المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطبة الجمعة في ساحة العزّة والكرامة في الرمادي / 2013/11/8


محب العراق
2013-11-08, 01:37 PM
خطبة الجمعة في ساحة العزّة والكرامة في الرمادي / 2013/11/8

.....................................

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/1003542_487540681345142_658738080_n.jpg
.................................
خطيب الرمادي : الشعب يتعرض لكارثة و الحكومة مشغولة بالمكاسب السياسية والمادية

قال الشيخ محمد فياض المحمدي خطيب صلاة الجمعة الموحدة في ساحة الاعتصام شمال الرمادي " ان المعتصمين باقون في مكانهم لحين الاستجابة للمط
الب المشروعة ، وابرزها انصاف الحق واطلاق سراح المعتقلين الابرياء ".

واضاف في خطبته " ان الساسة في العراق منشغلون في الانتخابات ومكاسب احزابهم وغير مبالين بالوضع الذي يعيشه الشعب من ظلم وتهميش واقصاء وسرقة حقوق الغير , ونحن ندعو المعتصمين الى الثبات على القيم والمبادئ لان هنالك من يقدم الولاء الى بعض الساسة من اجل مصالح شخصية ومادية ومحاولة الالتفات حول ساحات الاعتصام ".

ودعا المحمدي الى " تغيير الواقع الذي يعيشه الشعب العراقي , لان ما يحصل الان كارثة بحق الانسانية والشعب ، وان اصلاح الوضع السياسي والاقتصادي والامني هو مطلب كل العراقيين ".

واكد " ان الفساد انتشر والحكومة ملتزمة بالصمت لان شغلها الشاغل المكاسب السياسية والمادية لها ولاحزابها , ونحن نتساءل .. ماذا فعل الفائزون في الانتخابات السابقة حتى يعملوا منذ الان للانتخابات المقبلة والشعب يعيش في وضع خطير للغاية ".

وتساءل :" لماذا كل هذا القتل بحق الشعب حتى اصبح القاتل والمقتول لا يعرفون السبب ، المهم هو ان يقتل وان يزداد عدد القتلى من الشعب , فمن هو المستفيد والشعب احوج الان الى الامان , اما نحن فباقون في ساحات الاعتصام والمطالبة بالحقوق فهذا لا يرضي المتنفعين من الوضع الصعب للشعب العراقي الجريح ، لكنه يرضي الله ثم الشعب العراقي وهذا هو مطلبنا الحقيقي

الحياة أمل
2013-11-09, 06:16 AM
نسأل الله أن يُصلح الحآل
ويُغير الأحوآل ...~