المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إصابة آمر الفوج 23 بالجيش الحكومي وأربعة من حمايته بانفجار عبوة ناسفة غرب الرمادي


ابو بكر
2013-12-26, 11:34 AM
إصابة آمر الفوج 23 بالجيش الحكومي وأربعة من حمايته بانفجار عبوة ناسفة غرب الرمادي
26 /12 /2013 م 10:32 صباحا

http://www.iraq-amsi.com/Portal/news.php?action=image&id=56314
اصيب آمر الفوج 23 بالجيش الحكومي وأربعة من حمايته اليوم الخميس بانفجار عبوة ناسفة اعقبه هجوم مسلح على موكبه غرب مدينة الرمادي، مركز محافظة الانبار. ونسبت الانباء الصحفية عن مصدر امني حكومي قبل قليل قوله: إن العبوة الناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق قرب قضاء (هيت) والذي يبعد مسافة (70 كم غرب الرمادي)، انفجرت، اليوم، مستهدفة موكب آمر الفوج 23 في الجيش ، ما أسفر عن إصابته مع أربعة من حمايته بجروح متفاوتة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية طوقت مكان الحادث، ونقلت المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما نفذت عملية دهم وتفتيش بحثا عن منفذي الهجوم".

يذكر أن محافظة الأنبار، ومركزها الرمادي، (110 كم غرب العاصمة بغداد)، تشهد منذ (21 كانون الأول 2013)، عملية عسكرية واسعة النطاق في صحراء المحافظة تمتد حتى الحدود الأردنية والسورية، شاركت بها قطعات عسكرية قتالية تابعة للفرقة السابعة والفرقة الأولى من الجيش الحكومي، على خلفية مقتل 16 عسكرياً من الفرقة السابعة في منطقة الحسينيات ضمن وادي (حوران) الذي يبعد مسافة(420 كم غرب الانبار)، بينهم قائد الفرقة السابعة في الجيش اللواء الركن (محمد الكروي) وعدد من الضباط والجنود.