المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء : من د. سامي الجنابي الى الانباريين الابطال


ابو بكر
2013-12-28, 05:01 PM
ايها الابطال يامنائر عزتنا وبيارق نصرنا واعمدة بيتنا السني العظيم !!
يااهلنا في الانبار : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والسلام على ابائكم وارحام امهاتكم الطاهرة التي انجبتكم سلالات عربية طاهرة .ضاربة في اعماق العروبة التي منها وفيها : مهد الاسلام ومنبع الايمان ومنازل القران .
ان اصواتكم هزت عروش الظلم ، فلانريدها تذهب في صحراء الانبار المهيبة، والربيع على الابواب فاجعلوه ربيعا عراقيا هذه المرة
فوالله الذي لااله الاهو ان ربيعكم له لون اخر وزهر اخر ، وان رجالكم الذين اخزوا اكبرقوة في الارض ودحروها تالله انهم لهم الرجال .

ايها الانباريون استمعوا الي جيدا وبعقل منفتح وابتعدوا عن العاطفة التي تستعر الان بينكم :لقد آن الاوان للتفكير بنقلة نوعية للحراك . لقد ادت الاعتصامات الى ماادت اليه وسوف لن تاتي باكثر مما جاءت به في وسط قعقعة السلاح :

اقول لكم الان :

اقلبوا الطاولة على المالكي وارفعوا الخيم ومدوا له يد السلم والمفاوضات واسحبوا البساط من تحته ولاتجعلوه يلعب بدمائكم كورقة قوية في الانتخابات . نعم لاتفرشوا له بساطا احمر من دماء اهل السنة ليكسب بها اصوات طائفته اولاية ثالثة ينفذ بها احلامه واحلام ايران .
ارفعوا الخيم واجلسوا للتفاوض والزموه بماالزم به نفسه . واخزوه امام العالم . وعروه امام الناس اجمعين واظهروا كذبه وانحرافه .
ولا تجعلوه صاحب المبادرة المتحكم في ميدانكم .
اكسبوا تعاطف العالم معكم بالسلمية
التقطوا الانفاس بعد عام من الصراع .
كونوا مفاوضين اذكياء لاتعطوه الفرصة التي كان يعد لها منذ زمن ويريد تنفيذها الان .
الحل العسكري سيدمر الانبار والموصل وصلاح الدين وبغداد والعراق .
اتقوا الله في اولادكم وشبابكم واعراضكم .
اجعلوا قلب الطاولة عليه نهاية لكل ذرائع المالكي وعصاباته الطائفية .
احرجو المالكي بالقبول بالحل السلمي .

لاتخافوا ان يقال عنكم جبناء فهذا قول الاغبياء فان الجبن عند دم المسلم شجاعة وتقوى وطاعة لله والاقدام عليه تهور وحماقة انهم لن يقاتلوكم بقواتهم سيقاتلونكم بدماء اهليكم من اهل الانبار وستنشب الثارات بينكم الى يوم القيامة وهذا مايريده المالكي وايران في تدمير سنة العراق ان يجعلهم يتطاحنون بينهم ويتفرج عليهم انه اسلوب ايراني معروف .

هذه نصيحتي لكم قبل فوات الاوان والنموذج السوري امامكم ماثل
ولئن كانت ايران ووروسيا والصين يساندون بشارا فاليوم ايران وروسيا والصين وامريكا ايضا التحقت وسارعت الى تجهيز المالكي بعشرات الصواريخ والالات القتالية خلال اسبوع واحد باعتراف الموسوي مدير مكتب المالكي .
كل ذلك يوجب علينا تقدير الموقف السياسي والعسكري لنا وللخصم .
وان اي نصر مهما تحقق فلن تكون له قيمة تذكر مقابل الخسائر والضحايا والقتول التي سوف يخوض فيها العراق كله . وباي نصر نفرح اذا قتل من شباب السنة 100 الف او اكثر كما في سوريا واذا اعتقل 100 الف اواكثر .؟؟؟
الدين والفقه والعقل لايامر بهكذا نتائج .
لاتستمعوا لتحريضات الجهلة والمراهقين الذين لايعرفون قيمة دماء السنة ويجازفون بها من غير طائل .
لدينا قضايا مهمة : لدينا عشرات الالاف من الشباب في السجون والاف الشهداء من قبل . نريد ان نحافظ على وجود السنة في العراق .
اسحبوا البساط واقلبوا الطاولة وابسطوا يد السلم واحرجوا المالكي ودمروا مكره بذكائكم وشاعرنا يقول :الراي قبل شجاعة الشجعان .

طالبوا بالاقليم فهو خلاصكم في المرحلة الاولى لتحرير العراق واصروا على الاقليم فلو كان لكم اقليم لما تجرا على اعتقال العلواني ولاغيره .
ولا اريد ان اقول :
محضتهم نصحي من قبل منعرج اللوى فما استبانوا الرشد الاضحى الغد .وليعلم المالكي : اننا لو شئنا القتال واردناه فلن يقف امامنا شئء ولكننا سنكون اعقل منه واقوم وابعد رايا واعمق حكمة . واذا كان هو لا يهمه ان يهدم العراق فنحن يهمنا ذلك لاننا نحن الذين بنيناه لبنة لبنة منذ عمر بن الخطاب والمثتى وسعد بن ابي وقاص والى يوم الاحتلال .
نعم نحن الذين بنينا العراق ولن نكون عونا للفرس وللمجرمين في تدميره ونحن ام الولد التي قالت لسليمان بعد ان هدد بقسمته بين الضرتين انه ولدها خشية ان يقتل .
والله اكبر لارب سواه ولا اله غيره

اخوكم :
د. سامي الجنابي
28.12.2013



https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/s403x403/1521264_379603422185917_1349977465_n.jpg