المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واثق البطّاط يتبنّى الهجوم على المخافر السعودية بقذائف الهاون الخميس 2013/11/21


محب العراق
2013-11-21, 01:34 PM
http://www.alsumaria.tv/newsimages/NB-86598-635206263631519822.jpg


لقاء واثق البطاط على قناة الشرقية نيوز - الخميس 21-11-2013 (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=12205)



أعلن زعيم "جيش المختار" واثق البطاط، الخميس، عن تبني جيشه ضرب مخافر سعودية بالقذائف، مؤكدا أن هذه العملية جاءت ردا على فتاوى "التكفير"، فيما هدد بتنفيذ عمليات أخرى داخل الأراضي السعودية.

وقال البطاط في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "جيش المختار يتبنى عملية استهدف مركز الأوجاع السعودي 40 كم عن مدينة حفر الباطن بالقرب من الحدود العراقية الكويتية"، مبينا أن "مقاتلين من جيش المختار نفذوا هذه العملية ردا على فتاوى التكفير وتأجيج الفتنة الطائفية ووصف الشيعة بالمجوس والخنازير والترويج لقتلهم".

وأكد البطاط أن "هذه رسالة أولية وإنذار"، مهددا في حال تكرار فتاوى والتحريض "سننفذ عمليات مسلحة داخل الاراضي السعودية".

وأكدت صحيفة عكاظ السعودية، اليوم الخميس (21 تشرين الثاني 2013)، أن خمسة مقذوفات نارية سقطت أمس على مقربة من مركز العوجا الحدودي مع دولة العراق، مرجحة أن يكون مصدرها من العراق.

.................................

وكانت صحيفة سعودية، الخميس 20132/11/21 ، أنّ خمس مقذوفات نارية سقطت أمس على مقربة من مركز العوجا الحدودي مع دولة العراق، مرجحة أن يكون مصدرها من العراق.

وقالت صحيفة عكاظ في خبر اطلعت عليه "السومرية نيوز"، إن "خمس مقذوفات نارية سقطت، أمس، على مقربة من مركز العوجا الحدودي مع دولة العراق والذي يبعد عن محافظة حفرالباطن حوالي 80 كم تقريبا من دون وقوع إصابات"، مؤكدة أن القذائف "سقطت في أرض فضاء خالية من العمران أو أي منشأة أخرى".




http://www.alsumaria.tv/newsimages/NB-86577-635206100216914909.jpg
وأضافت الصحيفة أن القذائف أحدثت "عدة تجويفات في الأرض، يقدر عمق بعضها بأقل من متر تقريبا، فيما استنفرت الجهات المعنية إلى الموقع الذي شهد تحليقا للطيران السعودي بحسب المعلومات الأولية".

ورجحت أن "يكون مصدرها من الأراضي العراقية".



.................................................. .................................

حكّام آل سعود تحالفوا مع الأمريكان لتسليم العراق لإيران

وهم سكوت على ما يحصل لأهل السّنة والجماعة في العراق

والآن سوف يُؤْكَلون كما أُكِلَ الثور الأبيض

العراقي
2013-11-21, 05:38 PM
البطاط يتبنى الهجوم على الحدود السعودية ويؤكد : الضربات القادمة في العمق وسنجعل المملكة مهلكة

أعلن الامين العام لحزب الله في العراق واثق البطاط، اليوم الخميس، مسؤوليته عن إستهداف المنطقة الحدودية في السعودية بعدد من قذائف الهاون ، وفيما اكد أن هذه الضربة "تحذيرية" نتيجة إستمرار النظام السعودي في "نهجه الطائفي والتكفيري" ضد الشيعة، هدد "بضربات موجعة في العمق السعودي" وجعل المملكة "مهلكة".
وقال واثق البطاط في حديث الى (المدى برس)، "حذرنا السعودية سابقا من مغبة الاستمرار في نهجها الطائفي والتحريضي والتكفيري الذي يستهدف الطائفة الشيعية"، مبينا أننا "قلنا سابقا اننا نستطيع ضرب مواقع في العمق السعودي وبمناسبة تهديد أميركا الدخول الى سوريا هددناهم باننا في حال دخول القوات الاميركية سنضرب الموانئ وخطوط النفط وخطوط نقل الغاز والجسور وخطوط الماء والكهرباء وسنحول المملكة الى مهلكة".
وأضاف البطاط "في الأيام القليلة الماضية صدرت فتاوى تكفيرية ومنها ما صدر عن القرضاوي بوجوب محاربة الشيعة وشتم الزهراء من قبل أحد جرذان السعودية وأحد التكفيريين في الكويت الذي له ارتباط مباشر بالنهج السعودي التكفيري".
ولفت البطاط الى أننا "أصدرنا أمراً الى مجاهدينا في المحافظات المحاذية للسعودية بتوجيه انذار بسيط اليها عبر استهداف مركز قوات حرس الحدود السعودية ولكننا خشينا من وقوع إصابات في الشرطة والجنود السعوديين في حرس العوجاء القريبة من منطقة حفر الباطن السعودية التي كانت مركز الإستهداف"، مشيرا إلى انه "مهما يكن فان الجندي او الشرطي السعودي لا دخل بما تخطط له الاجهزة الامنية السعودية والاجهزة الاستخبارية السعودية".
وأوضح البطاط أن "الضربة تحذيرية وليست استهدافية وقد اطلقنا ست قذائف هاون بإتجاه المنطقة القريبة من هذا المكان خمس منها سقطت بنجاح فيما سقط أحدى القذائف في منطقة بعيدة وبالتالي نفذنا تهديدنا".
وتابع البطاط "ونحن من هنا نهدد النظام السعودي ونحذره من مغببة الاستمرار بهذا النهج ونقول له اذا كانت هذه الضربة تحذيرية فستكون الضربات القادمة موجعة جدا وفي العمق السعودي وليس في المناطق الحدودية".



-------------


عسى ولعل الحكومة السعودية تفهم الامور التي يفهمها حتى الاطفال

العراقي
2013-11-21, 06:57 PM
الرافضة ( حكومات و شعوب ) متوحدون لقتال اهل السنة
و اهل السنة بين الانبطاح وتشكيل الصحوات

محب العراق
2013-11-21, 11:15 PM
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/1379544_589221381112904_1781895911_n.jpg

https://fbcdn-profile-a.akamaihd.net/hprofile-ak-frc3/373135_179025415465838_378772811_q.jpg

البطاط يصرح نحن دخلنا الى داخل الاراضي السعودية وقصفنا المخفر الحدودي بصواريخ غراد وليس بقذائف هاون وسأله المذيع هل لك نية بقصف الكويت

ج/ ان كل بلاد الخليج هي كافرة واتمنى من الله ان يوفقني واقتحم الخليج واصلي في الحرمين

س/ ماهو ردك عن مذكرة اعتقالك

ج / خلي ينقعوها ويشربون ميها واذا هو زلمة خلي يجي يعتقلني

واذا كان يريد الصدام فمعناه سيتصادم مع ( الله !! استغفر الله )

وانا من يقاتلني معناه يقاتل الحسين وعلي بن ابي طالب وزينب / ( دون ان يقول الحسين عليه السلام وسيدنا علي كرم الله وجهه وسيدتنا زينب عليها السلام)


خلي نشوف وين الجيش والشرطة وسوات ومليون ونص عنصر امني شنو حيسوون !!!!

غياآب
2013-11-23, 05:05 PM
احد ادوات المالكي وايران
يلقنوه ويطلعوه ع القنوات التلفزيونيه يهدد ويتوعد

بدل ما يهدد بقصف دول الخليج
خليه هو واسياده يروحون يشكرون حكام الخليج لان هم كانو السبب بدخول امريكا للعراق وتسليم الحكم للشيعه
لولا هم ما كان يمشي اليوم هو ومليشياته ببغداد ولا كان طلع يتبجح بالاعلام