المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السوري قاذف نجاد بالحذاء: لو كان بيدي لخنقته من قهري


الحياة أمل
2013-02-08, 02:56 PM
السوري قاذف نجاد بالحذاء: لو كان بيدي لخنقته من قهري

http://sabq.org/files/news-image/137446.jpg?1360311947

سبق- وكالات: قال الشاب السوري عز الدين خليل الجاسم، الذي قذف الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد، بالحذاء في أثناء زيارته لحي الحسين بالقاهرة، مساء الثلاثاء، "لو كان نجاد بيدي لخنقته من شدة قهري".

وفي مقابلةٍ مع صحيفة "البديل الجديد" المصرية، روى الجاسم، 33 عاماً، من حلب، تفاصيل الواقعة، قائلاً: "القصة بدأت عندما كنت في القاهرة قادماً من طنطا لشراء بعض الأشياء، لفت نظري بعض الشباب الذين يحملون صور أحمدي نجاد، فاستفزني الأمر بشدة، لأن نجاد عدوٌ يشارك في قتل السوريين، وقررت انتظاره، بعد انتهائه من صلاة المغرب والعشاء في مسجد الحسين".

وتابع: "ومع خروج نجاد من المسجد، كان هناك شبابٌ يهتفون، فاستفزني المشهد بشدة، وربطت بين مشاركة هذا الرجل في قتل السوريين وبين صور النساء اللواتي يذبحن في سوريا، فاتجهت نحوه، محاولاً ضربه بيدي، لكنني لم أستطع لأنني كنت بعيداً والحاجز الأمني منعني، فحملت حذائي وقذفته به، فأصابته واحدة في صدره والأخرى في كتفه". وعن تصوره قبل زيارة أحمدي نجاد للقاهرة، قال: "كنا عندما نرى إيرانياً في سوريا قناصاً أو شبيحاً كنّا ننزعج ونُستفز بشدة، إلا أن الجيش الحر كان يمسك بهم ويحاكمهم، فما بالك عندما ترى رأس الهرم نجاد في بلدٍ هو العمود الفقري للعالم العربي وهو مصر، ولاسيما في ظل دعمه لبشار بالسلاح والتكنولوجيا لقتل أهلنا ثم تراه أمامك، لو كان بيدي لخنقته من شدة قهري وانفعالي". أما بالنسبة لتعامل الأمن معه بعد الواقعة، فأوضح الجاسم، أنهم أبعدوه بكل احترامٍ، وهدّأوا من روعه، وجلس معهم لبعض الوقت، ثم قاموا بأخذ بعض المعلومات الشخصية عنه وأطلقوه.

وفي مقابلةٍ مع وكالة "الأناضول" للأنباء، قال الجاسم: "لو كان نجاد بيدي لخنقته من شدة قهري وانفعالي، فما فعلته قليلٌ مقارنة بما فعله من تدمير لسوريا".

وأشار الجاسم إلى أنه لو رأى الرئيس الإيراني مرة أخرى في أي دولةٍ في العالم سيكرّر هذا الفعل، موضحاً أنه اختار ضرب نجاد بالحذاء لأنه يعلم أن الرؤساء لديهم عقدة من الحذاء، لأنه يُعتبر رمز الذل لكل رئيسٍ طاغية.

طوبى للغرباء
2013-02-08, 04:01 PM
بطل
بارك الله فيه
وشكرا عالخبر اختي الكريمه

العراقي
2013-02-08, 09:47 PM
لا شُلَّت يمينه وبارك الله في سواعده

جزاك الله خيرا على نقل الخبر

ـآليآسمين
2013-02-09, 09:52 AM
الله اكبر
الله دركـ يآ حفيد ـآلفآروق
سلمتـ يمنآكـ يا حر .. ذكرني بــ الصحفي العرآقي قاذب بوش بالحذآبــ
والله هؤلاء همـ من تفتخر ـآلآمة ـآلآسلآمية بهمـ .. رجال آسوود لآ يهآبون في الله لومة لآئمـ
الله دركمـ يآ آنصآر ـآلسنة
آعز الله ـآلآسلآمـ وـآلمسلمين بكمـ
همتي عآلية
بارك الله فيك .. رضى الله عنكـ وسدد خطآكـ
..//~