المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفجيرات واشتباكات تستهدف مراكز للشرطة في الرمادي 2013/11/27


محب العراق
2013-11-27, 01:18 PM
الانبار





افاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الاربعاء، بأن الحصيلة الاولية للتفجيرات التي استهدفت مركزين للشرطة في الرمادي بلغت اربعة قتلى و15 جريحا جميعهم من عناصر الشرطة.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "الحصيلة الأولية للهجمات الانتحارية التي استهدفت مركز شرطة جويبة (20 كم شرقي الرمادي) ومركز شرطة الصمود في منطقة البوعساف (10 كم شمالي الرمادي)، بلغت اربعة قتلى و15 جريحا جميعهم من عناصر الشرطة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الاشتباكات مازالت مستمرة في محيط مركز شرطة جويبة"، مشيرا الى ان "قناصا متمركزا في إحدى المباني الواقعة أمام المركز، يطلق النار على قوات الشرطة".

وأكد المصدر أن "الشرطة تمكنت من ضبط سيارة مفخخة مركونة قرب مركز شرطة الصمود، وتم تفجيرها تحت السيطرة دون وقوع اية أضرار"، لافتا الى ان "القوات الأمنية طوقت مكان الحادثين، فيما هرعت سيارات الإسعاف لنقل الجرحى إلى مستشفى الرمادي العام، وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي".

محب العراق
2013-11-27, 01:24 PM
/ الانبار
أفاد مصدر في الشرطة، الاربعاء، بأن حصيلة تفجيرات مركزي الشرطة بالرمادي انتهت عند 28 قتيلا وجريح غالبيتهم عناصر امنية.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "التفجيرات التي استهدفت مركزي للشرطة في مدينة الرمادي، محافظة الانبار، اسفرت عن مقتل ستة عناصر شرطة بينهم ضابطان وإصابة 22 آخرين بينهم ستة مدنيين".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "قوة امنية تمكنت من تفجير سيارة مفخخة تحت السيطرة كانت مركونة على جانب طريق مستهدفة القوات الامنية والمسعفين".