المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العقيد الأسعد: ما يجري تصفية للثورة ليستولي عليها عملاء الاجندات الخارجية!


أبو عبد الله المسلماني
2014-01-05, 12:34 AM
أصدر العقيد رياض الأسعد مؤسس الجيش السوري الحر بياناً على صفحته اليوم3-1 قال فيه “إن ما يحدث على الأرض السورية اليوم وخارجها هي محاولات لتصفية الثورة وإدخالها في متاهات وصراعات لا علاقة للثورة السورية وأهدافها الأساسية وروافعها السورية الحقيقية أية علاقة لا من قريب ولا من بعيد.

وجزء من هذا المخطط يهدف لتشويه الثورة وتشويش مسارها والأهم إحباط الروح المعنوية للشعب السوري وإزهاق أرواح السوريين ومن معهم من متضامنين لصالح أجندات خارجية لنا موقف ثوري حيالها كروافع حقيقية للثورة السورية.

وأضاف “في هذا السياق ذاته يتم استهداف قادة وكوادر الثورة وعلى رأسهم قادة وكوادر الجيش السوري الحر وأبطال الميدان الحقيقيين سواء بالاغتيال أو بالاعتقال أو بإلإقصاء أو بالحصار ليستول على سدة القيادة عملاء الأجندات الخارجية الذين لا صلة لهم لا بالثورة ولا بالقتال , اللهم إلا القتال الفيسبوكي والسكايبي والإقتتال على مصادر التمويل ,وهذا ما تسبب في تأخير انتصارنا حتى اليوم .

وأضاف العقيد الأسعد “أيها السوريون إن الله معنا “فلا تقنطوا من رحمة الله”, وهذه المرحلة مرحلة إماطة اللثام عن كل جيوب الأجندات وآبار احتياطها التي اخترقت مكونات معينة وعبر الدعم ليس إلا .. وسننتصر وسنهزم المارقين بعون الله الواحد الأحد .