المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجيش يبدأ حملة عسكرية واسعة في صحراء الانبار


العراقي
2013-12-21, 05:09 PM
انطلاق حملة عسكرية واسعة في صحراء الانبار قبل قليل
21-12-2013
لتعقب المسلحين الذين قتلوا قائد الفرقة السابعة وعدد من الضباط
وتشارك في هذه العملية المروحيات وقوات خاصة قدمت من بغداد خصيصا لهذا الغرض !

خبر : مقتل قائد الفرقة السابعة من الجيش في الانبار (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=13131)

أفاد مصدر عسكري بالجيش في محافظة الأنبار، السبت، بأن عملية عسكرية "واسعة النطاق" انطلقت قبل قليل في صحراء الأنبار وحتى الحدود الأردنية والسورية، مبينا أن العملية تشارك بها قطعات عسكرية قتالية تابعة للفرقة السابعة والفرقة الأولى من الجيش العراقي.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "عملية عسكرية واسعة النطاق شاركت بها قطعات عسكرية قتالية تابعة للفرقة السابعة والفرقة الأولى من الجيش، انطلقت قبل قليل في صحراء الأنبار وصولا حتى الحدود الأردنية والسورية".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "العملية يشرف عليها فريق عسكري قدم من بغداد لهذا الغرض"، مبينا أن "مروحيات عسكرية وقوات كوماندوز خاصة تشارك في العملية التي تهدف لتتبع جماعات إرهابية في الصحراء مسؤولة عن هجوم اليوم الذي أودى بحياة قائد الفرقة السابعة ومساعده وعشرات الجنود والضباط بين قتيل وجريح".

وفي ذات السياق تابع المصدر أن "قتلى من الجيش الذين سقطوا اليوم في الأنبار كانوا يعتبرون من خيرة الضباط والجنود بالجيش العراقي وحققوا نجاحات مهمة خلال الفترة السابقة".

وأوضح المصدر أن "العملية كانت عبارة عن كمين محكم للقاعدة استخدمت فيه عدد كبير من العبوات الناسفة والألغام الأرضية فجرت عن بعد فضلا عن ثلاث انتحاريين كانوا مختبئين داخل المعسكر هاجموا القوة بعد دخولهم بدقائق بشكل منعهم من الانسحاب أو التصدي للانتحاريين".

نسأل الله ان يجعلهم غنيمة للمجاهدين

محب العراق
2013-12-21, 05:12 PM
اشتباكات عنيفة بالقرب من قاعدة عين الاسد في منطقة البغدادي غرب الانبار