المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 1/12/2013


مشروع عراق الفاروق
2013-12-02, 07:47 AM
إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
http://almadapress.com/MediaStorage/GalleryImages/3782.jpg?width=400&height=300&crop=auto&watermark=wmada1,wmada2
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 1/12/2013
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاحد، بأن "عبوة لاصقة وضعها مجهولون في سيارة مدنية تعود الى موظف في وزارة التجارة انفجرت، مساء اليوم، لدى مرورها في منطقة الاعظمية، شمالي بغداد، مما اسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاحد، بأن "قوة من الشرطة عثرت، مساء اليوم، على جثة طفل مجهول الهوية عمره ثمان سنوات، مشنوقا على عمود كهرباء، في منطقة البياع، جنوب غربي بغداد".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاحد، بأن "قوة من الشرطة عثرت، مساء اليوم، على جثة رجل مجهول الهوية مصابة بعيارات نارية وعليها اثار تعذيب في ساحة مهجورة بمنطقة 7 نيسان بمنطقة حي العامل، جنوب غربي بغداد".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، مساء اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه شقيقين يعملان كاسبين لدى عودتهما من عملهما في منطقة البياع، جنوبي غرب بغداد، مما أسفر عن مقتلهما في الحال، فيما لاذ المسلحون بالفرار".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاحد، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، مساء اليوم، قرب مقهى شعبي في منطقة الحسينية، شمالي بغداد، مما أسفر عن شخص وإصابة 5 آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاحد، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية للشرطة لدى مرورها بقرية النصر والسلام، وسط قضاء ابو غريب،( 20 كم غربي بغداد)، مما أسفر عن مقتل أثنين من عناصرها وإصابة ثالث بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بأن "مسلحين مجهولين اقتحموا، مساء أمس، منزلا في شارع 60 بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، وقتلوا امرأتين وطفل يبلغ من العمر سبع سنوات وطفلة في الرابعة من العمر ذبحا بسكين".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأحد، بأن "عبوة لاصقة وضعها مجهولون بسيارة تاجر عقارات انفجرت، صباح اليوم، لدى مروره في حي آسيا بمنطقة الدورة جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، عصر اليوم، النار من مسدسات باتجاه احد عناصر الشرطة المحلية بالقرب من منزله في حي اليرموك، غربي الموصل، مما أسفر عن مقتله في الحال"، مبينا أن "الشرطي كان يتمتع بإجازته الدورية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بأن "قوة من مديرية شرطة نينوى تمكنت، ظهر اليوم، من اعتقال 22 مطلوبا بتهم مختلفة بينهم خمسة مطلوبين وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب خلال عملية أمنية نفذتها في مناطق متفرقة من مدينة الموصل".
- شيع العشرات من أهالي الفلوجة بمحافظة الأنبار جثمان منظم إعتصام الفلوجة خالد حمود الجميلي الذي اغتيل صباح اليوم الى مقبرة الشهداء وسط الفلوجة، وفيما لفتوا الى أن الحكومة "لا تحرك ساكنا" لحماية امن المواطن والبلاد، طالبوا بالكشف عن "قتلة الجميلي الذين لا دين لهم ولا مذهب".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، اليوم الأحد، بأن "قوة من الشرطة لاحقت، صباح اليوم، سيارة مدنية مشتبه بها يستقلها أثنان في حي الجولان شمالي الفلوجة وحاولت إيقافهما لكنهما أطلقا النار من أسلحة خفيفة على عناصر الشرطة التي ردت على مصدر النيران، مما أسفر عن اعتقالهما، وكان أحدهما مصابا".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، اليوم الأحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أوقفوا، ظهر اليوم، سيارة كانت تقل والد وزير الصناعة والمعادن العراقي أحمد الكربولي، لدى مروره بمنطقة المشاريع غربي الرمادي، وقاموا بإجباره وأحد أفراد حمايته على الصعود معهم تحت تهديد السلاح".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، اليوم الأحد، بأن "قوة من الشرطة تمكنت، قبل ظهر اليوم، من اعتقال احد المنفذين لعملية اغتيال منظم اعتصام( ساحة الشهداء ) في مدينة الفلوجة الشيخ خالد حمود الجميلي، بعد مطاردته في منطقة الحي الصناعي، وسط الفلوجة".
- أعلنت شرطة محافظة كركوك، اليوم الاحد، بأن "قوة من الشرطة عثرت، عصر اليوم، على جثة احد عناصر الصحوة مصابة بعيارات نارية في منطقتي الرأس والصدر وعليها آثار تعذيب، بعد ساعات من اختطافه في الطريق العام قرب قرية هنجيره التابعة لناحية الزاب بقضاء الحويجة، (55 كم غربي كركوك)".
- قال ارشد الصالحي رئيس الجبهة التركمانية إن "عبوة ناسفة انفجرت، قبل ظهر اليوم، مستهدفة موكبي قرب مدخل ناحية تازة،( 25 كم جنوبي كركوك)، مما أسفر عن إلحاق أضرار مادية بعجلات الموكب من دون وقوع خسائر بشرية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الأحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة بإتجاه دورية للشرطة لدى مرورها بناحية الرياض،(45 كم غربي كركوك)، مما أسفر عن مقتل أثنين من عناصرها وإصابة آخر بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الأحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار على سيارة مدني يدعى (سكران خضير محمد) لدى مروره بقنطرة حي النصر، شرقي كركوك، مما أسفر عن مقتله وزوجته التي كانت برفقته في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الاحد، بأن "الحصيلة النهائية لانفجار عبوة ناسفة، صباح اليوم، استهدفت موكب تشييع شيخ عشيرة الدهلكية، شمال شرق بعقوبة،( 55 كم شمال شرق بغداد)، الذي قتل أمس، بانفجار عبوة لاصقة، بلغت ستة قتلى و50 جريحا".
- اعلنت مديرية ناحية السعدية فيمحافظة ديالى، مساء الاحد، عن مقتل واصابة عشرة اشخاص في حصيلة اولية لتفجير عبوتين ناسفتين بشكل متعاقب داخل سوق شعبي شرقي الناحية .
- أعلنت مديرية شرطة محافظة ذي قار، اليوم الأحد، إن "نقاط التفتيش التابعة لمديرية السيطرات تمكنت من اعتقال أربعة مطلوبين للقضاء متورطين بارتكاب جرائم إرهابية وجنائية، خلال عملية أمنية نفذتها في مناطق متفرقة من المحافظة".
- أفاد مصدر في محكمة استئناف محافظة ذي قار الاتحادية، الأحد، بأن "محكمة جنايات ذي قار أصدرت حكما بالسجن لمدة عشر سنوات ضد احد عناصر تنظيم الخرساني"، مبينا أن "المحكوم ضبط بداخل منزله كميات من الأسلحة الثقيلة والخفيفة من بينها قاذفات اربي جي وبي كي سي وأعتدة مختلفة".
- أعلنت قيادة شرطة محافظة واسط، اليوم الاحد، اعتقال 34 مطلوبا بتهم جنائية وارهابية بعمليات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة بالمحافظة، وبينت أنها عثرت على بعض المخلفات الحربية والذخائر، واشادت بتعاون المواطنين مع الاجهزة الامنية في رصد الحالات الغريبة والمشتبه بها.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأحد، بأن "قوة من الشرطة نفذت، صباح اليوم، عملية دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من محافظة صلاح الدين، أسفرت عن اعتقال 18 شخصا مطلوبا وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب" .

مشروع عراق الفاروق
الأحد 1/12/2013

المجدالمجد
2013-12-02, 10:54 AM
سبب كل مايجري هو لعمل للحزب وليس للعراق بشكل عام لو كان القائد او الشرطي اواي رجل امن يعمل للعراق فقط بعيد عن الانتماء المذهبي ولم ينتمي وياخذ الاوامر من دول الجوار ويكون العمل ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب لاكان الوضع افضل من ماهوعليه نحن الان وعلى كل العراقيين الشرفاء ان لايسمعوا كلام القادة الذين يتكلمون بالمناطقية الشريرة المقيته اللهم احفظ العراق من الفاو الى الانبار يالله يالله

العراقي
2013-12-02, 11:04 AM
سبب كل مايجري هو لعمل للحزب وليس للعراق بشكل عام لو كان القائد او الشرطي اواي رجل امن يعمل للعراق فقط بعيد عن الانتماء المذهبي ولم ينتمي وياخذ الاوامر من دول الجوار ويكون العمل ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب لاكان الوضع افضل من ماهوعليه نحن الان وعلى كل العراقيين الشرفاء ان لايسمعوا كلام القادة الذين يتكلمون بالمناطقية الشريرة المقيته اللهم احفظ العراق من الفاو الى الانبار يالله يالله

صح كلامك اخي
لا نقول كل .. و انما اغلب الذين يعملون في العراق يعملون من اجل حزبهم و اجنداتهم الخاصه
والشعب هو مبتلي
نسأل الله ان يحفظ العراق

جنه
2013-12-02, 11:31 PM
اللهم أأأأأأأأأأأأأمين
اي والله هو الشعب الي مبتلي