المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشكيل المجلس العسكري العام لثوار العراق


العراقي
2014-01-15, 01:10 PM
إعلان
المجلس العسكري العام لثوار العراق
بيان رقم (1)
{وَلَا تَهِنُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَنْتُمُ الْأَعْلَوْنَ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ} آل عمران: 139
بعد أيام من المعارك التي يخوضها أبناء العشائر والثوار الذين التحقوا بالمجلس العسكري، وبعد أن امتدت المعارك من الأنبار إلى العديد من المحافظات العراقية الأخرى وقيام الثوار في تلك المحافظات بتشكيل مجالس عسكرية، وما قام به الثوار في هذه المحافظات من تسطير أروع ملاحم البطولة وهم يتصدون لعدوان الأجهزة العسكرية والأمنية التابعة للمالكي وميليشياته
فإننا نبشر أبناء شعبنا العراقي الكريم بأن أبناءكم في هذه المجالس قد بدأوا بالتواصل والتنسيق فيما بينهم منذ اللحظات الأولى لانطلاق الثورة المباركة، ونبشركم بأن هذه الاتصالات بين المجالس قد تتوجت هذا اليوم بالاتفاق على تشكيل مجلس عسكري موحد باسم (المجلس العسكري العام لثوار العراق)
الذي يضم كلاً من المجالس العسكرية في الأنبار والفلوجة والموصل وصلاح الدين والتأميم وبغداد وديالى وأبي غريب والضلوعية والشرقاط.
ومن هنا يدعو المجلس العسكري العام جميع الثوار في المحافظات العراقية الأخرى الثائرة للانضمام معه وللتنسيق في سبيل إفشال مخطط تدمير الشعب العراقي الذي يسعى له المالكي ومن تحالف معه.
كما يدعو (المجلس العسكري العام) جميع أبناء العراق في كل المحافظات بالتكاتف؛ لنكون صفاً واحداً في التصدي لهذا العدوان الغاشم الذي ترتكبه قوات المالكي وميليشياته المرتبطة به، وللتعاون في تخليص العراق من رموز الشر والفساد التي جلبت لبلادنا الخراب والدمار، والعمل يداً بيد من أجل بناء هذا البلد وإعادة العزة والكرامة لأبنائه واستعادة الأمن والأمان والرخاء. ويحث المجلس بقوة شيوخ العشائر في كل محافظات العراق ولاسيما في الجنوب إلى دعوة أبنائها إلى الانسحاب من جيش المالكي والعودة إلى بيوتهم سالمين حتى لا يجعلوا من أنفسهم وقودا لمعركة يريدها المالكي للحفاظ على منصبه وحماية الفاسدين من أتباعه.
وتغتنم قيادة المجلس هذه الفرصة للتحذير من أي جهة تستغل اسم المجلس العسكري العام أو المجالس الفرعية لتحقيق مكاسب فردية أو التحدث باسمه دون تخويل من المجلس. وندعو وسائل الإعلام إلى عدم اعتماد أي أخبار تتعلق بالمجلس العسكري العام إلا عبر قنواته الرسمية.
ونذكر أخيراً أبناء شعبنا بأن النصر مع الصبر وإنها لأيام بإذن الله وسيأتي غد مشرق وقد تطهر العراق من كل الدخلاء الذي أساؤوا لشعب العراق وتأريخه والله ينصر بنصره من يشاء.

المجلس العسكري العام لثوار العراق
15/1/2014

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/1604974_797859076906809_152599789_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/t1/1535751_797859156906801_1095583828_n.jpg

الحياة أمل
2014-01-15, 03:21 PM
اسأل الله أن يُبآرك في الجهود وأن يوفقهم لمآ فيه الصلآح
وأن يحفظ المجآهدين ويُكرمهم بالنصر