المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتل واصابة عشرات الجنود باربعة تفجيرات استهدف مقر اللواء 22 في الطارمية


العراقي
2013-11-07, 10:59 PM
أفاد مصدر في الشرطة، مساء الخميس، بأن 13 شخصا قتلوا وأصيب 45 آخرون بينهم ضابط برتبة نقيب بالتفجيرات التي استهدفت مقر اللواء 22 في الجيش بالطارمية شمالي بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "حصيلة التفجيرات التي استهدفت مقر اللواء 22 الفرقة السادسة جيش عراقي بمنطقة الطارمية شمالي بغداد، بلغت مقتل 13 شخصا وإصابة 45 اخرين بينهم ضابط وغالبيتهم عناصر أمن".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "سيارات الاسعاف نقلت المصابين الى مستشفى قريب لتلقي اللاج"، مؤكدا أن "القوات الامنية طوقت مكان الحادث وفرضت سيطرتها على المقر".

وكان مصدر أمني قال في حديث سابق لـ"السومرية نيوز"، إن سيارتين مفخختين انفجرتا، مساء اليوم، بشكل مزدوج اعقبها تفجيرين انتحاريين بحزامين ناسفين قرب مقر اللواء 22 الفرقة السادسة جيش عراقي بمنطقة الطارمية شمالي بغداد، دون معرفة حجم الخسائر.

وشهد قضاء الطارمية، شمالي بغداد، مساء اليوم ايضا، مقتل زوجة رئيس صحوة القضاء سعيد جاسم، بهجوم مسلح نفذه مجهولون اقتحموا منزله الكائن في القضاء.

للتذكير : ( استهداف منزل قائد صحوة الطارمية ومقتل قائد اللواء 22 (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=11369) )

محب العراق
2013-11-08, 08:18 AM
بغداد





أفاد مصدر في الشرطة، مساء الخميس، بأن القوات الامنية فرضت حظرا للتجوال وتنفذ حاليا عمليات دهم واسعة في قضاء الطارمية شمالي بغداد، على خلفية التفجيرات التي استهدفت مقر اللواء 22 في القضاء.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "القوات الامنية قررت، مساء اليوم، فرض حظر كامل للتجوال في قضاء الطارمية، شمالي بغداد، واغلاق مداخل ومخارج القضاء على خلفية التفجيرات التي استهدفت مقر اللواء 22 بالجيش".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوات من مديرية مكافحة الارهاب واستخبارات الداخلية تنفذ حاليا عمليات دهم واسعة بحثا عن المخططين والمنفذين للهجوم".

.............