المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علاج سحر التعطيل عن الزواج بإذن الله.


الفهداوي
2014-03-17, 08:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

1- الوضوء قبل النوم + قراءة آية الكرسي والمعوذتين والنفث في الكفين والمسح على الجسد 3 مرات .

2- تسجيل آية الكرسي مكررة على شريط لمدة ساعة والاستماع إليها مرة واحدة يومياً .

3- تسجيل سورة الإخلاص + المعوذتين مكررة على شريط لمدة ساعة والاستماع إليها مرة واحدة يومياً .

4- المداومة على قول " لا إله إلا الله وحدة لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير " 100 مرة بعد صلاة الفجر .

5- قراءة سورة البقرة مرة كل يوم .

6- الشرب والاغتسال بالماء المقروء عليه آيات الرقية الخاصة بالسحر .. وكيفية القراءة كما يلي : احضر إناء به ماء وضع يدك في الإناء وقرب فمك منه وأقرأ فيه .. ولا تنزع يدك من الماء إلا بعد الانتهاء من القراءة ، مع تكرار الآيات .

* بسم الله أمسينا ( أصبحنا ) بالله الذي ليس منه شيء ممتنع ، وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام ، وبسلطان الله المنيع نحتجب ، وبأسمائه الحسنى كلها عائذ من الأبالسة ومن شر شياطين الإنس والجن ، ومن شر كل معلن أو مسر ، ومن شر ما يخرج بالليل ويمكن بالنهار ويكمن بالليل ويخرج بالنهار ومن شر ما خلق وذرأ وبرأ ، ومن شر إبليس وجنوده ومن شر كل دابة أنت أخذ بناصيتها ، إن ربي على صراط مستقيم .

* أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ، بسم الله الرحمن الرحيم ، ثم تقرأ آيات الرقية :
الفاتحة ( 3 مرات ) - آية الكرسي (3) - الآية 102 من سورة البقرة (7مرات)

الأعراف 117 - 122 : (7مرات)
وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ (مع تكرار هذه الآية 21 مرة) * قَالُواْ آمَنَّا بِرِبِّ الْعَالَمِينَ * رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ .

يونس 81 - 82 : (7مرات)
فَلَمَّا أَلْقَواْ قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ (21) إِنَّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ .

طه 69 : (7مرات)
وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى .

الفرقان 23 : (7مرات)
وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاء مَّنثُورًا .

المؤمنون 115 - 118 : (3)
أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثًا وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لَا تُرْجَعُونَ * فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ * وَمَن يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ لَا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِندَ رَبِّهِ إِنَّهُ لَا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ .

الزلزلة ( 3 ) - الإخلاص والمعوذتين ( كل سورة 3 مرات ) .
~ ~
اقرأ أيضآ

بعض أعراض سحر التعطيل عن الزواج (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=16435)

الحياة أمل
2014-03-17, 09:45 PM
جزآكم الله خيرآ
سؤآل بآرك الله فيكم !
هل لتحديد هذه الآيآت وعدد تكرآرهآ دليل ؟! أو من تجربة ؟!

العراقي
2014-03-17, 09:52 PM
بارك الله فيكم

شيخنا سؤال:
ممكن احد يشاهد الجن ؟
يعني اقصد من الشيوخ الذين يرقون المصابين , نسمع انهم يكلمون الجن ويقولون له( اخرج . . . . )
هل هم يشاهدونه فعلا او كيف ؟

الفهداوي
2014-03-17, 11:04 PM
اختنا الحياة أثابك الله تكرار الآيات له أصل في السنة لاسيما في الأدعية كتكرار المعوذتين ونحوهما وهذا مما نقل عن مشايخنا الأجلاء كالشيخ ابن باز وابن جبرين وابن عثيمين وغيرهم وإقرارهم وفتاواهم في قراءة آيات السحر على المسحور ولابأس بتكرارها واستخدام السدر ونحوه مما هو مباح .

الفهداوي
2014-03-17, 11:12 PM
اما عن رؤية الجن فلايمكن لأحد ان يراه على حقيقته لا الراقي ولاغيره اللهم الا الأنبياء لما لهم عند الله من المنزلة ، لكن اذا تجسد الجن بصورة انس فمن الممكن رؤيته لمن شاء الله تعالى من خلقه ، والحديث معهم سواء أكان بلسان الأنسي أو سماع صوته دون رؤيته ممكن بل هذا مما وردت السنه وما قصة ابي هريرة رضي الله عنه مع سارق التمر ببعيد ، عموما جانب الكذب والدجل في هذا الجانب اكثر من الصحيح والله اعلم .

ـآليآسمين
2014-03-17, 11:50 PM
جزاكمـ الله خيرا شيخنا ونفعنا بعلمكمـ ـآلجليل
حفظكمـ الباري
:111:

الحياة أمل
2014-03-17, 11:56 PM
اختنا الحياة أثابك الله تكرار الآيات له أصل في السنة لاسيما في الأدعية كتكرار المعوذتين ونحوهما وهذا مما نقل عن مشايخنا الأجلاء كالشيخ ابن باز وابن جبرين وابن عثيمين وغيرهم وإقرارهم وفتاواهم في قراءة آيات السحر على المسحور ولابأس بتكرارها واستخدام السدر ونحوه مما هو مباح .
كتب الله أجركم شيخنآ
وعآفى كل مبتلى ومسحور !

الفهداوي
2014-03-18, 02:04 AM
اللهم ارحم ضعفنا وشافي مرضانا. وعافي مبتلانا