المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رابطة علماء المسلمين تطالب الدول الاسلامية بالتدخل لانقاذ العراقيين من بطش الحكومة


ابو بكر
2014-01-05, 02:34 PM
رابطة علماء المسلمين تطالب الدول الاسلامية بالتدخل لانقاذ العراقيين من بطش القوات الحكومية
05 /01 /2014 م 12:58 مساء

http://www.iraq-amsi.com/Portal/news.php?action=image&id=56523
دعت رابطة علماء المسلمين، الثوار من ابناء المحافظات المنتفضة الى مواصلة الدفاع عن انفسهم وأعراضهم ضد القوات الحكومية المعتدية، والتمسك بمطالبهم المشروعة التي خرجوا من اجلها قبل اكثر من عام. وطالبت الرابطة في بيان لها نشر مؤخرا، الدول الإسلامية كافة بالتدخل لإنقاذ إخوانهم في العراق من بطش القوات الحكومية الصفوية الدموية الرامية الى تنفيذ المشروع الإيراني في المنطقة، كما دعا البيان أهل السنة في العراق إلى الاعتصام بحبل الله المتين والالتفاف حول علمائهم، وتجاوز كل ما من شأنه إضعاف مواجهة العدوان الظالم.. محذرة من المندسين الذين يسعون إلى شق الصف وإفشال الانتفاضة المباركة.

وقالت ان ما يحدث في العراق من إستباحة لدماء المعصومين، وانتهاك لحق أهل السنة المظلومين، وتسلط على رقاب العزل المكلومين, بطريقة لم يشهدها تاريخ الأمة المسلمة على مرأى ومسمع من العالم أجمع بمنظماته ومؤسساته دون أن يحرك أحدهم ساكناً .. مشيرة الى ان رئيس الوزراء الحالي اطلق لقواته الهمجية العنان لسحق بناء الشعب الذين طالبوا بحقوقهم المشروعة المتمثلة في إيقاف سياسة المحاصصة الطائفية والتهميش والإقصاء.

وفي ختام بيانها تضرعت رابطة علماء المسلمين الى اللهَ العلي القدير أن يحقن دماء المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وأن يفرّج همهم, و يمكّن لهم لتحقيق كل ما يصبون اليه .. معربة عن ثقتها بإن نصر الله تعالى قريب من عباده المؤمنين.

الحياة أمل
2014-01-05, 03:02 PM
جزآهم الله خيرآ
نسأل الله للمسلمين في العرآق النصر والتمكين