المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رفسنجاني يستلم تقريرا من موفد الحكومة عن تطورات الاحداث في العراق


ابو بكر
2014-01-08, 09:19 PM
عارضا خدماته لقمع ثورة العشائر.. رفسنجاني يستلم تقريرا من موفد الحكومة عن تطورات الاحداث بالعراق
08 /01 /2014 م 06:41 مساء

http://www.iraq-amsi.com/Portal/news.php?action=image&id=56600
سلم القيادي في المجلس الاعلى عادل عبد المهدي اليوم الاربعاء في زيارة غير معلنة رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام في ايران اكبر هاشمي رفسنجاني تقريرا مفصلا لتطورات الاوضاع في العراق والمنطقة ، بحسب مانقلته وكالة الانباء الايرانية (ايرنا) . وكشفت وكالة الانباء الايرانية ان موفد الحكومة الحالية عادل عبد المهدي الذي وصل الى ايران في زيارة غير معلنة قدم تقريرا عن التطورات الجارية على الساحة العراقية، مبيناً ان الشعب العراقي لن ينسَ دعم الجمهورية الاسلامية الايرانية ووقوفها الى جانبه.،بحسب ما نقلته الوكالة.

واضافت عن رفسنجاني في اشارة الى ثورة العشائر في محافظة الانبار ضد ظلم الحكومة الحالية المنصبة من قبل امريكا بدعم ايراني اضافت تأكيده ان "التخطيط لمكافحة (الارهاب) بات اليوم ضرورة سياسية وإن اي خلاف بين المسؤولين قد يصب في مصلحة (الارهابيين).
وادعى رفسنجاني تأسفه للاحداث الاخيرة التي هزت مناطق مختلفة في العراق و اضاف كان من المتوقع أن يقوم (الارهابيون) في اشارة الى ثوار العشائر بمثل هذه الهجمات بسبب الفشل الذي لحق بهم .
يذكر ان عبد المهدي وبحسب الوكالة الايرانية يقوم بزيارة الى ايران حالياً يلتقى من خلالها كل من وزير الخارجية محمد جواد ظريف ومستشار المرشد الاعلى وزير الخارجية الاسبق علي اكبر ولايتي ورئيس مجلس الشورى علي لاريجاني.