المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 13 جثة مجهولة في الشعلة وعرب جبور ومقتل 5 في الحريّة وعبوة في الطالبية في بغداد


محب العراق
2013-11-27, 02:15 PM
عثرت دوريات الشرطة على 13 جثة مجهولة الهوية في بغداد. وقال مصدر امني ان "دوريات الشرطة عثرت على 8 جثث مجهولة الهوية في منطقة عرب الجبور بمنطقة الدورة جنوبي بغداد، فيما عثرت على 5 جثث مجهولة الهوية في منطقة الشعلة شمال غربي بغداد ".


واضاف ان "جميع الجثث تعود لرجال وتم نقلها الى دائرة الطب العدلي".

كما قتل واصيب خمسة اشخاص بانفجار عبوة ناسفة في منطقة الطالبية شرقي بغداد. وقال مصدر امني ان "عبوة ناسفة انفجرت في الحي الصناعي بمنطقة الطالبية، وادى الانفجار الى مقتل شخص واصابة اربعة آخرين بجروح ".


الى ذلك قتل افراد عائلة مكونة من خمسة اشخاص بنيران مسلحين في مدينة الحرية الاولى شمال غربي بغداد.

وقال مصدر في الشرطة ان مسلحين مجهولين اقتحموا منزلا في منطقة الحرية الاولى شمال غربي بغداد وقتلوا افراد الاسرة الموجودة في المنزل وهم ثلاثة رجال وإمرأتان ثم لاذوا بالفرار.

محب العراق
2013-11-27, 03:04 PM
مقتل عائلة كاملة من أهالي الدورة ببغداد بعد اعتقالهم من قبل قوة أمنية.

أكد شهود عيان لـ"شبكة حراك" : "أن قوة أمنية اعتقلت مساء أمس عائلة كاملة (رجالا ونساءاً) من أهالي منطقة الدورة جنوب العاصمة بغداد مساء، وتم العثور عليهم بعد ساعات مقتولين في منطقة الشعلة.

وقال الشهود أن "قوة أمنية اعتقلت مساء أمس عائلة من منطقة المهدية الثانية بمنطقة الدورة" مضيفاً: "وبعد ساعات عُثر على جثثهم مصابة بإطلاقات نارية في منطقة دوانم الشعلة التابعة لمنطقة الشعلة بالعاصمة بغداد".

وأضاف الشهود أن إمرأة واحدة من العائلة نجت من الحادث، لإصابتها في ساقها، مبيناً أن المصابة ترقد حالياً في مستشفى الشعلة.

محب العراق
2013-11-27, 03:24 PM
مجهولون يقتلون عائلة كاملة داخل منزلها شمالي غرب بغداد

"مسلحين مجهولين اقتحموا، فجر اليوم، منزلا في منطقة الحرية، شمالي غرب بغداد، واطلقوا النار من مسدسات كاتمة للصوت بإتجاه صاحب المنزل ورجلين وأمرتين، مما أسفر عن مقتلهم في الحال".

ـآليآسمين
2013-11-27, 04:18 PM
ماذا تبقى من أهل السنة في ـآلعراق ؟!!
حسبنا الله ونعمـ الوكيل
وكفى به حسيبا

ابو عائشة
2013-11-27, 09:54 PM
الى متى هذا الهوان يا أهل السنة والجماعة نحن على الحق فامضوا يا مشايخنا ونحن معكم حتى يرفع الظلم عن اهلنا