المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسامة النجيفي إجراءات التعسف والتهميش وإنفلات المليشيات تدفع المكون السني إلى التطرف


الناصر للسنة
2014-03-28, 09:59 AM
المصدر نيوز /..
أستنكر رئيس إئتلاف متحدون للأصلاح أسامة النجيفي، العمليات الأجرامية التي راح ضحيتها مواطنون أبرياء في منطقتي الأعظمية والعامرية، مشيراً الى ان هناك من يدفع المكون السني إلى التطرف عبر التهميش .
وقال النجيفي في بيان تلقت وكالة / المصدر نيوز/ نسخة منه، إن "الانهيار الأمني الجديد ، يتصل بحلقات المسلسل السوداوي الذي يستهدف الإنسان العراقي"،

مضيفاً" ان شهداء وجرحى الأعظمية والعامرية يضافون إلى شهداء ديالى وبهرز، وطاحونة الموت تسرع في دورانها دون أن تجد من يوقفها من المسؤولين عن أمن الوطن والمواطن".


واضاف ان "خيوط المؤامرة واضحة وجلية ، فهناك من يدفع المكون السني إلى التطرف عبر التهميش وعبر المعاناة اليومية من اجراءات تعسفية ومن انفلات الميليشيات التي تقتل وتفجر وتهجر دون أن تطالها يد الدولة أو يد العدالة"،

مبيناً انه "ليس خافيا أن تسارع وتيرة هذه الجرائم يأتي كلما اقتربنا من يوم الانتخابات ، مما يثير الكثير من الشكوك في أن هناك من يدفــع باتجــاه اقصاء السنة من المشاركة في الانتخابات القادمة".
وحمل النجيفي"المسؤولين جميعاً عن الملف الأمني المسؤولية الوطنية والقانونية"، داعياً أياهم الى تحمل واجباتهم أو مصارحة الشعب بعجزهم عن حمايته".

الحياة أمل
2014-03-28, 02:17 PM
دعآية إعلآمية !
ولآ حلول وآقعية !
حسبنآ الله ونعم الوكيل

ـآليآسمين
2014-03-28, 02:41 PM
منافق ذو ـآلوجهين
قبحه الله في ـآلدارين