المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مليشيات المالكي تخطف الشيخ أحمد الدوري وأخويه من جامع وهيب الفرج في زيونة 2014-3-27


الناصر للسنة
2014-03-28, 09:34 AM
http://www.herakiq.com/wp-content/uploads/2014/03/33-726x408.jpg


اكد اهالي منطقة زيونة وسط بغداد، اليوم الجمعة، ان قوة عسكرية يرافقهم مسلحين مدنيين داهموا جامع وهيب الفرج، واعتقلوا 3 من مشايخ وائمة المسجد، وسط استياء الاهالي واستنكار شديد من قبل علماء وائمة بغداد.
وقال مراسل شبكة حراك ان :”
قوة عسكرية يرافقهم مسلحين يرتدون زي (مدني)، هاجموا جامع وهيب الفرج بمنطقة زيونة، مدنسين حرمة المسجد واختطفوا الشيخ احمد رياض الدوري (خطيب المسجد) واخيه الشيخ سلمة رياض الدوري (امام المسجد)، واخيه الاخر سهيل رياض الدوري (خادم ومؤذن الجامع)”.
واضاف مراسنا ان :
”القوة العسكرية تستقل سيارات سنتافيات وسلفادورات هاجمت المشايخ وبوحشية وبصورة لا اخلاقية، وضربوهم وسط شتائم طائفية والقاب نابية”،
مبيناً ان:”القوة حطمت كامرات المراقبة الخاصة بالجامع عند هروبها مع المشايخ الى جهة مجهولة”.
من جانب اخر؛ أصدرت رابطة أئمة وعلماء بغداد بياناً نددت فيه بعمليات الاستهداف المنظّم الأخيرة التي طالت أهل السنة في العراق، ومطالبةً المراجع السنيّة (الشرعية والسياسية) للوقوف موقفاً حاسماً من الانتهاكات التي تستهدف أهل السنّة في العراق.
وجاء في البيان أن أهل السنة يتعرّضون اليوم إلى مجازر في ديالى، وإستهداف لمسجد السيدية ورواده، واعتقال للشيخ قاسم الحنفي إمام وخطيب جامع السليمانية، وعمليات القصف المستمر لمحافظة الأنبار، واعتقالات طائفية مستمرة، مطالبا الحكومة بردع الميليشيات الطائفية عن نهجها في تصفية أهل السنة وإيقاف القصف العشوائي على المدنيين في الأنبار.

الحياة أمل
2014-03-28, 02:15 PM
حسبنآ الله ونعم الوكيل
اللهم احفظ المسلمين
واكفهم شر أعدآءهم

ـآليآسمين
2014-03-28, 02:39 PM
حسبنا الله ونعمـ الوكيل
اللهمـ عليكـ بالظالمين فإنهمـ لـآ يعجزونكـ يا جبار