المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأجيل محاكمة مرشد الأخوان المسلمين و14 قياديّاً آخر إلى شباط القادم


محب العراق
2013-12-09, 07:14 PM
القاهرة 2013/12/9

حفظكم الله أهلنا في مصر - أهل الإسلام الكرام -

وأنجاكم من الظالم - السيسي - فرعون العصر الطغام


http://www.alsumaria.tv/newsimages/NB-87887-635221985571078876.jpg
................................
قرر القضاء المصري، الاثنين 2013/12/9 ، تأجيل النظر في قضية أحداث الجيزة التي راح ضحيتها ستة قتلى من بينهم طفلاً و101 مصاب، والمتهم في إثارتها مرشد جماعة الإخوان المسلمين محمد بديع و14 قيادياً بينهم محمد البلتاجي وعصام العريان وصفوت حجازي.


وأجلت محكمة جنايات الجيزة النظر في أولى جلسات القضية الى الحادي عشر من شباط 2014 للإطلاع واستدعاء الشهود، مع استمرار حبس المتهمين.


وظهر بديع للمرة الاولى خلف قفص الاتهام، منذ اعتقاله في (آب الماضي 2013)، حيث هتف فور دخوله قفص الاتهام ضد النظام الحالي وأشار بعلامة رابعة، وردد المتهمون أثناء دخول رئيس المحكمة القاعة هتافات "باطل باطل أمر إحالة باطل محاكمة باطلة".

وقال بديع، من داخل القفص الاتهام، "أنعي الذين ضحوا بأرواحهم من أجل حرية مصر"، ثم هتف مع باقى المتهمين ضد القوات المسلحة، ووجه حديثه إلى رئيس هيئة محاكمته قائلا "إني متهم في 24 قضية، وسبق أنني ذكرت أمام النيابة أنني وجماعتي مجني علينا ولسنا متهمين".


وأضاف بديع أن "النظام الحالي يحرض على كراهية الجماعة، كما أنه تم حرق 27 مقراً للجماعة من خلال تحريض وسائل الإعلام ولم يوجد مجرم واحد من مرتكبي تلك الجرائم تم تقديمه إلى المحاكمة".


وفي هذه الأثناء، قضت محكمة جنايات جنوب بنها بمعاقبة ثلاثة من أعضاء جماعة الإخوان بالسجن المؤبد، بعد أن أدانتهم بالتعدي على قوات الشرطة وإصابة مواطنين بأسلحة آلية وخرطوش وتحطيم ثلاثة محلات وسيارتين تابعتين للشرطة أثناء تنظيمهم مسيرة بمشاركة عدد من الأطفال في مدينة قليوب.

.................................

اللهم احفظ أهل الإسلام وانتقم من أهل العلمانيّة الطغام

..............................

الحياة أمل
2013-12-09, 09:29 PM
يقول الشيخ الطريفي حفظه الله
الأسباب التي يتخذها الظالمون لإسقاط دين الله هي نفسها التي تسقطهم
(وكذلك جعلنا في كل قرية أكابر مجرميها ليمكروا فيها وما يمكرون إلا بأنفسهم)