المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاة الشيخ خليل ابراهيم ندا الكبيسي متأثرا بجراحه


العراقي
2014-02-14, 06:46 PM
بعد ما يقارب من اسبوعين على اصابة الشيخ خليل ابراهيم ندا الكبيسي بقذيفة هاون اطلقها جيش المالكي الرافضي عندما كان يجلس في حديقة جامع عبدالملك السعدي (الجامع الكبير) في الرمادي
نسأل الله ان يجعله من الشهداء . . .
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc1/t1/1510808_406313319514927_1042792351_n.jpg

رسالة احد طلبة الشيخ الشهيد ( بإذن الله ) خليل ابراهيم ندا الكبيسي

شيخي الفاضل ..والمربي الجليل .. ورجل الجامع الكبير.. الشيخ الجليل الكريم : خليل ابراهيم الندا الكبيسي ..الذي لم تثلمه الملمات..ولم تغره الدنيا وزخرفها .. من رفض العيش في الخليج مترفا امنا مطمئنا ويرفع هناك على كفوف الراحة ..

وقال لهم : ان عيشي في الرمادي لا ابدله بكل ترف الخليج وامنها ... اليوم .. الجمعة .. تزف روحه الى السماء بعد ما يقرب الاسبوعين من الغيبوبة في العناية المشددة بسب قذيفة الهاون التي اصابته وهو يجلس في حديقة الجامع الكبير ...

لا نزكيك على الله يا شيخنا .. لكنك تركت فراغا من الصعب ان يملأه احد بعدك ... ولم استشعر بمعنى كلمات هذا الدعاء المشهور(ولا تفتنا بعده) الا ساعة سماعي بموتك ..

فمن هو الرجل الذي نثق بدينه وتقواه وعلمه واخلاصه بعدك؟؟ من سيجيبنا على الاسئلة التي تحيرنا؟؟ من يدلنا على الكتاب المناسب للموضوع الفلاني بعدك؟؟ من اذا جاءته نفوسنا مضطربة جلسنا معه فأجابنا في طيات حديثه .. وزهدنا بالدنيا ..

ثم قام بنفسه (وهو مبتور الساق منذ الطفولة )ليضع لنا الكتب الدعوية في كيس فلا نخرج الا بخير من عنده؟؟.. من الذي ممكن ان نراه بعدك لا يرضى ان يغتاب احد امامه حتى وان كان مختلفا مع ذلك المغتاب او متفقا معه ؟؟

من الذي لا يجامل بتاتا على حساب عقيدته فيرد بالمباشر على كل كلمة او تصرف استشعر ان فيها تجاوز او قلة ادب مع الله او رسوله ؟؟؟ من الذي يرفض الظهور والسمعة ولا يرضى حتى بلقطة صورة معه خوفا من الرياء؟؟ومن ومن يا شيخ؟؟ والله لقد تركت في نفسي غربة ..
ولكن لا اقول الا ما يرضي الله .. انا لله وانا اليه راجعون

ـآليآسمين
2014-02-14, 07:43 PM
رحماكـ يا الله
رحمه الله وتقبله في عداد ـآلشهداء
وحسبنا الله ونعمـ الوكيل
اللهمـ عليكـ بالطغاة ـآلظالمين
فإنهمـ لـآ يعجزونكـ يا عزيز ذو الانتقامـ

الأثري العراقي
2014-02-14, 08:23 PM
رحمه الله ، وأسكنه فردوس جنته
اللهم آمين

الحياة أمل
2014-02-14, 08:30 PM
إنآ لله إنآ إليه رآجعون
اللهم ارحمه واغفر له وأكرم نزله
حسبنآ الله ونعم الوكيل