المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسامة النجيفي ينقض فتاوى عبد الملك السعدي والرفاعي ويتملّق لعمار الحكيم ومقتدى الصدر


محب العراق
2014-02-01, 06:26 PM
دعا اسامة النجيفي، اليوم السبت 2014/2/1 ، نواب كتلته إلى إنهاء مقاطعتهم والعودة إلى مجلس النواب ، "تلبية لمناشدات" رئيس المجلس الاعلى الاسلامي عمار الحكيم والتيار الصدري

وجديرٌ بالذكر أنّ نوّاب كتلة متحدون السّنيّة كانوا قد قدموا إستقالتهم للنجيفي وانسحبوا من جلسات البرلمان ، تلبيةً لفتاوى مراجع أهل السنة ( عبد الملك السعدي و رافع الرفاعي ) بعد هجوم جيش المالكي الصفوي على أهل السنة في الأنبار واقتحام ساحة الإعتصام في الرمادي ؛ وجاءت فتاوى السعدي والرفاعي صريحةً فصيحة على أنّ مَن يبقَ في حكومة المالكي فهو شريكٌ معه في الظلم والحرابة على أهل السنة ، ويتحمّل وزر وأثم كل ما يتعرّض له أهل السنة في الأنبار والمحافظات السّنية الأخرى باعتباره شريكاً وحليفاً لحكومة لم تُبقِ لأهل السنة في العراق حرماتٍ إلّا انتهكتها فقتلت وهجرت واعتقلت واغتصبت النساء في السجون .

فما لكم كيف تحكمون ؟ !! ( يانجيفي ، يا رافع العيساوي ، يا صالح المطلك يا حزب لا إسلامي يا مَن يدعي الوطنية وقصد المنصب والمكسب )


حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ...... حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم

وكلّ قطرة دمٍ لأطفالنا ونسائنا ورجالنا في أعناقكم ، يا أيّها المتملّقون لأذناب المجوسية وإيران .

أما خجل أسامة النجيفي حين يقول ( تلبيةً لمناشدات عمار الحكيم والتيار الصدري ، أما خجلت يا ........ ، وما قولك لفتاوى مراجعك وعلمائك يا ........ )

لقد أسمعتَ لو ناديتَ حيّاً ........ ولكن لا حياةَ لمَن تنادي

ولو ناراً نفختَ بها أضاءتْ ......... ولكن تنفخُ في رمـــادِ


https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/t1/1795595_602626143139572_4467874_n.jpg



حسبنا اللهُ ونعمَ الوكيل

............................................

الحياة أمل
2014-02-01, 09:31 PM
حسبنآ الله ونعم الوكيل
يآرب إليك المشتكى
فاكشف مآ حلّ بنآ !

ابو عائشة
2014-02-01, 10:20 PM
الله اكبر على كل خائن وعميل اللهم عليك باسامة النجيفي والمطلك وابو ريشة ومن لف لفهم اللهم ارنا فيهم يوما اسودا يثلج قلوبنا يالله يا منتقم يا جبارعليك بهم وبالحزب الاسباني