المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلسلة تفجيرات تضرب قضاء طوز خورماتو في تكريت - اليوم الاحد 17-11-2013


العراقي
2013-11-17, 12:29 PM
تفجيرات في طوزخورماتو في صلاح الدين اليوم
مقتل وإصابة 17 شخصا على الأقل بـ13 تفجيرا في الطوز
!!!

أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاحد، بأن 17 شخصا على الاقل سقطوا بين قتيل وجريح بـ13 تفجيرا بالتعاقيب في قضاء طوز خورماتو، شرق تكريت، (170 كم شمال بغداد).
وقال المصدر في حديث إلى (المدى برس)، إن "سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت صباح اليوم، مستهدفة نقطة تفتيش للجيش العراقي وانتحاري يرتدي حزاما ناسفا و11 عبوة ناسفة انفجرت بالتعاقب في مناطق متفرقة من قضاء طوز خورماتو،( 90 كم شرق تكريت)، مما أسفر عن مقتل اثنين من عناصر الشرطة ومدنيين اثنين وإصابة 13 شخصا بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعدد من المنازل والسيارات".


ورجح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب شدة التفجيرات وعددها

العراقي
2013-11-17, 12:34 PM
تعطيل الدوام الرسمي في طوزخورماتو بعد اكثر من 10 تفجيرات تهز القضاء

محب العراق
2013-11-17, 12:36 PM
صلاح الدين





أعلنت قائممقامية قضاء الطوز في محافظة صلاح الدين، الاحد، عن اصابة 10 مدنيين وانتحاري بسلسلة تفجيرات ضربت القضاء شرق تكريت.

وقال قائممقام القضاء شلال عبدول في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "ثلاثة انتحاريين فجروا نفسهم، اليوم، واصيب انتحاري رابع بعد محاصرتهم من قبل قوة امنية في السوق الرئيسي وشارع الجمهورية وسط قضاء الطوز شرقي تكريت"، مبينا ان "ثلاث سيارات مفخخة انفجرت، في مناطق متفرقة من القضاء، ما أسفر عن إصابة عشرة مدنيين بجروح متفاوتة".

واضاف عبدول ان "عشر عبوات صوتية انفجرت في مناطق متفرقة من الطوز، من دون وقوع أية خسائر"، مشيرا الى ان "قوات امنية طوقت اماكن التفجيرات ومنعت الاقتراب منها، فيما هرعت سيارات الاسعاف لنقل المصابين الى مستشفى قريب لتلقي العلاج، وجثث القتلى الى دائرة الطب العدلي".