المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا تكلم الجميع وسكتت الشرقية ؟


العراقي
2013-12-31, 12:32 AM
المعروف ان قناة الشرقية هي قناة ليست حكومية وتدعي مناصرتها للضعفاء والمظلومين وللشعوب فلا يمكن وضعها في خانة قناة العراقية واشباهها
لكن في احداث الانبار الاخيرة لماذا تكلم الجميع وسكتت الشرقية؟؟

يبدو أن صاحبة شعار اول من يسمع بالخبر لم تسمع لحد الان بما يحدث في الانبار وتجاهلت ما تقوم به قوات المالكي من قصف وقتل للمدنين.

صفقة كبيرة قوامها (10) مليون دولار، هي الثمن الحقيقي لهذا السكوت كما يرى أحد المراقبين، ويستدل محدثنا إلى ما نشرته إحد الصحف المحليّة عن صفقة بين المالكي وسعد البزاز المالك لقناة الشرقية، مقابل السكوت عنه خلال الانتخابات النيابية وعدم إثارة السلبيات التي باتت تهيمن على سياسيته.

إلاّ أننا لم نكن نتوقع أن سكوت الشرقية سيمتد إلى الجرائم التي تطال المدنين وأرواحهم، يقول محدثنا. وهذا ما حصل اليوم في الأنبار.

فالشرقية اليوم إستمرت في بث أخبارها الاعتيادية، بل ونقلت لنا الاحتفالات برأس السنة الميلادية متجاهلةً الابادة الجماعية التي يعانيها أهالي الأنبار بمواجهة القوات الحكومية.

يقول المواطن حميد سعيد "إن الشرقية وعلى لسان صاحبها انها تنام مع من يدفع لها اكثر، ويبدو أن هذا ما حصل اليوم عندما سكتت عن الجرائم الحكومية في الأنبار".


https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/1525189_510247625741114_435273541_n.jpg

أما عمر جاسم فيقول "إن الشرقية للاسف تجاهلت مكوّن له ثقله ووزنه في العراق وتجاهلت أكبر محافظة في العراق ونقل اخبارها وما يحدث لها".

فيما يقول المواطن ابو حسن "لقد أكدت الشرقية مرة أخرى أنها لا مصداقية لها، وهي بذلك خسرت جمهوراً كبيراً من مشاهديها بعد أن أكتشفها على حقيقتها"

الحياة أمل
2013-12-31, 12:39 AM
الله المستعآن
وإليه المشتكى