المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استنفار أمني في محافظة بغداد بعد تهديدات باقتحامها 2013/12/11


محب العراق
2013-12-11, 01:35 PM
استنفار أمني في محافظة بغداد بعد تهديدات باقتحامها

أفادتْ مصادر امنية ان تهديدات باقتحام مبنى الحكومة المحلية في بغداد جعلتها تزيد من اعداد افراد الحمايات لدى بوابات مداخل مجلس المحافظة.

واكدت المصادر لــ(حراك) أليوم ان "هناك تهديدات من قبل مجاميع مسلحة وردت الى رئاسة مجلس المحافظة ومحافظة بغداد حول قيامهم باقتحام المبنى وقتل الموظفين على خلفية اقتحام المباني الحكومية في بغداد وبعض المحافظات الاخرى"، مبينا ان "التهديدات مستمرة منذ اسابيع".

واشارت المصادر الى ان "تبليغات رسمية وردت من قيادة عمليات بغداد الى مجلس المحافظة تحذرهم فيها من اقدام عصابات مسلحة بالهجوم على مبنى الحكومة المحلية في بغداد وضرورة اخذ الاحتياطات الواجبة لحماية الموظفين ومبنى الحكومة المحلية".

الى ذلك افادت مصادر من داخل مجلس المحافظة بزيادة اعداد افراد الحمايات الشخصية لدى بوابات مجلس المحافظة والعمل على التفتيش الدقيق للمراجعين والموظفين الداخلين والخارجين الى المبنى وجعل الدخول والخروج الى مجلس المحافظة منفذا واحدا.

واضافت المصادر ان "افراد الحرس الحكومي في مدخل مجلس المحافظة وردتهم تبليغات رسمية من رئاسة المجلس وعمليات المجلس الامنية بأخذ مجمل الحيطة والحذر والتنبه لاي اعتداء من قبل مجاميع مسلحة، وتوقعات بهجوم من المحتمل ان يكون خلال الفترة القادمة".

........................