المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعتذار الحكومة الأردنية للشعب العراقي 25-11-2013


ـآليآسمين
2013-11-25, 04:09 PM
بغداد-عراق

قدمت الحكومة الاردنية اعتذرا للشعب العراقي عن ما يقوم به بعض افراد الامن الاردني من اخطاء بحق العراقيين الذين يدخلون أراضي الاردن، معتبرين ذلك “لا يمثل موقف الحكومة الاردنية”.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي للشيخ حمودي تلقت /عراق برس/نسخة منه,اليوم الاثنين, ان “رئيس لجنة العلاقات الخارجية النيابية الشيخ همام حمودي التقى اليوم الاثنين على هامش مؤتمر القمة الاقتصادية العربية الافريقية في الكويت الوفد الاردني المشارك في القمة برئاسة رئيس الوزراء الاردني عبد الله النسور وبحث الجانبان مسألة تعرض العراقيين الذين يزورون الاردن الى مضايقات من قبل سلطات المطار في عمان والحدود العراقية الاردنية”.

واضاف ان” الوفد الاردني اعتذر عن ما يقوم به بعض افراد الامن من اخطاء غير مقصودة معتبرين ذلك لا يمثل موقف الحكومة الاردنية، وعدوا العلاقة بين البلدين والشعبين الشقيقين تاريخية ولا تهزها تصرفات فردية”.

وكان رئيس الخارجية النيابية العراقية علق بلهجة قد حذر الاردن من موقف حازم تتخذه السلطات العراقية في حال تجدد تكرار تعرض مواطنيها الى المضايقات عند دخول الاراضي الاردنية.

وسلطت الصحف و وكالات الانباء الاردنية الضوء على تحذيرات الشيخ همام حمودي ،داعية الى “وقف التجاوزات ضد المواطنين من الطرفين لحفظ العلاقة الاخوية بين البلدين”

فجر الإنتصار
2013-12-04, 04:54 PM
على فكرة العراقيين مو متعودين على الاعتذارات !!

مناي رضا الله
2013-12-04, 07:37 PM
بوركتِ

جزاك الله خير