المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سامسونج تحاول حذف فديو لاحتراق هاتف جالكسي s4 بسبب الشحن


العراقي
2013-12-15, 12:12 PM
سمعنا كثيرا عن حوادث احتراق او انفجار لهاتف جالكسي الحديث وذلك بسبب تركه على الشحن !
حيث كشف أحد مستخدمي هاتف سامسونغ galaxy s4 عن مقطع فيديو يظهر فيه احتراق الجهاز بالقرب من المنفذ المخصص لشحنه.

http://www.albaghdadia.com/media/k2/items/cache/eb96474135ee0552d43e6e8148ab7144_M.jpg


وأشار ريتشارد وايجاند، وهو الشخص الذي قام بنشر المقطع على موقع يوتيوب، إلى أن هاتفه من طراز galaxy s4 قد تضرر بشكل كبير، وذلك بعد ترك الجهاز للشحن ليلاً، ليتفاجأ في الصباح بوجود آثار حروق، ظهرت بشكل واضح على منفذ الشحن.
وهو ما دفع وايجاند إلى إبلاغ سامسونغ بالمشكلة التي ظهرت لديه، والتي أخبرته بضرورة وجود مقطع فيديو يدعم ادعاءه، وهو ما دفع وايجاند إلى تسجيل مقطع الفيديو ونشره.
وقام وايجاند بعد عدة أيام من نشر المقطع الأول، برفع مقطع فيديو جديد، كشف فيه عن تطورات مشكلته، وأشار فيه إلى أن سامسونغ عرضت تسليمه جهاز جديد من نفس الطراز، شريطة توقيعه على وثيقة قانونية يتعهد فيها بحذف مقطع الفيديو من موقع يوتيوب، إضافة إلى التزامه الصمت حيال الوثيقة، والتنازل عن أي حق بالادعاء على الشركة بالمستقبل.
وأشار وايجاند في المقطع الثاني إلى حادثة احتراق مشابهة لهاتف غالاكسي S4 تسببت باندلاع حريق في هونغ كونغ، وفقاً لتقارير سابقة.
ومن جهتها، قالت سامسونغ لموقع ماشابل لدى استعلام الأخير عن هذه المشكلة، أن الشركة تهتم بأمن وسلامة مستخدميها، وأن فرع الشركة في كندا على اتصال مع المستخدم المتضرر بغية التحقيق في المشكلة.



راحت فلوسي :blink::laugh:

فجر الإنتصار
2013-12-15, 12:36 PM
هاي صدمة للي يكعد الصبح ويلكه جواله بهذه الحاله المرثية ..!

الحياة أمل
2013-12-16, 11:08 PM
الله يكفينآ الشر !
المفترض مآ يبقى في الشحن طول الليل !
جزآكم الله خيرآ على الخبر ...~