فهذا مختصره أن الحوثي لا يريد الصلح، ويلعب على اللجنة يوميا وكل من يأتي، ويستغلهم لتطويل الحصار، وهو إنما يريد البراقة فقط كما صرح بذلك عميل الحوثي فارس مناع، مع أن البراقة ليست داخلة في الآلية الرئاسية البتة، لأن من بنود الآلية أن صلح الشيخ حسين الأحمر يُنفذ لأنه عبارة عن عهود ومواثيق، ومن بنود الصلح الذي قام به الشيخ حسين الأحمر أن تبقى البراقة معنا ولنا في ذلك ورقة.
وراهن الهبرة على مؤتمر الحوار الوطني في حل مشكلة دماج, مشككاً في قدرة الدولة على حسمها.
نعم هذا الذي يريده الحوثيون إفشال الحوار الوطني لأن من مخرجاته رجوع صعدة إلى حضيرة الدولة، وهذا لا يريده الحوثي أبدًا، فكيف يعمل، هجم على دماج وبدأ يضغط على الدولة في قضية دماج، وأنه سيخرج من الحوار، وبدأ يتعذر بالغرباء والغرباء والأجانب ودماج وأنه خائف على نفسه، وكله من أجل التخلص من مخرجات الحوار بتسليم صعدة والسلاح الثقيل، وهذا لا يريده الحوثي فهو يريد دولة في صعدة منفصلة.
وذكر الهبرة "إذا كانت الدولة غير قادرة على بسط نفوذها على حي الحصبة وشارع الستين في صنعاء, فكيف ستبسط نفوذها على المناطق الأخرى? وحتى الوقت الراهن ما يزال جزء من الجيش مع الرئيس السابق علي عبد الله صالح ونجله أحمد وجزء آخر مع اللواء علي محسن الأحمر وما تبقى منه مع هادي".
أقول: عجب والله الهبرة يطالب الدولة ببسط نفوذها في دماج!!، مع أن دماج ليست خارجة عن الدولة و لا معارضة للدولة يومًا ما، ولم تخرج عن الدولة في يوم من الأيام، بل هي الذي حذرت المجتمع اليمني من الخروج والثورات، ولماذا لا تطالب الدولة ببسط نفوذها في صعدة المحتلة، وهناك عدة معسكرات محاصرة من قبل الحوثي هذا جنون يا هبرة، ولأنكم تريدون دولة صعدة المتوكلية الإيرانية.
وإننا هنا نطالب الدولة ببسط نفوذها على صعدة كلها وعلى اليمن كله، وأن تتقي الله عزو جل في مواطنيها، وخاصة أهل دماج الذي الآن مازال الحوثي يضرب عليها بالدبابات والمدافع والهاونات على المساجد والبيوت والمنشآت العامة والخاصة
وأقول للهبرة: هل أنتم تحبون الجيش اليمني وهو عدوكم اللدود؟!، وقد قتلتم منهم عشرات الآلاف، وإنما أنتم منتظرون للإنفراد بصعدة لتطردوهم منها أو ينقلبوا معكم،
والحمد لله رب العالمين

أبو حمزة محمد السوري

ـآليآسمين
2013-11-19, 03:41 PM
طالب الناطق "سرور الوادعي" الدولة بالتدخل في الحرب الدائرة في دماج، بسبب نية الحوثي اقتحام دماج، وأن الداعمين له أعطوه فرصة أخيرة لاقتحام المنطقة.

وقال الوادعي في اتصال هاتفي لـ "اخبار الساعة" أن مصادره كشفت عن أن الداعمين للحوثي اعطوه مهلة 48 ساعة بسرعة التصرف من أجل اقتحام دماج، وحذر من ارتكاب مجازر بحق أبناء المنطقة.

وناشد الوادعي الدولة وحكومة الوفاق وأعضاء مجلسي الشورى والبرلمان وراعيي المبادرة الخليجية بالتدخل للجم الحوثي عن أي عدوان قد يقوم به بحق أبناء المنطقة.

وأصيب شخص قبل قليل يدعى "عبدالله الخولاني" بإصابة خطيرة في رأسه، بسبب قصف الحوثي المتواصل على المنطقة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة والمتركز حالياً على مركز دار الحديث بدماج.

أبو حمزة محمد السوري

ـآليآسمين
2013-11-20, 02:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه ومن والاه أما بعد:
فهذا يوم الأربعاء السادس عشر من شهر محرم 1435م الموافق 20/11/2013م هو اليوم الثالث والأربعون من الحصار الغاشم والظالم والجائر والحرب الإبادية على أهل السنة في دماج حرسها الله من كل سوء ومكروه والتي قام بها الحوثيون المجرمون السفاكون الزنادقة ومن تعاون معهم ومالأهم وسكت عنهم ورضي لهم من الداخل والخارج فكلهم داخلون في هذه الحرب وهذا الحصار ونسأل الله بمنه وكرمه وإحسانه أن يجازيهم جميعا على سوء أعمالهم وأن ينتقم لعباده المؤمنين الموحدين ممن ظلمهم وأعان على ظلمهم إنه ولي ذلك والقادر عليه.

وأصبحنا يومنا هذا الأربعاء على أصوات الرصاص كما هي العادة من القناصات والرشاشات وبعض القذائف نسأل الله السلامة منها ومن شرها.
وكان يوم أمس يوم شديدا على أهل السنة بدماج لولا ثقتهم بالله وتوكلهم على الله وإعانة الله لهم وإنزال السكينة عليهم لحدث مالا تحمد عقباه, فقد بدأ الحوثيون منذ الصباح بالضرب بالرشاشات المتوسطة الثقيلة وكذلك القناصات منذ الصباح الباكر مما أدى إلى استشهاد فيما نحسبه والله حسيبه الأخ عبد الله بن محمد الخولاني رحمه الله أثناء رجوعه إلى المنزل فقتلته يد الغدر الحوثية قاتلهم الله ومكن الله منهم.

ثم بدأت مدفعية الرافضة الحوثيين بالضرب على بعض المنازل من أجل تدميرها على من فيها ولكن الله سلم فقد استهدفوا بعض المنازل القريبة من مسجد دار الحديث بدماج مما أدى إلى تدمير أجزاء منها عاملهم الله بما يستحقون وأثاروا الرعب في سكان المنازل المهدمة والمجاورة.

ثم بعد صلاة الظهر وكان الناس منذ الصباح منتظرين للجان الرئاسية والبرلمانية أن تأت على حسب الإتفاق المسبق في اليوم السابق على أنهم يأتون بمراقبين من الشرطة العسكرية لوضعهم في مناطق التماس بين أهل السنة والحوثيين ليتم وقف إطلاق النار حتى يتم تطبيق الاتفاقيات التي خرقها الحوثيون قاتلهم الله فلا عهد لهم ولا ذمة ولا ميثاق فإذا بهم قد دبروا أمرا مسبقا مع من يدفعهم على أهل السنة للقضاء عليهم في مماطلة اللجان والكر على أهل السنة
والقضاء عليهم

ولكن الله لهم بالمرصاد فبدأوا بعد ضرب المنازل وخاصة بعد صلاة الظهر بالضرب على مسجد دار الحديث بدماج بالمدفعية الثقيلة وبمضادات الطيران وبالهاونات مما أثر في المسجد تأثيرات بليغة وجرح أحد طلاب العلم والحمد لله على لطفه وإحسانه وحفظه لنا ثم استمر الضرب على بعض المنازل المجاورة بالمدفعية والهاونات وعلى أماكن متفرقة في المنطقة على أساس الإثخان وإشغال الناس عن الدفاع والمواجهة ليتمكنوا من الهجوم

لكن الله أعاننا على الثبات والتمكن وخذل عدونا وأنزل عليهم الرعب والخذيلة وباؤوا بالخسارة والخذلان والحمد لله وقد استمر الضرب طيلة النهار وفي الليل والحمد لله لم تصب ضرباتهم أحد
وحفظ الله أهل السنة من مكر الرافضة الحوثيين ورد الله كيد الرافضة الحوثيين في نحرهم ونسأل الله أن يزيدهم نكالا وذلا وخزيا في الدنيا والآخرة والحمد لله رب العالمين.

عبدالقادر الشرعبي العديني

ـآليآسمين
2013-11-20, 02:16 PM
تآمر المتآمرون على دار الحديث بدماج تآمروا من الداخل والخارج وهذا يدل على الحقد الدفين الذي يحمله أعداء الإسلام قي قلوبهم على اﻹسلام وأهله فاجتمع على هذه البقعة الصغيرة كفار الداخل والخارج والمنافقون وأصحاب المصالح الخاصة

فهؤلاء كلهم شركاء في إرتكاب المجازر التي ترتكب في دما ج ولا شك أن الذين يظهرون الشماتة في السلفيين من أصحاب الحزب الجديد كالعتيبي وغيره ان ذلك يعتبر عونا منهم ﻹولئك المجرمين رضوا بذلك أو لم يرضوا وأما الذين ينتسون إلى العلم وهم يخذلون عن مثل هذا الجهاد الواضح البين فإنا نعزي أنفسنا فيهم

ونقول اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف علينا علينا خيرا منها ويسر لنا ياالله علماء ربانيين يحذرونا من الفتن ونرجع إليهم عند النوازل فيبينوها لنا
أبو حمزة محمد السوري

ـآليآسمين
2013-11-20, 02:21 PM
بشائر النصر تتوالى من أرض كتاف [الأربعاء 16 من محرم 1435هــ




بسم الله الرحمن الرحيم
أما بعد :
فما زال الإخوة الأبطال في أرض كتاف يبشروننا بالخير والانتصارات
وأفاد أحد المجاهدين الحسي حفظه الله

أنه بالأمس قام المدفعي السلفي بالضرب على القرود الحوثة بالهاون فتطايروا مثل القرود من المتارس
وقد نظر إليهم إخواننا وهم يفرون من المتارس وهذا كله بفضل الله


وقد ضرب الإخوة على سيارة بالجهة اليسرى لموقع سحامة وسمعنا التكبير فأخبرونا أنهم شاهدوا اشتعال نار وكأنه في أحد سيارات الحوثة
ونزل بعض الإخوة في موقع سحامة تحت المتارس ليتفقدوا الوضع ووجدوا بعض جثث الحوثة لم نكن رأيناها من قبل فقلنا الحمد لله رب العالمين

ورحم الله القائد ناصر عبادة فقد هجم هو وإخوانه من قبل على الموقع في وضح النهار وجثث الحوثة مرمية في الشعاب، وقد تعبنا من رائحتهم اتعبونا أحياء وأتعبونا وهم قتلى


أبو حمزة محمد السوري

ـآليآسمين
2013-11-20, 02:25 PM
الله أكبر ولله الحمد
مزيداً يا رجال التوحيد والنصرة مزيداً
ولنتذكّر أنّ الله معنا هو ولينا والكافرين لا مولى لهم
والله انها لبشرى للمؤمنين وزيادة في التثبيت
فلك الحمد يا ألله وعلينا أن نكثر من الدعاء يا أخوتاه
أسأل الله العظيم بفضله ومنه وكرمه أن يهزم الحوثيين هزيمة ساحقة فلا تقوم لهم قائمة بعدها
إنه ولي ذلك والقادر عليه.

خالد بن محمد ياعربي

ـآليآسمين
2013-11-20, 02:51 PM
البيان الثالث للناطق الرسمي لحلف قبائل النصرة في جبهة حرض ( الثلاثاء 15 محرم 1435 ه )
بسم الله الرحمن الرحيم

الثلاثاء 16 محرم 1435 ه


من هم المقصودون بنقطة الفج وغيرها
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد ...

فهذا بيان عاجل فيما يتساءل فيه كثير من الناس
لماذا هذا الحصار المطبق على صعدة من جميع منافذها ولماذا يمنع الناس فيها من طعامهم وشرابهم وحاجياتهم وخصوصا أن بعضهم ليس له جرم ولا إثم في حصار دماج ولا ما يحصل فيها فكيف يعمم الأمر ويضر بالآخرين على حساب الحوثي ؟


أقول مستعينا بالله
ليس غرضنا في هذا الحصار أن نضر بأولائك القبائل الشرفاء ولا الشيوخ والاطفال ولا غيرهم ممن لم يتدنسوا بالفكر الحوثي وعقيدته

ولم يناصروه على بغيه وظلمه فإنهم مضطهدون مظلومون لا يملكون لأنفسهم ضرا ولا نفعا وإن لم تنطق ألسنتهم بذلك ولكن حالهم ذلك.
وان اضطهدوا بعبارة أو أخرى آن يكذبوا هذا المقال فإن قلوبهم تصدقه
فنقول لهم أيها القبائل الشرفاء صبرا على ما يحصل لكم من الضر والسيطرة والهيمنة من قبل الحوثيين فإنهم لا يرقبون في مؤمن إلا ولا ذمة ، فإن إخوانكم حلف النصرة من القبائل الشرفاء قادمون بإذن الله من كل حدب وصوب لتطهير بلادكم من دنس الحوثي ورجسه ولإخراجكم من رق المجوس الى حرية الايمان ومن جور الرفض الى عدل الاسلام فصبرا على ما يحصل لكم من الأذى من هذا الحصار الذي عم لأن السيئة التي فعلها الحوثي عمت وكما قال تعالى ( واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة ) ومعلوم في باب دفع الضر يرتكب الضرر الأدنى لدفع الضرر الاكبر وإن الضرر الحاصل على إخوانكم في دماج مما قد علم واستبان بالعلم اليقيني أضعاف ما يحصل لكم من الضرر ان حصل فإن الذي يحصل لكم ما هو إلا نقص في الطعام والشراب أما أهل دماج فليس نقصا في الطعام والشراب فحسب بل انعدامه وعدم الوصول اليه ناهيكم عما يحصل لهم من الضرب والقصف والقتل والخوف والرعب والقلق والحزن وعدم اسعاف الجرحى والمرضى الى غير ذلكم مما قد علم


فإن دفع هذا الضرر المتحقق الذي كاد أن يبيد مجتمعا بأسره و يطفئ نورالله فيه واجب على كل من له قدرة وان حصل ضرر على الاخرين فإن هذا الضرر الأدنى الحاصل لدفع الضرر الأكبر مأمور به شرعا وإن صبركم لأجل إخوانكم واحساسكم بما يسوؤهم وتحمل المشاق من أجلهم والصبر في ذات الله من اجل اهلاك عدو الله وعدوهم يعد من أنواع الجهاد الذي يتضرر به الأعداء وينتفع به الأولياء ويشف صدور قوم مؤمنين قال تعالى ( ذلك بأنهم لا يصيبهم ظمأ ولا نصب ولا مخمصة في سبيل الله ولا يطئون موطئا يغيظ الكفار ولا ينالون من عدو نيلا إلا كتب لهم به عمل صالح إن الله لا يضيع عمل المحسنين ) فعلم من هذا ما هو سبب الحصار ولماذا عم الآخرين ومن هم القصودون هم أولئك الذين لم يراعوا حرمة الإسلام والمسلمين فقتلوا العلماء والأشياخ ورملوا النساء ويتموا الأطفال وذبحوهم في الأشهر الحرم والله المستعان هؤلاء الذين قصدناهم محتسبين الأجر من الله في نصرة المظلوم والأخذ على يد الظالم ولو حاول من حاول في صدنا ومنعنا فقد بعنا أنفسنا رخيصة في سبيل الله لأجل نصرة دينه واعلاء كلمته ونصرة علمائنا ومشايخنا وآبائنا وأمهاتنا وأخواننا وأخواتن اوأبناءنا ونساءنا مهما كان الثمن.
والحمد لله رب العالمين

كتبه الناطق الرسمي لحلف النصرة في جبهة حرض
أبو عمار الشريف الهاشمي

ـآليآسمين
2013-11-22, 09:31 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه ومن والاه أما بعد:
فهذا يوم الجمعة الثامن عشر من شهر محرم 1435هـ الموافق 22/11/2013م هو تكملة الاسبوع الثاني من الشهر الثاني من الحصار الظالم والغاشم وكذلك من الحرب الهمجية التي يمارسها الحوثي وأتباعه على أهل السنة في دماج بدون أي ذنب وتحت رضا وسكوت مخزي من العالم الإسلامي والإنساني إلا من رحم الله ممن هب لنجدة إخوانه والدفاع عنهم في جبهات النصرة جزاهم الله خيرا وأجزل الله لهم المثوبة ونصرنا الله وإياهم على هؤلاء البغاة المعتدين.
إننا وإلى هذا اليوم لا زلنا نعاني من الحصار المطبق والحرب الضروس رغم كل ما يعلن في وسائل الإعلام الرسمي وغير الرسمي من الوصول إلى وقف لإطلاق النار ولم يتجاوز هذا الوقف وسائل الإعلام فلا زال الحوثي المجرم يصب رصاصه القاتل وقذائفه المدمرة على المنطقة بدون روية ولا تورع ولا شفقة ولا رحمة فتقتل من تقتل من النساء والأطفال ومشايخ العلم وطلاب العلم وتجرح من تجرح وتهدم ما هدمت والله المستعان.
إننا وإلى هذا اليوم لا زلنا نعاني من وطأة الحصار والحرب حتى أن حرحانا يئنون من الجراح ولا أحد يلتفت إليهم بل إن بعضهم يموت من انعدام العناية الصحية لعدم وجودها بل إن شهداءنا فيما نحسبهم لا زالوا مجندلين بين المزارع وتحت أنقاض المنازل لا نستطيع إخراجهم من شدة القصف والقنص المتواصل علينا من قبل الحوثيين فلا زالت هناك أكثر من خمسة وثلاثين جثة من جثث إخواننا رحمهم الله في المزارع وتحت أنقاض المنازل المهدمة والحوثي المجرم يمنع من إخراجهم وقد طلبنا هذا مرارا وتكرارا من اللجنة الدولية للصليب الأحمر كون هذا عملها ولكن الحوثي منعهم بينما كانت عندنا جثة نتنة لأحد الحوثيين المجرمين فقام إخواننا بدفنها وجاء الصليب الأحمر وطلب الجثة فأخرجت له وسلمها للحوثيين نسأل الله أن يعيننا وأن يحفظ جثث إخواننا من عبث المجرمين الظالمين فقد جرب عليهم التمثيل بالجثث قاتلهم الله مخالفة لشريعة الإسلام وللقوانين الوضعية التي تنص على حقوق الإنسان ولكن الحوثي لا يعترف بشيء من هذا.
وأصبحنا يومنا هذا على أصوات القناصات والرشاشات مع وجود بعض المراقبين ولكن الحوثي يتفق في صعدة وينقض في دماج على أرض الواقع عاملهم الله بما يستحقون.
وقد كان يوم أمس يوم قصف وقنص شديدين على أبناء المنطقة بل ورش المنازل بنيران أسلحتهم الرشاشة فقد قاموا برش منازل طلاب العلم الضعيفة والمبنية من اللبن الطيني برشاش 14.5 مما أدى إلى مقتل الطفل عبد الرحمن بن صادق بن علي الحيمي ذي السنتين من عمره داخل منزله وجرح الطفلة سلمى عبد العزيز بن يحيى الحيمي ذات الأربع سنوات من عمرها داخل المنزل وأنزلوا فاجعة في النساء والأطفال يفكرون بماذا يحتمون إن خرجوا الشوارع قنصهم الحوثيون وأن ذهبوا إلى بيوت الله لعل عنده دين يردعه قصفوها وسفكوا فيها الدماء وإن بقوا في منازلهم علها تحميهم قصفوها ورشوها بالرشاشات المتوسطة والثقيلة فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
ثم قام الحوثيون بقصف مسجد دار الحديث بدماج ومرفقاته قصفا عنيفا ظهر يوم أمس مما ألحق أضرارا جسيمة في المباني وأثار الرعب والخوف في قلوب النساء والأطفال سلط الله عليهم من يخيفهم ويذلهم.
حتى أن بعض النساء خرجن من الملاجئ خوفا من قصفها وإذا بهاونات الحوثيين تتساقط على المنازل وكذلك مدافعهم ودباباتهم تقصف المنازل بدون أي رحمة مما أدى إلى قتل امرأة وجرح طفلها رحمها الله وأسكنها الجنة.
ثم بعد هذا القصف دخلت اللجنة الرئاسية والنيابية والهيئة الشعبية ومعهم بعض القيادات العسكرية وبعض العساكر لنشر مراقبين لوقف إطلاق النار بعد أن ماطلهم الحوثيون أياما وراوغهم لينال من أهل السنة بدون أي ذنب فما إن دخلت اللجان بدأت بعملها ونشر المراقبين إلا واعترضهم الحوثيون وطردوهم من الأماكن التي حددتها اللجان ولم يحذروهم من أماكن التلغيم مما أدى إلى انفجار بعض الألغام ببعض الجنود فجرح أربعة جنود من الشرطة العسكرية جراح بعضهم بليغة نسأل الله لهم الشفاء العاجل, وطردوا بعض المراقبين فذهبوا إلى أماكن أهل دماج فرحبوا بهم وأكرموهم وأدخلوهم عندهم ومنذ ذهاب اللجان والحوثي لم يلتزم بوقف إطلاق النار فما زال يقنص ويضرب بالرشاشات ثم بعد العشاء ضربوا ببعض القذائف وهكذا استمر الحال طيلة الليل مع وجود ما يسمى بالمراقبين والله المستعان.


عبدالقادر الشرعبي العديني

ـآليآسمين
2013-11-22, 01:52 PM
بشائر النصر تتوالى من أرض كتاف [الجمعة 18 من محرم 1435هــ]

إحراق سيارة وقتل قناص وأخذ سلاح



أفاد الشيخ عبد الكريم الحسني حفظه الله من أرض كتاف
أن إخواننا في الميسرة هجموا بحمد الله على بعض الأماكن إلى مواقع الحوثيين وأثخنوا في العدو ورجعوا بحمد الله سالمين

وفي الميمنة حول أم الرياح هجم إخواننا قبل الفجر على تبة فيها قناص وبعض مرافقيه وتم بحمد الله قتلهم ورجع إخواننا بحمد الله لم يحصل عليهم ضرر
كذلك في الميمنة هجم الإخوة وتسللوا وعملوا كمينا على الحوثيين وجاء الحوثة يريدون أخذ جثث قتلاهم الذين قتلوا أمس فضربهم إخواننا بحمد الله ففر الحوثة وتمكن إخواننا بحمد الله من أخذ سلاح الحوثيين الذين مازالوا قتلى من يوم أمس

وضرب إخواننا بالهاونات والثلاثة والعشرين على سيارة وتم إحراقها وقتل وجرح عدد من الحوثيين

وكذلك هجم الحوثيون على إحدى التباب وحاول أن يستولي على جزء منها فقام إخواننا ومشطوا بالثلاثة والعشرين والرشاشات، ثم جاء التعزيز ومازالت المعارك إلى هذه اللحظات نسأل الله النصر والتمكين من رقاب هؤلاء الفجرة الحوثيين

الحياة أمل
2013-11-23, 07:21 AM
اغتيال قيادي حوثي كبير وسط صنعاء

قتل النائب وممثل المتمردين الحوثيين في الحوار الوطني باليمن عبد الكريم جدبان
برصاص مجهولين مساء الجمعة في العاصمة صنعاء، بحسب ما اعلن مسؤول في تنظيمه..

وقال عبد الكريم الخيواني ممثل تنظيم "انصار الله" (الحوثيين الزيديين) بالحوار ان
" مسلحين على دراجة نارية اطلقا الرصاص بكثافة على النائب بعد خروجه من جامع شوكاني وسط صنعاء". واوضح ان جدبان "فارق الحياة قبل وصوله المستشفى".

وكان الحوثييون قد هاجموا اليوم الجمعة مجددًا منطقة دماج من الجهة الشمالية،
في محاولة لاقتحام المنطقة.
وقال مصدر محلي بدماج ان الحوثي شن هجوم على دماج من جهة آل مناع
الجهة الشمالية مستخدما القذائف والرشاشات،
وأن محاولته باءت بالفشل بعد تصدي أبناء المنطقة لهم،
كما سقط اثنين جرحى من ابناء المنطقة جراء الهجوم.

ـآليآسمين
2013-11-23, 09:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه ومن والاه أما بعد:
فهذا يوم السبت التاسع عشر من شهر محرم 1435م الموافق 23/11/2013م اليوم السادس والأربعون من الحصار الغاشم والظالم على الأبرياء من أهل السنة في دماج وكذلك الحرب الضروس التي تمارسها مليشيات الحوثي الإجرامية بجميع أطيافها العسكري منها والإعلامي والسياسي ضد أبناء دماج العزل إلا من كان يحمل سلاحه الشخصي كما هي العادة في اليمن وقام أبناء منطقة دماج بالدفاع عن أنفسهم وأعراضهم وبلادهم بما معهم مستعينين بالله متوكلين عليه وما النصر إلا من عند الله وهو خير الناصرين.

وأصبحنا يومنا هذا السبت كسائر الأيام من الحصار المطبق والحرب القائمة ولم يتوقف الحوثي ومليشيات عن الحرب وإطلاق النار حتى مع وجود لجان المراقبة التي وضعتها اللجنتين الرئاسية والنيابية لتثبيت وقف إطلاق النار.

وقد كان يوم أمس كسائر الأيام من القنص والضرب بالرشاشات طيلة اليوم منذ الصباح حتى المساء مما أدى إلى سقوط ثلاثة جرحى من طلاب العلم حالة بعضهم حرجة نسأل الله لهم الشفاء العاجل وكذلك توفت امرأة من جراء نفاس طارئ متأثرة بما مر بها من خوف من آثار الضرب بالصواريخ والمدافع وكانت تحتاج إلى مستشفى لكن الحصار الخانق الذي يمنع فيه الحوثيون من دخول أحد أو خروج أحد هو مما أدى إلى وفاتها رحمها الله.

هذا وكان في الليل ضرب شديد من قبل الحوثيين على المنطقة بالرشاشات وقذائف الآر بي جي والقناصات والقنابل ويتم إبلاغ اللجان ولا تحرك ساكنا وكأن الأمر لا يعنيها والله المستعان ولا حول ولا قوة إلا بالله.

نعمان الحسني
2013-11-23, 11:21 AM
اللهم أهزم هؤلاء الأرجاس , في العراق ,
والشام , وفي اليمن , وفي كل مكان ,
يريدون الإفساد فيه يارب العالمين ..

ـآليآسمين
2013-11-23, 12:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
البدار البدار إلى سحق المجوس في أرض كتاف

أما بعد:
أفاد أخونا الشيخ عبد الكريم الحسني
أن المعارك مازال مستمرة، وقد اشتدت المعارك من مغرب أمس إلى متنصف الليل ثم هدأت قليلًا
ثم تجدد الاشتباكات إلى الآن، وأن إخواننا بحمد الله يضربون عليهم ويصدونهم
والقتل كثير متوالي بحمد الله في صفوف العدو، يتساقطون يوميا ولله الحمد والمنة
وأن إخواننا بحمد الله معنوياتهم مرتفعة

أبو حمزة محمد السوري

ـآليآسمين
2013-11-23, 03:01 PM
23 / 11 / 2013

الحوثيون يمنعون اللجنة الرئاسية والبرلمانية والعسكرية من الدخول بعد أن أذنوا لهم كما منعوا اللهيئة من قبلهم

ـآليآسمين
2013-11-23, 03:09 PM
23 / 11 / 2013

اللجان الرئاسية والعسكرية والبرلمانية والهيئة والاستخبارات العسكرية وصلوا إلى نقطة الخانق

فرد الحوثيون الهيئة وبعض الضباط
وقال الحوثة لا داعي لكم

فرجعت الهيئة على أن تدخل اللجان الباقي

فجلست اللجان الثلاث في نقطة الخانق ثلاث ساعات على أن يأذن لها الحوثيون فأبى الحوثيون فرجعت اللجان كما رجع من قبلهم
وإلى الله المشتكى

ـآليآسمين
2013-11-24, 07:09 PM
وصول الدفعة الخامسة من جرحى دماج إلى صنعاء 24-11-2013 (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=12300)

ـآليآسمين
2013-11-24, 07:17 PM
الأحد 24-11-2013

بشائر النصر تتوالى من أرض كتاف معارك طاحنة وانتصارات قوية

أفاد أخونا الشيخ عبد الكريم الحسني بما يلي
-هجم الحوثيون ليلة أمس على تبة في ميسرة الميمنة وكانت معارك ضارية أدت إلى قتل عدد كثير من الحوثيين بسبب هجوم الحوثيين لاستحلال التبة فرجعوا بالقتلى والجرحى، والهزائم النكراء دون تحقيق أي مراد لهم بحمد الله ، سوى ما جنوه من الهزائم.

-وهجم الحوثيون على ميسرة الجبهة في معارك أيضا ضارية وانسحب إخواننا من التبة تكتيكيا، ثم استعادوها بعد أن تمكنوا بفضل الله من تلقين الحوثيين ضربة قوية قاصمة

-وقام إخواننا بهجوم كاسح على تباب أم الرياح في معارك ضارية قوية جدًا قليل أمثالها استمرت أربع ساعات بالسلاح الثقيل والزحف من الطرفين وأيد الله إخواننا واستولوا على التباب كلها، ولم يصب من إخواننا بحمد الله إلا ثلاثة أبطال شفاهم الله مع شدة المعارك، ودحر الله الحوثيين، ثم لما ضرب إخواننا العدو واتخنوا فيه وعرفوه قدره وشردوا به وقتلوه شر قتله، رأى إخواننا أن يعودوا إلى مواقعهم فرجعوا إلى مواقعهم السابعة صباحا يحملون النصر والظفر


وأما قتلى الحوثيين فحدث ولا حرج لكثرتهم ومازالوا في الشعاب والتباب قتلى وجرحى

اللهم نصرك اللهم نصرك

ـآليآسمين
2013-11-25, 02:16 PM
بشائر النصر تتوالى من أرض كتاف [ الأثنين 25/11/2013]
الحوثي في تقهقر بحمد الله



أفاد قبل قليل الشيخ عبد الكريم الحسني حفظه الله تعالى
أن الأمور طيبة وأن الحوثي في تقهقر كبير، ويظهر هذا في حاله هذه الأيام بسبب ما تلقاه من ضربات موجعة على أيدي حماة السنة بحمد الله.
وفي ليلة أمس حاول الحوثي أن يهجم على تبة في أم الرياح، وكانت هذه التبة نصفين نصف معنا، ونصف مع الحوثي فحاول الحوثي أن يأخذ ما بأيدي رجال السنة، فرده أسود السنة بحمد الله تعالى
وأفاد عبد الله الهاشمي القائم على أحد المواقع
أن اثنين من إخواننا المجاهدين ذهبوا تعزيزا فغلطوا في الطريق، فإذا هم بين الحوثيين، فقتل الحوثيون أحدهم واستطاع الآخر الانسحاب، فقال الذي انسحب: إنه رأى عددًا كبيرًا من الحوثيين قتلى وهم مرصوصون واحد إلى جنب واحد والشعار فوقهم.





وأبشركم أن الحوثثين يحملون قتلاهم على الدينات (الشاحنات)من كثرتهم
اللهم نصرك اللهم نصرك

ـآليآسمين
2013-11-25, 02:43 PM
تقرير
اخبار دماج يومي الأحد 24 /11/2013 والاثنين 25/11/2013

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه ومن والاه
أما بعد:

فهذا يوم الاثنين الموافق 25/11/2013م هو اليوم الثامن والأربعون من الحصار المطبق الذي يفرضه الحوثيون المجرمون على أهل السنة في دماج

وكذلك حرب الإبادة التي يقوم بها الحوثي ومليشياته المجرمة بدون أي رحمة ولا إنسانية ولا حفاظ لحرمة ولا دين قاتلهم الله ضد الأبرياء من نساء وأطفال وكبار سن وطلاب علم بدون أي سبب مقنع غير المخالفة في الفكر الرافضي الذي لا يقبل التعايش مع أحد إلا ما كان من شاكلته عاملهم بما يستحقون.


وقد أصبحنا يومنا هذا الاثنين مثل سابقه من الأيام القنص مستمر والضرب بالرشاشات مستمر مع الإعلان أنه قد تم وقف إطلاق النار ونشر مراقبين ولكن الحوثي المجرم لا يلتزم بأي اتفاقيات ولا مواثيق ولا عهود قاتلهم الله.


وقد كان يوم السبت مثل سابقه من الأيام وكذلك يوم الأحد القنص مستمر وكذلك الضرب بالرشاشات على المنازل والطرقات والمساجد ولكن الحمد لله الذي يسلم إخواننا من شرها إلا من كتب له ونسأل الله أن يلطف مع أن اللجان الرئاسية والنيابية وكذلك الهيئة الشعبية واللجنة العسكرية تأتي وتذهب وتضع مراقبين ولكن الحال لم يتغير خلال هذا الزيارات


فقد جاءت يوم السبت ولم تدخل المنطقة فقد أرجعتها عصابات الحوثي ثم جاءت يوم أمس الأحد الساعة العاشرة صباحا وأدخلت الهيئة الشعبية دينة فيها بعض المواد الغذائية


وكذلك حملت بعض الأدوية في سياراتها جزاهم الله خيرا على ما يبذلون من جهد في التخفيف من معاناة إخوانهم المحاصرين من أهل السنة في دماج ويعتبر ما يدخلونه مع قلته ومع تعنت الحوثيين شيء كبير وجهد مشكور بارك الله فيهم وفي جهودهم الخيرة.


ومع استمرار إطلاق النار والقنص من قبل الحوثيين فقد سقط عدد من الجرحى نسأل الله لهم الشفاء العاجل أحدهم يوم السبت عصرا وهو الوالد عبد الله العنسي شفاه الله طالته يد الغدر الحوثية وهو ذاهب إلى المسجد فقنصه القناص ولم يميز بأنه كبير في السن وأنه في طريق المسجد وبجوار المسجد ولكن الحوثي المجرم لا يرعى حرمة أحد.


ومع دخول اللجان المنطقة يوم أمس الأحد دخلت اللجنة الدولية للصليب الأحمر بعد أن كانت علقت أعمالها بسبب تعنت الحوثيين والتدخل في عملها وبعد أن أعطى الحوثيون العهود على عدم اعتراضها وأنى له الالتزام بذلك دخلت اللجنة الدولية للصليب الأحمر وأخرجت 21 جريحا أحدهم جرح أثناء وجود اللجان وأثناء إخراج الجرحى نسأل الله لهم الشفاء العاجل

وما إن وصل الصليب إلى مطار صعدة لنقلهم إلى صنعاء إلا وأتي الحوثي وراءه ليصور الجرحى فهو لا يلتزم بعهد ولا ميثاق وحصلت مشادة بين الشرطة العسكرية المرافقة للجرحى وبين الحوثيين وهدد الحوثيون بالضرب على الطائرة إن لم يتركوا يفعلوا ما يشاؤون فاضطر العساكر إلى تركهم والله المستعان. ثم بعد ذهاب اللجان من دماج مازال الضرب مستمرا والقنص مستمرا وقد جرح أحد إخواننا قبل مغرب يوم أمس في عينه نسأل الله أن يعوضه خيرا وحالته متعبة نسأل الله له الشفاء العاجل.


هذا ولم يتوقف الحوثي عن إجرامه ليلا ولا نهارا في النهار القناصات والرشاشات وفي الليل قذائف الآر بي جي والقنابل والرشاشات كل ذلك لا زال الحوثي يضرب به على المنطقة بدون تمييز ولا روية ولا حرمة لاتفاق ولا عهود ومع وجود لجان المراقبة التي وضعتها اللجنتين الرئاسية والنيابية والله المستعان.

ـآليآسمين
2013-11-26, 03:32 PM
تقرير
اخبار دماج ليوم الأثنين 26/11/2013
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه ومن والاه أما بعد:



فهذا يوم الثلاثاء الموافق 26/11/2013م هو اليوم التاسع والأربعون من الحصار الخانق الذي يفرضه الحوثيون المجرمون على أهل السنة في دماج تحت سكوت ورضى محلي ودولي وكذلك حرب إبادة يمارسها الحوثي المجرم ومليشياته وكل هذا ولا أحد يحرك ساكنا إلا من رحم الله من رجال القبائل الذين تحركوا لفك الحصار عن دماج بمحاصرة الحوثيين وقطع طرق الإمداد عنهم

وما إن قامت القبائل جزاها الله خيرا بهذا العمل غيرة على دين الله وعلى إخوانهم في الدين إلا ورأينا المندد والمشجب والمعرقل والمتهم وغير ذلك وكأن ما يعمله الحوثيون في دماج شيء مشروع لا حرمة فيه وما تعمله القبائل من الأمور العظام والمنكرات الشنيعة قاتل الله من يدافع عن الحوثيين المجرمين ويسوي بين الجلاد والضحية.

وقد أصبحنا يومنا هذا الثلاثاء على أصوات الرصاص التي لم تقف ولا لحظة فهي تصب على أبناء المنطقة ليل نهار وفي كل وقت لتأخذ أرواح البعض وتجرح البعض والله المستعان.


وقد كان يوم أمس مثل سابقه من الأيام الحرب مستمر والحصار مستمر وكان الاتفاق مع اللجان الرئاسية والنيابية ومن معهم على الحضور إلى دماج لاستكمال نشر القوات المسلحة ورفع الحوثيين من المنطقة حسب الاتفاقيات ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل لا ندري لماذا هذا التأخير من اللجان إلا أنها عاجزة أم تعنت الحوثيين وكلاهما وارد نسأل الله العون وهذا العمل يزيد في معاناة المواطنين في دماج لأن الحصار يمتد والحرب مستمر وكلاهما ضرر على أبناء المنطقة.


وقد استمر القنص طيلة النهار لا يميز بين صغير ولا كبير ولا امرأة ولا رجل ولا غريب ولا بلدي ولا محارب ولا مسالم فكلهم عند الحوثي المجرم سواء حتى من كان في منزله لا يخرج هو الآخر معرض للقنص والقصف قاتل الله الحوثي ومن معه من المجرمين القتلة السفاكين وعجل الله بعقوبتهم.

وقد سقط جراء هذا القنص المستمر والضرب بالرشاشات ثلاثة جرحى أحدهم امرأة مسنة من أهل دماج شفاها الله مما أدى إلى كسر فخذها نسأل الله اللطف من عنده وكان قنصها بعد المغرب مما يدل على أن الحوثيين يستخدمون القناصات الليلة وكانت أثناء
خروجها من منزلها بعد نزول الظلام لتقضي بعض حوائجها كونها وحيدة فولدها الذي كان يقوم بخدمتها جرحه الحوثيون وأخرج مع الصليب الأحمر للعلاج في صنعاء لأنها لا تستطيع الخروج في النهار من شدة القنص ولكن الحوثي الليل والنهار عنده سواء عاجل الله لهم العقوبة والهلاك.

هذا ومع وجود الرقابة في المنطقة إلا أن الحوثي يستخدم وخاصة في الليل قذائف الآر بي جي وكذلك القنابل وبعض الهاونات على المنطقة بالإضافة إلى الرشاشات والقناصات نسأل الله اللطف والعافية, والحمد لله رب العالمين.

ـآليآسمين
2013-11-26, 03:42 PM
استشهاد نجل الشيخ يحي الحجوري على يد الحوثيين الكفرة (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=12373)

الحياة أمل
2013-11-27, 02:14 PM
مقتل العشرات من الحوثيين في جبهة حاشد، واحتراق عدد من المنازل بوادي دنان
التاريخ : 27-11-2013

قتل العشرات من الحوثيين في منطقة وادي دنان جبهة حاشد بعد قصف عنيف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.
وقال مصدر محلي بحاشد لـ "اخبار الساعة" انه سقط العشرات من الحوثيين من بين قتيل وجريح،
بالإضافة إلى احتراق العديد من المنازل بوادي دنان جراء القصف.

وقال القيادي "أبو حاتم" في جبهة حاشد لـ "اخبار الساعة" : لقد سبق وأن كتبنا نداءً للشرفاء بإخراج الحوثي
وأذنابه ولكن هناك من لا يحب الناصحين.
وتحدث عن سقوط العشرات قتلى وجرحى منهم واشتعال بيوتهم بالمنطقة،
بينما قدر مصدر آخر عدد القتلى من الحوثيين بـ 50 قتيل، فيما لا يزال القصف مستمر على المنطقة.

الحياة أمل
2013-11-27, 02:21 PM
الشيخ أبو مسلم الحجوري قائد جبهة حرض ينجو من محاولة اغتيال فاشلة
(تفاصيل)
التاريخ : 27-11-2013

نجا الشيخ ابو مسلم الحجوري قائد جبهة حرض من محاولة إغتيال فاشلة
استهدفت سيارته على الشارع العام بحرض.
وقال مصدر لـ "اخبار الساعة" ان مهاجموا قاموا بامطار سيارة الشيخ بالرصاص
في منطقة حرض جوار فندق "علمدار"، وعند محاولة سائق السيارة الفرار قامت سياره اخرى
تابعة للمهاجمين بصدم سيارة الشيخ جهة الراكب، لكن الشيخ لم يكن متواجدا في السيارة،
وان المهاجمين لاذوا بالفرار.
وأضاف المصدر ان السيارة التي استخدمت بالهجوم انسحبت إلى منطقة "شعاب حرض".
من جهة اخرى استمرت عمليات القنص والضرب بين الحوثيين والسلفيين في جبهة حرض، لكن لم ترد انباء عن سقوط قتلى.

ـآليآسمين
2013-11-27, 04:03 PM
بشائر النصر والتعزيز من أرض حاشد[ الأربعاء 27/11/2013]


أفد أخونا أبو تراب الصنعاني من أرض حاشد الأبية

أن الضرب مازال متواصلا من ليلة أمس اليوم بمختلف الأسلحة
وأن تم بحمد الله وقوته ضرب الحوثيين في وادي دنان في المدرسة والبدروم وعدة أماكن مما أدى إلى الفتك بالحوثيين والتشريد بهم

اللهم نصرك اللهم نصرك

نعمان الحسني
2013-11-28, 01:40 PM
اختطاف جرحى دماج من المستشفى العسكري / صنعاء


أفادت مصادر إعلامية عن اختفاء سبعة جرحى من طلاب دماج من المستشفى العسكري بصنعاء.
وقالت مصادر متطابقة أن جرحى من جنسيات مختلفة من طلاب العلم في مركز دماج اختفوا من المستشفى العسكري فجأة ولم يعرف مكانهم حتى اللحظة..

وكانت اللجنة الدولية للصليب الأحمر قد تمكنت من دخول المنطقة الأسبوع الفائت وأجلت عشرات الجرحى إلى صنعاء.
في السياق نشرت شبكة العلوم السلفية التابعة لمركز دماج معلومات تفيد أن مجموعة من الحوثيين دخلت المستشفى العسكري متنكرين بلباس الأمن القومي اليمني الثلاثاء واعتقلوا عدد من جرحى دماج ولم يعرف مصيرهم إلى الآن.

وأضافت أنه وبعد التحري عن القضية ورفعها إلى الحكومة اليمنية إلا الحكومة لم تكشف عن أي معلومة في مصير الجرحى حتى وقت كتابة هذا الخبر، فيما لا زالت الوعود مستمرة إلى هذه الليلة.
من جهة أخرى، صرح مصدر خاص لـ صحيفة "الخبر" اليمنية إن عناصر من جماعة الحوثي تمكنت من اختطاف 8 جرحى من داخل المستشفى العسكري بصنعاء واقتادتهم إلى جهة مجهولة.
وأكد المصدر الأنباء التي تحدثت عن أن الحوثيين دخلوا المستشفى وهم يرتدون لباس الأمن القومي اليمني أمس الثلاثاء واختطفوا عددا من جرحى دماج الذين ما زالت جراحهم تنزف.
وأشار إلى أن التحريات جارية من قبل إدارة المستشفى العسكري حول حادثة الإختطاف.
كما أكدت مصادر سلفية وحقوقية أيضًا إن مجموعة مجهولة قامت بخطف 8 جرحى من داخل المستشفى العسكري بصنعاء من ضحايا المواجهات مع الحوثيين في منطقة دماج بمحافظة صعدة شمالي اليمن .

وأوضحت المصادر إن مجموعة قيل إنها بلباس الأمن القومي قامت بخطفهم في حوالى الثامنة صباح اليوم وهم بحالة صحية سيئة ينزفون جراء الجروح التي تعرضوا لها. مؤكدة أن مصيرهم لا زال مجهولاً.
وقد اعتبر رئيس مؤسسة وثاق للتوجه المدني نجيب السعدي هذه الخطوة بأنها تهديد خطير للجرحى مطالباً الدولة بسرعة الكشف عن مصير الجرحى وعلاجهم.
وفي حين لم يرجح وقوع الاختطاف من قبل جهات حكومية، أكد إنه إذا كان الأمن القومي أو أي جهات أمنية هي من قامت بخطفهم فإنه كان عليها التصرف كدولة باستدعائهم إذا كانوا مطلوبين وليس التصرف كعصابة بخطف جرحى. داعياً الأمن القومي وإدارة المستشفى العسكري إلى التوضيح حول العملية.
ولم تستبعد مصادر سلفية وقوف الحوثيين وراء العملية التي تمت من داخل المستشفى العسكري التابع لوزارة الدفاع.
والمخطوفون هم من ضمن العشرات من الجرحى الذين تمكن الصليب الأحمر من نقلهم من دماج للعلاج في صنعاء.
وفيما يلي بعض الأسماء للجرحى الذين تم إخفاؤهم:
حمدي غيدان
عبدالله عبدالعزيز
عبده جبريل علي
علي قلاله
فارح عبده
عبدالقادر الصومالي
عبدالعزيز بكير
حسن حسين علي يوسف

ـآليآسمين
2013-11-30, 12:49 PM
( تقرير )
أخبار دماج ليوم السبت الموافق 30/11/2013
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد :
فهذا يوم السبت الموافق 30/11/2013م هو اليوم الثالث والخمسون من الحصار والحرب المستمران على أهل السنة في دماج حرسها الله من كل سوء ومكر.


وﻻزال السكوت مستمرا والصمت قائما على هذه الجرائم التي ترتكب في حق اﻷبرياء من نساء وأطفال وطلاب علم وكأن ما يحدث في دماج فلم يتفرج عليه الناس ولا حقيقة له والله المستعان ولا حول ولاقوة إلا بالله.


فالحال في دماج لا تصفه الكلمات ولا العبارات والواقع لا يوصف إلا بأن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل.


فالمنازل تشكوا من تهدمها وإحراقها والمساجد تشكوا من الاعتداءات عليها وتدميرها والملاجئ الغير لائقة تكتض بقاطنيها من النساء واﻷطفال المرعوبين الخائفين واﻷمراض واﻷوبئة قد زادت وانتشرت والجرحى يئنون من شدة جراحهم

ومن شدة البرد والقتل يزداد يوما بعد يوم والجوع يفتك بكثير من اﻷسر الفقيرة وحتى الغنية فكلهم سواء في الحصار والعالم كله ساكت وراضي بما يحدث ﻷكثر من خمسة عشر ألف نسمة من القتل والحصار والدمار إلا من رحم الله ممن قام لمناصرة إخوانه وذهب إلى جبهات القتال لردع الظالم الباغي الحوثي المجرم.


وهذا يوم السبت مثل سابقه من اﻷيام أصبح الناس فيه على أصوات الرشاشات والقناصات المحيطة بالمنطقة من جميع الاتجاهات فلا أحد يستطيع أن يمشي في طريق ولا يقضي غرض طيلة النهار فالناس إما في الخنادق وإما في الملاجئ والبدرومات في النهار وفي الليل يزودون أنفسهم للنهار وهكذا.

وقد كان يوم أمس مثل غيره من اﻷيام القنص مستمر والضرب بالرشاشات كذلك مستمر على جميع اﻷماكن ومن كل الاتجاهات لا يستطيع الناس أداء صلاة الجمعة ولا الذهاب إليها فالمساجد مستهدفة والطرقات غير آمنة فمن استطاع أن يجتمع مع جاره وصلى فعل وإلا فكل واحد في منزله ولا حول ولاقوة إلا بالله الشعائر عطلت والمساجد دمرت والحرمات انتهكت فأي دين ينشده الرافضة الحوثيون قاتلهم الله


. واستمر القنص طيلة اليوم مع الضرب بقذائف اﻵر بي جي وقد استشهد فيما نحسبه والله حسيبه جراء القنص الولد أنس بن طه البراحي رحمه الله بطلقة قناص حوثي دخلت تحت عينه اليمنى وخرجت من رأسه نسأل الله أن يرحمه وأن يعصم قلب والديه


. ثم لما أقبل الليل يشتد البرد ويشتد معه ضرب الحوثيين بالرشاشات وقذائف اﻵر بي جي والقنابل والحمد لله الذي سلم إخواننا من شرها ونسأل الله اللطف والعفو والعافية.

ـآليآسمين
2013-11-30, 01:11 PM
السبت الموافق 30-11-2013
بشائر النصر تتوالى من أرض كتاف / الحوثي يجمع أتباعة ومعارك ضارية

أفاد الشيخ عبد الكريم الحسني صباح اليوم
أن الحوثي جمع أتباعه وجحافلة من جديد

وقام بهجوم بدأ من الساعة الواحدة بعد منتصف الليل ومازالت المعارك ضارية قوية طاحنة إلى هذه اللحظات،والضرب بالسلاح الثقيل ومختلف الأسحلة

وبشائر النصر تلوح بحمد الله تعالى
والحرب بين كر وفر
وقال ادعوا لإخوانكم بالنصر

نعمان الحسني
2013-11-30, 01:49 PM
عاجل :
ميليشيات الحوثي تطلب الصلح بعد سيطرة القبائل في حاشد على الوادي وقفلة عذر !! والقبائل ترفض الصلح وتؤكد استمرارها في القتال

ـآليآسمين
2013-12-01, 09:57 AM
تقرير
اخباردماج ليوم الأحد الموافق 1/12/2013
ـــــــــــــــــــ

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه ومن والاه أما بعد:

فهذا يوم الأحد الموافق 1/12/2013م هو اليوم الرابع والخمسون من الحصار والحرب على أهل السنة في دماج حرسها الله من قبل الرافضة الحوثيين قاتلهم الله وأخزاهم.

وقد أصبحنا يومنا هذا على الحصار المطبق وكذلك الضرب من كل الاتجاهات بالرشاشات والقناصات وقذائف الآر بي جي نسأل الله أن يسلمنا ويسلم إخواننا من شرها إنه ولي ذلك والقادر عليه.

وقد كان يوم أمس مثل سابقه أصبح الناس في دماج على أصوات الرصاص يداوون جرحى الليل من كثرة القصف
حيث جرح اثنان من طلاب العلم شفاهما الله, وكذلك يدفنون شهداءهم ولا حول ولا قوة إلا بالله وما إن يدفنوا شهيدا إلا ويسقط شهيدا آخر فيما نحسبهم والله حسيبهم حيث قنص الحوثيون أحد طلاب العلم قبيل الظهر
وهو الأخ لطف حميد الصنعاني رحمه الله بعد أن كنا قد دفنا الأخ أنس بن طه البراحي رحمه الله وهكذا مسلسل القتلى والجرحى مستمر وآلة القتل الحوثية لا زالت مستمرة تقتل وتقصف وتدمر ولا أحد يوقفها عند حدها لكن حسبنا الله ونعم الوكيل.

وهكذا استمر القصف والقنص طيلة اليوم والليل والحمد لله لم تبلغنا أي إصابات نسأل الله أن يحفظنا ويحفظ إخواننا من بين أيديهم وأرجلهم ومن خلفهم وعن أيمانهم وشمائلهم ومن فوقهم ونعوذ بالله أن يغتالوا من تحتهم.

ـآليآسمين
2013-12-01, 10:44 AM
بشائر النصر من أرض حاشد ليوم الأحد 1-12-2013 (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=12549)

ـآليآسمين
2013-12-02, 10:41 AM
تقرير
اخبار دماج ليوم الأثنين الموافق 2/12/2013
ـــــــــــــــــــ

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه ومن والاه أما بعد:

فهذا يوم الاثنين الموافق 2/12/2013م هو اليوم الخامس والخمسون من الحصار الظالم الغاشم وحرب
الإبادة اللذين يمارسهما الحوثي وأتباعه على أهل السنة في دماج من نساء وأطفال وطلاب علم وعلماء
سواء كانوا من أهل البلاد الأصليين أو كانوا من الوافدين لطلب العلم في دار الحديث بدماج فكلهم
مستهدف من قبل الحوثي المجرم سواء كان في مترسه أو منزله أو طريقه أو مسجده لا فرق فكلهم سواء ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.


وقد أصبحنا يومنا هذا الاثنين على أصوات الرصاص كما هي العادة نسأل الله الفرج من عنده.


وكان يوم أمس مثل غيره من الأيام الماضية الحصار مطبق والحرب قائمة على قدم وساق والقناصون الماهرون المجرمون من الحوثيون يقنصون كل من يرونه
نسأل الله أن يهلكهم وقد سقط على إثر ذلك جريحين جراحهما بليغة فكليهما كانت إصابته في الرأس
وهما الآن في غيبوبة نسأل الله أن يلطف بهما وبجميع جرحانا إنه ولي ذلك والقادر عليه.


وقبل هذا توفيت الطفلة يسرى محمد عبد الله الجحدري ذات السنتين بعد معاناة شديدة من مرضها الذي
تشكوا منه في الطحال حيث انعدم الدواء وكذلك الغذاء فازدات معاناتها ومرضها حتى توفيت ولا حول
ولا قوة إلا بالله المريض يعاني من مرضه حتى يموت والجريح يعاني من جراحه حتى يموت ومن
أمثال حالة هذه الطفلة كثير والله المستعان.


ولما أتى الظهر منع الحوثيون الغذاء عن لجان المراقبة واحتجزوا مجموعة من لجان المراقبة التابعون
للواء 125 العسكري مما أدى إلى تذمر المراقبين وانسحبوا من جميع المواقع التي وضعوا فيها وخرجوا
من المنطقة وما إن خرجوا إلا وبدأت آلة الحرب التدميرية التي يستخدمها الحوثي بالضرب على
المنازل والمساجد وغير ذلك نسأل الله أن يدمر عليهم أسلحتهم.


ومن خسة وحقارة الرافضة الحوثيين وإجرامهم إنهم مع الحصار المطبق الذي يفرضونه على المنطقة
ومنع الناس من معايشهم في النهار ومنع دخول الغاز والمواد الغذائية يقومون باستهداف المحاطب
التابعة لأهل البلاد بإحراقها لتزداد الحالة سوءً ولا حول ولا قوة إلا بالله.


يحدث كل هذا تحت مرأى ومسمع العالم ولا أحد يحرك ساكنا فحسبنا الله ونعم الوكيل.

ـآليآسمين
2013-12-02, 10:56 AM
انسحاب أعضاء لجنة المراقبة من دماج 1-12-2013 (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=12589)

ـآليآسمين
2013-12-03, 03:57 PM
تقرير
اخبار دماج ليوم االثلاثاء الموافق 3/12/2013
ـــــــــــــــــــ
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه ومن والاه أما بعد:

فهذا يوم الثلاثاء الموافق 3/12/2013م هو اليوم السادس والخمسون من الحصار الذي يفرضه الحوثيون
المجرمون على أهل السنة بدماج والذي أدى إلى إهلاك الناس بالأمراض والجوع وغير ذلك من الأضرار وكذلك
الحرب التي تشنها عصابات الحوثي الإجرامية على الأبرياء من أطفال ونساء وطلاب علم وعلماء وغير ذلك
والتي أكلت الأخضر واليابس والتي قتلت الصغير والكبير الذكر والأنثى ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
وحسبنا الله ونعم الوكيل.


إن هذا الحصار المستمر إلى يومنا هذا وكذلك الحرب الإبادية التي يمارسها الحوثي وأتباعه على أهل السنة في
دماج والتي سكت العالم أجمع بما فيهم العالم الإسلامي والإنساني عن كل الجرائم التي يرتكبها الحوثي المجرم ضد
أناس عزل أبرياء لا ذنب لهم إلا مخالفة الحوثي في فكره وعدم الرضوخ لغطرسته وكبره وراح ضحية هذه
العنجهية الحوثية والتي باركها العالم الغربي وسكت عنها الصغير والكبير في الداخل والخارج والتي بدأت في يوم
عيد الفطر واستمرت على تقطع إلي يومنا هذا مجازر عظيمة في الأبرياء من النساء والأطفال ومشائخ علم ودعاة
وعلماء ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم حيث وصل عدد الشهداء 155 شهيد فيما نحسبهم والله حسيبهم منهم
18 طفل وثلاث نساء وأربعة كبار سن رحمهم الله وغفر لهم ونسأل الله أن ينتقم لهم عاجلا غير آجل وكذلك راح
ضحية ذلك إلى الآن 405 جريح جراح بعضهم خطيرة منهم 46 طفل وأربع نساء نسأل الله لهم الشفاء العاجل.


كما تعرض أكثر من سبعة مساجد للقصف وتعطيل الصلاة فيها بسبب القصف عليها واستهدافها وتم تدمير أكثر من
ثلاثمائة بيت ما بين تدمير كلي وجزئي وكذلك تعطيل شبكات المياه وقصف آبار الماء وتدمير مضخات الماء, كما
تم قصف المستشفى الوحيد في المنطقة واستهدافه وتعطيل خدماته وكذلك استهداف مدرستين إحداهما للبنين
والآخرى للبنات وغير ذلك من الجرائم الإنسانية والأخلاقية التي يمارسها الحوثي في هذه المنطقة من العالم منطقة
دماج ولا أحد يحرك ساكنا وحسبنا الله ونعم الوكيل, وهذا الحصر يعتبر حصر بدائي قابل للزيادة.


وقد أصبحنا اليوم على أصوات الرشاشات الثقيلة عيار 23ملم وكذلك المتوسطة والخفيفة التي لا تكل ولا تهدأ ليل
نهار فهي تقصف المنطقة بكاملها طيلة الوقت نسأل الله أن يسلمنا من شرها.

وقد كان يوم أمس مثل سابقه من الأيام القصف مستمر طيلة اليوم والليل بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة والخفيفة
وكذلك قذائف الآر بي جي وبعض التلغيمات والحمد الله الذي سلمنا من شرها


ونسأل الله أن يحفظنا ويحفظ إخواننا من شر كل ذي شر هو آخذ بناصيته والحمد لله رب العالمين.

الحياة أمل
2013-12-11, 02:38 AM
تقرير
اخبار دماج ليوم االثلاثاء الموافق 10/12/2013
----------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد:
فهذا يوم الثلاثاء 7 صفر 1435هـ الموافق 10/12/2013م هو اليوم الثالث والستون من الحصار الغاشم الظالم الجائر الذي تفرضه مليشيات الحوثي الإجرامية الوحشية وكذلك حرب الإبادة الجماعية ضد أهل السنة في دماج من نساء وأطفال وكبار سن ودعاة إلى الله ومشايخ علم لا يفرقون بين صغير وكبير ولا ذكر ولا انثى ولا من كان في المسجد أو في بيته أو في طريقه إلى المسجد أو في الخندق أو غير ذلك من الأماكن فكلهم هدف للحوثي المجرم الفاجر نسأل الله أن يعجل بهلاكهم والانتقام منهم.


كله هذا يحدث ويحصل في منطقة دماج التي لا تتجاوز مساحتها 2 كيلو متر مربع والتي فيها كثافة سكانية فسكانها يزيدون عن خمسة عشر ألف نسمة فما يفعله الحوثيون يعتبر كارثة حقيقة على هذه المنطقة بكل المقاييس ولكن المؤامرة أكبر مما نتصور فكل هذا السكوت المخزي من قبل الدولة وكذلك الدول التي تدعي حقوق الإنسان بل العالم الإسلامي والإنساني والحقوقي صمت مخيف يدل على مؤامرة مخطط لها على أهل السنة في دماج نسأل الله اللطف من عنده والنصر القريب والفرج العاجل.


وإننا من هذا المكان في دماج الإبية ندعوا جميع المسلمين وخاصة أهل السنة في اليمن وخارج اليمن أن يهبوا لنصرة إخوانهم في دماج عبر الجبهات التي فتحت في كتاف وحاشد وحرض ولا يركنوا لإحد غير الله فو الله لو تمكن الرافضة الحوثيون – لا قدر الله- من أهل السنة في دماج لما تركوا سنيا في جميع اليمن بل في العالم وما يحدث في العراق وفي سوريا وغيرها من المناطق التي بدأ الرافضة في تصفية أهل السنة فلابد من هبة لأهل السنة يهبون بها للقضاء على هذه الفئة الضالة المارقة عن الإسلام والسفاكة لدماء المسلمين بدون أي سبب غير المخالفة في الفكر والعقيدة وحب التسلط على الآخرين نسأل الله أن لا يمكن لهم في الأرض ولا يحقق لهم غاية ولا يرفع لهم راية.


هذا وقد أصبحنا يومنا هذا على ما نحن عليه من الحصار والحرب فكل يوم ندفن فيه شهداء فيما نحسبهم والله حسيبهم أو نداوي جرحانا الذين يجرحهم الحوثيون قاتلهم الله ونسأل الله العفو والعافية.


وقد كان يوم أمس يوما شديدا مثل الأيام الأولى حيث حشد الحوثيون قوتهم وما يملكون من سلاح وعتاد دعمهم بها من دعمهم من ضعاف النفوس ومن الموالين لهم في القوات المسلحة -نسأل الله أن يعجل بعقوبتهم جميعا- وبدأوا بالضرب الشديد منذ الصباح الباكر علينا بالقناصات والرشاشات وبعض القذائف مما أدى إلى استشهاد فيما نحسبه والله حسيبه أحد طلاب العلم من الحديدة رحمه الله وتقبله شهيدا وما إن أقبل عصر يوم أمس إلا وبدأت آلة الحرب الحوثية من دبابات ومدافع وهاونات ورشاشات ثقيلة ومتوسطة وخفيفة بالضرب بكثافة غير مسبوقة على المنطقة كاملا وخاصة في قرية آل مناع تمهيدا للهجوم والزحف على المنطقة واستمر الضرب من بعد صلاة العصر حتى بعد صلاة المغرب ثم بدأ بعد ذلك الزحف على المنطقة من ثلاثة اتجاهات تحت تغطية نارية كثيفة من المدفعية والهاونات والرشاشات بأنواعها وكذلك القنابل وقذائف الآر بي جي وكل هذا يطلق بشكل مكثف على طلاب علم لا يملكون إلا سلاحهم الشخصي يدافعون به عن أنفسهم وأعراضهم وبلادهم من هذا المجرم الفاجر الغادر ولما قرب الحوثيون من خنادق طلاب العلم فإذا بهم يتساقطون صرعى ما بين قتيل وجريح مع ما يملكون من قوة جبارة من العتاد والسلاح وكثرة المهاجمين فقد كانوا بأعداد كبيرة ولكن الله القوي العزيز خذلهم ومكن منهم ونصرنا عليهم وهزمهم شر هزيمة وقد استمر الزحف إلى بعد صلاة العشاء بساعة وأعان الله أهل السنة وطلاب العلم على صد ذلك الهجوم الوحشي والبربري ورد الله كيد الفاجر في نحره وهمزهم شر هزيمة والحمد لله رب العالمين.
وقد سقط جراء هذا الهجوم الوحشي والبربري بعد لطف الله بنا أربعة شهداء فيما نحسبهم والله حسيبهم وسبعة عشر جريحا جراح بعضهم خطيرة وهم في حالة غيبوبة نسأل الله أن يلطف بهم وأن يشفي جميع جرحانا إنه ولي ذلك والقادر عليه والحمد لله رب العالمين.

أبو صديق الكردي
2013-12-11, 04:12 AM
اللهم انصر إخواننا في دماج، واحفظهم وكن لهم ، وتقبل موتاهم يا رب العالمين
اللهم عليك بالحوثيين ومن وراءهم ومن شايعهم وعاونهم فإنهم لا يعجزونك،
اللهم أرنا فيهم يوماً أسوداً
اللهم أحصهم عددا، واقتلهم بددا، ولا تُبقِ منهم أحداً

وجزاكن الله خيراً (آليآسمين و الحياة أمل) وبارك فيكن

الحياة أمل
2013-12-12, 07:23 AM
اللهم آمين .. اللهم آمين
جزآكم الله خيرآ شيخنآ ...~

الحياة أمل
2013-12-12, 07:27 AM
تقرير
اخبار دماج ليوم الأربعاء الموافق 11/12/2013
----------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد:
فهذا يوم الأربعاء 8 صفر 1435هـ الموافق 11/12/2013م هو اليوم الرابع والستون من الحصار والحرب المستمران على أهل السنة في دماج حرسها الله من كل سوء ومكروه من قبل الرافضة الحوثيين بكل وحشية وضراوة فمليشيات الحوثي اﻹجرامية تفرض حصارا مطبقا على المنطقة فلا داخل يدخل ولا خارج يخرج ويطوقون المنطقة وأهالي المنطقة من جميع الاتجاهات يمنعون دخول أي شيئ بل ويصبون على المنطقة جميع ما يملكون من قذائف ورصاص بشكل مكثف ولولا لطف الله بنا لما تركت رصاصهم وقذائفهم أحدا يعيش في المنطقة والتي يزيد سكانها عن خمسة عشر ألف نسمة محصورون في منطقة لا تزيد عن 2 كيلو متر مربع بل قد زحف الحوثيون في بعض اﻷماكن تحت غطاء دباباتهم ومدافعهم إلى مسافة قريبة من مركز دار الحديث خاصة من الجهة الشمالية وليس لهم حجة بإجرامهم هذا ولا مبرر غير العنجهية وحب التسلط وسفك الدماء وتكفير اﻵخرين بدون أي وجه للتكفير وإباحة دماءهم وأموالهم وأعراضهم بحجة كفرهم ولا حول ولا قوة إلا بالله.
وقد أصبحنا يومنا هذا على أصوات الرصاص والقذائف كما هي العادة التي ترمى على المنطقة بشكل عشوائي على الخنادق والمنازل والطرقات والمساجد نسأل الله اللطف والعافية والسلامة.
وقد كان يوم أمس مثل سابقه من اﻷيام الضرب فيه مستمر بجميع أنواع اﻷسلحة بشكل عشوائي مع ما قد وصل به الحال في المنطقة من شدة الحصار والحرب والبرد القارس فالمواد الغذائية والطبية قد انتهت من طول الحصار والجرحى والشهداء كل يوم يزيدون من كثرة القصف والقنص واﻷمراض ازدادت وانتشرت اﻷوبئة بسبب قلة الغذاء وانعدام الغذاء الصحي والماء الصحي وانتشار القمائم والمخلفات وروائح القتلى الذين لم يدفنوا وكل هذا يحدث تحت صمت رهيب من الداخل والخارج يدل دلالة واضحة على مؤامرة تحاك ضد أبناء المنطقة ينفذها الحوثي المجرم بكل ضراوة ووحشية وحسبنا الله ونعم الوكيل.
وقد استمر القنص والقصف طيلة اليوم والليل مما أدى إلى استشهاد فيما نحسبه والله حسيبه أحد طلبة العلم واسمه محمد محسن زياد العويري رحمه الله رحمة واسعة وتقبله في الشهداء وجرح عدد آخر من طلاب العلم مع تهديم بعض المنازل والخنادق التي يحتمي بها طلاب العلم وأهل المنطقة في تنقلهم من قناصات الحوثي المجرم كذلك افزاع النساء واﻷطفال فلا ينامون الليل بسب أصوات الانفجارات ولا يرتاحون في النهار منها أيضا ولا حول ولا قوة إلا بالله والحمد لله رب العالمين.

الحياة أمل
2013-12-13, 12:14 AM
تقرير
اخبار دماج ليوم الخميس الموافق 12/12/2013
----------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف خلق الله أجمعين محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه الغر الميامين أما بعد:
فهذا يوم الخميس التاسع من شهر صفر 1435هـ الموافق 12/12/2013م هو اليوم الخامس والستون من الحصار الغاشم الظالم على منطقة دماج حرسها الله وكذلك حرب الإبادة التي يمارسها الحوثي المجرم على الأبرياء من نساء وأطفال وكبار سن وطلاب علم وعلماء بدون أي ذنب أو جرم غير المخالفة في الفكر العنجهي والكبر والتغطرس وحب التسلط وسفك الدماء ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
فالحال كل يوم يزداد سوءً بسبب الحصار واشتداد المعارك واشتداد البرد وكثرة الأمراض والأوبئة وانعدام التغذية والأدوية نسأل الله الفرج العاجل والقريب.
وقد أصبحنا يومنا هذا على ما تعودنا عليه من القصف بالرشاشات الثقيلة وعربات البي إم بي والرشاشات المتوسطة والخفيفة والقناصات ولا حول ولا قوة إلا بالله ونسأل الله العافية والسلامة.
وقد كان يوم أمس يوما عصيبا على المنطقة حيث استمر قصف المنطقة منذ الصباح الباكر بقذائف الهاونات وعربات البي إم بي والمدفعية ومضادات الطيران والرشاشات المتوسطة والخفيفة بشكل متقطع حتى ظهر يوم أمس ثم بعد الظهر بدأ القصف بالاشتداد على المنازل والخنادق والطرقات وخاصة على منطقة آل مناع في الجهة الشمالية من دماج ثم تلى ذلك زحف بجيش عرمرم والغريب في الأمر - وليس مستغربا على الحوثيين- أنهم كانوا يرتدون ملابس عسكرية فما إن قربوا من متارس وخنادق إخواننا إلا وحصدهم الله برصاص إخواننا حصدا فرجعوا خائبين خاسرين يجرون أذيال الخزي والعار والهزيمة نسأل الله أن يهلكهم فما كان من الرافضة الحوثيين إلا أن قاموا بالضرب على المنازل انتقاما قاتلهم الله وقد استمر القصف والزحف من الساعة الواحدة والنصف ظهرا حتى الساعة الثالثة عصرا وقد سقط جراء ذلك القصف والزحف بعض الشهداء فيما نحسبهم والله حسيبهم منهم الأخ عبد الكريم الصومالي وكذلك سقوط أحد المنازل بسبب ضرب الدبابة على أخوين من إخواننا وهما الأخ طارق الدمتي والأخ علي الضالعي رحمهما الله وتقبل الله قتلانا شهداء وجرح خمسة من طلاب العلم ومن أهل البلاد شفاهم الله بعضهم إصابته خطيرة نسأل الله لهم الشفاء العاجل.
ثم استمر القصف والقنص بعد العصر بشكل متقطع على المنازل والطرقات والخنادق وغيرها وقد استشهد فيما نحسبه والله حسيبه قبل مغرب يوم أمس الأخ منصر العتمي رحمه الله وتقبله شهيدا على إثر إنفجار بعض القذائف بجواره مما سبب له نزيف داخلي أدى إلى وفاته رحمه الله.
ثم لما أقبل الليل بدأت قناصات الحوثي الليلة الإجرامية بالعمل يقنصون كل من يرونه يمشي أمامهم سواء كان في الطرقات أو غيرها وقد قنص الأخ يحيى بن أحمد بن أسعد العديني في رأسه أدت إلى وفاته رحمه الله وتقبله شهيدا ويذلك يرتفع عدد شهدائنا إلي يوم أمس إلى 176 شهيد فيما نحسبهم والله حسيبهم ونسأل الله أن ينتقم لهم من الرافضة الحوثيين عاجلا غير آجل إنه ولي ذلك والقادر عليه والحمد لله رب العالمين.

الحياة أمل
2013-12-13, 06:04 PM
تقرير
اخبار دماج ليوم الجمعة الموافق 13/12/2013
----------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد:
فهذا يوم الجمعة 10 صفر 1435هـ الموافق 13/12/2013م هو اليوم السادس والستون من الحصار والحرب على أهل السنة في دماج من قبل الرافضة الحوثيين المجرمين قاتلهم الله وأهلكهم الله بما كان يصنعون.


فالحال في كل يوم يزداد سوءً بسبب الحصار الطبق والحرب الشرسة والبرد القارس وانتشار الأوبئة والأمراض الفتاكة وانعدام الأغذية الصحية وانعدام الأدوية فكل هذه الأمور وغيرها تحدث تحت مرأى ومسمع العالم الإسلامي والإنساني ولا أحد يحرك ساكنا إلا ما كان من بعض التنديد الضعيف وإلا ما قام به بعض القبائل اليمنية الشرفاء من الذهاب إلى جبهات القتال التي فتحت ضد الحوثي المجرم والله المستعان ولا حول ولا قوة إلا بالله.


وقد أصبحنا يومنا هذا على مانحن عليه من القنص والقصف المتواصل والذي لا يقف ولا ينقطع إلا أوقاتا يسيرة من ليل أو نهار وكأن مخازن الدولة مع الحوثي يضرب بها على الأبرياء في دماج بدون أي رحمة أو شفقة والله المستعان.


وقد كان يوم أمس مثل سابقه من الأيام القنص مستمر طيلة اليوم والليل وكذلك القصف بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة والخفيفة وقذائف الهاون والمدفعية المباشرة والدبابة ولا حول ولا قوة إلا بالله ولولا لطف الله بنا وحفظه لنا لما تركت حيا على أرض دماج من كثرة ما يصبونه علينا من الرصاص والقذائف والتي تدمر كل شيء وتهلك كل شيء فالحمد لله على كل حال.


ومع استمرار الحصار والحرب فالجريح يجرح ولا ندري بما نسعفه به فيمكث أياما ثم يموت كما حصل للأخ إسماعيل الحجوري رحمه الله أصيب بطلقة قناصة في رأسه ثم توفي هذه الليلة متأثرا بجراحه نسأل الله أن يتقبله شهيدا ومثله عدد من الجرحى لا يزالون ينتظرون نفس المصير ولم يتحرك لإنقاذهم أحد ولا حول ولا قوة إلا بالله.


حتى المنظمة الدولية للصليب الأحمر منعت من الدخول لإنقاذ الجرحى وهي كما هو معروف دوليا لا تمنع من عملها الإنساني ولكن بالنسبة لدماج شيء آخر والله المستعان وكأن أهل دماج ليسوا من البشر وليس لهم حقوق ولكن أملنا في الله عظيم ورجاؤنا في الله أقوى فهو حسبنا ونعم الوكيل فنسأله جل وعلا أن يعجل بعقوبة هؤلاء المجرمين ومن تآمر معهم أو تعاون معهم ونسأله جل وعلا أن يلطف بإخواننا وأن يشفي جرحانا وأن يرحم قتلانا ويتقبلهم شهداء والحمد لله رب العالمين.

ـآليآسمين
2013-12-14, 11:13 AM
تقرير
اخبار دماج ليوم السبت الموافق 14/12/2013
ـــــــــــــــــــ


بسم الله الرحمن الرحيم



الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد:

فهذا يوم السبت 11 صفر 1435هـ الموافق 14/12/2013م هو اليوم السابع والستون من الحصار والحرب المفروضان على أهل السنة في دماج من قبل الرافضة الحوثيين قاتلهم الله وعجل بعقوبتهم وزوالهم.

وقد أصبحنا يومنا هذا على أصوات الرشاشات والمدفعية والهاونات التي تصب على المنطقة صبا سواء على المساجد أو على المنازل أو على الطرقات أو على أماكن الحراسة وبشكل عشوائي نسأل الله السلامة والعافية.

وقد كان يوم أمس مثل سابقه من الأيام الحصار مستمر والقصف مستمر بكل السلاح الذي يمتلكه الحوثي المجرم ومليشياته فالحال يزداد سوءً في المنطقة
فكل يوم يموت جريح بسبب عدم إسعافه حيث أن الحوثي المجرم يمنع اللجنة الدولية للصليب الأحمر من الدخول إلى المنطقة وممارسة عمله الإنساني الذي لا يمنع منه في حال من الأحوال إلا عند الحوثيين المجرمين وليس الغريب فعل الحوثيين
ولكن الغريب السكوت المحلي والدولي على أعماله وجرائمه ومنعه للصليب من ممارسة أعماله بدون أي ضغط محلي أو دولي على الحوثيين
ولا حتى من اللجنة الدولية للصليب الأحمر ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل.

وقد توفي على إثر الجراح أحد طلاب العلم الأفاضل وهو الأخ بدر الصمدي الضالعي رحمه الله وتقبله في الشهداء بعد أن مكث قرابة أربعة أيام في حالة غيبوبة كان يحتاج إلى تدخل جراحي سريع
ولكن حال دون ذلك حصار الحوثي للمنطقة ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

وقد استمر القصف والقنص طيلة اليوم بشكل عشوائي وقبل مغرب يوم أمس أخذ الحوثيون بقصف مسجد دار الحديث بدماج ومرفقاته من سكنات ومخبز ومطبخ وحمامات وغيرها من المرفقات
وكذلك بعض المنازل المجاورة للمركز بقذائف المدفعية عيار 100ملم وبمضادات الطيران عيار 37 ملم وكذلك بقذائف الهاون عيار 120ملم

وغيرها من الأسلحة التي يمتلكها الحوثي المجرم والتي أخذها على معسكرات الدولة ولا نكير عليه ولا حول ولا قوة إلا بالله وقد سبب هذا القصف دمارا هائلا على المسجد والمرفقات دمر الله على الحوثيين أسلحتهم ومنازلهم.


ثم استمر القصف على المسجد والمرفقات طيلة الليل بشكل متقطع وخاصة بالهاونات ومضاد الطيران بل يتحرى الحوثيون المجرمون أوقات الصلوات في الضرب على المسجد والمرفقات ليسقطوا أعداد من الجرحى والقتلى

ولكن الله الحفيظ يصرفها عن أهدافها ويحفظ طلاب العلم وأهل البلاد من شرها وقد سبب ذلك القصف جرح أحد طلاب العلم

نسأل الله له الشفاء العاجل وكذلك سبب فزعا بين طلاب العلم في المسجد وفي السكانات
وكذلك بين النساء والأطفال في المنازل المجاورة ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم والحمد لله رب
العالمين.

ـآليآسمين
2013-12-14, 12:18 PM
احدى المقابر التي دفن فيها شهداء ابطال دماج - فيما نحسبهم - (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=13011)

ـآليآسمين
2013-12-14, 05:39 PM
صور لإجرام مليشيات الحوثي على دار السنة والتوحيد في دماج (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=13015)

ـآليآسمين
2013-12-15, 01:22 PM
تقرير
اخبار دماج ليوم الأحد الموافق 15/12/2013

http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجميعن ومن تبعهم إلى يوم الدين أما بعد:

فهذا يوم الأحد 12 صفر 1435هـ الموافق 15/12/2013م هو اليوم الثامن والستون من الحصار الغاشم الظالم على أهل السنة في دماج حرسها الله من كل سوء ومكروه وكذلك حرب الإبادة التي يمارسها الحوثي ومليشياته الإجرامية على أهل السنة في دماج بلا رحمة ولا إنسانية وبكل عنجهية وكبر وغطرسة ضد الأبرياء من أطفال ونساء وكبار سن ومشايخ علم ودعاة إلى الله وطلاب علم لا يملك بعضهم إلا ما اعتاد عليه اليمنيون من السلاح الشخص وأكثرهم بدون سلاح وإنما أتوا إلى دماج لطلب العلم الشرعي لرفع الجهل عن أنفسهم وليرجعوا إلى قومهم لينذرونهم ويعلمونهم أمور دينهم فالحال في دماج ليس كغيره من البلدان والمدن ليس فيه ترفيه ولا ملاهي وإنما بيوت طينية تسد الحاجة ومسجد تقام فيه الدروس وكذلك ساحات تابعة للمسجد تقام فيها أيضا الدروس فبغى الرافضة الحوثيون على هذه المنطقة لاستئصالها واستئصال العلم منها بظنهم الخائب الخاسر وما دروا أن الله يدافع عن اللذين آمنوا فجمعوا كل قوتهم وجبروتهم وغطرستهم وإرهابهم للقبائل في صعدة وفي غيرها وحشدوا الحشود للدخول إلى دماج واستئصالها ولكن الله خذلهم وهزمهم وردهم على أعقابهم خائبين خاسرين مهزومين يجمعون قتلاهم وجرحاهم وحاولوا مرارا وتكرارا ولم يفعلوا شيئا غير أنهم قتلوا أبرياء لا ذنب لهم من نساء وأطفال وكبار سن وطلاب علم وعلماء ولا حول ولا قوة إلا بالله وكل هذا يحدث تحت مسمع ومرأى العالم الإسلامي والإنساني وتحت مسمع ومرأى الحكومة اليمنية والتي لم تحرك ساكنا في الدفاع عن مواطنيها إلا ما كان من إرسال للجنة صلح أرسلها رئيس الجمهورية وفقنا الله وإياه لم تفعل شيئا بل أعطت الوقت الكافي للحوثيين بحجة وجودها في الوسط لإكمال مهمتهم الموكلة إليهم ممن دفعهم علينا ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل.

فقاموا بحرب إبادة وتدمير للمساكن والمساجد وكل ما يستطيعون تدميره مع فرض حصار شامل خانق من جميع الاتجاهات على منطقة لا تتجاز مساحتها 2 كيلو متر مربع وقد أدى هذه الحرب وهذا الحصار إلى قتل 179 نفس معصومة محرمة من نساء وأطفال وطلاب علم وعلماء وغيرهم من أهل البلاد الأبرياء المدافعين عن بلادهم وعن ضيوفهم النازلين عندهم وهذا العدد تقريبي فهناك حالات موت بسبب الحصار لم تذكر والله المسعان وكذلك أدى إلى جرح ما يربوا عن 470 شخصا من النساء والأطفال وكبار السن وطلاب علم وعلماء وغيرهم من أهالي بلدة دماج حرسها الله جراح بعضهم خطيرة وبعضهم أفتقد بعض أعضائه مع الحالة النفسية التي نزلت في كثير من الناس في المنطقة وخاصة في أوساط النساء والأطفال بسبب قذائف الحوثي المجرم من صواريخ ودبابات ومدفعية بجميع أنواعها واستهداف الناس في كل مكان ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

وقد أصبحنا يومنا هذا على ما اعتدنا عليه من القنص والقصف المستمر بدون أي رحمة ولا شفقة ولا إنسانية وكذلك حصار مجرم آثم غاشم يمنع دخول إي شيء حتى الدواء بل ويمنع المنظمات الإنسانية من الدخول إلى المنطقة لأداء مهامها وخاصة اللجنة الدولية للصليب الأحمر فهناك عشرات الجرحى والتي جراحهم خطيرة لم يسمح للصليب الأحمر بالدخول لإخذهم ولا حول ولا قوة إلا بالله.

وقد كان يوم أمس مثل سابقه من الأيام القنص مستمر والقصف كذلك مستمر لم يتوقف منذ الصباح حتى المساء ومن المغرب حتى الفجر فلا يستطيع أحد أن يهنأ بعيش ولا راحة تحت ظل هذا القصف والقنص ففي الليل الإزعاج حاصل والإفزاع فكلا يتوقع أن تصيبه إحدى قذائف الحوثيين الطائشة من هاونات وقذائف المدفعية ومضادات الطيران والرشاشات المتوسطة والخفيفة وفي النهار لا يستطيع أحد أن يتحرك من شدة القنص والقصف كذلك العشوائي على المنطقة وحسبنا الله ونعم الوكيل.

وقد سقط جراء هذا القنص يوم أمس شهيد فيما نحسبه والله حسيبه عند غروب شمس يوم أمس وهو الأخ وليد الآنسي الذماري رحمه الله تعالى ولم يأت من بلده وغيره ممن اغتالتهم يد الغدر الحوثية إلا لطلب العلم الشرعي ولكن الفجور والإجرام الحوثي لم تتركهم يطلبون العلم فاغتالوهم وقتلوهم قتلهم الله وعجل بزوالهم وهلاكهم إنه ولي ذلك والقادر عليه.

كما سقط جريح من أهالي منطقة دماج بسبب قناصة حوثية أطلقت عليه رصاصة الموت فدخلت من فوق ثديه الأيمن وخرجت من تحت إبطه الأيسر وسلمه الله من الموت ويحتاج إلى عناية خاصة نسأل الله له الشفاء العاجل وبالخروج إلى المستشفيات لإنقاذ روحه وحسبنا الله ونعم الوكيل وهو الأخ عبد الرحمن شريف الوادعي شفاه الله.

ولا زال الحوثي المجرم مع فرضه للحصار المطبق على المنطقة يحشد الحشود ويجمع الأسلحة على دماج لاستئصالها فنقول مخاطبين إخواننا في الإسلام سواء في الداخل والخارج إلى متى تنظرون لإخوانكم في دماج تستأصلهم يد الغدر الحوثية وأنتم تلهون وتلعبون ووالله ثم والله لن يترككم الحوثيون تستريحون وتمرحون وأنتم لستم تحت سيطرته ولستم على فكره ومذهبه فليس عندهم تعايش سلمي مع من يخالفهم فكل من يخالفهم في الفكر والدين وحتى في الدنيا لا بد من استئصاله وإهلاكه فالسكوت عن إخوانكم في دماج يمكن لهؤلاء الفجرة من السيطرة على اليمن ربما أذوا المسلمين في كل مكان في العالم فالله الله بالنصرة والنهوض لوقف المد الفارسي الرافضي في اليمن عن طريق الحوثيين المجرمين فجبهات العز والشرف والنصرة قد فتحت سواء كانت في كتاف أو في حاشد أو في حرض فكلها جبهات قامت لنصرة دماج ولوقف المد الطائفي الحوثي الصفوي المجرم على اليمن وغيره فالله الله بمدهم بالرجال والمال والدعم وإلا والله ستكون الدائرة على كل من لم يخضع لهم ويدخل في فكرهم الكفري الذي لم يترك من الإسلام إلا مسماه والله المستعان ولا حول ولا قوة إلا بالله والحمد لله رب العالمين.

ـآليآسمين
2013-12-15, 01:29 PM
حصيلة العدوان الحوثي في دماج 181 قتلى و 502 جريحا (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=13035)

ـآليآسمين
2013-12-16, 11:53 AM
تقرير
اخبار دماج ليوم الأثنين الموافق 16/12/2013

http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png
بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد :

فهذا يوم الاثنين 13 صفر 1435هـ الموافق 16/12/2013م هو اليوم التاسع والستون من الحصار والحرب المستمران على أهل السنة في دماج حرسها الله من كل سوء ومكروه المفروضان من قبل الرافضة الحوثيين المجرمين قاتلهم الله.

وقد أصبحنا يومنا هذا على ما تعودنا عليه من القصف والقنص المستمران علينا من قبل الرافضة الحوثيين بكل عنجهية وكبر مع الحصار المطبق نسأل الله الفرج العاجل والقريب.

وقد كان يوم أمس مثل سابقه من اﻷيام أصبح الناس فيه على أصوات الرشاشات والقناصات منذ الصباح حتى المساء وهم أثناء هذا القصف والقنص أخذ الحوثيون يجهزون مدافعهم ويحشدون الحشود ويدخلون اﻷسلحة تحت مرأى ومسمع المعسكرات المحيطة بنا ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل.

ولما كان بعد العصر بدأت مدفعية الحوثيين الحاقدين المجرمين بالضرب علينا في المنازل والخنادق والطرقات لا يتركون مكانا إلا وضربوه ولا حول ولا قوة إلا بالله.

فبعد هذا الحصار المطبق والحرب الضروس التي تمارسها مليشيات الحوثي الاجرامية هذه المدة من الزمن ونحن تحت وطأة الحصار المطبق والحرب الضروس ثم تحشد علينا هذه الحشود بأسلحة الدولة وميزانية الدولة تحت مرأى ومسمع الحكومة اليمنية ولا أحد يحرك ساكنا وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ثم بعد ما تم القصف بالمدفعية والتي استمرت من بعد العصر إلى بعد المغرب وقد ظن الحوثيون أنهم بأعمالهم اﻹجرامية هذه سينتصرون وأن لا أحد يمنعهم منا ولكن الله القوي العزيز لهم بالمرصاد شن الحوثيون هجوما شرسا وزحفوا على دماج من الجهة الشمالية وخاصة على قرية آل مناع بعد أن دمروا المنازل وتحت غطاء ناري كثيف ولكن الله خذلهم وأمكن منهم وقد استمر هجومهم إلى بعد صلاة العشاء ثم رجعوا خائبين خاسرين مهزومين مدحورين لا بحولنا ولا بقوتنا ولكن ذاك الله يدافع عن الذين آمنوا والحمد لله رب العالمين.

وقد سقط جراء هذا القصف والهجوم شهيدان فيما نحسبهما والله حسيبهما هما اﻷخوان أبو بلال البيضاني و سليمان الحضرمي رحمهما الله وتقبلهما من الشهداء وجرح عدد لابأس به من إخواننا جراح بعضهم خطيرة نسأل الله لهم اللطف والشفاء العاجل إنه ولي ذلك والقادر عليه.

ثم لما عجز الحوثيون عن الاقتحام وكما هي عادتهم أخذوا يضربون بمدفعيتهم الثقيلة وبهاواناتهم علينا بشكل عشوائي على المنازل والمساجد والطرقات وقد تأثر عدد من المنازل بهذا القصف ولا حول ولا قوة إلا بالله.

وقد استمر القصف طيلة الليل مع الضرب بالرشاشات بشكل مكثف على قرية آل مناع على فترات متفرقة ولكن الله سلم والحمد لله رب العالمين.

الحياة أمل
2013-12-20, 02:57 PM
تقرير
اخبار دماج ليوم الثلاثاء الموافق 17/12/2013

http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد:
فهذا يوم الثلاثاء 14 صفر 1435هـ الموافق 17/12/2013م هو تمام اليوم السبعون من الحصار والحرب على أهل السنة في دماج حرسها الله من كل سوء ومكروه واللذان يفرضهما الحوثيون المجرمون على الأبرياء من أهل السنة في دماج بدون أي ذنب اقترفوه أو جرم ارتكبوه غير إيمانهم بالله حق الإيمان وترضيهم عن الصحابة الكرام وطلبهم للعلم والدعوة إلى سبيل الله الحق فقام عليهم هؤلاء البغاة المجرمون بكل ما يملكون من سلاح وعتاد ومال ورجال وإعلام ويدعمهم من يدعمهم من دول الكفر والإلحاد والزندقة على عملهم هذا ليستأصلوا شأفة أهل السنة في دماج حرسها الله وأنى لهم هذا وهذا هو دين الله الحق الذي لا مرية فيه والله هو المدافع عن دينه وأوليائه وما نحن في دماج وغير دماج إلا جند من جنود الله يسلطنا الله على من يشاء من عباده وينصر الله بنا دينه سواء كان بالرمح والسنان أو كان بالعلم والدعوة إلى الله جل وعلا, فإنه والله من نصر هذا الدين الحق لينصرنه الله عاجلا أم آجلا ولا يخش في الله لومة لائم وهو بين حسنيين إما الشهادة وإما النصر, فالبدار البدار يا مسلمون عموما ويا أهل السنة خصوصا إلى نصرة هذا الدين وهذه الدار دار الحديث السلفية بدماج فباب الجهاد الشرعي مفتوح في جبهات العز والشرف والبطولة في كتاف وحاشد وحرض ووالله إنها لفرص قلما نجدها هذه الأيام مع كثرة الفتن وإزهاق الأرواح في الباطل فسارع لنصرة دينك وسنة نبيك محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم والدفاع عن أمهات المؤمنين وعن صحابة النبي الكريم وعن أولياء الله المؤمنين.


وقد أصبحنا يومنا هذا مع الحصار الخانق على أصوات الرصاص والقذائف الحوثية التي لولا لطف الله بنا لأبادت كل من يمشي أو يعيش في دماج والحمد لله على كل حال.


وقد كان يوم أمس مثل سابقه من الأيام القصف مستمر والقنص والحوثيون يحشدون الحشود على دماج ولكن الله يخيب مساعيهم فيرجعون إلى الضرب علينا بالأسلحة الثقيلة والرشاشات على المنازل والطرقات والمساجد لا يرعون حق مسلم ولا صبي ولا امرأة ولا شيخ كبير ولا عالم ولا طالب علم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.


ومع ما يفرضه الحوثيون من حصار مطبق وضرب بأنواع السلاح كذلك يمنعون دخول اللجنة الدولية للصليب الأحمر وغيرها من المنظمات الانسانية للدخول إلى المنطقة من أجل إسعاف الجرحى وغير ذلك من الأعمال الإنسانية وكل يوم نفقد أخا في الله جمعنا معه طلب العلم والحب في الله سواء كان من اليمن أو من خارج اليمن فكلهم أتوا إلى دماج لطلب العلم الشرعي لا غير ولما بغى عليهم الرافضة الحوثيون دافع كل واحد عن دينه وعرضه ونفسه بما يستطيع.


وقد توفي يوم أمس الأخ الفاضل عبد الله بن حسين بن أحمد عاطف المهذري رحمه الله ونسأل الله أن يتقبله شهيدا حيث أصيب بطلقة في رأسه قبل أسبوع من قناصة الحوثي الإجرامية ولما لا يوجد عناية طبية في دماج بسبب الحصار ولمنع الحوثي من إخراج الجرحى وبعد تقدير الله توفي متأثرا بجراحه وهكذا الحال في دماج من لم يمت مباشرة مات موتا بطيئا بسبب أمراضه أو جراحه نسأل الله اللطف من عنده, فأبناؤكم يا أهل السنة في العالم يقتلهم الرافضة الحوثيون ليل نهار في دماج إما قنصا وإما حصارا والله المستعان.


كما جرح يوم أمس بسبب قنص الحوثيين وضربهم بالقذائف بشكل عشوائي على المنطقة عدد من طلاب العلم نسأل الله لهم الشفاء العاجل والحمد لله رب العالمين.

الحياة أمل
2013-12-20, 03:01 PM
تقرير
اخبار دماج ليوم الأربعاء الموافق 18/12/2013

http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه الغر الميامين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد:


فهذا يوم الأربعاء 15 صفر 1435هـ الموافق 18/12/2013م هو اليوم الواحد والسبعون من الحصار الغاشم الظالم على أهل السنة في دماج حرسها الله مع حرب الإبادة التي يقوم بها الرافضة الحوثيون قاتلهم الله وعجل عقوبتهم وزوالهم.


إن ما يفعله الحوثيون بأهل السنة في دماج هو مشروع له يريد تطبيقه على كل من يخالفه سواء كان سنيا أو زيديا أو حتى علمانيا أو غير ذلك أهم شيء أنه مخالف له فهذا هو فكره وعقليته التي يتعامل بها مع الآخرين وأدل ما يدل على ذلك ما حدث ويحدث في محافظة صعدة من تسلط على الناس واستعباد لهم وإخضاعهم بالقوة ومن خالفه كان الموت نصيبه نسأل الله السلامة والعافية.
إن ما يدعيه الحوثي المجرم من حبه للسلام ونشده له كله كلام لا صحة له فأعماله تخالف ذلك وهذا يعود لمعتقده الفاسد والذي يبين حقيقته الرافضية التي أبانها التاريخ الإسلامي حيث إنهم يؤمنون بالتقية وهي النفاق بعينها حيث يظهرون خلاف ما يبطنون وما إن تحين لهم الفرصة إلا ويظهرون ما أبطنوه والله المستعان.
إن ما يفرضه الحوثي الآن على أهل السنة في دماج من حصار وحرب إبادة بدون أي سبب أو مبرر لهو أكبر دليل على الحقد الرافضي الدفين الذي يكنه الرافضة على أهل السنة من قديم الزمان والذي كان سببا لتسلط كثير من دول الكفر على دولة الإسلام على مر الأزمان, وإن هذا الحصار والحرب لصورة مصغرة لما سيستخدمه الحوثي وأتباعه مع كل من يخالفه في حال تمدده في اليمن أو الجزيرة العربية.
فالله الله بالوقوف صفا واحد ضد هذا المد الصفوي الطائفي الماكر بالإسلام والمسلمين فإن الحوثي ليس غرضه دماج فحسب بل غرضه كل من خالفه في فكره وتوسعه وكل من لم يؤمن بما يؤمن به من الكفر والزندقة والرفض والطعن في أمهات المؤمنين وفي صحابة النبي الأمين صلوات الله عليه وعلى آله وصحبه أجمعين, وإنها والله فرصة لا تعوض في القضاء عليه حيث قد فتحت جبهات المقاومة له في كتاف وحاشد وحرض وغيرها من المناطق فهبوا يا أهل الإسلام لنصرة دينكم ونصرة نبيكم ونصرة أمهات المؤمنين ونصرة صحابة نبيكم الكريم ونصرة إخوانكم المسلمين المضطهدين المغلوبين على أمرهم.
وقد أصبحنا يومنا هذا على ما اعتدنا عليه من الحصار والحرب والضرب بجميع أنواع الرشاشات الثقيلة والمتوسطة والخفيفة والقناصات وقذائف الهاون والله المستعان والتي لا تفتأ تقف ليلا ولا نهارا ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
وقد كان يوم أمس مثل سابقه من الأيام من القنص والقصف على منطقة دماج وبشكل عشوائي على الطرقات والمنازل والمساجد ولا حول ولا قوة إلا بالله يشتد القصف أحيانا ويقل أحيانا وقد جرح أحد طلاب العلم صباح يوم أمس على إثر طلقة قناصة نسأل الله له الشفاء العاجل ولما يقبل الليل يتفنن الحوثيون في صب الرصاص والقذائف علينا بحرب عبثية يروعون بها الآمنين فتارة بقذائف الهاونات وتارة بقذائف البي عشرة وتارة بمضاد الطيران عيار 37ملم وتارة بمضاد الطيران عيار 23ملم وتارة بقذائف عربة بي إم بي وأما الرشاشات والقناصات فحدث ولا حرج ولا حول ولا قوة إلا بالله.
فأنت في دماج تنتظر الموت على أي حال إن مكثت في بيتك تأتيك رصاصة الغدر والخيانة أو قذيفة الموت على منزلك وأن مشيت في الطرقات تلقفتك قناصات الحوثي الإجرامية ليل نهار وإن مكثت في مسجدك جاءت القذائف من كل مكان, ولولا لطف الله بنا لما بقي أحد من الناس على قيد الحياة.
وليس هذا فقد بل يفرض الحوثيون علينا حصار مطبقا لا يدخل إي شيء إلى المنطقة الطفل الرضيع يموت بسبب البرد والجوع , والطفل الأكبر سنا يموت بسبب الخوف والجوع والمرأة تموت بسبب نقص الغذاء وانعدام الدواء والبرد وغير ذلك من أسباب الموت هذا إن سلموا من الرصاص والقذائف ولا حول ولا قوة إلا بالله.
هذا وقد استمر الضرب طيلة الليل مما أدى إلى استشهاد أحد طلاب العلم الغرباء فيما نحسبه والله حسيبه وهو الأخ عمر الجزائري وهو مثله مثل غيره من طلاب العلم جاء لطلب العلم منذ ست سنوات ترك ملذات الحياة في بلاده ورضي بالعيش الزهيد في دماج والصبر عليه من أجل رفع الجهل عن نفسه ثم ليعود إلى بلاده يدعوا إلى الله على علم وبصيرة ولم يكن يعرف أن يد الغدر الحوثي ستطاله وأن الحقد الرافضي سيقتله بينما أهله ينتظرون عودته إلى دياره ليتعلموا منه ويتفقهوا على يديده يأتيهم خبر موته وقتله على يد الرافضة الحوثيين, ما ذنبه ما تهمته ما مبرر قتله لا شيء غير العنجهية والكذب الرافضي والتلبيس على الناس بأنه أتى إلى دماج لقتل اليمنيين ولا حول ولا قوة إلا بالله.
قد عرفت دماج منذ أسسها الوالد العلامة مقبل بن هادي الوادعي رحمه الله بالتعليم ونبذ العنف ومحاربة الأفكار التي تدعوا إلى سفك الدماء ويعرف هذا القاصي والداني وكيف أتي هذا على زعم الحوثيين لقتل اليمنيين فإلى الله المشتكى.
وإن قتل مثل هؤلاء المسلمين من الغرباء ليُعد إنتصارا عظيما عند هؤلاء الرافضة الزنادقة المجرمين حيث أنهم لبوا رغبة أسيادهم من الكفار بالقضاء على الدعاة إلى الله ولا حول ولا قوة إلا بالله.
وقد جرح طالب آخر من عمران جراح خطيرة نسأل الله له الشفاء العاجل ولجميع جرحانا ومرضانا بسبب قصف الحوثي وقنصه للمنطقة طيلة الليل, والحمد لله رب العالمين.

الحياة أمل
2013-12-20, 03:08 PM
تقرير
اخبار دماج ليوم الخميس الموافق 19/12/2013
http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف خلق الله أجمعين محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه الغر الميامين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد:
فهذا يوم الخميس 16صفر 1435هـ الموافق 19/12/2013م هو اليوم الثاني والسبعون من الحصار والحرب على أهل السنة في دماج حرسها الله من كل سوء ومكر وخديعة, ولا زلنا نعاني من الحصار الغاشم الظالم الخانق والذي يفرضه الرافضة الحوثيون بكل إجرام ووحشية على أكثر من 15 ألف نسمة ما بين طفل وامرأة وشيخ كبير وطالب علم وعالم وحتى البهائم لم تسلم من حصارهم وحربهم قاتلهم الله, فقد أهلكوا الحرث والنسل بحصار دام إلى يومنا هذا 72 يوما وحرب إبادة تستخدم فيها جميع أنواع الأسلحة من صواريخ ودبابات ومدفعية ورشاشات وقذائف على أبرياء عزل إلا من بعض السلاح الشخصي ولا حول ولا قوة إلا بالله.
فأين النصرة يا أهل الإسلام حيث خذلنا الصغير والكبير وإين ((إنصر أخاك ظالما أو مظلوما)) عندكم يا أهل السنة إلى متى تنظرون إلينا بعين المتفرج وقد خذلتنا الدولة التي واجب عليها نصرنا ورفع الظلم عنا وخذلتنا المعسكرات التي تحيط بنا وموقفها التفرج وكأنها تشاهد أفلام حروب لا غير وخذلنا كل من نؤمل فيه من المسؤلين وممن يجب عليهم رفع الظلم عنا فإنا نناشد الله أهل اليمن ونناشد الله أهل السنة في العالم إلى نصرتنا فقد مسنا الضر وأملنا في الله كبير بالنصر والتمكين ولكن من باب بذل الأسباب والله ناصر دينه بعباده المؤمنين الموحدين وخاذل لأعدائه الزنادقة الملحدين.
فالله الله يا أهل السنة والله الله يا أهل الإسلام في كل مكان فإن إخوانا لكم في دماج جاؤوا لطلب العلم الشرعي لرفع الجهل عن أنفسهم وليرجعوا إلى بلدانهم منذرين معلمين بغى عليهم الرافضة الزنادقة الملحدين بكل ما يملكون من أسلحة ويؤيدهم صمت رهيب وتواطئ ملموس من الداخل والخارج كفانا الله شرهم جميعا يريدون استئصال شأفة أهل السنة في دماج فلم يتركوا صغيرا ولا كبيرا ولا امرأة ولا رجلا إلا وأوصلوا له الأذى والضر نسأل الله العافية والسلامة.
فهبوا يا أهل الإسلام مع إخوانكم المجاهدين والمناصرين لإخوانهم في دماج في جبهات العز والشرف والنصرة في كتاف وحاشد وحرض فإنها والله جبهات لم تقم على حزبية ولا مناطقية ولا على ظلم وجور وإنما قامت على نصرة المظلوم وردع الظالم الجائر وكبت الفاجر الخاسر ووقف التمدد الحوثي الرافضي الإثني عشري الإيراني, فدونكم يا رجال الدين بنصرة هذا الدين الحنيف لعل الله يرحمنا جميعا ويجعل لنا بنصرة دينه فرجا من كل محنة ونكبة,. فناصروا أخوانكم بالرجال والمال والسلاح فإن أهل الزندقة والرفض يناصرون أصحابهم على باطلهم وأنتم أولى وأحق والله المستعان وعليه التكلان وحسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
وقد أصبحنا يومنا هذا على ما اعتدنا عليه من الضرب المتواصل بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة والخفيفة والقناصات وقذائف المدفعية والهاونات ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
وقد كان يوم أمس مثل سابقه من الأيام الضرب مستمر بالأسلحة والقنص والحصار مستمر ونفقد بسبب ذلك إخوة لنا جاؤوا لطلب العلم ولكن رصاصات الحوثي المجرمة الآثمة قتلتهم بعد تقدير الله لهم فإما نفقدهم بسبب جرحهم وينزفون حتى يموتون بسبب الحصار وانعدام الدواء والغذاء وإما برصاص القناصات التي لا تخطئ أهدافها فتأتي في مقتل ولا حول ولا قوة إلا بالله.
وممن فقدناهم أخونا البطل الشجاع المقدام أبو عبد الرحمن خالد بن حسين السنافي المطري رحمه الله وتقبله في الشهداء برصاصة قناصة الغدر والإثم الحوثية وهو في طريقه من منزله إلى المسجد وقد كان بطلا شجاعا منا فحا عن سنة نبينا محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم في السلم والحرب ومن ذوي الحسبة ومن الشعراء الأفذاذ المنافحين بشعرهم عن دين الله وسنة نبيه صلى الله عليه وعلى آله وسلم فجزاه الله عنا وعن الإسلام خير الجزاء ونسأل الله العلي القدير أن يكرمه بالفردوس الأعلى في الجنة إنه ولي ذلك والقادر عليه.
وقد استمر القنص والقصف طيلة النهار والليل فلا تكاد تمر دقيقة إلا نسمع أصوات القناصات والرشاشات والقذائف ولكن الله يسلم ويدافع عن عباده المؤمنين وقد جرح بعض طلاب العلم على إثر ذلك القصف والقنص نسأل الله لهم الشفاء العاجل, ولا حول ولا قوة إلا بالله والحمد لله رب العالمين.

الحياة أمل
2013-12-20, 03:21 PM
تقرير
اخبار دماج ليوم الجمعة الموافق 20/12/2013
http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد :
فهذا يوم الجمعة 17 صفر 1435هـ الموافق 20/12/2013م هو اليوم الثالث والسبعون من الحصار الغاشم الظالم على أهل السنة في دماج حرسها الله من كل سوء ومكروه وكذلك حرب اﻹبادة التي يمارسها الحوثيون قاتلهم الله وعجل بعقوبتهم والانتقام منهم إنه ولي ذلك والقادر عليه.
وقد أصبحنا يومنا هذا على أصوات الرشاشات والقناصات وكذلك قذائف المدفعية نسأل الله السلامة والعافية.
وقد كان يوم أمس مثل سابقه من اﻷيام الضرب فيه مستمر بجميع أنواع اﻷسلحة التي يمتلكها الحوثيون المجرمون والتي يسلطونها على منطقة دماج على المنازل والمساجد والطرقات نسأل الله السلامة.
واستمر القصف طيلة النهار وكذلك طيلة الليل يشتد أحيانا ويقل أحيانا نسأل الله أن يرد كيدهم في نحرهم. وقد جرح طالبين جراء ذلك القصف والقنص بجراح خفيفة والحمد لله رب العالمين.

غياآب
2013-12-20, 04:36 PM
لاحول ولاقوة الا بالله
اللهم بشرهم بنصر مؤزر
وانتقم من هذه الفئه الضاله

ـآليآسمين
2013-12-21, 12:01 PM
تقرير
اخبار دماج ليوم السبت الموافق 21/12/2013

http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد:

فهذا يوم السبت 18 صفر 1435هـ الموافق 21/12/2013م هو اليوم الرابع والسبعون من الحصار المطبق على منطقة دماج التي تعاني الويلات من قذائف الحوثي وجرائمه في حق الأبرياء من أهل السنة في دماج فالحصار يزداد يوما بعد يوم والمعاناة تزداد يوما بعد يوم والقتل يزداد يوما بعد يوم والجرحى يزدادون يوما بعد يوم بل يموتون متأثرون بجراحهم ولا حول ولا قوة إلا بالله والأمراض تزداد يوما بعد يوم والكارثة الإنسانية تزداد يوما بعد يوم ولا حول ولا قوة إلا بالله.

وكل هذا يحصل ويحدث بمرأى ومسمع من الدولة والعالم الإسلامي والإنساني ولا أحد يحرك ساكنا, حتى المنظمات التي تقوم ولا تقعد في أي حدث إنساني لكنها بالنسبة لدماج صمت عجيب ورهيب على مجازر يرتكبها الحوثيون الأفاكون تحت غطاء عالمي والله المستعان.

فإلى متى هذا السكوت أمة الإسلام وإلى متى هذا الصمت والقتل يُعمل في إخوانكم في دماج في نسائهم في أطفالهم في علمائهم في طلاب العلم في الأبرياء بدون أي ذنب.

إلى متى تستمر التنديدات الباردة التي نسمعها في بعض المواقع ومن بعض الإعلاميين ومن بعض من تحرك بالتنديد فقط, الحوثيون لا ينفع معهم إلا أن يتحرك المسلمون بالقوة لوقف ظلمهم وعدوانهم وجبروتهم.

فالله الله أخواني في الله في السعي الحثيث لفك حصار دماج ولوقف عدوان الحوثي المجرم بكل السبل المشروعة ومنها الجهاد في سبيل الله, فكل مسلم مخاطب بهذا الخطاب ((وإن استنصروكم في الدين فعليكم النصر)) فإن أهل السنة في دماج يستنصرون إخوانهم المسلمين جميعا لفك ضائقتهم ومحنتهم ولرفع الظلم عليهم فإن الحوثي يريد إهلاكهم بسبب دينهم لا غير نسأل الله العفو والعافية.

فهذه جبهات العز والشرف والجهاد قد فتحت في كتاف وحاشد وحرض فيا عشاق الشهادة دونكم أبوابها فهبوا لنصرة دين الله ويا من تبحثون عن الجنة وتريدون أقرب الطرق إليها فهذا الباب أقرب الطرق إلى الجنة إن أخلصت فيه النية.

وقد أصبحنا يومنا هذا على ما نصبح عليه كل يوم من تلقي القذائف الحوثية على منازلنا وطرقنا ومساجدنا وكذلك رشاشات الحوثي المجرم التي لا تقف ولا تفتأ وكذلك قناصاته المجرمة الآثمة التي لا تدع طفلا ولا كبيرا ولا امرأة إلا واستهدفته بالقنص والله المستعان.
ونصبح أيامنا هذه ندفن قتلانا إما ممن يُقتلون مباشرة وإما من يموتون بسبب جراحهم ولا حول ولا قوة إلا بالله.

وقد كان يوم أمس مثل سابقه من الأيام الحوثي يضرب بكل ما يملك من سلاح على أهل السنة في دماج بدون توقف ولا تورع ويضرب على المنازل والمساجد والطرقات فكل مكان في دماج مستهدف له ولا حول ولا قوة إلا بالله.

وقد استمر القصف الحوثي طيلة النهار والليل ويسقط منا عدد من الجرحى نسأل الله لهم الشفاء العاجل.
وقبل مغرب يوم أمس توفي أخونا الفاضل ياسر عطيفة الحاشدي رحمه الله متأثر بجراحه التي جرحه فيها الحوثي بقذيفة مضاد طيران عيار 37ملم وبسبب عدم توفر المؤن الطبية والعناية المركزة اشتدت حالته ثم توفي على إثرها نسأل الله أن يتقبله شهيدا.

وهذا هو الحال في دماج إما قتل مباشر أو موت بطيء ولا حول ولا قوة إلا بالله, وبعض الأحداث تنسي بعضا من هولها وشدتها والله المستعان والحمد لله رب العالمين.

ـآليآسمين
2013-12-21, 06:08 PM
بشائر النصر من أرض كتاف [ السبت18صفر 1435هـ] الحوثي في زوال وفي انهيار بحمد الله تعالى

http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم نصرك على القوم الكافرين
الحوثي في زوال وانهيار بحمد الله تعالى
أما بعد

أفاد أخونا المقدام عبد الكريم الحسني حفظه الله تعالى قائلا:
نقول من شدة مالقيه أحفاد المجوس من قبل أبطالنا الذين وفقهم الله تعالى صار الحوثي بين خيرين لا ثالث لهما بإذن الله القتل أو الانسحاب الفوري
فأهل السنة ثبتهم الله وقواهم وشد من أزرهم
فهم ثابتون في مواقعهم، ولم يلقوا بالًا لراجمات الحوثي وقذائفه التي وجهها ويوجهها يوميا إلى صدور أبناء حلف النصرة
ولكن ربنا سبحانه وتعالى يجعلها أدراج الرياح ويُسلم منها إخواننا ويلطف اللطيف الرحيم برجال التوحيد
ومازال الحوثيين محاصرين كما هم بعد أن قتل من قتل وجرحى من جرح
والوضع من أمس العصر إلى الآن شبه هادئ

فاللهم نصرك اللهم نصرك
اللهم انتقم من أحفاد القردة والخنازير
والحمد لله رب العالمين

الحياة أمل
2013-12-23, 01:34 AM
تقرير
اخبار دماج ليوم الأحد الموافق 22/12/2013

http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد:
فهذا يوم الأحد19 صفر 1435هـ الموافق 22/12/2013م هو اليوم الخامس والسبعون من الحصار والحرب على أهل السنة بدماج حرسها الله من كل سوء ومكروه.
ولا زال الحصار مستمر على المنطقة وتزداد الحالة كل يوم إلى أسوأ بسبب انعدام الغذاء والدواء نسأل الله اللطف من عنده.
وقد أصبحنا يومنا هذا على ما نصبح عليه كل يوم من الحصار والحرب والضرب على المنطقة بجميع أنواع السلاح ولكن الله يسلمنا من شرهم وعدوانهم.
وقد كان يوم أمس مثل سابقه من الأيام القصف فيه مستمر والقنص ليل نهار والحمد الله لم تسجل أي إصابات وذلك من فضل الله علينا ورحمته بنا ولطفه بنا والحمد لله رب العالمين.

ـآليآسمين
2013-12-23, 09:44 AM
بشائر النصر من أرض كتاف [ الأحد 19صفر 1435هـ] الحوثي
في زوال وفي انهيار بحمد الله تعالى

http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png



بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم نصرك على القوم الكافرين
أما بعد:



أفاد أخونا أبو تراب حفظه الله تعالى:
أنها حصلت معركة ليلة أمس من الساعة الواحدة بعد منتصف الليل إلى فجر هذا اليوم الأحد وحاول الحوثي فيها أن يسترد بعض المواقع في وادي دنان التي أخذها منه أبطال حاشد الأبية
لكنه فشل بحمد الله وكسره الله وسقط الكثير من القتلى والجرحى في صفوفه ومازالت ستة من جثث كلابه مرمية أمام إخواننا
والحصلية الأولية لقتلى الحوثيين 12 قتيلا وهناك المزيد من القتلى لم يتسن لنا معرفة عددها


ومازال الضرب مستمرا على أوكار الحوثي قاتله الله تعالى وقصم ظهره وشتت شمله وفرق جمعه

ـآليآسمين
2013-12-23, 09:47 AM
تقرير
اخبار دماج ليوم الأثنين الموافق 20 صفر 1435هـ 23/12/2013

http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد:

فهذا يوم الاثنين 20 صفر 1435هـ الموافق 23/12/2013م هو اليوم السادس والسبعون من الحصار الظالم الغاشم على أهل السنة في دماج وكذلك حرب الإبادة التي يمارسها الحوثيون الرافضة المجرمون بدون أي ذنب ارتكبه أهل دماج غير إيمانهم بالله وطلبهم للعلم الشرعي ونبذهم للكفر والزندقة والبدع والعصيان وعدم خضوعهم للحوثيين المجرمين بعد أن مُكّنوا من محافظة صعدة ومن أسلحة الدولة فقاموا بها على من خالفهم بحرب غير متكافئة والله المستعان.

إن ما يقوم به الحوثيون من حرب إبادة وحصار مميت لهو عمل يجب على كل مسلم إنكاره ويجب على الدولة ممثلة برئيس الجمهورية وفقنا الله وإياه ووزارة الداخلية والدفاع إن يقوموا بواجبهم من نصرة المظلوم وحجز الظالم الباغي وإذا لم تقم الدولة بواجبها وجب على المسلمين في اليمن الدفاع عن إخوانهم المسلمين ونصرتهم وفك حصارهم.

ولكن الحال في هذا الزمان يندى له الجبين ترى الدولة ما يفعله الرافضة الحوثيون على أهل السنة في دماج وتقف موقف المتفرج لا تحرك ساكنا إلا ما قام به رئيس الجمهورية وفقه الله بإرسال لجنة هزيلة لا تستطيع أن تفعل شيئا وكان وجود هذه اللجنة في صعد وضع مبررا للحوثيين في استمرار حصارهم وضربهم على المنطقة بجميع أنواع السلاح ولا حول ولا قوة إلا بالله.

ولما عجزت الدول أو تغافلت عن واجبها هب بعض رجال القبائل جزاهم الله خيرا وبارك الله فيهم من جميع أنحاء اليمن لنصرة إخوانهم وللقيام بالواجب الذي لم تقم به الدولة وفقها الله مع وجود تخذيل لهم من قبل بعض الناس ومحاربة لهم واتهامهم بتهم كثيرة ورميهم بأنواع التهم ولا حول ولا قوة إلا بالله.

وإننا من هذا المقام لندعوا من بقي من رجال القبائل اليمنية الشرفاء إلى أن يهبوا لنصرة إخوانهم واللحاق بمن سبقهم من رجال القبائل, فإن الحوثيين المجرمين إذا ما تمكنوا من أهل السنة في دماج لا قدر الله فلن يتركوا قبيلة ولا قرية في اليمن إلا وأذاقوهم الويلات وسوء العذاب والله المستعان.

وقد أصبحنا يومنا هذا على ما نصبح عليه كل يوم من القنص والقصف على المنازل والمساجد والطرقات نسأل الله السلامة والعافية.

وقد كان يوم أمس مثل سابقه من الأيام الحصار مستمر والقنص والقصف كذلك مستمر ليل نهار وقد قنص الرافضة الحوثيون أحد أطفال دماج وهو الطفل معاذ بن عبد الرحمن النخعي بطلقة في رأسه أردته قتيلا نسأل الله أن يرحمه وأن يتقبله شهيدا.

ولم تكن إصابة معاذ وهو يقاتل أو في مترس أو في خندق وإنما كان أما منزله يلعب ولكن يد الغدر والإثم الحوثية لا تفرق بين صغير ولا كبير ولا ذكر ولا أنثى ولا محارب ولا مسالم فكلهم هدف للحوثي المجرم الذي يريد إبادة من في دماج عن بكرة أبيهم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

واستمرت قذائف الحوثي الإجرامية بالتساقط على منطقة دماج ليل نهار وقد أصيب جراء هذه القذائف أربعة جرحى نسأل الله لهم الشفاء العجل ونسأل الله أن ينتقم من الرافضة الحوثيين وأن يعجل بزوالهم وأن يمكن من رقابهم إنه ولي ذلك والقادر عليه والحمد لله رب العالمين.

ـآليآسمين
2013-12-23, 09:51 AM
مقتل الطفل معاذ النخعي (14سنة) مساء أمس الأحد الموافق 22/12/2013
بقناصة الحوثي أمام منزله في دماج



اغتالت قناصة العدو الصهيوحوثي طفولة معاذ بن عبد الرحمن النخعي (ذو 14سنة)
وقنصته أمام منزله في دماج لتلحقه بالأطفال الذين سبقوه في دماج .

وفي الحرب السابقة قُنص أبوه عبد الرحمن فقطعت يده

وفي هذه الحرب قُنص أخوه عبد الله وما زال جريحا

رحمه الله رحمة واسعة
وحسبنا الله ونعم الوكيل

ـآليآسمين
2013-12-24, 11:32 AM
بشائر النصر من أرض كتاف [الاثنين 20 صفر 1435هـ] معركة من ليلة أمس إلى الآن وسقوط المزيد من القتلى والجرحى من الحوثيين

http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم نصرك على القوم الكافرين
اللهم إن الحوثي طغى وبغى وافسد في الأرض فأرنا فيه عجائب قدرتك

أما بعد:
أفاد أخواننا من أرض المعارك:
ما زالت المعارك في أرض كتاف تدور في أوجها وشدتهاوضراوتها، والحوثي قاتله الله يحشد زنابيله وأنذاله وشياطينه ويمنيهم بأنه سيطر على وادي آل أبو جبارة ولكن هيهات هيهات فلنا رب يحمينا
والحوثي بحمد الله فاشل وسيفشل
وقد قامت معركة من بعد منتصف ليلة أمس ومازال رحاها إلى الآن
ورجال السنة يستمدون النصر من الله تعالى
ونبشر إخواننا أن الله قد قتل العدد الكثير من أتباع الحوثي وقد حمل الحوثيون السيارات الكثيرة من القتلى والجرحى ، أكثر من 12 سيارة وهي تحمل كلاب الرافضة
ولا يظن الحوثي أنه منتصر فجنوده يُحصدون حصدًا ذريعا، فإن سقط منا الواحد أو الاثنين أو العشرة سقط منهم العشرات والمئات وإن جرح منا الواحد جرح منهم المئات

ونوصي إخواننا بمزيد الدعاء ولتضرع لربهم سبحانه وتعالى
أن يهلك الرافضة وأتباعهم وشياطينهم

ـآليآسمين
2013-12-24, 11:38 AM
تقرير
اخبار دماج ليوم الثلاثاء الموافق 21 صفر 1435هـ 24/12/2013

http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png



بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد:



فهذا يوم الثلاثاء 21 صفر 1435هـ الموافق 24/12/2013م هو اليوم السابع والسبعون من الحصار المفروض على أهل السنة في دماج حرسها الله من قبل الرافضة الحوثيين ومن تمالأ معهم وتعاون معهم عاملهم الله جميعا بما يستحقون وعجل بعقوبتهم.



وكذلك حرب الإبادة التي يقوم بها هؤلاء الفجرة المجرمون ضد الأبرياء العزل من أطفال ونساء وطلاب علم وعلماء نسأل الله فرجا عاجلا ونصرا مؤزرا.



فإلى متى يا أمة الإسلام تتفرجون على المآسي الحاصلة في إخوانكم في دماج من قتل ودمار وحصار وتشريد وغير ذلك من الإجرام هل تأمنون مكر الله وغضب الله حيث إنكم لم تقوموا بواجبكم نحو إخوانكم؟!



إلى متى هذا السكوت وكل يوم يقتل منا من يقتل من آفاضل الناس ويجرح من يجرح ويموت الجريح بجراحه ويموت المريض بمرضه ولا يستطيع أحد إنقاذه ولا حول ولا قوة إلا بالله.



إننا نناشد الله عز وجل ثم من في قلبه ذرة إيمان وأخوة في الإسلام في السعي في فك الحصار عنا ورفع الظلم عنا ورفع القتل عنا بكل الوسائل الناجحة والشرعية ومنها جهاد هؤلاء الزنادقة الفجار سبابة أصحاب رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم, الطاعنين في عرض النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم والهاتكين لحرمة الإسلام.



وقد أصبحنا يومنا هذا على الحصار والحرب المستمران علينا بكل الوسائل نسأل الله العفو والعافية والنصر والفرج القريب.



وقد كان يوم أمس مثل سابقه من الأيام الحصار مستمر والقصف والقنص لم يتوقفان ليلا ونهارا فمنذ الصباح الباكر وجراء القصف سقط ثلاثة جرحى
نسأل الله لهم الشفاء العاجل وكذلك سقط شهيدا فيما نحسبه والله حسييه أخونا حمزة بن عبد الرحمن رحمه الله
وتقبله شهيدا والذي ترك ملذات الدنيا وهو في مقتبل عمره وجاء لطلب العلم لا غير فيما نحسبه فإذا بالرافضة الحوثيين يبغون عليه كما بغوا على غيره من طلاب العلم وقتلوه بدون أي ذنب غير أنه في دماج ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
نسأل الله بمنه وكرمه إن يعجل بعقوبتهم والانتقام منهم.



ثم استمر القصف والقنص طيلة النهار وفي الليل وقد جرح أخونا ماجد بن عبد الله بن بشر الخولاني بطلقة قناصة في رأسه نسأل الله أن يشفيه شفاءً عاجلا غير آجل وأن يشفي جرحانا وأن يعجل بالفرج لهم.



قد اشتدت المعاناة في دماج بسبب الحصار وخاصة على الجرحى حيث أن من يجرح لا يستطاع أن يعمل معه أي شيء غير الاسعافات الأولية فالجريح يبقى ينزف دما ويتألم حتى يتوفاه الموت ولا حول ولا قوة إلا بالله ومن ذلك أخونا نجيب الصبري رحمه الله أصيب بشظايا قذائف الحوثيين قبل عشرة أيام ومكث يعاني من الآمه ونزيفه

ولم نستطع إسعافه من الحصار وكذلك منع الحوثيين من دخول اللجنة الدولية للصليب الأحمر لإخراج الجرحى فتوفاه الله في ليلتنا هذه رحمه الله وتقبله شهيدا وهكذا هو حالنا في دماج نسأل الله فرجا عاجلا وقريبا والحمد رب العالمين.

ـآليآسمين
2013-12-25, 01:30 PM
بشائر النصر والتعزيز من أرض حاشد [الثلاثاء 21 صفر1435هـ] الحوثي بعد التهديد ينسحب من أطراف خيوان

http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png


بسم الله الرحمن الرحيم

الحوثي لا ينفع معه إلا السيف

اللهم نصرك على القوم الكافرين

أما بعد:
أفاد أخونا أبو تراب حفظه الله
أنه بعد تهديد حاشد الأبية للحوثي بالانسحاب من أطراف خيوان، وتدخل بعض المشايخ لإقناع الحوثي بالانسحاب من أطراف خيوان، انسحب قبل عصر هذا اليوم الحوثيون ودخلت قبائل حاشد الأبيه إلى الأمكان التي سيطر عليها الحوثيون وتم بحمد الله السيطره عليها كافة والجلوس فيها.

وأما في العصيمات فما زالت الحرب قائمة على أوجها، وقد ضرب رجال التوحيد والسنة بالسلاح الثقيل على بعض أوكار الحوثيين في دنان ولم تتوفر إلى الآن أي حصيلة

والحوثي بعد أن خرج من أطراف خيوان توجه مباشرة لمواجهة أبطال السنة في العشة ودنان


وبإذن الله تعالى تكون نهاية الحوثي وسيندم بإذن الله أشد الندم


والله ناصر المؤمنين وهازم المنافقين والكافرين

والحمد لله رب العالمين

ـآليآسمين
2013-12-25, 01:32 PM
بشائر النصر من أرض كتاف [الثلاثاء 21صفر 1435هـ] الحوثي يتلقى ضربات موجعة بفضل الله تعالى

http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png


بسم الله الرحمن الرحيم
الله أكبر ولله الحمد والمنة

أما بعد:



أفاد عدد من إخواننا الأبطال من ساحات الوغى

أن الانتصارات بحمد الله تتوالى بفضل الله تعالى، وأن الحوثيين يتلقون ضربات موجعة طيبة مسددة بتوفيق الله تعالى
فقد هجم الحوثيون على أم الرياح بعد منتصف ليلة أمس وكسره الله تعالى وأهانه وتساقط قتلاه وجرحاه

وهجم على عدد من تباب الميمنة بعد الثانية بعد منتصف الليل ومازالت المعارك دائرة إلى الآن تهدأ وتعود
والحوثي بحمد الله كلما تقدم كسره الله ورجع القهقرى وتساقط، وزنابيله مسحورون يتقدمون بلا شعور وأبطال السنة يجزرونهم جزرًا، ويقولون أكثرمن 15 عشر سيارة مليئة بكلاب الرافضة خلال هذين اليومين


ونبشر إخواننا في كتاف أن إخوانهم لن يتركونهم بإذن الله وسيضعون أيديهم في أيدي أخوانهم وأنه قادمون إليكم
وعلى رأسهم دعاة الخير والسنة

فالمزيد المزيد من النصرة والتعزيز

والله حافظ جنده وناصر عباده
اللهم نصرك اللهم نصرك اللهم نصرك

ـآليآسمين
2013-12-25, 01:36 PM
تقرير
اخبار دماج ليوم الأربعاء الموافق 22 صفر 1435هـ 25/12/2013


http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png


بسم الله الرحمن الرحيم



الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد :


فهذا يوم الأربعاء 22 صفر 1435هـ الموافق 25/12/2013م هو اليوم الثامن والسبعون من الحصار الغاشم الظالم على أهل السنة في دماج حرسها الله من كل سوء ومكروه وكذلك حرب اﻹبادة التي يمارسها الحوثيون على منطقة دماج بلا رحمة ولا شفقة ولا انسانية قاتلهم الله.


وقد أصبحنا يومنا هذا على ما نصبح عليه كل يوم من أصوات الرشاشات والقناصات وقذائف المدفعية التي يقصف بها الحوثيون المجرمون على المنطقة نسأل الله السلامة والعافية.


وقد كان يوم أمس مثل سابقه من اﻷيام الضرب فيه مستمر بجميع أنواع اﻷسلحة التي يمتلكها الحوثيون المجرمون بدون أي رحمة أو شفقة على الصغير والكبير الذكر والأنثى ولا حول ولا قوة إلا بالله مع استمرار الحصار المطبق على المنطقة ومنع الدخول والخروج وكأننا في سجن وليس كالسجون حيث إنها يمنع من فيها من الخروج ولكن دماج سجن ومذبحة في نفس الوقت عجل الله بالفرج.



بل حتى المنظمات الإنسانية تمنع من دخول المنطقة لتمارس أعمالها الانسانية ولا حول ولا قوة إلا بالله.


وقد جرح جراء القنص المتواصل أحد طلاب العلم نسأل الله له الشفاء العاجل والحمد لله رب العالمين

ـآليآسمين
2013-12-25, 01:55 PM
بشائر النصر من أرض كتاف [الآربعاء 22صفر 1435هـ] الحوثي كلما تقدم كُسر بفضل الله تعالى


http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم نصرك على القوم الكافرين


أفاد عدد من إخواني من أرض كتاف
أن الحوثي هجم ليلة أمس من الساعة الثانية بعد منتصف الليل إلى قرب الفجر وبحمد الله كسره الله تعالى وتساقط كما هو حاله دائما

وقال لي أحدهم أن ليلة أمس كانت من أحسن الليالي حيث حصلت هزيمة قوية للحوثي

وقد تجددت الاشتباكات قبل قليل على الميمنة
وإخوانكم بحمد الله صامدون ينتظرون نصر الله وتأييده

فالدعاء لإخوانكم يا أهل الخير في كل مكان

ونبشر إخواننا الأبطال أن إخوانهم ودعاتهم في طريقهم إليهم
فالنفير النفير

ـآليآسمين
2013-12-26, 11:21 AM
تقرير
اخبار دماج ليوم الخميس الموافق 23 صفر 1435هـ 26/12/2013

http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png


بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد:



فهذا يوم الخميس 23 صفر 1435هـ الموافق 26/12/2013م هو اليوم التاسع والسبعون من الحصار والحرب على أهل السنة في دماج حرسها الله من كل مكر وسوء وخديعة ولا زال الحصار المطبق مفروضا على المنطقة من جميع النواحي ومن جميع الجهات وتزداد كل يوم الحالة سوءا بسبب الحصار المطبق فالمواد الغذائية منعدمة والغاز منعدم حتى الأحطاب أحرقها الحوثيون المجرمون وكذلك المواد الطبية والأدوية منعدمة بسبب الحصار وتعنت الحوثيين في إدخالها ومنع إدخالها.




فالحوثيون يرتكبون أكبر مجزرة في التأريخ تحت حصار مطبق قرابة الثلاثة أشهر والعالم كله يتفرج على هذه المجزرة ولا يحرك ساكنا مع كثرة المنظمات التي تدعوا إلى حقوق الإنسان ولكن أهل دماج كأنهم ليسوا من البشر ولا حول ولا قوة إلا بالله.




صاح العالم بأكمله على مجزرة من المجازر التي ارتكبها العدو الصهيوني تحت غطاء شيعي نصراني في لبنان ضد الفلسطينيين في مخيمي صبرا وشاتيلا حيث استمرت المجزرة ثلاثة أيام وبعده دخل الصحفيون والحقوقيون ونقلوا تلك المجزرة ولكن دماج لا صحفي ولا حقوقي يدخل لينقل شيئا من أحداث هذه المجزرة والتي قاربت على الانتهاء من شهرها الثالث ويرتكبها الشيعة الرافضة الحوثيون تحت صمت محلي ودولي ولا حول ولا قوة إلا بالله.




وقد أصبحنا يومنا هذا على أصوات الرصاص والمدافع نسأل الله أن يدمرها على الحوثي المجرم الباغي وأن يرد كيده في نحره وأن يسلط عليه جندا من جنوده إنه ولي ذلك والقادر عليه.




وقد كان يوم أمس مثل سابقه من الأيام الضرب فيه مستمر والقصف والقنص لا يتوقف ليل نهار على المنازل والمساجد والطرقات وجميع الأماكن ولا حول ولا قوة إلا بالله بجميع أنواع السلاح من مدافع ورشاشات وقناصات والحمد لله على كل حال.




وقد سقط جراء هذا القصف المتواصل على جميع الأماكن أحد طلبة العلم شهيدا فيما نحسبه والله حسيبه بشظايا هاون في رأسه وهو الأخ علي بن محمد بن مؤمن ذو الخمسة عشر ربيعا من عمره رحمه الله وتقبله شهيدا كما جرح أخوان آخران جراء هذا القصف المتواصل

نسأل لله لهما ولجميع جرحانا ومرضانا الشفاء العاجل القريب ونسأل الله أن يعجل بفرج من عنده قريب والحمد لله رب العالمين.

ـآليآسمين
2013-12-26, 11:24 AM
http://aloloom.net/upload/sowaar/dammaj_hesar/12-1434/hakadaa_yatpohoon.mp3_1.jpg

ـآليآسمين
2013-12-27, 01:57 PM
بشائر النصر من أرض كتاف [الخميس 23صفر 1435هـ]


http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png




سلسلة بشارات النصر تلوح في كتاف
(بحمد الله وقوته ومنته) (20)

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده، أما بعد:

فيقول الله تعالى: ﴿وَلَقَدْ كُذِّبَتْ رُسُلٌ مِنْ قَبْلِكَ فَصَبَرُوا عَلَى مَا كُذِّبُوا وَأُوذُوا حَتَّى أَتَاهُمْ نَصْرُنَا وَلَا مُبَدِّلَ لِكَلِمَاتِ اللَّهِ وَلَقَدْ جَاءَكَ مِنْ نَبَإِ الْمُرْسَلِين﴾ [الأنعام: 34]،

﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اصْبِرُوا وَصَابِرُوا وَرَابِطُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُون﴾ [آل عمران: 200]،
ويقول: ﴿وَلَا تَهِنُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَنْتُمُ الْأَعْلَوْنَ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ﴾ [آل عمران: 139]،
ويقول: ﴿أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ﴾ [البقرة: 214]،

وقال النبي ﷺ: «واعلم أن النصر مع الصبر».

لقد شنت مليشيات الحوثي الإرهابية الليلة الماضية هجومًا شرسًا، وضربوا ضربًا عنيفًا على المتارس حتى دمرت، وحصل بعدها اشتباكات قوية بالبوازيك والقنابل والمعدلات، ودافع إخواننا دفاعًا قويًّا ثم رأوا من المصلحة التحيز إلى بعض الأماكن،

وقد قتل من الحوثيين الكثير –بحمد الله-، إلا أن الضغط لا يزال متواصلًا –اللهم سلم سلم-.

وإننا لناشد أهل السنة في كل مكان بسرعة النصرة والمؤازرة –كل بحسب موضعه- بالمال والنفس والدعاء، قال الله: ﴿انْفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُون﴾ [التوبة: 41]،
وإياكم والتخاذل، أو التباطؤ والتسويف، فإن الأمر جدٌّ ليس بالهزل، وإننا والله لنحمل كل من يطلع على واقعنا المسئولية وتبعات هذا التأخر، وسيبقى عارًا عليكم، والله الموعد.

اللهم هل بلغت؟ اللهم فاشهد.
اللهم إنا برئنا من حولنا وقوتنا ولذنا بحولك وقوتك إنك أنت القوي المتين،
اللهم منزل الكتاب، ومجري السحاب، وهازم الأحزاب، اهزم الرافضة الحوثيين وانصرنا عليهم، اللهم زلزل الأرض من تحت أقدامهم، واقذف الرعب في قلوبهم، ومزق صفوفهم، وفرق كلمتهم، واجعل بأسهم بينهم، والدائرة عليهم، وأنزل عليهم بأسك الشديد الذي لا يرد عن القوم المجرمين –عاجلًا غير آجل-.
اللهم أعز جندك، وانصر صالحي عبادك، وسدد رميهم ورأيهم، ووحد صفهم، وقوي عزائمهم، وثبت أقدامهم، ويسر أمرهم، وأنزل عليهم السكينة والمدد التي ينصر بها عبادك المؤمنين –عاجلًا غير آجل-.


كتبه بأرض وائلة الشماء:
أبو عبدالله محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن بن أحمد باجمال
مساء الخميس الثالث والعشرين من شهر صفر عام 1435هـ

ـآليآسمين
2013-12-27, 02:00 PM
تقرير
اخبار دماج ليوم الجمعة الموافق 24 صفر 1435هـ 27/12/2013


http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد:

فهذا يوم الجمعة 24 صفر 1435هـ الموافق 27 / 12 / 2013م هو اليوم الثمانون من الحصار الغاشم الظالم وحرب الإبادة الجماعية التي يمارسها الحوثي الرافضي المجرم على أهل السنة بدماج حرسها الله من كل سوء ومكروه بكل وحشية وضراوة وبدون أي رحمة أو إنسانية ولا حول ولا قوة إلا بالله.

وإن ما يفعله الحوثيون من إجرام في حق اﻷبرياء العزل من أهل السنة في دماج تحت مرأى ومسمع العالم وتحت مرأى ومسمع الحكومة اليمنية ليس الله بغافل عنه وسيحاسب الله كلا على قدر مسؤوليته فكل من له استطاعة ولو يسيرة في فك كربة إخوانه المسلمين ولم يبادر إليها فسيحاسبه الله على ذلك.

أما يخشى من يتغافل عن واجباته من عقوبة الله له وأما يخشى من دعوة المظلومين في آخر الليل وأدبار كل صلاة.

فالله الله بالتوبة والرجوع إلى الله والمبادرة في نصرة المظلومين والسعي في فك الحصار عنهم بكل الوسائل المشروعة والنافعة ومنها الجهاد في سبيل الله نسأل الله التوفيق والسداد.

وقد أصبحنا يومنا هذا على ما نصبح عليه كل يوم من أصوات الرشاشات والقناصات والقذائف نسأل الله السلامة والعافية والعون منه جل وعلا.

وقد كان يوم أمس مثل سابقه من اﻷيام الحصار فيه مستمر والقصف والقنص بكل برودة دم وعدم مبالاة بالدماء التي تسفك دون أي مبرر ولا حول ولا قوة إلا بالله.

وقد استمر هذا طيلة اليوم والليل لا يتوقف ولا ينقطع إلا أحيانا وقد سقط جراء هذا خمسة جرحى من طلاب العلم اﻷبرياء العزل ولا حول ولا قوة إلا بالله.

ومع استمرار الحصار ومعاناة الناس في دماج وخاصة الجرحة توفي يوم أمس اثنين من طلاب العلم متأثرين بجراحيهما أحدهما في النهار واﻵخر في الليل نسأل الله أن يرحمهما وأن يتقبلهما شهيدين وبموت هذين الجريحين يرتفع عدد الجرحى الذين ماتوا متأثرين بجراحهم بسبب انعدام العناية الصحية وانعدام الأدوية إلى ثمانية جرحى خاصة بعد آخر زيارة للصليب اﻷحمر قبل أن يمنع من قبل الحوثيين المجرمين وهناك جرحى آخرين حالتهم خطرة إن لم يتدارك اﻷمر ويدخل الصليب اﻷحمر أو أي منظمة إنسانية ﻹسعافهم قد يلحقون بإخوانهم نسأل الله اللطف من عنده والحمد لله رب العالمين

ـآليآسمين
2013-12-27, 02:04 PM
بشائر النصر من أرض كتاف [الجمعة 24 صفر 1435هـ] (بشارات) ومجزرة في الحوثيين بعد محاولتهم الهجوم


http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم عجل بهلاك الحوثيين وزوالهم




أفاد أخونا فهمي الحمادي نقلا عن عاطر العبسي من كتاف وأكد ذلك الأخ أحمد الماوية..

أن الحوثة أبناء المجوس حاولوا ليلة أمس الجمعة 24 صفر 1435هـ الهجوم على إخواننا فكسرهم الله وحصلت فيهم مجزرة من فضل الله وعونه ونصره

ونبشركم بما أفادنا به أحد إخواننا السلفيين من معسكر كتاف بما رآه يوم الاثنين الماضي 20 صفر 1435 ه بعد تلك المعركة التي بدأت من منتصف الليل واستمرت إلى اليوم الثاني؛ ويقسم بالله أنه عدَّ عشرين سيارة محملى بالقتلى من الحوثة وكانت السيارات تسير بسرعة ملفتة للنظر

ومن البشارات في إحدى معارك كتاف نقلا عن الأخ إياد الحاشدي، قال أخبرني الأخ محمود البريهي التعزي أنه في معركة من المعارك مع كلاب الرفض أن الحوثة التفوا عليهم ويتفاجأ الأخ محمود البريهي بحوثي يأتي من خلفه ويرفع عليه السلاح ويطلبه للاستسلام وقد انتهت ذخيرة الأخ محمود فإذا بالأخ شوقي الحضرمي ينادي الأخ محمود وهو لا يعلم بوجدود الحوثي، فالتفت الحوثي إلى جهة شوقي، فسارع الأخ محمود حينها وأخذ خنجره وطعنه في صدره حتى سقط وكمل به الأخ شوقي بالرصاص، ثم جاء حوثي آخر من خلف الأخ محمود وأراد أن يستأسره ويُكَتِّفَه، فأخذه الأخ محمود ورمى به فسقطا جميعاً وهما متماسكان، فوقع رأس الحوثي على حجر فمات على إثر ذلك فأخذ الأخ محمود جعبة الحوثي وانصرف. اهـ
فلله درهم من أبطال أشاوس، وكما قال شيخنا يحيى الحجوري -أعزه الله-: حتى لو نتقاحط بالأسنان.
وليعلم الحوثي أنه يواجه رجالاً لا يخشون الموت

ومن بسالة هذا البطل محمود البريهي بحمد الله وعونه؛ أن حوثيا أراد أن يهجم على أخ وقد قرب الحوثي من مترس هذا الأخ وقد نفذت ذخيرته، وكان الأخ محمود في مترس أسفل من مترس هذا الأخ، فعندما أراد الحوثي أن يمسك هذا الأخ مسكه الأخ محمود من أسفل المترس ثم رمى به من أعلى الجبل.

وهذه بعض من تلك المواقف البطولية التي يمكن بها الله لأهل السنة من رقاب الحوثيين أبناء المجوس والفرس.

وهذا الأخ محمود هو من تعز من حارة قبائل الجمهوري الشرفاء الذين قهر الله بهم الحوثة في كتاف، فنسأل الله أن يحفظهم ويرحم شهداءهم

ـآليآسمين
2013-12-28, 01:51 PM
تقرير
اخبار دماج ليوم السبت الموافق 25 صفر 1435هـ 28/12/2013



http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد:


فهذا يوم السبت 25 صفر 1435هـ الموافق 28/12/2013م هو اليوم الواحد والثمانون من الحصار والحرب على أهل السنة في دماج حرسها الله من كل سوء ومكروه والذي يقوم بها الرافضة الحوثيون عاملهم الله بما يستحقون.


وقد أصبحنا يومنا هذا على ما نصبح عليه كل يوم من القتل والجرح وضرب الرصاص والقذائف على المنازل والمساجد والطرقات ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.


وقد كان يوم أمس مثل سابقه من الأيام الحصار مستمر والحرب مستمرة على الأبرياء من أهل السنة في دماج من قبل الرافضة الحوثيين قاتلهم الله وكل هذا يحدث تحت مرأى ومسمع الدولة والعالم الإسلامي والإنساني ولكن إلى الله المشتكى ولا حول ولا قوة إلا بالله.


وقد أسفر القصف والقنص على المنطقة ومن هذا القصف قصف مسجد دار الحديث بدماج بقذائف المدفعية بعد صلاة الجمعة مما أدى إلى جرح طفلين حالة أحدهما خطيرة كما تم قنص أحد كبار السن وهو أمام منزله خارج لأداء صلاة الجمعة مما أدى إلى جراحه

نسأل الله له الشفاء ولجميع جرحانا وأن يعجل بالفرج من عنده إنه ولي ذلك والقادر عليه والحمد لله رب العالمين.

ـآليآسمين
2013-12-28, 01:52 PM
بشائر النصر والتعزيز من أرض حاشد [السبت 25 صفر1435هـ] جبهة حاشد تتوسع

http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png



بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم نصرك على القوم الكافرين
أما بعد:


أفاد أخونا أبو تراب حفظه الله ورعاه
أن جبهة حاشد توسعة في نطاقها إلى 30 كيلو تقريبا من جهة خيوان إلى حيوه ومازال الضرب والقصف متواصلا ورجال القبائل الشرفاء يتوافدون وعلى رأسهم مشايخهم لقتال الحوثي اللعين

وأما في وادي دنان فما زال الضرب متواصلا على أوكار الحوثيين بالسلاح الثقيل وغيره
ونسأل الله أن يمكن من رقاب هؤلاء الزنادقة الفجار

ـآليآسمين
2013-12-29, 01:55 PM
تقرير
اخبار دماج ليوم الأحد الموافق 26 صفر 1435هـ 19/12/2013


http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png



بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد:

فهذا يوم الأحد 26 صفر 1435هـ الموافق 29/12/2013م هو اليوم الثاني والثمانون من الحصار والحرب على أهل السنة في دماج حرسها الله من كل سوء ومكروه وخديعة من قبل الرافضة الحوثيين قاتلهم الله وعجل بهلاكهم.


ولا زال الحصار مستمر على أشد ما يكون مع شدة البرد في هذه الأيام مع قلة الزاد والمؤن والمواد الطبية والعلاجات وأدوات التدفئة وليس هذا فقط بل لا زال القصف متواصلا ليل نهار مع القنص وصب الرصاص على الناس بدون أي هوادة ولا رحمة ولا شفقة فيمطرون الرصاص والقذائف على الأطفال والنساء وكبار السن وعلى المنازل والمساجد والطرقات بدون أي رحمة ولا شفقة ولا حول ولا قوة إلا بالله.


وقد أصبحنا يومنا على أصوات القذائف والرصاص التي تمطر على المنطقة بدون أي رادع ولا مانع نسأل الله أن يسلمنا وجميع إخواننا من شرها.


وقد كان يوم أمس مثل سابقه من الأيام الحصار فيه مستمر والقنص والقصف من غير توقف ولا تخفيف على المنازل والمساجد والطرقات مما يروع الآمنين ويقتل ويجرح الأبرياء العزل وكل هذا يحدث تحت مرأى ومسمع العالم الإسلامي والإنساني ولا أحد يحرك ساكنا نسأل الله العون من عنده.


وقد سمعنا أن هناك وساطة قبلية قدمت إلى صعدة من أجل وقف إطلاق النار وفك الحصار وأنها ستدخل يوم أمس ولكن جاءتنا الأخبار أن الحوثيين أرجعوهم ومنعوهم من الدخول وهذا مصير كل وساطة ليس لها قوة تفرضها على الحوثي المجرم الذي لا ينفع معهم إلا القوة.


هذا وقد استمر القنص طيلة النهار مما أدى إلى جرح أربعة من المواطنين منهم رجل كبير السن أمام منزله

نسأل الله لهم ولجميع جرحانا الشفاء العاجل.
كما استمر القصف على المنازل ودمر أحد المنازل بقذائف المدفعية وسلم الله ساكني ذلك المنزل وقد أرعبوا الآمنين نسأل الله أن يسلط عليهم وأن يعجل بهلاكهم وزوالهم والحمد لله رب العالمين.

ـآليآسمين
2013-12-30, 03:17 PM
بشائر النصر والتعزيز من أرض حاشد [الأحد 26 صفر1435هـ]
المعارك مستمرة والضرب على أوكار الحوثيين



http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png


بسم الله الرحمن الرحيم
أما بعد
اللهم نصرك على القوم المجرمين




أفاد أخونا المقدام أبو تراب حفظه الله تعالى
أن الضرب مازال متواصلا على أوكار الحوثيين في دنان بالأسلحة الثقيلة، وتم بحمد الله تعالى استهداف وكر للحوثيين، وسقط عشرة من الحوثيين صرعى.

من جانب آخر انسحبت الوساطة من تبة الجانح، ولما ذهبت الوساطة ذهب الحوثي إلى التبة، وتم ضربه بحمد الله تعالى.

وأما في خيوان وأطراف بني قيس فما زالت الاشتباكات متواصلة إلى هذه اللحظات، والضرب متواصل من قبل القبائل على أوكار الحوثيين

ونقول للحوثي أبشر بما يسوؤك إن شاء الله تعالى
فأهل السنة قادمون قادمون قادمون بإذن الله


والنصر من الله تعالى

ـآليآسمين
2013-12-30, 03:22 PM
تقرير
اخبار دماج ليوم الأثنين الموافق 27 صفر 1435هـ 30/12/2013



http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png


بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد:



فهذا يوم الاثنين 27 صفر 1435هـ الموافق 30/12/2013م هو اليوم الثالث والثمانون من الحصار والحرب الشرسة على أهل السنة بدماج حرسها الله من كل سوء ومكروه والتي يقوم بها الرافضة الحوثيون بدعم داخلي وخارجي كبير وصمت محلي ودولي رهيب يدل على مؤامرة عظيمة تحاك ضد أهل السنة وطلبة العلم في دار الحديث السلفية في دماج لا لشيء إلا لأنهم يدعون إلى دين الله ويتمسكون بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم ويدعون إليهما ويبينون للناس طرق الضلال ومسالك الشيطان ليحذرها الناس ويدلونهم على طريق الجنة القويم مع ما يحفه من مكاره, هذا ذنب أهل دماج الشرفاء لا غير, إلا فما مبرر هذه الهجمة الشرسة التي يقوم بها الحوثي المجرم على أبرياء عزل لا يملكون حتى السلاح الشخصي إلا بعض الأشخاص حسب عادة القبائل اليمنية وكل ما يملكونه دفتر وقلم وكتاب يتعلمون أمر دينهم يعلمون الناس ويدعون إلى الله وينبذون الكفر وطرقه ويحذرون من البدع وأنواعها ويدينون بالولاء لجميع المسلمين وللحاكم المسلم ويحذرون من الخروج عليه مهما كان ظالما وعاصيا ما دام مسلما ويحذرون من المعاصي ويدلون الناس على دين الإسلام الصافي من الشوائب والبدع والضلالات هذا ديدنهم وهذا نهجهم عليه يحيون وعليه يموتون مهما تكالبت عليهم الأمم والشعوب لن يثنيهم ذلك عن ما هم عليه من طلب العلم الشرعي والدعوة إليه ونصرة دين الله بالقلم والبنان والسيف والسنان (ولينصرن الله من ينصره).



وقد أصبحنا يومنا هذا على وابل من القذائف والرصاص تصب على المنطقة صبا نسأل الله اللطف والعافية مع خبث شديد وحقد دفين يحمله الرافضة الحوثيون سبابة أصحاب رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم والطاعنين في عرضه الشريف على أهل السنة الشرفاء الأتقياء وحسبنا الله ونعم الوكيل.



وقد كان يوم أمس مثل سابقه من الأيام أصبح الناس على ضرب الحوثيون بالرصاص والقذائف بشتى أنواعها على المنازل والطرقات والمساجد لا يرعون حق مسلم ولا حرمة مسجد ولا شيء يردعهم عن بغيهم وعدوانهم وظلمهم لا خوف من الله ولا من أحد من الناس

فحسبنا الله ونعم الوكيل مع فرض حصار مطبق يمنعون فيه جميع متطلبات الحياة من طعام وشراب ودواء ولو استطاعوا منع الهواء لمنعوه ولا حول ولا قوة إلا بالله.



وقد استمر الضرب طيلة النهار واشتد في الضرب بالمدافع والرشاشات وأنواع السلاح الذي يملكه الحوثي في الليل ولكن الله اللطيف لطف بعباده المؤمنين فلم تصبهم بأذى غير جرحين جراحاتهم خفيفة نسأل الله أن يشفيهما وأن يشفي جميع جرحانا.



هذا وقد دخلت يوم أمس ظهرا لجنة وساطة برئاسة محمد المقدشي أحد مشايخ عنس من ذمار بعد أن عرقل دخولها الحوثي مرارا وما هي إلا وساطة لبذل مساعي الصلح ولكن الحوثي المجرم لا يرد الصلح ويريد أن يغذي نفسه بدماء الأبرياء وأشلاء الأطفال قاتله الله وعامله الله بما يستحق والشاهد من هذا أن اللجنة طلب منها إدخال بعض المعونات الغذائية لأهل المنطقة والتي تعاني من حصار دام ثلاثة وثمانون يوما فما تركهم الحوثي يدخلونها ولا حول ولا قوة إلا بالله ,

وقد استقبل لجنة الوساطة القبلية مشايخ وعقال منطقة دماج المحاصرة بكل حفاوة وترحاب وما استطاعوا إكرامهم بشيء من المأكولات لانعدامها غير شيء من الزبيب الذي يتواجد عند بعض أهل البلاد بارك الله فيهم ورأت اللجنة المعاناة وطلبت أفراد منا للتفاوض على الصلح فأجيبوا لذلك وقالوا سيسعون لوقف إطلاق النار وفك الحصار ثم ذهبوا ولم يتوقف إطلاق النار حتى مع وجود الوساطة وذلك من مكر الحوثيين وخداعهم

ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل والحمد لله رب العالمين.

ـآليآسمين
2013-12-31, 01:10 PM
بشائر النصر والتعزيز من أرض حاشد [الاثنين 27 صفر1435هـ]
سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين في خيوان ودنان

http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم نصرك على القوم المجرمين
أما بعد:
فإننا نستبشر بنصر ربنا سبحانه وتعالى

أفاد أخونا أبو تراب حفظه الله تعالى:
أنه مازال الضرب متواصلا على أوكار الحوثيين في وادي دنان بالهاونات وغيرها، ووفق الله سبحانه وتعالى بضربات مسددة ، ومن هذه القذائف قذيفة سقطت على سيارة شاص مليئة بزنابيل الحوثي وسقط قتلى وجرحى، والحصيلة الأولية لهذه الضربات سبعة قتلى و11جريحًا.
وأما في خيوان
فقد تجددت المعارك منذ صباح هذا اليوم واستمرت إلى المغرب، وكانت معارك واشتباكات شديدة وقوية بمختلف الأسلحة.
وقد سقط من الحوثيين عدد من القتلى والجرحى، ومازالت خمس جثث مرمية أمام أعين القبائل الشرفاء

فنسأل الله أن ينصر المؤمنين على الحوثيين وأتباعهم ومعاونيهم

ـآليآسمين
2013-12-31, 01:12 PM
تقرير
اخبار دماج ليوم الثلاثاء الموافق 28 صفر 1435هـ 31/12/2013




http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد :

فهذا يوم الثلاثاء 28 صفر 1435هـ الموافق 31/12/2013م هو اليوم الرابع والثمانون من الحصار الغاشم الظالم الذي منع الحوثيون فيه دخول جميع مقومات الحياة من مواد غذائية و طبية ومشتقات نفطية بل حتى منعوا اسعاف الجرحى والمرضى وكذلك قاموا بحرب إبادة جماعية استخدموا فيها جميع الأسلحة التي يستخدمها الجيش اليمني في حربه مع الدول ما عدى الطائرات مع استخدام حرب نفسيه عبر مكبرات الصوت المنتشرة في جميع المواقع المسيطرين عليها والمحيطة بنا من جميع الاتجاهات وكل هذا يحدث تحت مرأى ومسمع العالم الإسلامي والإنساني وبرضى داخلي وخارجي ولا أحد يحرك ساكنا ولا حول ولا قوة إلا بالله.

وقد أصبحنا يومنا هذا -بعد توكلنا على الله والرضى بقضائه وقدره جل وعلا- على أصوات الرشاشات والقناصات وقذائف المدفعية التي تقلق اﻵمنين ليل نهار بل وتقتل وتجرح اﻷبرياء من أبناء المنطقة صغارا وكبارا ذكورا وإناثا وحسبنا الله ونعم الوكيل.

وقد كان يوم أمس مثل سابقه من اﻷيام الحصار فيه مستمر والقصف والقنص كذلك مستمران وبكل برودة دم على أبناء المنطقة ومنازلهم وطرقاتهم ومساجدهم ولا حول ولا قوة إلا بالله.

وقد أدى هذا القصف والقنص إلى جرح شخصين نسأل الله لهما ولجميع جرحانا ومرضانا الشفاء العاجل والحمد لله رب العالمين

ـآليآسمين
2014-01-02, 09:10 PM
بشائر النصر والتعزيز من أرض حاشد [الثلاثاء 28 صفر1435هـ]
هجوم فاشل للحوثيين وسقوط قتلى وجرحى

http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png



بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم نصرك على القوم المجرمين


أما بعد:



فقدسمينا هذه المواضيع ببشائر النصر لما يحصل لإخواننا من انتصارات، وتفائلا بالخير والثقة بالله تعالى، وإننا بحمد الله تعالى ننقل من المصادر المعتمدة



أفاد أخونا أبو تراب حفظه الله

أن الحوثي هجم ليلة أمس من عدة جهات في وادي دنان على إخواننا ولكن بفضل الله ومنته وقوته انكسر الحوثي وسقط من الحوثيين 14 قتيلا و22جريحا


وقد أصدرت قيادة جبهة حاشد شروطها لمن أراد الالتحاق بها




1-تقوى الله عز وجل والسمع والطاعة

2-اصطحاب البطاقة الشخصية


3- يمنع اصطحاب الجوالات المطورة
4-لا يقبل الشخص إلا بمعرف لدينا.


قيادة جبهة حاشد


فنسأل الله سبحانه وتعالى أن ينصر عباده الموحدين على زنادقة الحوثيين

ـآليآسمين
2014-01-02, 09:16 PM
تقرير
اخبار دماج ليوم الأربعاء الموافق 29 صفر 1435هـ 1/1/2014


http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم إلى إحسان إلى يوم الدين أما بعد:

فهذا يوم الأربعاء 29 صفر 1435هـ الموافق 1/1/2014م هو اليوم الخامس والعشرون من الشهر الثالث من الحصار الجائر والمطبق على أهل السنة في دماج حرسها الله وصرف عنها الشر والمكروه وكذلك الحرب الضروس التي يقوم بها الحوثي المجرم ومليشياته الإجرامية قاتلهم الله وأهلكهم ودمر عليهم وعجل بعقوبتهم.

ونحن مع دخول هذا اليوم وقد بلغت المعاناة أشدها من نقص المواد الغذائية بل وانعدامها وكذلك المواد الطبية والعلاجات ومن شدة البرد في هذه الأيام مع انعدام أدوات التدفئة حتى انعدام المحروقات فالخطب في دماج جلل والأمر لا يحتمل السكوت فهي كارثة إنسانية بمعنى الكلمة حلت بأهل منطقة دماج على صغيرهم وكبيرهم ذكرهم وانثاهم فالقتل مسلط عليهم بترسانة أسلحة متطورة تمتلكها الدول والجرح مسلط عليهم أو الموت بسبب الحصار فكلها تؤدي إلى الموت ولا حول ولا قوة إلا بالله فأين من في قلبه ذرة من إيمان أو رحمة أو إنسانية لفك هذه المعاناة والتي تحصد الكبير والصغير والذكر والأنثى نسأل الله اللطف من عنده إنه ولي ذلك والقادر عليه.

وقد أصبحنا يومنا هذا مع ما نعانيه من الحصار المطبق والشامل لمنع دخول إي شيء حتى الوساطات ممنوع دخولها ناهيك عن المنظمات الإنسانية أو الحقوقية أو الإعلام أو أي شيء ممنوع الدخول إلى دماج في قانون الحوثي المجرم تحت صمت ورضى محلي ودولي رهيب ولا حول ولا قوة إلا بالله فقد أصبحنا على ما نصبح عليه كل يوم من أصوات القذائف المتنوعة والتي لم نسمعها من قبل وكذلك الرشاشات والقناصات وكل يوم يتفننون بقتل الأبرياء العزل مرة بالقنص ومرة بالهاونات ومرة بالدبابات والمدفعية ومرة بالهجوم وهكذا دواليك والحمد لله على كل حال.

وقد كان يوم أمس حافلا بأنواع المقذوفات والرصاص والمتفجرات وكأنك في حفل رأس السنة الميلادية ولكن ليس بألعاب نارية وإنما برصاص وقذائف حية تسلط على الأبرياء العزل في دماج من قبل الحوثيين المجرمين.

فالناس في العالم كلا قد أعد ما أعد من أنواع الألعاب النارية للإحتفال برأس السنة الميلادية والتي يحتفل بها دول الكفر ومن قلدهم من المسلمين هدانا الله وإياهم والحوثيون قد أعدوا قذائف الدبابات والمدفعية والرشاشات بأنواعها والهاونات لتسليطها على أهل السنة في دماج حرسها الله والناس يبدؤون من منتصف الليل والحوثيون يبدؤون من صبيحة اليوم الأول ونتيجة الاحتفال عند الناس أكل وشرب وفرح ورقص وما إلى ذلك من أعمالهم المنكرة ونتيجة احتفال الحوثيين أشلاء ممزقة وجثث ميتة وجراحات مؤلمة ومنازل مدمرة ولا حول ولا قوة إلا بالله.

هذا وكان نتيجة القصف والقنص نهار أمس شهيد فيما نحسبه والله حسيبه وثلاثة جرحى نسأل الله لهم ولجرحانا جميعا الشفاء العاجل والفرج القريب من هذه الكربة.

وما إن أقبل الليل إلا وبدأت عمليات القصف المعدة مسبقا بالضرب بجميع أنواع الأسلحة المتطورة من دبابات ومدفعية ورشاشات ثقيلة ومتوسطة وخفيفة مع زحف متكتك مغطى بقذائف الآر بي جي والقنابل التي لا تستطيع أن تفرق بين عددها وعدد الرصاص المصبوب من كثرتها وكأن مصنع القنابل وقذائف الآر بي جي في النقوع (منطقة من مناطق دماج التي يسيطر عليها الحوثيون) واستمر الزحف والضرب والقصف قرابة الساعتين ثم كسرهم الله وردهم خائبين خاسرين مدحورين يجرون أذيال الخزي والعار والهزيمة لم يحققوا أي تقدم وذلك فضل الله وحده بتوفيقه وتثبيته لعباده الصالحين في مواجهة هذا الزحف الرافضي الحوثي المهين مع قلة عتادنا وعددنا ولكن الله ناصر دينه والعبرة ليست بكثرة العتاد والعدد وإنما (ومن يتق الله يجعل له مخرجا) و (ولينصرن الله من ينصره).

وقد كان نتيجة هذا الهجوم الحوثي الرافضي المجرم سقوط شهيدين فيما نحسبهما والله حسيبهما وجرح عدد من طلاب العلم وأهل البلاد نسأل الله لهم الشفاء العاجل.

ولما أن يئس الحوثيون من الهجوم بدأوا بصب جام غضبهم وخبثهم وحقدهم على المنازل والمساجد بأنواع القذائف والرشاشات والحمد الله الذي سلمنا من مكرهم وكيدهم وتآمرهم وقد استمر الضرب والقصف طيلة الليل بشكل متقطع بأنواع القذائف والرشاشات والحمد لله لم يحصل منها أي أذى غير الترويع وإقلاق الآمنين والحمد لله رب العالمين.

ـآليآسمين
2014-01-02, 09:25 PM
تقرير
اخبار دماج ليوم الخميس الموافق 1 ربيع أول 1435هـ 2/1/2014


http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم نصرك على القوم المجرمين
أما بعد:

أفاد أخونا أبو تراب حفظه الله
أن الحوثيين هجموا ليلة أمس من الساعة 12 منتصف الليل وقامت معارك قوية واشتباكات عنيفة ومازالت إلى الآن
وأفاد أخونا فواد
أن الحوثي قُتِل شر قِتله بحمد الله تعالى وأن الحوثي الآن يحشد على دنان فالنصرة يا أهل السنة
نسأل الله تعالى أن يقصم ظهره وأن يدمر أركانه

الحياة أمل
2014-01-04, 02:57 AM
تقرير
اخبار دماج ليوم الجمعة الموافق 2 ربيع أول 1435هـ 3/1/2014


http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد :


فهذا يوم الجمعة 2 ربيع أول 1435هـ الموافق 3/1/2014م هو اليوم السابع والثمانون من الحصار والحرب المستمران على أهل السنة في دماج حرسها الله من كل سوء ومكروه واللذان يفرضهما الرافضة الحوثيون المجرمون على اﻷبرياء والعزل من النساء والأطفال وطلاب العلم و العلماء والدعاة بغير ذنب اقترفوه نسأل الله أن يرفع عنا هذا الظلم وأن يعجل الانتقام ممن ظلمنا وأن يرينا فيهم عجائب قدرته إنه ولي ذلك والقادر عليه.


وقد أصبحنا يومنا هذا على أصوات الرشاشات والقناصات والقذائف بشتى أنواعها نسأل الله السلامة والعافية.


وقد كان يوم أمس مثل سابقه من اﻷيام أصبح الناس فيه على أصوات الرصاص والقذائف بشتى أنواعها والتي يصبها الحوثيون على المنطقة صبا مما أدى إلى استشهاد فيما نحسبه والله حسيبه أحد طلبة العلم وجرح اثنين آخرين نسأل الله لهما الشفاء العاجل.


وقد استمر الضرب طيلة النهار والليل بدون توقف ويشتد في الليل نسأل الله السلامة والعافية والحمد لله رب العالمين.

ـآليآسمين
2014-01-07, 05:32 PM
تقرير
اخبار دماج ليوم السبت الموافق 3 ربيع أول 1435هـ 4/1/2014


http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد:

فهذا يوم السبت 3 ربيع أول 1435هـ الموافق 4/1/2014م هو اليوم الثامن والثمانون من الحصار الغاشم والظالم على أهل السنة في دماج حرسها الله من كل سوء ومكروه وكذلك حرب الإبادة التي يمارسها الحوثي المجرم ومليشياته الإجرامية قاتلهم الله على الصغير والكبير والذكر والأنثى والعالم والمتعلم نسأل الله العفو والعافية.


وقد أصبحنا يومنا هذا على القصف والقنص منذ بزوغ فجر يومنا هذا حيث قنص الحوثيون قبل صلاة الفجر بقناصة ليلة الطفل أسامة بن أحمد البيتي اللحجي رحمه الله وتقبله شهيدا فهكذا الحال في دماج ما بين حصار وقتل وجرح ودمار نسأل الله اللطف من عنده.


وقد كان يوم أمس مثل سابقه من الأيام القصف فيه مستمر والقنص مع الحصار المطبق والذي لا يسمح فيه بدخول أي شيء حتى وقت صلاة الجمعة يقصفون على المسجد بالمدفعية ومضادات الطيران وكذلك على المنازل ولكن الله سلم.


ثم بعد صلاة الجمعة دخلت اللجنة القبلية رئاسة الشيخ المقدشي بعد غياب من دخولها الأول أربعة أيام وأدخلت معها عبر الهيئة الشعبية لوقف المد الطائفي دينة فيها بعض المواد الغذائية وقد أخذ الحوثيون العلاجات المرافقة لها وأثناء وجود اللجنة لم يتوقف الحوثي من القنص والقصف على المنطقة مما أدى إلى قنص الأخ عبد الكريم داحش الوادعي طلقة في رأسه وهو الآن في حالة غيبوبة نسأل الله أن يلطف به وأن يشفيه وما استطاعت اللجنة إخراجه معها فلا عهد ولا ذمة للحوثي ولا رحمة ولا شفقة قاتلهم الله وعجل بهلاكهم.


ثم لما ذهبت الوساطة بدأ الحوثيون بالقصف على المنطقة بجميع أنواع المدفعية وخاصة على المكان الذي أنزلت فيه المواد الغذائية لإتلافها ولقتل من يأخذها وقد أدى ذلك القصف إلى جرح شخصين نسأل الله لهما الشفاء العاجل واستمر القصف والقنص طيلة الليل

نسأل الله أن يدمر على الحوثيين وأن يعجل بهلاكهم إنه ولي ذلك والقادر عليه والحمد لله رب العالمين.

ـآليآسمين
2014-01-07, 05:35 PM
تقرير
اخبار دماج ليوم الأحد الموافق 4 ربيع أول 1435هـ 5/1/2014


http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد:

فهذا يوم الأحد 4 ربيع أول 1435هـ الموافق 5/1/2014م هو اليوم التاسع والثمانون من الحصار الخانق لمنطقة دماج حرسها الله من كل سوء ومكروه وكذلك الحرب المفروضة من قبل الرفضة الحوثيين على المنطقة بكل أنواع السلاح الذي تمتلكه الدولة ما عدى الطائرات نسأل الله العافية والسلامة.


فقد استخدم الرافضة الحوثيون قاتلهم الله لإبادة أهل دماج وتدمير منازلهم ومساجدهم الصواريخ والدبابات والمدافع الميدانية بجميع أنواعها ومدافع الهاون من عيار 60ملم إلى عيار 120ملم ومضادات الطيران عيار 23 ملم وعيار 37 ملم وعربات البي إم بي والهمر والحميضات والرشاشات المتوسطة عيار 14.5 وعيار 12.7 والرشاشات الخفيفة بجميع أنواعها وقذائف الآر بي جي وصواريخ الكتف (لو) والقنابل اليدوية بجميع أنواعها ولم يدخروا أي وسع بإمطار دماج بكل ما يستطيعون وبكل ما يملكون وبكل ما مُكنوا منه من أسلحة وعتاد ورصاص ودعم ولكن الله جعلها على أهل دماج هباء منثورا فلم تؤثر ذلك التأثير.


نعم قد بلغ عدد قتلانا نسأل الله أن يتقبلهم شهداء قرابة المائتي قتيل والجرحى قرابة الست مائة جريح من النساء والأطفال وكبار السن وطلاب العلم والعلماء والدعاة ولكن هذا لم يؤثر في المعنويات فالحمد لله سنبذل جميع قوانا لنصد هذا العدوان الهمجي علينا وهذه الحرب القذرة لأننا واثقون بنصر الله لنا وبوعده لنا بالتمكين والنصر المبين.


إننا حين أن نذكر هذا نذكر به دولتنا وولي أمرنا وفقه الله للقيام بواجبهم نحو رعاياهم من أهل السنة المستضعفون في دماج من نصرتهم ورفع الظلم عنهم لا مساواتهم بمن ظلمهم واعتدى عليهم في منازلهم وطرقاتهم ومساجدهم ويستخدم أسلحة الدولة في إبادة أهل السنة في دماج وغيرها فإلى متى يكون موقف الدولة العاجز أمام هذا العدو الجبان والمجرم نسأل الله أن يعجل بالفرج من عنده.


وكذلك نذكر الغيورين من المسلمين عموما وأهل السنة خصوصا إن سكوتكم عن أعمال الرافضة الحوثين بإخوانكم أهل السنة في دماج وغيرها سيعود بالضرر عليكم أولا وعلى أجيالكم ثانيا حيث إن الرافضة على مر الأزمان هم دمار الشعوب والبلدان وليست العراق عنا ببعيد وكذلك سوريا وكذلك لبنان وكذلك أفغانستان وغيرها الكثير والكثير فالله الله بالانتهاض لكسر شوكة هذا الرافضة الخبيث الدخيل علينا في بلد الإيمان والحكمة نسأل الله أن يعجل بزواله وأن يكسر شوكته.


وقد أصبحنا يومنا هذا على الحصار المطبق والقنص والقصف المتواصل ليل نهار
نسأل الله أن يسلمنا من شرهم ومكرهم وتآمرهم.


وقد كان يوم أمس قصف وقنص منذ الصباح الباكر بل مع صلاة الفجر حيث استشهد الطفل أسامة بن أحمد البيتي العدني رحمه الله قبل صلاة الفجر ثم جرح أخونا عصام الشرعبي نسأل الله له الشفاء العاجل واستمر القصف والقنص طيلة النهار ثم لما أقبل مغرب يوم أمس وجه الرافضة الحوثيون مدافعهم ودباباتهم ورشاشاتهم على مسجد دار الحديث بدماج وأخذوا يضربون على المسجد ومرافقه وبعض المنازل المجاورة للمسجد لتدمير بيوت الله قاتلهم الله هذه هي مسيرتهم التي يتغنوا بها تدمير المساجد وهدمها والعبث بها نسأل الله أن ينتقم منهم عاجلا غير آجل.


ثم استمر القصف طيلة الليل وكذلك القنص على المنازل والطرقات بقناصات ليلية وقد جرح على إثر ذلك القصف والقنص ستة من طلاب العلم ومن أهالي منطقة دماج

نسأل الله لهم ولجميع جرحانا الشفاء العاجل إنه ولي ذلك والقادر عليه والحمد لله رب العالمين.

ـآليآسمين
2014-01-07, 05:38 PM
تقرير
اخبار دماج ليوم الأثنين الموافق 5 ربيع أول 1435هـ 6/1/2014


http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد :

فهذا يوم الاثنين 5 ربيع أول 1435هـ الموافق 6 / 1 / 2014م هو تمام التسعون يوما من الحصار والحرب المستمران على أهل السنة في دماج حرسها الله من كل سوء ومكروه واللذان يفرضهما الرافضة الحوثيون المجرمون على اﻷبرياء والعزل من النساء والأطفال وطلاب العلم و العلماء والدعاة بغير ذنب أو جرم نسأل الله اللطف من عنده.

وقد أصبحنا يومنا هذا على ما نصبح عليه كل يوم من أصوات الرشاشات والقناصات والقذائف بشتى أنواعها والتي يصبها الحوثيون على المنطقة صبا فتقتل بعد تقدير الله من تقتل وتجرح من تجرح وتفزع من تفزع ولا حول ولا قوة إلا بالله.

وقد كان يوم أمس مثل سابقه من اﻷيام الحصار فيه مستمر والقصف والقنص كذلك مستمران وبكل برودة دم من قبل الرافضة الحوثيين فيقتلون اﻷبرياء والعزل من النساء والأطفال وطلاب العلم و العلماء والدعاة ويهدمون المنازل والمساجد على ساكنيها فقد استهدف القصف يوم أمس عدد من المنازل اﻵهلة بالسكان لكن الله لطف بهم وسلمهم.

وقد قتل الرافضة الحوثيون يوم أمس بقناصتهم الشاب عمر بن قاسم الحديدي رحمه الله وجرح أخ آخر وكان هذا صبيحة يوم أمس وكثف الرافض الحوثيون قصف المنازل ظهر يوم أمس خاصة أثناء وجود بعض لجان الوساطة يرافقها الصليب اﻷحمر في نقطة الخانق للدخول إلى دماج ولكن الحوثيون عرقلوا دخولهم ومنعوهم من الدخول مما اضطرهم للرجوع إلى صعدة ولا حول ولا قوة إلا بالله.

ثم استمر القصف والقنص طيلة النهار ومع غروب شمس يوم أمس قنص الحوثيون الطفل عبد الرحمن بن أحمد الحاج الحيمي طلقة في الرأس أدخلته في غيبوبة ثم توفي صبيحة يومنا هذا رحمه الله وتقبله من الشهداء.

وقد استمر القصف طيلة الليل بشتى الأسلحة بشكل عشوائي ولكن الله سلم والحمد لله رب العالمين.

ـآليآسمين
2014-01-07, 05:40 PM
تقرير
اخبار دماج ليوم الثلاثاء الموافق 6 ربيع أول 1435هـ 7/1/2014


http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد:

فهذا يوم الثلاثاء 6 ربيع أول 1435هـ الموافق 7/1/2014م هو اليوم الأول من الشهر الرابع من الحصار الغاشم الظالم على أهل السنة في دماج حرسها الله وحرب الإبادة التي يمارسها الحوثيون المجرمون من تعاون معهم عجل الله بزوالهم وهلاكهم إنه ولي ذلك والقادر عليه.

وقد أصبحنا يومنا هذا على القذائف والرصاص بأنواعها وأشكالها نسأل الله السلامة واللطف من عنده.

وقد كان يوم أمس يوم تدمير وقتل شامل وقاس وشديد ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم فقد أصبحنا يوم أمس على وفاة الطفل عبد الرحمن بن أحمد الحاج الحيمي متأثرا بجراحه على إثر طلقة قناصة في رأسه رحمه الله ثم استشهد فيما نحسبه الأخ فايز البعداني رحمه الله بطلقة قناصة في رأسه ثم استشهد ظهر يوم أمس الطفل حذيفة الحذيفة رحمه الله بطلقة قناصة أيضا في رأسه أدت إلى وفاته مباشرة رحمهم الله جميعا وتقبلهم شهداء.

ثم بعد ذلك دخلت اللجنة الدولية للصليب الأحمر بست سيارات ومعها سيارتين تابعة للجنة الوساطة القبلية برئاسة المقدشي فأخذت اللجنة القبلية المندوبين المفوضين من قبل أهل دماج وذهبت وبقت اللجنة الدولية للصليب الأحمر لأخذ الجرحى وانتشال جثتين للحوثيين مدفونين في مواقعنا وكان هذا باتفاق مسبق بإنه لا يُخرج جرحانا إلا مقابل الجثتين بينما لنا قرابة ثمانية وثلاثون جثة مرمية في العراء بين المزارع وتحت الأنقاض لم يتدخل الصليب ولا غيره لإخراجهم وإكرامهم بدفنهم بينما جثث الحوثيين الذين أكرمهما أهل السنة بدفنهما قامت الدنيا ولم تقعد لإخراجهما والتفاوض معنا على إخراج جرحانا مقابل إخراج الجثتين المدفونتين مع أن أخراج الجرحى عمل إنساني لا يدخل في أي تفاوض ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل.

وقد خصصت خمس سيارات من سيارات الصليب لحمل خمسة وثلاثين جريحا من جرحانا وخصصت السيارة السادسة لحمل جثتي الحوثيين.

وأثناء دخول اللجنة والصليب لم يتوقف إطلاق النار بتاتا ولكن توقف في بعض الأماكن التي تواجد فيها الصليب لإخراج الجثامين وما إن خرجت اللجنة الدولية للصليب الأحمر فإذا بالحوثيين يعترضونهم في نقطة الخانق أكثر من ساعة يفتشون الجرحى ويتعنتونهم ويصورونهم مع أن بعضهم في غيبوبة ولكن الفجر لا إيمان لهم ولا إنسانية قاتلهم الله.

وتم أخذ الجرحى إلى مطار صعدة ثم تم نقلهم عبر طائرة إلى صنعاء وتم نشرهم في عدد من المستشفيات الحكومية نسأل الله أن يشفيهم وأن يوفق دولتنا للعناية بهم فإنهم لم يجرحوا بطرا ولا أشرا ولا خروجا على الدولة وإنما كانت جراحهم من بغي وظلم يسمع به العالم أجمع.

ثم استمر إطلاق النار بقية النهار وذلك من خلال قناصة الحوثي الإجرامية ثم لما غربت شمس يوم أمس بدأ الحوثيون بالضرب بالأسلحة الثقيلة من هاونات ومدافع ودبابات وغيرها طيلة الليل بل لقد اشتد القصف على المنطقة منذ منتصف الليل وخاصة على مسجد دار الحديث بدماج ومرفقاته وبعض المنازل المجاورة له بشكل كثيف وخاصة بالدبابة وقذائف الهاونات عيار 120 ملم مما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى نسأل الله لهم الشفاء العاجل ونسأل الله أن ينتقم من الرافضة الحوثيين وأن يعجل بزوالهم فإنهم نبتة خبيثة في المجتمع لا تعرف إلا سفك الدماء وإزهاق الأرواح وأذية الناس والتفنن في ذلك نسأل الله أن يعاجلهم بعقوبة ماحقة إنه ولي ذلك والقادر عليه والحمد لله رب العالمين.

ـآليآسمين
2014-01-11, 01:20 PM
تقرير
اخبار دماج ليوم الأربعاء الموافق 7 ربيع أول 1435هـ 8/1/2014


http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد:

فهذا يوم الأربعاء 7 ربيع أول 1435هـ الموافق 8/1/2014م هو اليوم الثاني والتسعون واليوم الرابع من الشهر الرابع من الحصار والحرب المفروضة على أهل السنة في دماج حرسها الله من كل سوء ومكروه من قبل الرافضة الحوثيين المجرمين قاتلهم الله وعاملهم الله بما يستحقون وعجل بعقوبتهم وهلاكهم إنه ولي ذلك والقادر عليه.

وقد أصبحنا يومنا هذا على أصوات الرصاص من الرشاشات والقناصات مع ما قد أعلن من وقف لإطلاق النار عبر وسائل الإعلام الرسمية وغيرها ولكن في الإعلام شيء وفي الواقع شيء آخر نسأل الله اللطف من عنده والفرج العاجل القريب.

وقد كان يوم أمس مثل سابقه من الأيام الحصار مطبق والضرب مستمر بجميع الأسلحة رغم الاتفاق عند اللجان في صعدة على إيقاف الضرب بالثقيل ولكن الحوثيون لا عهد لهم ولا ذمة فيتفقون ثم ينقضون نسأل الله أن ينتقم منهم وأن يعاجلهم بعقوبة ماحقة وقد سقط أحد طلاب العلم شهيدا فيما نحسبه والله حسبه بقناصة الحوثي الإجرامية نسأل الله أن يرحمه وأن يتقبله شهيدا وأن يرحم جميع قتلانا وأن يتقبلهم شهداء وقد كثفوا بالضرب بالدبابة والمدافع وقت صلاة الظهر على المسجد وما حوله ولكن الله سلم فلم يصب أحد بأذى غير واحد جرح جراح خفيفة نسأل الله له الشفاء العاجل.

ثم استمر الضرب بالثقيل بشكل متقطع وخاصة بمضاد الطيران وبعض الهاونات أما الرشاشات والقناصات فلم يتوقف لا ليل ولا نهار ولم يتخفف شيئا نسأل الله اللطف من عنده وقد استمر الضرب حتى فجر يومنا هذا والحمد لله رب العالمين.

ـآليآسمين
2014-01-11, 01:23 PM
تقرير
اخبار دماج ليوم الخميس الموافق 8 ربيع أول 1435هـ 9/1/2014


http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد :

فهذا يوم الخميس الثامن من شهر ربيع أول 1435هـ الموافق 9/1/2014م هو اليوم الثالث والتسعون من الحصار والحرب المعلنة من قبل الرافضة الحوثيين على أهل السنة في دماج حرسها الله من كل سوء ومكروه.

وقد أصبحنا يومنا هذا على وقف ﻹطلاق النار حسب ما وقع عليه ممثلونا وممثلو الحوثيين عند اللجنة الرئاسية والعسكرية ومن معهم على وقف ﻹطلاق النار من الساعة السادسة صباحا وأن ينتشر الجيش بعدها مباشرة وأن يستلم جميع المواقع منا ومن الحوثيين ويستلم جميع النقاط وتفتح الطرق نسأل الله أن يتمها بخير وأن يعجل بالفرج وأن يرفع عنا ما حل بنا من الظلم والبلاء وأن ينتقم لنا من الرافضة الحوثيين وأن يعجل بعقوبتهم إنه ولي ذلك والقادر عليه وهناك بعض الخروقات من قبل الحوثين.

وقد كان يوم أمس مثل سابقه من اﻷيام من الحصار والحرب إلا أنه خفف فيه الضرب بالثقيل كالدبابات والمدفعية إلا من بعض الخروقات التي سنذكرها لاحقا ولكنه استمر الضرب علينا بالقناصات والرشاشات الثقيلة والمتوسطة والخفيفة طيلة النهار مما أدى إلى جرح أحد طلبة العلم في رأسه نسأل الله له ولجميع جرحانا الشفاء العاجل.

ثم بعد عصر يوم أمس دخلت الوساطة القبلية برئاسة المقدشي يحمل معه بعض اﻷوراق لتوقيعها من قبل الشيخ يحيى حفظه الله وأدخلوا معهم بعض المواد الغذائية من السلطة المحلية بأمانة العاصمة جزاهم الله خيرا وجزى الله من سعى لفك الحصار عنا ورفع الظلم عنا خير الجزاء.

ثم لما أقبل الليل ما زال الضرب فيه متواصلا مع إبلاغ لجان الوساطة بذلك فيخف أحيانا ويشتد أحيانا وبعد مغرب يوم أمس ضرب الحوثيون على إخواننا في جهة الوطن بقذيفة مدفع بي عشرة والحمد لله لم تصب أحد بأذى وتم إبلاغ الوساطة بذلك ثم توقف الثقيل واستمر القنص والضرب بالرشاشات طيلة الليل والحمد لله لم يصب أحد من إخواننا بأذى ونسأل الله أن تمها بخير وأن ييسر برفع اﻷذى عنا إنه ولي ذلك والقادر عليه والحمد لله رب العالمين.

ـآليآسمين
2014-01-11, 01:24 PM
تقرير
اخبار دماج ليوم الجمعة الموافق 9 ربيع أول 1435هـ 10/1/2014


http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png



بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد:

فهذا يوم الجمعة 9 ربيع أول 1435هـ الموافق 10/1/2014م هو اليوم الرابع والتسعون وهو اليوم السادس من الشهر الرابع من الحصار والحرب المفروضة على أهل السنة في دماج حرسها الله من كل سوء ومكروه من قبل الرافضة الحوثيين المجرمين قاتلهم الله وعاملهم الله بما يستحقون وعجل بعقوبتهم وهلاكهم إنه ولي ذلك والقادر عليه.

وقد أصبحنا يومنا هذا على أصوات الرصاص من الرشاشات والقناصات وخاصة بعد أن نقض الحوثيون الصلح المتفق عليه والموقع من قبل مندوبي الطرفين ولكن الحوثيين أهل غدر ومكر وخديعة عاملهم الله بما يستحقون.

وقد كان يوم أمس مثل سابقه من الأيام الحصار مطبق والضرب مستمر بجميع الأسلحة رغم الاتفاق عند اللجان في صعدة على إيقاف الضرب من الساعة السادسة صباحا وبدء انتشار الجيش واستلام المواقع والنقاط ولكن ما إن بدأ الجيش بالتحرك من مدينة صعدة إلا واعترضه الحوثيون ناكثين للعهود وناقضين للموثيق وأرجعوا الجيش وبدأوا بالضرب بالأسلحة الثقيلة على دماج وخاصة على مسجد دار الحديث وما جاوره من المنازل وبشكل جنوني يدل على خبث وحقد دفيه لدى الرافضة وأنهم كانوا مستعدين لهذا الضرب وغير مبالين بما يوقعونه من المواثيق والعهود وقد أدى هذا القصف إلى جرح عدد من طلاب العلم منهم أطفال نسأل الله لهم الشفاء العاجل وكذلك كثفوا القنص مما أدى إلى استشهاد فيما نحسبه والله حسيبه الأخ محمد الرحبي رحمه الله وتقبله في الشهداء ثم بعد ذلك استمر القنص والضرب بجميع الأسلحة طيلة النهار وقبل غروب شمس يوم أمس استشهد فيما نحسبه والله حسيبه طالب علم آخر وهكذا كل يوم ونحن ندفن شهداء أو نداوي جرحى من هذه الحرب الآثمة الظالمة بدون أي ذنب ارتكبناه ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل.

هذ وقد تُوفِّيت الأخت خولة بنت شوقي خموسي الحجي رحمها الله يوم أمس متأثرة بصدمة مقتل زوجها راضي الحجي رحمه الله وكذلك صدمة سقوط صاروخ بجوار منزلها مما أدى إلى إسقاط جنينها ثم تلى ذلك نزيف حاد وبسبب انقطاع الأدوية والعنايات الطبية تضاعفت حالتها مما أدى إلى وفاته يوم أمس رحمه الله وتقبلها شهيدة وهي أم لطفلين نسأل الله أن ييسر من يرعاهما فقد فقدا أباهما وأمهما في هذه الحرب الآثمة الظالمة من قبل الحوثين المجرمين قاتلهم الله وعجل بعقوبتهم.

ثم استمر الضرب بالثقيل بشكل متقطع وخاصة بمضاد الطيران وبعض الهاونات أما الرشاشات والقناصات فلم يتوقف لا ليل ولا نهار ولم يتخفف شيئا نسأل الله اللطف من عنده وقد استمر الضرب حتى فجر يومنا هذا والحمد لله رب العالمين.

ـآليآسمين
2014-01-11, 01:25 PM
تقرير
اخبار دماج ليوم السبت الموافق 10 ربيع أول 1435هـ 11/1/2014


http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png


<B>بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد:
فهذا يوم السبت العاشر من شهر ربيع أول 1435هـ الموافق 11/1/2014م هو اليوم الخامس والتسعون واليوم السابع من الشهر الرابع من الحصار والحرب القائمين على أهل السنة في دماج حرسها الله من كل سوء ومكروه والذي يقوم بهما الرافضة الحوثيون ومن تعاون معهم من أعداء الإسلام نسأل الله أن ينتقم منهم أجمعين وأن يعجل بعقوبتهم إنه ولي ذلك والقادر عليه.
وقد أصبحنا يومنا هذا والحصار لا زال مستمرا إلى ساعة كتابة هذا البيان مع توقف في إطلاق النار إلا من بعض الخروقات من قبل الحوثيين المجرمين قاتلهم الله.
وقد كان يوم أمس مثل سابقه من الأيام الضرب فيه مستمر والقنص والقصف والحصار المطبق واشتد الضرب وقت صلاة الجمعة على بعض المنازل في المزرعة بقذائف الهاون ولم تسجل إصابات والحمد لله ثم استمر الضرب بشكل متقطع بعد الجمعة على المنازل ثم لما أقبل العصر بدأ الحوثيون بالقصف على مسجد دار الحديث وبعض المنازل المجاورة وكذلك المنازل في المزرعة بقذائف المدفعية والهاونات ولكن الله سلم ولم يصب أحد بأذى.
ولما أقبل مغرب يوم أمس استمر القنص والقصف بمضادات الطيران وقد أصيب اثنين من طلاب العلم بجراح نسأل الله لهما الشفاء العاجل ونسأل الله أن ينتقم من الرافضة الحوثيين ومن تعاون معهم وتمالأ معهم إنه ولي ذلك والقادر عليه.
ثم بعد التوقيع على وقف إطلاق النار من قبل ممثلينا وممثلي الحوثين دخل وقف إطلاق النار حيز التنفيذ منذ الساعة التاسعة مساءً إلا من بعض الخروقات من قبل الحوثين فقد استمرت خروقاتهم طيلة الليل وقد نزلت لجنة مراقبة من قبل الوساطة القبلية برئاسة المقدشي إلى دماج حوالي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل وأنزلت مجموعة في المدرسة في دماج ومجموعة في الصمعات للرقابة على أن ينزل الجيش صباح يومنا هذا وإلى ساعة كتابة الخبر الساعة التاسعة والنصف لمن ينزل الجيش نسأل الله أن يتمها بخير وأن يلطف بنا وأن يمكر بمن يمكر بنا إنه ولي ذلك والقادر عليه والحمد لله رب العالمين.


</B>

الحياة أمل
2014-01-15, 03:34 PM
تقرير
اخبار دماج ليوم الأحد الموافق 11 ربيع أول 1435هـ 12/1/2014
http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد :

فهذا يوم اﻷحد 11 ربيع الأول 1435هـ الموافق 12/1/2014م هو اليوم السادس والتسعون واليوم الثامن من الشهر الرابع من الحصار والحرب المستمران على أهل السنة في دماج حرسها الله من كل سوء ومكروه واللذان يفرضهما الرافضة الحوثيون المجرمون وأعوانهم من المتآمرين من الداخل والخارج لضرب الدعوة السلفية النقية التي تدعو إلى الكتاب والسنة على فهم سلف الأمة دعوة صافية نقية من البدع والخرافات والحزبيات والولاءات المشبوهة ﻷعداء الله من اليهود والنصارى وأذنابهم فلا غرو إن عاداها الصغير والكبير والقريب والبعيد ممن لا يريد لدين الله قائمة ولكن الله متم نوره ولو كره الكافرون والمنافقون.

وقد أصبحنا يومنا هذا على الحصار المطبق والذي لم يدخل لنا إلى اﻵن شيء ولم تدخل لنا لجان الوساطة شيء وقد انقطع الحرب بالرصاص والقذائف وقامت علينا حرب نفسية هي أشد علينا من الرصاص والقذائف والصواريخ وما مر علينا في هذه الحرب كلها وهي إرادة تنزيحنا وإخراجنا من دارنا ممن نأمل منه نصرتنا بعد الله عز وجل فإذا به يأمرنا بالخروج بدلا من رفع الظلم عنا وإنصافنا ممن ظلمنا واعتدى علينا ولا حول ولا قوة إلا بالله..

وقد كان يوم أمس من أشد اﻷيام علينا وكنا نظن أنه سيكون من أسعد اﻷيام حيث أن اللجان جاءت لفك الحصار ورفع الحوثيين عنا ولم ندر إلا وهم يريدون أخذ شيخنا إلى صنعاء بطلب من الرئيس فاستجاب شيخنا لطلب ولي اﻷمر وأراد الخروج مع الوساطات وبلغنا أن الحوثيين يدبرون مكيدة في طريق شيخنا حيث أن الحوثيين لازالوا في في أماكنهم ولم يخرجوا من دماج فاعترض الطلاب وأهل البلاد خروج الشيخ بهذه الصورة وقالوا للجان الوساطة إما أن نخرج جميعا أو نبقى جميعا وبعد ذلك جلست الوساطة مع الشيخ وخرجوا بتلك الورقة التي تنص على خروج الشيخ والطلاب جميعا من دماج بعد تأمين خروجهم نسأل الله أن لا يمكن لهم ما أرادوا.

ثم انطلقت اللجان لتنفيذ بنود الاتفاقية من إخراج الحوثيين وفك الحصار ولم يحدث شيء من هذا إلى يومنا هذا فلا زال الحوثيون في أماكنهم والخنادق ولم يخرجوا من المنطقة ولا زال الحصار مطبقا وحالة الناس في شدة لا يعلمها إلا الله بعد انتشار خبر اﻹخراج والرحيل نسأل الله أن لا يمكن لهم ما يريدون إنه ولي والقادر عليه والحمد لله رب العالمين.

الحياة أمل
2014-01-15, 03:39 PM
سلفيو دماج يتهمون الرئيس اليمني بخيانتهم وبيعهم للحوثيين



http://www.almoslim.net/files/images/thumb/5853225838147-thumb2.jpg
الرئيس اليمني

أكد الناطق الرسمي باسم السلفيين بمنطقة دماج اليمنية سرور الوادعي أن ما عمله الرئيس هادي لم يكن أحداً يتوقعه بعد أن فوضه أهالي دماج لإخراج الحوثيين وفك الحصار عنهم وإذا بنا نخرج نحن.

وقال الوادعي "فوضناه كي ينصفنا فظلمنا، لقد كان الرئيس السابق أرحم بنا بعد أن تصدى لكل الضغوطات التي حصلت عليه لإخراجنا"، مشيراً إلى أن الرئيس هادي سلَّم دماج بكل بساطة للحوثيين على طبق من ذهب، وقدم آخر معقل للدولة لقمة سائغة لهم.

واتهم الوادعي الرئيس هادي بالشراكة مع الحوثي في الإستيلاء على صعدة، مؤكداً أن ما فعله بأهل دماج سيظل وصمة عار في صفحته على مدى التاريخ.

يأتي ذلك في وقت غادر زعيم جماعة السلفيين في منطقة دماج بمحافظة صعدة شمال غربي اليمن، الشيخ يحيى الحجوري، المنطقة مساء الثلاثاء برفقة 60 من معاونيه، ومعه قيادات معهد دار الحديث السلفي.

وقال رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة بوقف القتال في دماج يحيى منصور أبو إصبع :إن 4 مروحيات عسكرية وصلت إلى دماج، ونقلت الحجوري و60 من مرافقيه إلى صنعاء للقاء الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، على أن يتم نقلهم لاحقا إلى محافظة الحديدة غربي اليمن.

وأكد أبو إصبع أن ما بين 4 و7 آلاف من السلفيين من غير أبناء دماج، وحتى بعض من سكان دماج وشيوخها، سوف يغادرون المنطقة.

ـآليآسمين
2014-01-24, 11:22 PM
اخبار دماج ليوم الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس 12 و13و 14و 15ربيع أول 1435هـ
http://im32.gulfup.com/ql7Ev.png


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد:

فهذا يوم الخميس الخامس عشر من شهر ربيع أول 1435هـ الموافق 16/1/2014م هو تمام اليوم المائة من الحصار والحرب على أهل السنة في دماج والذي يقوم بها الحوثيون المجرمون مع تآمر محلي ودولي على هذه الدار التي أقامت السنة وقمعت البدع والخرافات ودعت إلى دين الله الحق

وأقامت دعوة ملأت الشرق والغرب في الداخل والخارج فلا ضير إن أخرج أهلها فسينتشرون في الأرض يدعون إلى الله ويبينون دين الله ولعل الخير يكون أكثر فالدين دين الله ونحن عباده وقد أخرج النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم وصحابته الكرام وكان خيرا في إخراجهم فقد انتشر دين الله وبلغ الآفاق وعاد النبي صلى الله عليه وآله وسلم إلى مكة فاتحا وانتشرت دعوته في أصقاع الأرض وأهل دماج أخرجوا من ديارهم ظلما وعدوانا ولكنهم راضون بقضاء الله وقدره محملين وزر ذلك كل من تعاون مع الحوثيين أو خذل إخوانه أهل السنة وحسبنا الله ونعم الوكيل ولن يضيعهم الله وكل طالب علم باستطاعته أن يمسك مسجدا ويقيم فيه ويعلم الناس وبهذا تنتشر دعوة أهل السنة أكثر ويحصل الخير والبركة والحمد لله رب العالمين.


وقد تأخرنا عن كتابة الموضوع اليومي المتجدد بسبب انشغالنا بترتيب أمورنا وتجهيز أثاثنا وقد كان يوم الأثنين والثلاثاء والأربعاء ويومنا هذا الخميس هي أيام تجهيز وتحميل الأثاث على سيارات النقل والتهيؤ للسفر ولعل يومنا هذا الخميس هو آخر يوم لخروج طلاب العلم من دماج أعادها الله حيث بقي بعض الطلاب لم يكمل تحميل أثاثه لانشغاله بالحراسة حيث أن الوساطة لم تلتزم بالاتفاقية بنشر الجيش ورفع الحوثيين عنا فاضطر إخواننا للحراسة مع التجهيز وصار التعب مضاعفا نسأل الله أن يأجرهم.


وقد كان يوم الاثنين يوم تجهيز فقط ومنع فيه السفر ثم يوم الثلاثاء استمر الطلاب في التجهيز والاعداد للسفر ومن تجهز سافر وانتظر أكثر الطلاب لإخراج جثث إخوانهم الذين قتلهم الحوثيون ولم يستطيعوا إخراجها وجاء الصليب الأحمر وأخرجوا ستة وثلاثين جثة وبقيت بعض الجثث تحت الأنقاض وعد أهل المنطقة بإخراجهم ودفنهم نسأل الله أن يرحمهم وأن يتقبلهم شهداء ثم جاءت بعد ذلك أربع مروحيات بعد عصر يوم الثلاثاء وأخذت الشيخ يحيى بن علي الحجوري ومعه بعض وجهاء أهل دماج وبعض الطلاب إلى صنعاء ووصلوا قبل المغرب بحمد الله ورعايته وهم الآن في حي سعوان نسأل الله أن يحفظ الشيخ في حله وترحاله.


ولما جاء يوم الأربعاء وهو موعد السفر الأكبر خرج الناس بعد أن انتشر الجيش من دماج إلى صعدة مع مرافقة بعض الأطقم العسكرية وخرج الطلاب بأسلحتهم الشخصية وما معهم من سلاح كانوا يدافعون به عن أموالهم وأعراضهم وبلادهم وهذا كان من ضمن الشروط في الاتفاقية والحمد لله خرجنا بسلام وعافية وهذه نعمة من الله عظيمة نشكره جل وعلا على نعمه المتتالية ولطفه بنا ورحمته بنا إنه ولي ذلك والقادر عليه وقد كان هناك تجمعات من قبل الرافضة الحوثيين في بعض الطرقات يصرخون بشعاراتهم ويسبون الصحابة والحمد لله لا يضرنا هذا فهذه عادة الرافضة فهم يقتلون الأبرياء ويفجرون المساجد ويرددون شعاراتهم الكاذبة ولم نخرج مهزومين منهم فالحمد لله لم يتقدموا شيئا في المنطقة وقد بذلوا كل ما في وسعهم من المال والسلاح والرجال لدخول دماج ولم يستطيعوا وإنما خرج الناس من دماج طاعة لولي الأمر الذي طلب الخروج ضمنا لعدم قدرة الدولة حماية مواطنيها في دماج والله المستعان.


وقد واصلنا طريقنا إلى منطقة حاشد في عمران حيث استقبلنا قبائل حاشد في منطقة بني غثيمة وضيفونا جزاهم الله خيرا ثم واصلنا المسير إلى صنعاء حيث من كان له قريب أو صديق نزل عنده ومن لم يكن له ذلك توجه إلى مسجد أهل السنة في سعوان وقد أعدت لهم أماكن للنزول نسأل الله أن يحفظ أهل السنة في حلهم وترحالهم.


هذا وقد كان المسافرون أكثر الطلاب وبقي بعض الطلاب كما ذكرنا يكملون أخذ متاعهم وأثاثهم وقد تأخر خروج أثاث الطلاب بسبب تأخر دفع إيجار أصحاب الناقلات حيث وعدت الدولة بالدفع حسب الاتفاقية وبسبب تأخير الدفع تأخرت الناقلات ثم جاء مندوب الدولة وبدأوا من بعد العصر بدفع الإيجارات وبدأت الناقلات بالتحرك ونسأل الله أن يحفظ من بقي من إخواننا وأثاثهم وأمتعتهم والحمد لله رب العالمين.

تطبيق
2014-05-02, 03:48 PM
بارك الله فيكم

ابو يونس العراقي
2014-06-12, 12:15 PM
جزاك الله خيراً