المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسلم ابو رضا استلمنا الحصة - قصة حقيقية تبين واقع أهل السنة في بغداد ودولة المليشيات


محب العراق
2014-02-11, 09:20 PM
( تسلم ابو رضا.. استلمنا الحصة )




يقول المواطن سعدون العبيدي:



قبل 3 أيام وفي الساعة الثامنة مساءً اتصل المدعو (حسن ابو رضا -أحد أفراد مركز شرطة حي صدام) - جار بيت خالتي – في منطقة المعالف ببغداد، على ابن خالتي علاء الكبيسي – موظف في وزارة العلوم والتكنلوجيا- ، وأخبره بأن أحد أصدقاءه في منطقة (الإعلام) يريد أن يبيع أثاث منزله، فوافق علاء على الذهاب لرؤيته بهدف شرائه.

اتصل بي علاء وطلب منّي مرافقته، فوافقت.. واتجهنا سويّةً بسيّارة (تاكسي)، إلى (مدرسة العلم) في حي الإعلام، حيث كان ينتظرنا هناك (حسن أبو رضا) بسيّارته.. وصلنا المدرسة وركبنا معه لفحص الأثاث.

بدأ (حسن أبو رضا) يلتف حول المدرسة 3 مرّات، وادّعى أنه قد نسي مكان البيت بالضبط.. وفجأة ظهرت سيارة مدنية أمامنا ونزل منها مسلحون يحملون أسلحة كاتمة وأنزلونا من السيارة،

وقالوا لـ (حسن): "تسلم أبو رضا.. استلمنا الحصة، روح انته توكّل" !! فتبيّن أنه أحد أفراد ميليشيا عصائب أهل الحق الطائفية.

طلبوا منّا التوجه إلى حائط المدرسة لإعدامنا..

وعندما بدأوا بإطلاق النار على ابن خالتي علاء، ركضت مسرعاً نحو طريق فرعي صغير،

فأطلقوا النار عليّ وأصابوني بطلقة استقرّت في بطني، إلا أنني واصلت الركض حتى دخلت أحد الأسوق وخبّأني صاحبها حتى ذهب المجرمون واخذني للمستشفى لتلقي العلاج،

فاتصلت بأهلي ونقلوني خارج المنطقة خشية عودة الميليشيات لإغتيالي.

وعندما عَلِم (حسن أبو رضا) - الذي خان جاره (علاء) وغدر به - بأني لازلت على قيد الحياة رتّب في مركز الشرطة مع عصابته بانه كان قد خطف معهم وقد وجدوه في صندوق سيارته مرمياً قرب حي العامل، لإبعاد الشبهة عنه.

والان والدة علاء الكبيسي المسكينة بقيت في بيتها مع زوجة علاء واطفاله الإثنان فقط، تعاني من مرارة فقد ولدها وصعوبة العيش في ظل فقد المعيل الوحيد لها ولعائلتها، أما أنا فإنّي حالياً أتلقى العلاج،

وظلّت عبارة " تسلم أبو رضا استلمنا الحصة، روح انت توكّل" التي قالها عناصر الميليشيات الطائفية لأبو رضا، تتردّد في أذناي.

يشار إلى أن الميليشيات الطائفية تنشط في العاصمة بغداد، وتمارس أعمال قتل وتهجير على أساس طائفي بحق المواطنين السنّة، وتتحرك بدعم من قبل الحكومة الرافضية في العراق .

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc1/t1/1920298_530481753717701_428289571_n.jpg




.........................

عبدالرحمن
2014-02-11, 09:59 PM
حَسبىَ اللهُ وَنِعمَ الوَكيلْ

( لـآ حَولَ وَلـآ قوَةَ إلـآ بـ اللهِ العَلى العَظيمْ )

فجر الإنتصار
2014-02-11, 10:06 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك وخذهم أخذ عزيز مقتدر

الحياة أمل
2014-02-12, 09:35 AM
يآ الله !
اللهم أحصهم عددآ واقتلهم بددآ ولآ تبق منهم أحدآ
يآقوي يآعزيز