المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعتقال خلية تابعة للقاعدة في اسرائيل 22-1-2014


العراقي
2014-01-22, 07:58 PM
اعتقل جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي (الشين بيت) خلية مرتبطة بالقاعدة في القدس الشرقية كانت تخطط لشن هجمات مختلفة، من بينها تفجير السفارة الأميركية في إسرائيل، حسب ما أعلن متحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، الأربعاء.

وكتب أوفير جندلمان، على حسابه الرسمي على موقع تويتر "اعتقل الشاباك خلية إرهابية من القدس الشرقية عملت بأوامر من القاعدة وخططت لشن هجمات مختلفة بما فيها تفجير السفارة الأميركية في تل أبيب"حسب ما أوردت وكالة "فرانس برس".
وأوضح الشين بيت في بيان أن اثنين من الخلية المؤلفة من ثلاثة أفراد، هما إياد أبو سارة وروبين أبو نجمة اللذين اعتقلا في 25 من ديسمبر الماضي، من القدس الشرقية المحتلة ويحملان هوية مقيم.
أما الرجل الثالث فهو من مدينة جنين في شمال الضفة الغربية، واعتقل في 7 من يناير الماضي.

وتم تجنيد الرجال الثلاثة عن طريق مسؤول في القاعدة يلقب باسم عريب الشام، وهو موجود في قطاع غزة.

وأرفق بيان الشين بيت بصورة لمسؤول القاعدة المعروف أيمن الظواهري الذي ادعى جهاز الأمن الإسرائيلي أنه أشرف على عمل الناشط في غزة.

وحسب الشين بيت فإن إياد أبو سارة كان يتحضر لتفجير حافلة إسرائيلية على الطريق الذي يربط القدس بمستوطنة "معاليه أدوميم" في الضفة الغربية المحتلة.

وكانت مهمة الخلية مساعدة "الإرهابيين الأجانب الذين سيصلون إسرائيل مع جوازات سفر روسية مزورة" لارتكاب هجمات انتحارية ضد سفارة الولايات المتحدة بالإضافة إلى مركز المؤتمرات الدولي في القدس.

وأضاف البيان بأن أبو سارة كان من المفترض أن يستقبل الانتحاريين المزعومين، ويقوم بتزويدهم بالمتفجرات ونقلهم إلى أماكن التفجيرات.




--------
تاهت علينه
من هنا السعوديه تحارب القاعده وداعش ... ومن هناك وثائق تثبت تورط السعودية في دعمها
يقولون داعش والقاعده تابعين لاسرائيل ... ومن هناك تفجر مصالح اسرائيل
القاعدة وداعش صنيعة ايران وبشار والمالكي ... وتقوم بضرب مصالحهم واكثر جهة تفتك بالرافضة هي داعش

ما نريد الامان ... نريد (نفتهم راسنا من رجلينا)

ابو الزبير الموصلي
2014-01-22, 08:47 PM
اخي العراقي تذكر قول الشافعي هذا واجعله دائما امامك(( إذا رأيتم الرجل يمشي على الماء ويطير في الهواء فلا تغتروا به حتى تعرضوا أمره على الكتاب والسنة)) فكل عمل نقوم به الان يجب ان نعلم ان حياتنا وديننا متعلقه فيه من ناحية الاحداث اقصد ثم لنعلم اننا ان تمثلنا لاوامر الله وسنة نبيه جاء النصر ولو شاعت علينا الشائعات فتامل اخي الكريم ...نسال الله ان ينصرنا على عدونا بنصرنا لدينه وسنة نبيه