المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختطاف 4 مسئولين مصريين .. وأنصار بيت المقدس تعلن مسئوليتها


ابو بكر
2014-01-08, 12:02 PM
نشرت: الأربعاء 08 يناير 2014

http://204.187.101.75/memoadmin/media//version4_%D8%A3%D9%86%D8%B5%D8%A7%D8%B1%20%D8%A8%D 9%8A%D8%AA%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%AF%D8%B32 .jpg



أعلن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، يوم الثلاثاء، عن اختطاف كل "محمد عيسي" وكيل أول وزارة العمل، و"ممدوح محمدي محمد أحمد" رئيس نقابة العاملين بالسياحة، و"ممدوح رياض" أمين عام النقابة، و"محمد الجندي" وكيل نقابة السياحة، أثناء سفرهم من القاهرة إلى شرم الشيخ لحضور مؤتمر.
وكانت قوات الأمن بقسم شرطة الجناين بالسويس، قد تلقت بلاغاً بعثور بعض المارة على سيارة مفتوحة الأبواب، بمنطقة عيون موسى بطريق السويس سيناء، وكشفت المعاينة أن السيارة التي عثر عليها على بعد 10 كم من نفق الشهيد أحمد حمدي بطريق عيون موسى، ماركة مرسيدس فضية اللون ، تحتوى على 3 هواتف محمولة ، ومبلغ مالي ، والمفاتيح الخاصة بالسيارة.

وقالت قنوات فضائية مصرية مؤيدة للانقلاب إن جماعة أنصار بيت المقدس أعلنت مسئوليتها عن خطف القيادات العمالية في منطقة عيون موسى أثناء توجههم لشرم الشيخ.

ونسبت صحف مصرية إلى الجماعة بيانًا قالت إنه نُشر على صفحة الجماعة وصفحات جهادية على "الفيسبوك" و"تويتر" ، جاء فيه: "قد قام إخواننا المجاهدين باختطاف قادات النظام الوثني الأربعة .. وأخيراً .. أخرجوا جميع النساء وإلا سترون المزيد"، على حد ما نقلته صحيفة البديل المصرية.
والمعروف أن جماعة أنصار بيت المقدس ليس لها أي صفحات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت جماعة "أنصار بيت المقدس" قد أمهلت، يوم السبت الماضي، وزارة الداخلية المصرية 72 ساعة لإخراج جميع المعتقلات من السجون، وذلك في رسالة شديدة اللهجة. وقالت الجماعة عبر تغريدة بحساب منسوب لها على موقع "تويتر": "إلى الجنود لكم فرصة أخيرة لكي تنفروا من جيش الطاغوت ونمهل الداخلية 72 ساعة لإخراج جميع النساء والحرائر من السجون والمعتقلات".
وأعلنت جماعة "أنصار بيت المقدس"، في وقت سابق مسئوليتها عن التفجير الذي استهدف مبنى المخابرات الحربية بأنشاص الرمل في محافظة الشرقية . كما أعلنت الجماعة مسئوليتها عن التفجير الذي استهدف مديرية أمن الدقهلية في المنصورة.