المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان تجمع صفحات الربيع السني العراقي بخصوص حزب اللات العراقي


السنانية
2013-02-11, 05:08 PM
بيان تجمع صفحات الربيع السني العراقي بخصوص حزب اللات العراقي






بسم الله الرحمن الرحيم
بيان رقم (1)
بخصوص الإعلان عن ميليشيا ثالثة باسم حزب الله ( اللات !)


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين .. وبعد :

فقد طالعتنا وسائل الإعلام العراقية يوم أمس السبت 9/2/2013 بخبر يفيد بتشكيل ميليشيا جديدة باسم حزب الله ( اللات ) في العراق لتكون بذلك الميليشيا الثالثة التي تحمل نفس الاسم ( بعد حزب اللات " البطاط " – وحزب اللات " الغالبون" ) من خلال تجمع تم من خلاله استعراض (انجازات !) هذه الميليشيا بحضور شخصيات سياسية ..

وقد لفت انتباهنا حضور النائب قاسم الأعرجي عضو ما يسمى بـ( لجنة الأمن والدفاع في البرلمان) لهذا الإعلان وحديثه من على منصته.

إننا إذ نستهجن حضور هذا النائب لتجمع الإعلان عن ميليشيا مسلحة خارج إطار القانون، فإننا نؤكد للعالم أجمع أن هذه الحكومة ما هي إلا حكومة ميليشيات اجتمعت على حرب أهل السنة والجماعة في العراق، وأن الميليشيات التي قتلت السنة وهجرتهم وحرقت مساجدهم وكتاب ربهم واعتدت على ممتلكاتهم وفعلت بهم الأفاعيل، ما كان لها أن تفعل كل هذا إلا بغطاء وتستر بل ومشاركة حكومية، وقد بدأت فصول المؤامرة تظهر للعيان من خلال التصريحات الأخيرة للبطاط وعزت
( الشاه بندر) من خلال تهديد المحافظات السنية بشكل واضح لا يمكن تفسيره بغير إعلان الحرب الشاملة على أهل السنة في العراق .

إننا ندعو أهل السنة في المحافظات الثائرة إلى الاستعداد للمرحلة المقبلة لخطورتها الشديدة، وندعوهم لإعداد العدة والتجهيز لرد أي هجوم (ميليشياوي حكومي) ضد المتظاهرين العزل .

وندعو مجاهدي أهل السنة في العراق إلى تنظيم صفوفهم وتوحيد خطابهم وعمل مجلس مشترك من جميع الفصائل يأخذ على عاتقه مهمة الدفاع عن المتظاهرين السلميين ضد أي هجوم يستهدفهم والتنسيق فيما بينهم استعداداً للتطورات المتسارعة.

اللهم احفظ أهل السنة في العراق من كل سوء وشر، اللهم من أراد بأهل السنة خيراً فوفقه إلى كل خير، ومن أراد بهم شراً فخذه أخذ عزيز مقتدر، اللهم وحد صفنا وانصرنا على من ظلمنا ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا ..

والحمد لله رب العالمين .




تجمع صفحات الربيع السني العراقي
الأحد 10/2/2013 م
الموافق : 29/3/1434 هـ

--------------------------------------


منقووووووووول

الحياة أمل
2013-02-11, 08:20 PM
[...
اللهم لآ تُسلط علينآ من لآ يخآفك فينآ ولآ يرحمنآ
جزآك الله خيراً على النقل
::/

ورع البدو
2013-02-12, 03:58 PM
للهم احفظ أهل السنة في العراق من كل سوء وشر، اللهم من أراد بأهل السنة خيراً فوفقه إلى كل خير، ومن أراد بهم شراً فخذه أخذ عزيز مقتدر، اللهم وحد صفنا وانصرنا على من ظلمنا ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا ..



اللهم آمين
بارك الله فيكم