المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتدى الصدر يدعو المالكي إلى تركِ الولايةِ الثالثةِ لأهلِها ؟ ؟ ! !


محب العراق
2013-11-30, 02:04 PM
بغداد



http://www.alsumaria.tv/newsimages/NB-87198-635214040698573390.jpg


دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، السبت، رئيس الحكومة نوري المالكي إلى "ترك الولاية الثالثة لأهلها"، فيما أكد أن إيران أبلغته أنها لا تدعم تلك الولاية له.

وقال الصدر ردا على سؤال ورده من احد أتباعه بشان توسط رئيس الحكومة نوري المالكي لدى المرجعيات الدينية لإقناع الصدر لدعمه لولاية ثالثة، إن "الوضع ينبئ أن وصول المالكي لا يكون إلا بدعم من التيار الصدري"، مبينا أن "هذا الأمر غير وارد بأجندته".

ودعا الصدر المالكي الى "ترك الولاية القادمة لأهلها"، مشيرا الى ان "ايران أخبرتني على لسان احد قادتها الكبار أنها لا تدعم ولاية ثالثة للمالكي ".

واكد الصدر أن "غالبية المرجعيات لا تتدخل في مثل هذه الأمور ولا أظنها تميل لولاية ثالثة للمالكي".

وكان ائتلاف دولة القانون بزعامة رئيس الحكومة نوري المالكي أكد في ( 28 تشرين الثاني 2013)، أنّ الولاية الثالثة للمالكي أصبحت "قاب قوسين أو أدنى" لصالحه، كونه "رجل المرحلة"، فيما اعتبر الساعين لهذا المنصب من خصوم المالكي "بعيدين عن الشارع".

فيما اكد النائب عن التيار الصدري وعضو لجنة الأمن النيابية حاكم الزاملي، في تصريحات صحافية أن القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي هدد القادة الأمنيين بإحالتهم للنزاهة والتقاعد في حال خروجه من السلطة بعد الانتخابات البرلمانية المقبلة.

كما سبق للتحالف الكردستاني، أن أكد أن الكتل السياسية لن تجدد ولاية ثالثة لرئيس الحكومة نوري المالكي الا اذا المشاكل السياسية، مبينا أن ائتلاف دولة القانون يمارس سياسة "الإقصاء" إزاء كافة الكتل.

..................................

خطابٌ إلى السياسيين مِن أهل السّنة ! !

ما هو موقعكم مِن الإعراب في حكومةٍ تقاسمها الروافض و الأكراد ؟ ؟ ! !

علماً أنّ جماهيرَكم بين الإعتقال و الإغتيال

و التنكيل وسوء الحال ؟ ؟ !!



............................