المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جامعة الحكومات العربية تعلن وقوفها الى جانب المالكي ضد أعدائه!


أبو عبد الله المسلماني
2014-01-12, 11:43 PM
بعد أن أعلن المالكي دعوته لتحويل قبلة المسلمين الى كربلاء ووجوب الصلاة لها ..!

و على وقع اعلانه حرباً مقدسة تقودها ميليشياته التي أسماها أتباع الحسين ضد أهل السنة الذين اسماهم أتباع يزيد ..!

خرجت علينا ما تسمى الأمانة العامة لجامعة الحكومات العربية لتدين بشدة ما سمتها “الهجمات الإرهابية” التي تشنها الدولة الإسلامية في العراق والشام ضد مواقع حكومة المالكي الشيعية.

وأكدت الأمانة العامة كما نشرت قناة الجزيرة تضامنها الكامل مع “الدولة العراقية” في “حربها ضد الإرهاب”، مشددة على ضرورة تكاتف القوى وتوحيد الجهود لمواجهة تلك “التنظيمات الإرهابية”، كما أكدت تأييدها الكامل لبيان مجلس الأمن الأخير الذي أعرب عن دعمه القوي للحكومة العراقية الشيعية.

وبدوره، أكد بريت ماكورك -نائب مساعد وزير الخارجية الأميركي- دعم بلاده مبادرة رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي عمار الحكيم بشأن الأنبار، مجددا تأييد واشنطن الجهود المبذولة “للقضاء على الإرهابيين” في غربي العراق، بحسب بيان لمكتب المجلس الأعلى الإسلامي أصدره السبت.

وفي شأن ذي صلة، نقلت شبكة “سي أن أن” الأميركية عن مصدر دفاعي أميركي -رفض كشف هويته- قوله إن وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) تدرس اقتراح تدريب القوات العراقية على مكافحة الإرهاب في بلد ثالث ربما يكون الأردن، مما يتيح للولايات المتحدة تقديم دعم للحكومة العراقية “يتمحور على التعامل مع التنظيمات المسلحة كـالقاعدة”.

.

اقول أهل السنة حزموا أمرهم و توكلوا على الله القوي العزيز و مصرين على ازالة الشرك من بغداد و العراق كله بإذن الله بعز عزيز أو ذل ذليل .

لَيَبْلُغَنَّ هَذَا الْأَمْرُ مَا بَلَغَ اللَّيْلُ وَالنَّهَارُ وَلَا يَتْرُكُ اللَّهُ بَيْتَ ‏ ‏مَدَرٍ ‏ ‏وَلَا ‏ ‏وَبَرٍ ‏ ‏إِلَّا أَدْخَلَهُ اللَّهُ هَذَا الدِّينَ بِعِزِّ عَزِيزٍ أَوْ بِذُلِّ ذَلِيلٍ عِزًّا يُعِزُّ اللَّهُ بِهِ الْإِسْلَامَ وَذُلًّا يُذِلُّ اللَّهُ بِهِ الْكُفْرَ

أبو عبد الله المسلماني
2014-01-14, 01:10 AM
يبدو أن الرايات الجاهلية و القومية و الحزبية و الوطنية بدأت تتساقط ويكشفها الله لحكمة لعل الناس يعودون اليه وحده فينصرهم نصراً مؤزراً ..