المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هجوم بأحزمة ناسفة واشتباكات على مديرية رعاية شرطة صلاح الدين 2013/12/3


محب العراق
2013-12-03, 02:39 PM
صلاح الدين
أفاد مصدر في شرطة صلاح الدين، الثلاثاء، بأن الانتحاريين يسيطرون على مقر مديرية رعاية شرطة صلاح الدين، فيما اشار الى أن القوات الامنية فرضت حظرا للتجوال في مدينة تكريت.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "القوات الامنية قررت فرض حظر شامل للتجوال على المركبات والدراجات بكافة أنواعها في مدينة تكريت"، مبينا أن "القرار اتخذ على خلفية الهجوم الانتحاري الذي استهدف مقر مديرية رعاية شرطة صلاح الدين".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الانتحاريين يسيطرون الآن على مقر المديرية"، مشيرا الى أن "القوات الامنية وبمساندة طيران الجيش تحاول الدخول الى مقر المديرية لاعتقال الانتحاريين واجلاء القتلى والجرحى".

وكان مصدر في شرطة صلاح الدين أفاد، الثلاثاء، بأن مسلحين يرتدون احزمة ناسفة اقتحموا مقر مديرية رعاية شرطة وسط تكريت، مشيرا الى سقوط عدد من القتلى والجرحى.

محب العراق
2013-12-03, 02:43 PM
انهيار امني في صلاح الدين

اكد مصدر امني مطلع من محافظة صلاح الدين، اليوم الثلاثاء، ان تكريت وعدة مناطق من المحافظة تشهد منذ صباح اليوم تصعيداً عسكرياً وخروقات امنية متكررة.

وقال فائز جمال (احد سكنة تكريت) ان :" شخصين يرتديان احزمة ناسفة .. فجرا نفسيهما في مقر قيادة شرطة تكريت .."، مشيراً الى ان :"المسلحين ينتشرون في منطقة حي القادسية في المدينة".

واضاف جمال :"ان المسلحين قاموا بالهجوم على مبنى الرعاية الاجتماعية، في حي القادسية، بعد ان انفجرت سيارة مفخخة فيها، والقوات الامنية تعجز عن التحكم وسيطرة الوضع الامني المنهار"،

وتابع جمال ان :"تكريت تشهد انهيار امني كبير منذ صباح اليوم، وانتشار واسع لمسلحين في مناطق تكريت، وشوهدت مروحيات تابعة للقوات الحكومية تحلق في سماء المدينة".

من جانبه افاد جمال بمقتل وإصابة (26) شخصاً اغلبهم من الشرطة بإنفجار صهريج مفخخ استهدف مركز شرطة دجلة في منطقة مكيشيفة في محافظة صلاح الدين

العراقي
2013-12-03, 02:46 PM
لحد الان يسيطر مجموعة من الاشخاص الذين يرتدون احزمة ناسفه ( انغماسيين ) على مبني قائممقامية الطارمية
وعلى دائرة ( الرعاية الاجتماعية لجرحى الشرطة ) في صلاح الدين

والانفجارات لا زلنا نسمعها في الطارمية لحد الان وهي ناتجة عن تفجير الانغماسيين انفسهم

وقوات ضخمه تحاول الاقتحام وبمساعدة الطائرات لكن دون جدوى !!

محب العراق
2013-12-03, 02:58 PM
صلاح الدين

مسلحون يحتجزون ٣٨ عنصر امني

في مركز رعاية الشرطة في تكريت وتحليق للمروحيات في سماء المدينة

مناي رضا الله
2013-12-03, 03:12 PM
اللهم سلم سلم

حسبنا الله ونعم الوكيل

محب العراق
2013-12-03, 03:32 PM
صلاح الدين
أفاد مصدر في شرطة صلاح الدين، الثلاثاء، بأن القوات الامنية بدأت بعملية اقتحام مقر مديرية رعاية شرطة المحافظة، فيما اشار الى أن الحصيلة الاولية للتفجيرات الانتحارية التي استهدفت مقر المديرية بلغت 20 قتيلا وجريحا اغلبهم من الشرطة.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوات الشرطة وبمساندة قوات التدخل السريع وطيران الجيش بدأت، ظهر اليوم، بعملية اقتحام مقر مديرية رعاية شرطة محافظة صلاح الدين، وسط تكريت، لاعتقال الانتحاريين واجلاء القتلى والجرحى".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "الحصيلة الاولية للتفجيرات الانتحارية التي استهدفت مقر مديرية رعاية شرطة صلاح الدين بلغت قتيلين و18 جريحا اغلبهم من عناصر الشرطة".

ولفت المصدر الى أن "المسلحين يحتجزون عددا من عناصر الشرطة داخل مبنى المديرية".

محب العراق
2013-12-03, 05:20 PM
صلاح الدين
أفاد مصدر في شرطة صلاح الدين، الثلاثاء، بأن حصيلة التفجيرات واقتحام مقر مديرية رعاية شرطة المحافظة انتهت عند ثلاثة قتلى و25 جريحا جميعهم من عناصر الشرطة.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية ينوز"، إن "حصيلة التفجيرات بأحزمة ناسفة والتي استهدفت مقر مديرية رعاية شرطة محافظة صلاح الدين وسط تكريت، اعقبها عملية اقتحام قوات الجيش لمقر المديرية، انتهت عند ثلاثة قتلى و25 جريحا جميعهم من عناصر الشرطة".