المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجاة محافظ بغداد ( علي التميمي ) من محاولة إغتيال بهجوم مسلّح


محب العراق
2013-11-13, 09:51 PM
بغداد





أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الأربعاء، بأن محافظ بغداد علي التميمي تعرض إلى هجوم مسلح شرقي بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مسلحين اثنين أطلقوا، مساء اليوم، النار من مسدسات شخصية تجاه محافظ بغداد علي التميمي في عندما ترجل من موكبه لمتابعة عملية سحب مياه الامطار في منطقة البلديات شرقي العاصمة بغداد"، مبينا أن "الحادث لم يسفر عن أي إصابات تذكر".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة من الشرطة قريبة من مكان الحادث تمكنت من اعتقال منفذي الهجوم"، مشيرا الى أن "المسلحين يحملان هويات فوج حماية الشخصيات".

وكان محافظ بغداد علي التميمي، كشف أمس الثلاثاء، وجود ما اسماها بـ"التقاطعات السياسية" داخل مجلس المحافظة تحاول إفشال عمل المحافظ، مؤكدا وجود "حرب" من قبل بعض الجهات لإفشال وإسقاطه، فيما أبدى استعداده للتعاون مع كل من يريد أن يخدم العاصمة.

....................

محب العراق
2013-11-13, 10:15 PM
بغداد





أكدت قيادة عمليات بغداد، الأربعاء، أن محافظ بغداد لم يتعرض لأي محاولة اغتيال، فيما اتهمت عناصر حمايته بالاعتداء على نقطة تفتيش أثناء تأديتهم الواجب.

وقال المتحدث باسم القيادة العميد سعد معن في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "محافظ بغداد لم يتعرض لأي محاولة اغتيال وأن ماحدث هو اعتداء من قبل عناصر حمايته على إحدى النقاط الامنية في منطقة البلديات خلال تاديتها واجبها الامني".

وشدد معن أن "قيادة العمليات تحتفظ بحقها القانونى تجاه الاعتداء على قوات امنية".

وكان مصدر أمني أفاد مساء الأربعاء، بأن مسلحين اثنين يحملان هويات فوج حماية الشخصيات، أطلقوا النار من مسدسات شخصية تجاه محافظ بغداد علي التميمي عندما ترجل من موكبه لمتابعة عملية سحب مياه الأمطار في منطقة البلديات شرقي العاصمة بغداد.



................