المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندما يحكمون الرافضة دول أهل السنة ماذا يفعلون ؟


نصر بن سيار
2014-01-08, 12:32 AM
عندما يحكمون الرافضة ويتمكنون من رقاب أهل السنة إنظروا ماذا يفعلون في أهل السنة في العراق وفي سوريا وفي اليمن وماذا يحصل لأهل السنة في إيران من العرب والأكراد والبلوش ؟
تخيلوا الرافضة يحكمون في بلاد الحرمين ماذا سوف يفعلون وهم أكثر ما يحقدون علينا إذا كانت المجازر والقتل الجماعي والتهجير والسجون وكل أنواع التعذيب في الدول التي يحكمون فيها .. فما حالنا نحن مقارنة بما يحصل لأهل السنة في تلك الدول ؟ وهم عندما كانوا تحت حكم أهل السنة يستخدمون التقية ويرفعوا شعارات الكذب الرنانة لا للطائفية نعم للوطن الواحد مثل ما يقال في الأمثال العامية ( تمسكن حتى تمكن ) إلى أن تمكنوا من رقاب أهل السنة .
وهذه رسالة إلى كل المسؤولين في الدولة لعمل اللازم ضد أتباع الفرس المجوس الكفرة في الدولة الآن لهم مناصب في كل مكان لمصلحة من تمكين هؤلاء القوم ؟!
وأقول لخونة أهل السنة ماذا تريدون بالضبط هل تريدون أن يتمكن أهل الرفض من رقاب أهل السنة تحت شعار الوحدة الوثنية الوحدة الوثنية أو شعار لا للطائفية الذي يردده السفهاء والحمقى السذج والإغبياء كالببغاء
لا للطائفية لا للطائفية لا للطائفية ...
ماذا إستفاد أهل السنة من هذا الترديد وهم يذبحون كالخرفان من قبل الرافضة يجب أن لا تعترف بشيء أسمة وحدة وطنية على أساس المساواة بين المسلمين والكفرة الرافضة هناك دين وهو على منهج أهل السنة وهناك دين الرفض وأتباعة الرافضة الكفرة وهناك أرض يحكمها ويديرها ويتحكم فيها المسلمون ومن يعيش تحت حكم المسلمين يعيش بأمن وسلام ...
ولمصلحة من عندما يحذر العقلاء من هؤلاء القوم يظهر لنا بعض الكتاب الخونة المحسوبين على أهل السنة الذين يهونون خطر الرافضة ومخططاتهم الخبيثة ويصرخون في وسائل الإعلام هؤلاء الجبناء ويقولون لا للطائفية نعم للتعايش السلمي وهم بذلك يخدرون الشعوب والحكام عن خطط الرافضة المرسومة لهم بكل دقة من قبل جارة الشر إيران الفارسية الرافضية الحاقدة على المسلمين في كل مكان وزمان وهم العدوا رقم واحد لأهل السنة ومن يقول غير ذلك فهو أكبر خائن .

نصر بن سيار
2014-01-08, 12:33 AM
http://im32.gulfup.com/cuaYC.png (http://www.gulfup.com/?NTBHAq)

نصر بن سيار
2014-01-08, 12:35 AM
بالفيديو: عناصر من جيش الأسد يشتمون أبو بكر و عمر .. و يؤكدون: بدنا (نفرم) الشعب السني !

أضيف في :7 - 1 - 2014

لا زالت قوات الأسد الطائفية التي يصر المؤيدون على تسميتها بالجيش العربي السوري، تثبت يوماً بعد يوم أنها ليست سوى مجموعات من المرتزقة التي لا تصلح لأن تكون جيشاً و لا أن تنتمي لسوريا.

وعلى الرغم من استقدامه لكافة الميليشيات الطائفية العراقية و اللبنانية و الإيرانية للقتال في سوريا تحت اسم " الجيش السوري "، يأبى الأسد و عناصره إلا أن يسخروا من الصمت العربي و الدولي المخزي حيال حملات الإبادة الجماعية التي تجري يومياً في سوريا تحت غطاء الممانعة و المقاومة.

وفي أحدث الأدلة الطائفية البغيضة التي حصل عليها الثوار لدى جثث قتلى الجيش اللاسوري، يظهر عدد من عناصر الأسد و هم يرددون بصريح العبارة شتائم طائفية بحق الصحابة، مؤكدين أن " بشار أغلى الأحباب "، و خاتمين بصريح العبارة : " بدنا نفرم الشعب السني ".


http://www.youtube.com/embed/j5os7S5YcQk?rel=0

(http://www.youtube.com/watch?v=j5os7S5YcQk)

ابو الزبير الموصلي
2014-01-08, 12:54 AM
اخي الفاضل لو تحذف اسم الاكراد افضل لانهم ايضا سنة ولا داعي لذكر اسمائهم مع هؤلاء المجرمين الروافض والكفرة المجوسيين

علي حسن
2014-01-08, 01:00 AM
لايجهل حقدهم وزيف دعواهم إلا من أعمى الله بصيرته
الأحداث الأخيرة كشفت مخططات المجوس وشريحة كبيرة من الشيعة العرب استيقظت وبدأت تكتشف أنها ليست إلا أداة في يد كسرى الجديد.

العراقي
2014-01-08, 01:11 AM
انتقادنا كبير جدا لاهلنا في المملكة العربية السعودية
باعطاء الرافضة مطلق الحرية وحقوق كاملة
على عيني وراسي الاحسان حتى الى الكافر
لكن هذا عقرب
صدام حسين يقول الرافضي مثل اللغم لا ترفع قدمك عنه

لو تمكنوا في اي بلاد سيعيثون فيها فسادا