المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجاة رئيس هيئة الحج محمد تقي المولى من تفجير في الموصل الخميس 2014/3/6


محب العراق
2014-03-06, 03:24 PM
نينوى


أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الخميس، بأن القيادي في المجلس الأعلى ورئيس هيئة الحج والعمرة المسحوبة يده محمد تقي المولى نجا من محاولة اغتيال بانفجار عبوة ناسفة أسفر عن إصابة أحد أفراد حمايته جنوب الموصل.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب طريق بغداد-موصل بالقرب من ناحية حمام العليل (35 كم جنوب الموصل) انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة موكب المولى، ما أسفر عن إصابة أحد أفراد حمايته بجروح وإلحاق أضرار مادية بإحدى عجلات الموكب".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "المولى الذي كان قادماً من بغداد الى نينوى لم يصب بأي أذى وواصل موكبه طريقه الى المحافظة"، مبيناً أنه "تم نقل عنصر الحماية المصاب الى مستشفى قريب لتلقي العلاج".

محب العراق
2014-03-06, 09:38 PM
العراق / المستقبل:


قتل احد حماية رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة محمد تقي المولى متاثرا بجراحه بعد محاولة اغتيال لرئيس الهيئة جنوب الموصل في وقت سابق اليوم.
وقال مصدر في شرطة نينوى , ان "احد افراد حماية المولى توفي متاثرا بجراحه التي اصيب بها اثناء محاولة اغتيال تعرض لها المولى جنوب الموصل".
وكان المولي قد نجا من محاولة اغتيال بانفجار عبوة ناسفة استهدفت موكبه في ناحية حمام العليل جنوب الموصل عندما كان قادما من العاصمة بغداد باتجاه محافظة نينوى".