المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتل نجل وزير سوري قاتل في صفوف الجيش الحر


الحياة أمل
2012-12-30, 08:55 PM
مقتل نجل وزير سوري قاتل في صفوف الجيش الحر



http://www.almoslim.net/files/images/thumb/3627178855542-thumb2.jpg
الجيش الحر


أشار ناشطون إلى أن نجل أحد الوزراء في الحكومة السورية الحالية قتل إثر إصابة تلقاها بينما كان يقاتل في صفوف الجيش الحر.

وقال الناشط المعارض فراس الأتاسي على صفحته في فيسوك إن باسم السيد نجل وزير الدولة في الحكومة السورية محمد تركي السيد قتل خلال قتاله في صفوف الجيش الحر.

وأضاف الأتاسي أن باسم خرج في التظاهرات قبل أن يتسلح وينضم إلى صفوف الجيش الحر، وكان قد أصيب قبل نحو شهرين بشظايا في صدره، لكنه عاد بعد شفائه للقتال.

وأصيب للمرة الثانية خلال معارك السيطرة على المطاحن في خان العسل بحلب ومحاولة اقتحام مدرسة الشرطة، إذ تلقى رصاصة في رأسه، نقل على أثرها إلى تركيا حيث توفي مساء السبت.

من جهة أخرى, نفى العقيد رياض الأسعد قائد الجيش السوري الحر الشائعات التي تحدثت عن اعتقاله من قبل المخابرات التركية أو إصابته على يد قوات نظام بشار الأسد، مؤكدًا أنه يتمتع بصحة جيدة ولم يتعرض للأذى.

وأكد الأسعد، في تصريح إعلامي، أنه على رأس عمله وقيادته للكتائب المقاتلة على الأرض، إلا أنه أقر بأن موقعه في حلب تعرض للقصف الأسبوع الماضي على يد قوات النظام، دون أن يصاب هو أو من معه بأذى.

ونفى الأسعد أن يكون على صلة مباشرة مع قيادة جبهة النصرة، بيد أنه أشار إلى أن الوضع في البلاد ينزلق نحو الأسوأ، وقال "ونحن مطالبون بالحوار مع كل الفصائل، من أجل الحفاظ على أمن واستقرار سورية في مرحلة ما بعد الأسد".