المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجلس محافظة الانبار يتصدى لوكيل وزير الداخلية ويأمره بمغادرة المحافظه حفاظا على حياته


العراقي
2013-02-12, 07:26 PM
الرمادي – العباسية نيوز
أثارت عبارات تهجمية أطلقها وكيل وزارة الداخليةالأقدم عدنان الاسدي ضد المتظاهرين والمعتصمين في محافظة الانبار، استياء واسع في أوساط المحافظة، مما دفع نائب رئيس مجلسها فؤاد جتاب الى التصدي للمسؤول الحكومي الذي وصل الى الرمادي على رأس وفد أمني كبير ظهر اليوم (الثلاثاء).

وذكرت مصادر مقربة من الاجتماع الذي عقده الاسدي مع محافظ الانبار وقائد الشرطة فيها، أن وكيل الوزارة وصف المتظاهرين والمعتصمين بعبارات غير لائقة ووجه سلسلة من الاتهامات ودعا الى اعتقال عدد من منظمي التظاهرات ونقلهم الى بغداد.

وإشارت تلك المصادر أن نائب رئيس مجلس محافظة الانبار فؤاد جتاب رد على الاسدي وطالبه بالاعتذار عما قاله، غير أن وكيل وزارة الداخلية أصر على موقفه واتهاماته، مما أدى الى تطور الموقف وتحوله الى مشادة كلامية بين الاثنين، دعا جتاب خلالها الى مغادرة الاسدي المحافظة فوراً والعودة الى مقره مع فريقه الأمني الى بغداد، تفادياً لنتائج قد تحصل للمسؤول الحكومي.

وكان الاسدي وهو عضو في المكتب السياسي لحزب الدعوة الذي يقوده رئيس الحكومة نوري المالكي قد هدد في وقت سابق المتظاهرين في محافظات الانبار والموصل وصلاح الدين وكركوك وديالى من الاستمرار في تظاهراتهم واعتصاماتهم، مشدداً على ان أجهزة وزارته ستقوم بملاحقة الناشطين واعتقالهم وإحالتهم الى المحاكم بتهمة الإرهاب

الحياة أمل
2013-02-13, 01:47 AM
[...
بآرك الله فيكم على هذآ الموقف
نسأل الله أن يكفي المسلمين شر الأشرآر
جزآكم الله خيراً
::/

الدعم الفني
2013-02-20, 06:49 PM
بارك الله فيكم